تحميل متصفح Opera VPN للحصول على VPN مجاني مدى الحياة

تحميل متصفح Opera VPN للحصول على VPN مجاني مدى الحياة


لقد تعرفنا سابقا على ماهية الفي بي إن ومتى يجب استخدامه وكذا على البروكسي وكيف يعمل كما تعرفنا أيضا على الفرق بين البروكسي وVPN وحاولنا تخصيص سلسلة كاملة حول أفضل برامج VPN مجانية والتعرف على أفضل برنامج VPN للكمبيوتر مجانا وكذا على خدمة NordVPN التي تعد أقوى برامج VPN مدفوع ولكننا خصصنا لها كوبون للحصول عليها مجانا.

يعمل الكثير من الأشخاص بالفي بي إن من أجل تصفح الإنترنت بشكل مجهول أو كذا من أجل فتح المواقع المحجوبة مجانا، كما يمكنك استخدامه من أجل أن تحمي جهازك من الاختراق والقرصنة وكذا حماية حاسوبك من الاختراق وغيرها، وقد لاحظنا في الأوان الأخيرة بعض المتصفحات التي تأتي في بي إن مدمج مثل متصفح تور واوبيرا.

شركة Opera هي من الشركات العملاقة التي عرفتها من خلال متصفحاتها على الحواسيب وكذا الهواتف، وعندما أعلنت عن تنفيذ مشروع الحصول على الفي بي إن مجاني مدمج على المتصفح زاد استخدامها بشكل ملحوظ، فهي عملت على تقديم VPN مجاني مع المتصفح لكل من يقوم بتثبيت Opera VPN وبذلك استطاعت ان تنافس الخدمات المجانية والمدفوعة.

ما هو الفي بي إن VPN ؟

مصطلح VPN هو اختصار ل Virtual Private Network، فهذا المصطلح يطلق على عملية إنشاء شبكة افتراضية، ولابد لك أن تكون قد سمعت سابقا به، فتوفر الشبكة من خلاله للمستخدمين العديد من الامتيازات التي تضمن لهم الحماية خاصة وكذا التصفح بشكل عام

يعتبر ايضا شبكة افتراضية خاصة تعمل على تشفير بياناتك عند الاتصال بالانترنت، فهي تحمي حاسوبك من اي تجسس او تتبع على شبكة الانترنت، فهي تشبه النفق، حيث ان يبدأ اتصالك من خلال حاسوبك ويصلك بالانترنت، ولكن عند تشغيل الفي بي ان يبدأ اتصالك من خلال حاسوبك ثم تصل إلى نفق ومن ثم تتصل بالانترنت.

مميزات الفي بي ان VPN

يوفر VPN عدة مزايا التي جعلته معروف وثاقب لكل الأجهزة على المستوى العالمي، وأهم هذه المميزات والخصائص فيما يلي:

  • تأمين اتصالك بالإنترنيت.
  • حماية معلوماتك من التتبع.
  • بقائك مجهولا على الانترنيت.
  • الدخول الى المواقع المحجوبة.
  • في بعض الاحيان تشعر بسرعة عالية في خدمة الانترنت.
  • يمكنك ان تحصل إلى المواقع المحجوبة في بلدك، او في اي بلد اخر.
  • الاستمتاع باتصال خاص وامن ومشفر، ولا يوجد اي تتبع على الانترنت.
  • السهولة في استخدام برامج VPN فأنها لا تحتاج إلى اي ابداع او اي تقنية.
  • تستطيع ان تتصفح الانترنت بهوية مزيفة، فهي تغير IP الخاص بيك وايضا موقعك الجغرافي.

متصفح Opera VPN

لقد تم إيقاف الكثير من الخدمات الخاصة بالفي بي إن في الكثير من الدول العربية ولكن هذا لا يعني انعدامها فلا يزال هناك بعض البرامج وكذا بعض المتصفحات التي من بينها بكل تأكيد متصفح Opera VPN العائد لشركة اوبيرا العملاقة، وبالتالي عملت على اطلاق في بي إن مجاني مدى الحياة لمستخدنيها.

لقد استطاع متصفح اوبيرا في بي إن منافسة افضل برامج الفي بي إن المجانية وكذا منافسة بعض برامج الفي بي إن المدفوعة وذلك من خلال توفره على الكثير من المزايا والخواص التي تحتوي عليها تلك البرامج، وقد تمكن العديد من الأشخاص استخدام هذا المتصفح بشكل افتراضي على الهاتف والحاسوب والاستفادة من في بي إن مجاني.

مميزات متصفح Opera

سبق وأن أسلفنا الذكر ان هذا المتصفح له الكثير من المميزات والخصائص التي زادت من امتيازه أهمها الاعلان عن الفي بي إن المدمج، وكذا غيرها من المزايا ناخصها لك فيما يلي:

  • تقديم VPN مجاني تماما.
  • دعم النطاق الترددي غير المحدود.
  • العمل بكفاءة مع شبكات الواي فاي العامة.
  • تقديم الأمان في التصفح بعد تمكين الفي بي إن.
  • يعمل مثل برنامج منع الاعلانات فهو يوفر لك إمكانية حجب اي اعلان.
  • تقديم الدعم لكافة أنظمة التشغيل سواء الويندوز او الماك أو الاندرويد وكذا الآي أو إس.

الحصول على VPN مجاني من تحميل متصفح Opera VPN

بعدما تعرفنا على ماهية الفي بي إن ومتصفح اوبيرا يجب ان نتعرف الآن على كيفية الحصول على VPN مجاني من تحميل متصفح Opera VPN، فقد سبق وأن أسلفنا الذكر ان الشركة تمدنا به بعد تحميل المتصفح، وهو ما سنعمل على شرحها في السطور القادمة.

1- يجب عليك تحميل المتصفح على جهازك من الرابط بالأسفل.
2- بعد دخولك الى الرابط قم بالضغط على زر Download.

3- سيتم تحميل الملف على الجهاز الخاص بك يجب عليك القيام بتشغيله.
4- بعد الدخول الملف قم بالضغط على زر Accept And Install.
5- سيقوم بالبدء في تحميل متصفح اوبيرا لذا انتظر قليلا.

6- بعد التحميل قم بالدخول إلى المتصفح.
7- قم بالضغط على قائمة الاختيارات ثم Settings.

8- والآن قم باختيار خيار Privacy And Security.
9- بعد ذلك يجب عليك تمكين خيار Enable VPN.

10- بعد هذه الإعدادات يجب عليك الدخول الى موقع WhatIsMyIPAdress لمعرفة الآي بي الخاص بك دولة التصفح.
11- ستلاحظ الآي بي الذي تستخدمه مع دولة أخرى وغالبا ما ستجدها الولايات المتحدة الأمريكية.

13- يمكنك تغيير الدول التي التي تقوم بالتصفح من خلالها بالضغط على زر VPN بجانب عنوان الموقع.
14- بعدها يمكنك اختيار اي دولة من القائمة التي ستظهر لك.

تحديث متصفح Opera VPN

هناك الكثير من الأشخاص الذين لم يقومون بعد بتحديث المتصفح الخاص بهم والذين كانوا مثبتين للمتصفح من قبل بالطبع، وإن كنت منهم عزيزي القارئ فيسعدني ان اخبرك انه من الأفضل تحديث المتصفح الخاص بك وذلك لأجل الاستفادة بالكثير من المزايا والخواص الأخرى التي أتت مع هذا التحديث.

قامت الشركة بإضافة الكثير من الدول التي لم تكن في قائمة الاختيار وهو الشيء الذي سيما يساعد على خصوصيتك اكثر والتمكن من اختيار دولة التصفح التي تريد الظهور منها، كما يمكن من خلالها تجاوز العديد من المواقع المحجوبة دون الحاجة إلى برنامج فتح المواقع المحجوبة.

تحميل متصفح المواقع المحجوبة مجانا Opera VPN

بعدما تعرفنا بما يكفي عن المتصفح العملاق اوبيرا واعمل مزاياه وكيفية استخدامه آن الأوان من أجل تنزيل متصفح لفتح المواقع المحجوبة مجانا، وسنوفر لك كافة الروابط التي يمكنك من خلالها تحميل متصفح لفتح المواقع المحجوبة اوبيرا على الجهاز الخاص بك، ويمكنك تحميل هذا المتصفح من الروابط التالية.

متصفح المواقع المحظورة Tor Browser

لقد خصصنا سابقا موضوع شامل عن متصفح Tor والذي يعد من أفضل متصفحات لفتح المواقع المحجوبة والتي يمكنك من خلالها تجاوز الرقابة على الانترنت، وهو أحد أفضل المتصفحات في الوقت الحالي كما أنه استطاع ان يحقق شهرة واسعة ويستقطب الكثير من المستخدمين حول العالم.

يمكنك من خلال متصفح تور فتح المواقع المحجوبة بدون VPN فهو يأتي بإمكانية التصفح الخفي على الانترنت وإخفاء الآي بي الخاص بك، ناهيك عن انه متصفح مجاني تماما لا تحتاج معه الى أية دفوعات سنوية ولا شهرية، وذلك بالإضافة إلى الكثير من المميزات والخصائص الأخرى.

مميزات متصفح Tor Browser

يتميز هذا المتصفح بالكثير من المزايا والخواص كما سبق الذكر لهذا سنتطرق لبعض المزايا الهامة التي يقوم بتقديمها:

  • يدعم الكثير من اللغات العالمية.
  • متصفح فتح المواقع المحجوبة مجاني.
  • يقدم الأمان التام أفضل من العديد من برامج الفي بي إن.
  • متصفح يفتح المواقع المحجوبة في الكثير من الأمكنة
  • يقدم لك الكثير من البرامج التعليمية لاستسهال الاستخدام.
  • يقدم لك الحماية الكاملة ويحافظ على خصوصيتك من الآخرين.
  • يمكنك من خلاله الحفاظ على معلوماتك من الرقابة والتعقب من طرف الآخرين.

اضغط هنا من أجل تحميل متصفح Tor Browser

متصفح ويب للكمبيوتر لفتح المواقع المحجوبة Chrome Browser

بعدما تعرفنا على أهم المتصفحات اوبرا و متصفح تور للكمبيوتر لابد أن متصفح Chrome Browser هو أحد هذه المتصفحات العملاقة ايضا، فهو يقدم لك الكثير من الخدمات المميزة في فتح المواقع المحجوبة، وبالرغم من كونه نفسه ليس متصفح فتح المواقع المحجوبة ولكنه يوفر لك إضافات جوجل كروم لفتح المواقع المحجوبة.

جوجل كروم معروف بشكل كبير في توفيره على الكثير من الإضافات المميزة مثل إضافات حماية لمتصفح جوجل كروم كما انه يوفر لك أفضل إضافات أمنية لحماية خصوصيتك على الإنترنت وهو يعتبر من أفضل متصفحات آمنة لتصفح الإنترنت بشكل مجهول ويحتوي على محرك بحث رائع من أقوى محركات بحث لحماية خصوصيتك على الإنترنت.

مميزات متصفح Chrome Browser

بعدما تعرفنا على هذا المتصفح المميز نود ان نتعرف على بعض الخصائص التي يقوم بتقديمها، وأهم مانع المزايا فيما يلي:

  • يقوم بدعم خوادم في بي إن التسلسلية.
  • متصفح يحتوي على الكثير من التقنيات الحديثة والمتطورة.
  • يمكنك من خلاله حظر المواقع المشبوهة من خلال ميزة CyberSec.
  • متصفح يتوافق مع كافة أنظمة التشغيل سواء الويندوز او الماك أو الاندرويد وكذا الآي أو إس.

اضغط هنا من أجل تحميل متصفح Chrome Browser

متصفح VPN للكمبيوتر | متصفح Brave Browser

لقد سبق لنا وأن خصصنا موضوع شامل عن متصفح Brave العملاق، والذي يعتبر متصفح مجاني مفتوح المصدر يقوم بحماية البيانات الشخصية كما أنه بركز على منع الإعلانات وحذفها بشكل كامل، بالإضافة إلى عمله على حظر جميع انواع علامات البكسل وملفات تعريف الارتباط للتتبع.

يمكنك من خلال المتصفح أيضا فتح المواقع المحجوبة وتعزيز الأمان وتشفير الاتصال، ويمكنك من خلاله إزالة الإعلانات وتابع التطبيقات او يمكنك التحكم في الإعلانات وغيرها، بالإضافة إلى تمكنك من التصفح السريع وفتح اي موقع محجوب بكل سهولة.

متصفح لفتح المواقع المحجوبة ويندوز 7 و 8 و 10 وماك ولينكس Sushi Browser

متصفح Sushi Browser هو متصفح لفتح المواقع المحجوبة ويندوز 7 و 8 و 10 وماك أو إس ولينكس وغيرها، وهو متصفح رائع يمكنك من خلاله فتح المواقع المحجوبة مجانا ويأتي بقي بي إن مدمج مع أنظمة التشغيل كما أنه يمتاز بالكثير من المميزات والخصائص التي لا سيما توجد في المتصفحات السابقة، ويمكنك تحميل متصفح محجوب من الرابط التالي.

أفضل متصفح VPN مجاني | متصفح Globus VPN Browser

يعتبر متصفح Globus VPN Browser أفضل متصفح VPN مجاني لدى الكثير من المستخدمين وهو متصفح لفتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر يمكن من خلاله تجاوز المواقع والخدمات المحجوبة بشكل مجاني تماما كما أنه يدعم كافة أنظمة التشغيل سواء الويندوز او الماك أو الاندرويد وكذا الآي أو إس وحتى الينكس.

متصفح لفتح المواقع المحجوبة ويندوز 10 والماك Epic Privacy Browser

متصفح Epic Privacy Browser هو متصفح مختص بشكل كبير في كونه متصفح لفتح المواقع المحجوبة ويندوز 10 والماك أو إس إكس، كما أنه من المتصفحات الشهيرة المبنية على نواة متصفح جوجل كروم، ويمكنك من خلاله تصفح الإنترنت بشكل مجهول وفتح المواقع المحجوبة مجانا.

متصفح لفتح المواقع المحجوبة للهاتف والكمبيوتر Tenta Browser

متصفح Tenta Browser هو متصفح لفتح المواقع المحجوبة للهاتف والكمبيوتر بحيث يعمل كمتصفح في بي إن مجاني يمكن من خلاله فتح المواقع المحجوبة مجانا، كما أنه يعمل على اخفاء الآي بي الخاص بك من أجل تصفح الأنترنت بأمان وبشكل مجهول تماما، وهو يوفر برنامج متصفح VPN لهواتف الأندرويد يمكن العمل بها على الكمبيوتر من خلال محاكي.

✓✓✓ الى هنا عزيزي القارئ يكون موضوعنا اليوم قد انتهى آملين بأن ينال إعجابكم وتستفيدو منه حق استفادة مع التمنيات بأن تتمكن من فهم الموضوع والاستفادة من المتصفحات التي استعرضناها، كما اننا نبرئ ذمتنا أمام الله والعباد من استخدام هذا العلم فيما لا يرضي الله، وفي الأخير لا تنسى وضع بصمتك ومشاركتنا رأيك.

أحمد لطيف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *