العاب

تحميل لعبة pubg new state للكمبيوتر والاندرويد والايفون

[ad_1]

تحميل لعبة pubg new state للكمبيوتر والاندرويد والايفون

تنزيل pubg new state، تحميل pubg new، موعد نزول pubg new stat،عشاق لعبة ببجي الملايين تبحث الآن عن النسخة الآخيرة، والتي قد صدر منها الفيديو الترويجي فقط، قمنا بتجهيز جميع المعطيات الضرورية عن هذه النسخة، يمكنكم الآن التعرف على طريقة تحميل لعبة pubg new state للكمبيوتر من خلال التسجيل المسبق، تعرف علىpubg new أقوى الإضافات التي أتت بها النسخة الحديثة.

عشاق بابجي من مستخدمي الهواتف الذكية ذات نظامي الاندوريد android والأيفون ios أنتم أيضا يمكنكم تحميل لعبة pubg new state للاندرويد والأيفون، ستحصلون على اللعبة بمجرد إصدارها لكن يجب أن تقوموا بالتسجيل القبلي.

تعرفوا على طريقة تحميل 2051pubg new state  على الاندرويد والايفون، أيضا طريقة التسجيل المسبق في اللعبة، شروط استخدام هذه النسخة الحديثة، إليك أهم المميزات التي أتت بها 2051pubg new state .

2051pubg new state

بعد نجاح النسخة الأولى من لعبة بابجي التي حصدت أرباح خيالية وعدد قياسي من اللاعبين عبر العالم، الآن الشركة المطورة قامت بإصدار الفيديو الترويجي للنسخة الثانية من اللعبة 2051pubg new state ، هذه النسخة التي ستغير جميع قواعد اللعبة، من حيث شروط الإستخدام والمميزات وغيرها من التفاصيل التي سنتعرف عليها اليوم، أيضا من خلال trailer مقطع فيديو النسخة الذي نشر تظهر قوة التحسينات والإضافات التي ستأتي بها اللعبة.

موعد نزول pubg new stat

إلى الآن لم تقم الشركة المطورة والمصممة للعبة بابجي بإصدار النسخة الحديثة 2051pubg new state  بشكل رسمي، كما أنها لم تحدد موعدا أو تاريخا معينا سيم إطلاق هذه النسخة فيه، الملايين من عشاق اللعبة هم الآن في ترقب دائم خصوصا وأنها ستأتي بإضافات خيالية وهذا ظاهر من تسمية النسخة الحديثة ب 2051pubg new state  كما أنه ظاهر في الفيديو الترويجي التي أصدرته الشركة، إلى حين إصلاق اللعبة وإتاحتها في جميع المنصات الرسمية للتحميل كمتجر التطبيقات بلاي سطور للأندرويد واب سطور للأيفون، يمكن أيضا تحميل لعبة pubg new state للكمبيوتر

التسجيل المسبق فيpubg new state

كما أشرنا أن النسخة الحديثة للعبة ببجي 2051pubg new state  إلى الآن لم يتم إصدراها بصفة رسمية للتحميل من قبل الشركة المطورة، لكن في المقابل تتيح الشركة لجميع اللاعبين عملية التسجيل القبلي أو المسبق، من خلال تسجيل حساب جديد على اللعبة، بمجرد إصدار 2051pubg new state  تحصل عليها من فورك.

عملية التسجيل القبلي أو التسجيل المسبق 2051pubg new state  متاحة في الموقع الرسمي للعبة، يمكنك الآن رفع الطلب الأولي وتسجيل نفسك وحسابك في اللعبة.

توجه إلى الموقع الرسمي للعبة بابجي من أجل التسجيل في النسخة الحديثة 2051pubg new state  من هنا.

ميزة التسجيل القبلي 2051pubg new state

الجوائز من بين الأشياء التي تجعل جميع عشاق لعبة بابجي ينتظرون النسخة الجديدة هي المكافئات، فالشركة تعلن أن عملية التسجيل القبلي وتسجيل حساب جديد ب 2051pubg new state ستمنحك على الفور عدد من المميزات، سيحضى حسابك ب:

  • مطقتك الخاصة باللعبة
  • أيضا ستحصل على مظهر skin أسطوري لمركبة جديدة في اللعبة دائم
  • وغيرها من المميزات بالنسبة للأسلحة والشخصيات ستتعرف عليها مباشرة

طريقة التسجيل المسبق في  2051pubg new state

إذا للحصول على النسخة الحديثة من ببجي 2051 من الضروري التسجيل حسابك بشكل مسبق، الطريقة جد سهلة للغاية

أولا: قم بالتوجه إلى الموقع الرسمي لشركة لعبة بابجي من أجل تقديم طلب أولي من هنا

ثانيا: بد الدخول إلى الموقع توج إلى الأسفل مباشرة انقر على خيار Précommander maintenant

ثالثا: سيتم نقلك إلى مترج الهاتف إضغط على خيار se preincrire

رابعا: ببساطة هكذا تقون قد سجلت حساب جديد على اللعبة، كل ما عليك هو انتظار اصدارها

تحميل 2051pubg new state عل الاندرويد

 بالنسبة لطريقة تحميل 2051pubg new state على الأجهزة الذكية التي تدعم نظام الاندرويد، فالطريقة تماما كما رأينا في الاعلى لعلمية التسجيل المسبق، لكن مع بعض الملاحظات بخصوص مستعملي اجهزة android.

أولا حجم اللعبة كبير، وهذا يفترض توفرك على جهاز جيد

يجب أن تمتلك جهاز اندرويد بمواضفات تالية الحد الأدنى من مواصفات الجهاز: Android 6.0 أو أعلى ، و 2.5 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي

تحميل 2051pubg new state عل الايفون

بالنسبة لمستخدمي أنظمة ios الايفون حاليا فالشركة المطورة للعبة قد أصدرت إعلان تعتذر فيه لأن النسخة غير متاحة حاليا لمستخدمي أجهزة الأيفون، لكنها ستكون جاهزة عما قريب، وقد جاءت الشركة في بيانها بعدد من التفاصيل بخصوص هذا الأمر.

بالنسبة لطريقة التحميل فهي تماما كما رأينا من قبل، بالنسبة للشروط ومتطلبات الجهاز أيضا يجب أن تكون عالية وبإصدار أحدث

تحميل 2051 pubg new state للكمبيوتر

بالنسبة لطريقة تحميل النسخة الجديدة للعبة بابجي على اجهزة الكمبيوتر فهي تختلف قليلا عن الاجهزة الذكية الهواتف، المهم تابع طريقة تحميل تحميل 2051 pubg new state من خلال الخطوات التالية:

  1. قم بتنزيل محاكي اندرويد من الأنترنت، وقد سيق لنا وأن قدمنا أفضل محاكيات اندرويد في هذا الموضوع أفضل 14 محاكي اندرويد خفيف للالعاب حمل الأنسب إليك.
  2. بعد هذا قم بتجربة المحاكي من خلال تشغيل أي تطبيق ثم الخروج مباشرة من خلال زر الخروج على لوحة المفاتيح.
  3. يمكنك الخروج عن طريق النقر على زر F9 على لوحة المفاتيح
  4. الآن اختر المتصفح الذي تعمل به أو الذي ترغب فاستخدامه
  5. بمتجر التطبيقات على الكمبيوتر، قم بالبحث عن النسخة الجديدة، اكتب pubg new state على محرك بالبحث بالمتجر.
  6. في الأخير قم بالضغط على زر تحميل اللعبة من هنا وستحمل اللعبة عند تاريخ إصدارها، أما الأن تسجيل الحساب المسبق باللعبة هو الشيء المتاح حاليا وقد شرحنا كيفية رفع طلب الاولي.

مميزات pubg new state

بالنسبة للإضافات التي ستأتي بها النسخة الجديدة للعبة بابجي، فقد أظهر الترايلر عددا من الأشياء الجد مميزة، والتي بالفعل قد أبانت عن التغيبر الكبير جدا التي ستعرفه اللعبة، من خلال الفيديو التروبجي يظهر لنا أن:

ملابس SKINS جديدة: إلى جانب البلدة الرسمية التي ألفها اللاعبون، ستزداد عدد من الاضافات الخاصة بالملابس هناك أزياء وتصاميم فريدة ومميزة، مجموعة جديدة SKINS تصاميم فعلا تتقدم إلى 2051 وتجعلك تعيش تلك الفترة حقا.

تحميل لعبة pubg new state من ميديا فاير

مركبات والسيارات الجديدة: هناك تغير كبير أيضا في المركبات وسنشاهد قط جديدة وتصميمات افتراضية جد متطورة ورائعة، لن تبق الأشكال التقليدية كما هو الحال مع ببجي الجزء الأول.

طيارة درون: كما رأينا في الترايلر فإن طيارات الدرون المسيرة موجودة ويمكن للاعبين الحصول عليها، من أجل استخدامها في الكشف عن أماكن العدو وغيرها من الأمور التي تزبد من الإثارة.

تخصيص الأسلحة: أولا هناك قائمة جديدة من الأسلحة بمختلف أنواعها الرشاشات والأسلحة النارية الصغيرة وأسلحة القنص القنابل وغيرها، أيضا هناك خاصية إعداد الأسلحة أس أصبح للاعبتشكيل يلاحه الخاص والتميز به عن باقي للاعبين.

pubg new state تحميل apk

2051 pubg new state

pubg new state apk

أماكن جيدية: كما قلنا إضافة إلى القرية سيتم توسيع خارطة اللعب ومع أماكن قتال جديدة بتضاريس وتفاصيل غرافيتية هندسية عالية وتزيد من تشويق اللعبة.

pubg new state تنزيل للكمبيوتر

تغيير الادوات الرئيسية في اللعبة: النسخة الحديثى من اللعبة أتت بتغيير كبير على مستوى الأدوات اليدوية كعدة العلاج، والأسلحة اليدوية وغيرها من الأشياء، كما رأينا في الترايلر لم يعد للاعب يشرب من قارورة painkiller لإستعادة معدل الحياة، بل هناك برة يحقن بها نفسه عل الفور يصبح على ما يرام.

القنابل هي الأخرى تم تغييرها وكيفية ظهروها، في النسخة الحديثة تظهر القنابل وهي تسقط من السماء، ولازالت الأدوات لم تظهر طبعا بشكل كامل في الفيديو الترويجي.

شروط استخدام pubg new state

النسخة الحديثة أتت بإضافات جد رائعة ومبهرة كما هو واضح في الفيديو الترويجي، هناك الكثير من التحسينات التي تم إضافتها، على مستوى الجرافيك الأسلحة وتقنيات القتال، مع كل هذه المميزات فإن الشركة قد أضافت بعض الشروط الملزمة من أجل استخدام اللعبة، إلى حين إصدار pubg new state تعرف على شروط استخدامها وفق التالي:

  • على اللاعب آداء رسوم إضافية أثناء عمليات الشراء، أي العناصر المدفوعة الخاصة باللعبة كالأسلحة وغيرها
  • فيما يخص طريقة توزيع المنتوج أي اللعبة فهي ستتم فورا عن طريق معرف اللعبة
  • عمليات الآداء أو الدفع، فقد حددتها الشركة بحيث ان الدفع يتبع المبلغ المنفصل، أما طريقة الآداء فحسب المنتج، للإشارة فإن المبلغ وأسعار الرسوم قابلة لتغيير حسب قيمة الصرف وبناءا على عملية السداد إذا تمت بعملة أجنبية.
  • بالنسبة للفترة وشروط الإستخدام فهي ظاهرة على التفاصيل باللعبة، هنا تجدر الإشارة إلى ان الفترة غالبا ما ستكون حتى نهاية الخدمة إذا لم يتم تحديد تاريخ آخر.

تعرف على التفاصيل أكثر من مصادرها الرسمية للعبة:

– شروط الاستخدام: https: //www.pubg.com/tos-newstate/

– سياسة الخصوصية: https: //www.pubg.com/pp-newstate/

– سياسة التشغيل: https: //www.pubg.com/roc-newstate/

– مركز دعم العملاء: [email protected]

الأجهزة التي تدعمها اللعبة

لعبة بابجي الأصلية كما نعلم أنها متاحة في جميع الأجهزة الحالية الآن وتدعم مختلفها، وعلى رأسها الأجهزة الأكثر استخداما على الإطلاق، متوفرة على الكمبيوتر بنسختيه العادية:

  • على steam
  • وعلى نسخته المجانية على الكونسل

ثم تجد اللعبة الأكثر انتشارا على الإطلاق على الهواتف الذكية التي تدعم نظامي الأندرويد android  والأيفون وهي الأجهزة الأكثر استخداما للعبة في العالم بأسره.

أما بالنسبة للجزء الثاني من للعبة بابجي pubg new state فالإصدار الأول سيكون متاح فقط لذا الأجهزة الذكية ذات نظامي الاندرويد والايفون، مع أولوية لنظام andoid ورائه مباشرة سيتم اصدار نسخة ios، فيما بعد ستعمل الشركة على اصدار النسخة للعمل على الموبايل، ثم أخيرا اصدار النسخ التي تدعم أجهزة الحواسيب، لكن مقارنة مع الهواتف الذكية فنسخة الحواسيب ستأتي متأخرة نوعا ما.

الفيديو الترويجي الرسمي للعبة trailer

تعرف عشاق لعبة ببجي على النسخة الحديثة من خلال الفيديو القصير الذي أصدرته الشركة المنتجة للجزء الثاني من اللعبة، الفيديو يتضم لقطات عن التغييرات التي ستجدها في النسخة الحديثة تغيير قواعد اللعبة الشكل والأدوات وتقنيات القتالوغيرها، يمكنك الآن متابعنها في الفيديو.

[ad_2]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى