تحميل لعبة Call of Duty Black Ops 3 الأصلية كاملة للكمبيوتر مجانا

تحميل لعبة Call of Duty Black Ops 3 الأصلية كاملة للكمبيوتر مجانا


في عام 2012  صدرت لعبة بلاك اوبس2  حيث تبعتها نظيرتها لعبة call of duty black ops 3 والجدير بالذكر أيضا أن الأخيرة تم إصدارها على كل من مايكروسوفت،ويندوز،بلاي ستيشن 4، بلاي ستيشن 3،الاكس بوكس وغيرها…   ودلك كان خلال سنة .2015 لعبة شبه عميقة ومتشبعة بأحداث ومفاجآت عدة،لعبة فيديو حرب وإطلاق النار من منظور الشخص الأول مع إستراتيجية الوقت الحقيقي.

الأحداث الكاملة للعبة كول اوف ديوتي بلاك أوبس : 3

لو القينا نظرة قصيرة على تاريخ أجزاء اللعبة سنجد أن القصة بدأت في 27 أكتوبر 2065، هنا العالم تقدم وأصبح يعتمد على التكنولوجيا المتطورة في أي شيء . القصة ومافيها أنها تمت عبر إرسال فريق حربي إلى مدينة سنغافورة لانقاد شخص بتسلل من منظمة مستبدة اسمها NRC،هنا حدث مالم يكن في الحسبان حيث انقطعت كافة  الاتصالات  وبعدها يتم تسريب معلومات خطيرة للغاية في جميع أنحاء سنغافورة. لدا قرر فريق Black Ops  التحقيق من الأمر.

في عام 2025 ستطرأ أحداث وتغيرات لتطوير النظام الدفاعي الجوي والتخلي عن النظام القديم لان معظم الحروب تتم بالمقابلة خلف خطوط العدو.

مايثير للخوف بشان الاستيلاء الآلي في نهاية اللعب رغم تطور الروبوتات الرئيسية في القتال،على هدا النحو أضيفت خصائص متقدمة شيئا ما مثل نظام الرانكنك Ranking وتغيير أوضاع جسمك بأوضاع آلية وتبديل شكل جنس اللاعب وملابسه.

في الواقع القصة مبعثرة لدلك ادا كنت مهتم بالقصة فيجب إتباعها من بداية الأمر لأنها حقا غامضة بالمرة وليست سطحية.

معلومات عن لعبة كول أوف ديوتي بلاك أوبس 3

تظل بلاك اوبس 3 معشوقة جماهير لعب الحروب والقتال في ظل غامض اد أن اللعبة كما ذكرنا سابقا ليست بالسهل الممتنع لفهمها ودراستها بين لحظة وأخرى،سلسلة من الحروب المستقبلية مما يجعل الأمر شيق لمعرفة الأحداث القادمة والمثيرة جدا لهده اللعبة.

كما شهدت أحداثا لسلسلة من الحروب بخوضها معارك في الحرب العالمية الثانية،الشيء الذي جعل اللاعبين ينبهرون من الوقائع التي لم يكونوا متواجدين فيها وبالتالي اكتشاف المعارك المستقبلية مع وجود الأسلحة المتطورة وبذلة مزودة بتقنيات جد حديثة تساعدك على القفز لمسافات عالية.

أسلوب اللعب داخل اللعبة

  • أهم مايميز أسلوب اللعب في بلاك اوبس 3 هي اتساع الاختيار في الملابس التي تريد ارتدائها ونوع السلاح الذي تريد اللعب به بطريقة تقليدية.
  • إعطاء إشارة بتفجير الجنود أينما كانوا مع إطلاق الرصاص تحت الماء.
  • السباحة تحت الماء وإمكانية المشي على الحائط.
  • التركيز على وجود قنبلتا الضغط اللتان يقفز يهما إلى مكان الجنود فيتطاير الجنود القريبون منه.
  • وغيرها من الخصائص الجديدة.

بشكل عام لكي تتمكن من الفوز بلعبة كول أوف دوتي يجب أن تتمكن من تجاوز كل المراحل بنجاح، وذلك من خلال قتل كل الأعداء والبقاء على قيد الحياة، والاستفادة من الأسلحة والقنابل وغيرها، إذ بفضل هذه الخصائص ستقوي من مستواك في اللعبة لتواجه الخصوم وتقضي عليهم بسهولة. لكي تفوز في لعبة Call Of duty black ops اتبع التوجيهات التالية :

  • يجب تجديد صحتك، ويتم ذلك عن طريق الاختباء والبقاء بعيدا عن ساحة المعركة حتى لا تصاب بأية طلقات نارية
  • يجب إطلاق النار بشكل مركز وعدم إهدار الذخيرة في أكمنة فارغة ، بالإضافة إلى مراقبة الذخيرة من وقت لآخر حتى لا تتفاجأ بنفاذ الذخيرة عندما تكون في أمس الحاجة لها.
  • عند الاحساس بالخطر يتوجب عليك الفرار حتى لا يتم القضاء عليك، إذ يعد الهرب وسيلة من وسائل الحفاظ على الحياة والبقاء على قيد الحياة.
  • يمكنك استعمال السكين في الأطوار الأولى من اللعبة عندماتواجه الزومبي، إذ يعمل السكين على قتل الزومبي بطريقة سريعة و فقط بطعنة واحدة .

مميزات لعبة كول أوف ديوتي بلاك اوبس 3

  • اعتبار التعديلات المضافة للعبة الجديدة أكثر من سابقتها.
  • إضافة وضع ملائم متعدد للاعبين.
  • تقديم أسلحة جديدة موافقة للمستقبل.

متطلبات تشغيل لعبة كول اوف ديوتي بلاك أوبس 3

  • لكي ثتبث لعبة كول  أوف ديوتي بلاك اوبس 3  على الكمبيوتر يجب الاحتواء على نظام تشغيل ويندوز 64بت.
  • أهمية وحدة المعالجة المركزية Intel core I3 2.60 أو مافوق.
  • مساحة القرص الصلب 65 جيجابايت.
  • ذاكرة الوصول العشوائي 6 جيجابايت.

صور من داخل لعبة Call of duty black ops 3

و لأن صور أي لعبة قبل تحميلها تجذب أنظارك و تظهر لك مميزات و قصة اللعبة ، إليك الأن مجموعة من الصور المقتطفة من داخل لعبة لعبة Call of duty black ops 3 :

إلى هنا نكون قد وصلنا لختام هذا المقال الذي تم تخصيصه للحديث بشكل مفصل عن ، نتمنى أن تكونوا تعرفتم على نسخة بلاك أوبس 3 للعبة Call of duty الشهيرة الرائعة، و تمكنتم من تحميل اللعبة على جهاز الكمبيوتر لديكم، أية استفسارات أو أسئلة أو ملاحظات بشأن لعبة كول أوف ديوتي بلاك أوبس 3 و طريقة تحميلها اتركوها في الأسفل بقسم التعليقات . اطيب التحيات و المتمنيات .

مريم غالي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *