تحميل مشغل فيديو VLC 2021 للكمبيوتر مجاني وبرابط مباشر

تحميل مشغل فيديو VLC 2021 للكمبيوتر مجاني وبرابط مباشر


لقد أصبحت أجهزة الحواسيب تقتني مكان في أي بيت تقريبا في مختلف أنحاء العالم، وبالرغم من التقدم التكنولوجي الذي استطاعت تحقيقه الا انها ما زالت تستعين بالكثير من البرامج في مختلف المجالات، وكما عودناكم اعزائنا المتابعين بمواضيع مميزة نطرحها بين الحين والآخر، اليوم قررنا أن نأتيكم بأحد المواضيع المهتمة بتشغيل الميديا.

1
افضل مشغل فيديو للكمبيوتر

2
مميزات برنامج في إل سي VLC

3
تحميل مشغل فيديو 2021 VLC للكمبيوتر

4
خطوات تحميل مشغل الفيديو VLC 2021

5
افضل برامج تشغيل فيديو للكمبيوتر ويندوز 10 و 8 و 7 | مشغلات الفيديو الاحترافية

5.1
1- برنامج QQ Player

5.2
2- برنامج PotPlayer

5.3
3- برنامج Bomi Player

5.4
4- برنامج KMPlayer

5.5
5- برنامج ACG Player

5.6
6- برنامج Media Player Classic

5.7
7- برنامج DivX Player

5.8
8- برنامج GOM Player

5.9
9- برنامج MediaMonkey

5.10
10- برنامج SM Player

5.11
11- برنامج Movies And TV

5.12
12- برنامج Kodi

5.13
13- برنامج ALL Player

إن تشغيل الملفات سواء الصوتية او ملفات الفيديو أو كذا ملفات اللي دي إف تحتاج الى عدة برامج من أجل تشزغيلها، وغالبا ما تأتي بعض الأدوات المدمجة مع الجهاز في تشغيلها ولكن صراحة لا تصل الى جودة البرامج التي يقوم بتصميمها مطورين مستقلين وأحيانا شركات مختصة، واليوم حديثنا حول افضل مشغل فيديو 2021.

قبل الخوص في مجاري الموضوع والتقلب في محاوره الساخنة التي لابد أن تتطرق للكثير من المعلومات الثائرة في هذا المجال لا بأس أن نذكر ببعض المواضيع التي تناولها في السابق والتي لابد أن تستفيد منها حق استفادة، وأهمها موضوع أفضل 10 إضافات لتحميل الفيديو والصور بضغطة واحدة وكذا موضوع تحميل برنامج مشاهدة قنوات النايل سات على الكمبيوتر مجانا.

افضل مشغل فيديو للكمبيوتر

بالرغم من تكاثر برامج تشغيل الفيديو في الأوان الأخيرة الا ان هناك برنامج شامخ في هذا المجال والذي يعد افضل مشغل فيديو للكمبيوتر بل وافضل مشغل فيديو hd للكمبيوتر، بحيث استطاع أن يكون افضل مشغل فيديو للكمبيوتر للعديد من السنوات كونه مشغل جميع صيغ الفيديو للكمبيوتر مجانا.

البرنامج الشهير VLC لا سيما هو الأفضل في هذا المجال بحيث استطاع ان يحصل على لقب افضل مشغل فيديو للكمبيوتر 2021 واعدة سنوات، فهو برنامج تشغيل جميع صيغ الفيديو وأيضا مشغل فيديو جميع الصيغ لويندوز 7 و 8 و 10 وفيستا وإكس بي وغيرها.

مميزات برنامج في إل سي VLC

يتميز هذا البرنامج كما أسلفنا الذكر بالكثير من المزايا والخصائص والتي جعلته لا سيما الأفضل في هذا المجال، وسنستعرض عليكم أهم مزايا برنامج VLC في السطور القادمة.

  • برنامج مجاني تماما.
  • برنامج خفيف الحجم.
  • برنامج سهل الاستخدام.
  • برنامج مشغل الفيديو.
  • يتميز بإمكانيات تؤهله ليعمل كالرسيفر.
  • يمكنك تثبيت البرنامج بسهولة وسلاسة.
  • برنامج لا يستهلك الكثير من موارد الجهاز.
  • برنامج سريع في تشغيل ملفات الفيديو.
  • برنامج لا يحتاج متطلبات ومواصفات جهاز عالية.
  • برنامج يدعم العديد من صيغ ملفات الفيديو والصوت.
  • برنامج لن تحتاج معه الى تثبيت البرامج المساعدة.
  • برنامج يمكنك من خلاله التحويل بين صيغ الفيديو الصيغة التي تريدها.
  • يمكنك من تحميل ملف القنوات التي تريد مشاهدتها بصيغة IPTV للعمل عليه.
  • برنامج يعمل مثل برنامج تحويل الفيديو الى جمع الصيغ بحيث يمكنك من خلال التحويل بين صيغ الفيديو.
  • برنامج يمكنك من خلاله مشاهدة جميع قنوات النايل سات + باقة OSN + باقة Bein Sport مجانا على حاسوبك
  • برنامج يمكنك من خلاله رفع الصوت الى 200٪ لعلاج مشكلة الصوت المنخفض مثل برنامج لتضخيم وتحسين جودة الصوت
  • برنامج يمكنك من خلاله التحكم في سرعة الفيديو مثل ميزة برنامج عمل فيديو أو برنامج صانع الفيديو من الصور والأغاني.
  • البرنامج يحتوي ايضا على ميزة Equalizer التي يمكنك من خلالها معالجة الصوت وضبطه من أجل إعطاء أفضل صوت.

تحميل مشغل فيديو 2021 VLC للكمبيوتر

بعدما تعرفنا على برنامج VLC الذي يعد افضل مشغل فيديو hd للكمبيوتر وافضل مشغل فيديو 2021، والذي استطاع الحصول على عدة القلب في مختلف السنوات فقد كان افضل مشغل فيديو للكمبيوتر 2017 من أهم برامج تشغيل فيديو للكمبيوتر 2017، وبعدها مر ليكون افضل مشغل فيديو للكمبيوتر 2018.

بعد ذلك استطاع الاستمرار في كونه افضل مشغل فيديو للكمبيوتر 2019 وشوهد تحميل برنامج تشغيل الفيديو للكمبيوتر 2019 اكبر عدد تحميلات، ليبقى بعدها افضل مشغل فيديو hd للكمبيوتر 2020، ليصل بنا الحال ونجده لا يزال أفضل برنامج تشغيل جميع صيغ الفيديو 2021 والذي نضع لك رابط تحميله مجانا.

خطوات تحميل مشغل الفيديو VLC 2021

لحد الآن قد تعرفنا على برنامج تشغيل جميع صيغ الفيديو VLC والذي لا زال اكثر استخداما رغم ظهور أحدث مشغل فيديو ومشغل فيديو 123، ولكنه مشغل جميع صيغ الفيديو للكمبيوتر مجانا رائع ولا سيما أفضل مشغل فيديو ويندوز 10 و 8 و 7، وهو مشغل فيديو للكمبيوتر 32 بت و 64.

1- أول شيء يجب عليك فعله هو الدخول الى الرابط أعلاه للموقع الرسمي للبرنامج.
2- بعد الدخول الى الرابط قم بالضغط على Download VLC ابدأ التحميل.

3- والآن قم باختيار المكان الذي تود اختيار ملف التثبيت فيه.
4- بعد الانتهاء من التحميل قم بالضغط المزدوج على ملف التثبيت من أجل فتحه.
5- لا تنسى القيام باختيار لغة البرنامج التي تريدها.

6- هناك العديد من مراحل التثبيت في هذا البرنامج هي موضحة لك فيما يلي
7- قم بالضغط على زر Next.

8- نفس الشيء قم بالضغط على زر Next.

9- نفس الشيء قم بالضغط على زر Next.

10- هنا قم بالضغط على زر Install.

11- والآن سيبدأ البرنامج في التثبيت.

12- وهنا ستظهر لك رسالة الانتهاء قم فيها بالضغط على أيقونة Run VLC Media Player.
13- بعد ذلك قم بالضغط على زر Finish.

يمكنك تحميل مشغل فيديو للكمبيوتر ويندوز 7 او تحميل مشغل فيديو للكمبيوتر ويندوز 10 او 8 وتطبيق نفس الخطوات السابقة من أجل تثبيت البرنامج بسهولة على الجهاز الخاص بك.

افضل برامج تشغيل فيديو للكمبيوتر ويندوز 10 و 8 و 7 | مشغلات الفيديو الاحترافية

بعدما تعرفنا على افضل مشغل فيديو hd للكمبيوتر في ال سي لربما تود التعرف أيضا على أفضل برامج في هذا المجال، وقد سبق القول انه قد تعدد برامج تشغيل الفيديو ولهذا نود استعراض أفضل مشغلات الفيديو للكمبيوتر اخرى يمكن الاعتماد عليها، وأهم هذه البرامج فيما يلي:

1- برنامج QQ Player

برنامج ديو كيو بلاير للكمبيوتر هو أحد أفضل وأشهر برامج تشغيل الفيديو على الكمبيوتر المكتبي واللاب توب، فهو برنامج يمكن من خلاله تشغيل مختلف صيغ الفيديو ويمكن القول أنه أفضل بديل لبرنامج VLC الشهير، فهو يتميز بنفس مزايا هذا البرنامج تقريبا كما أنه يستطيع تشغيل الملفات الصوتية بدقة عالية.

2- برنامج PotPlayer

يعتبر برنامج PotPlayer لتشغيل فيديو على الكمبيوتر أحد أفضل البرامج التي يمكن الاعتماد عليها في تشغيل ملفات الفيديو بمختلف الصيغ على الكمبيوتر مجانا، كما أن هذا البرنامج يتميز بالكثير من المميزات والخصائص عبر التوفر على الكثير من الأدوات واستخدام الكثير من التقنيات.

3- برنامج Bomi Player

برنامج Bomi Player هو برنامج مميز حقا يمكنك من خلاله تشغيل ملفات الفيديو بجودة عالية وبشكل ثلاثي الأبعاد، وهو برنامج مجاني وسهل الاستخدام وهو يدعم مختلفا انواع الملفات الصوتية وملفات الفيديو بمختلف صيغها، كما أنه يأتي بمجموعة مزايا وخواص من البرامج المشهورة في المجال.

4- برنامج KMPlayer

برنامج KMPlayer يعتبر من البرامج القوية التي يمكن الاعتماد عليها في تشغيل جميع ملفات الفيديو والصوت، فهو برنامج مشغل فيديو للكمبيوتر وهو برنامج يتوافق مع كافة أنظمة التشغيل ويندوز الشهيرة وخاصة ويندوز 10 النظام الأحدث والمميز، ويمكنك تحميل مشغل جميع صيغ الفيديو للكمبيوتر مجانا KMPlayer.

5- برنامج ACG Player

برنامج ACG Player هو أحد برامج تشغيل الفيديو مجانا ويمكن الاعتماد عليه في تشغيل الكثير من صيغ الفيديو، كما أنه برنامج يحتوي على الكثير من المميزات والخصائص التي توجد في برامج تشغيل الفيديو الشهيرة، ويمكنك تحميله مجانا دون الحاجة إلى أي دفوعات.

6- برنامج Media Player Classic

برنامج Media Player Classic هو أحد البرامج التي تأتي بواجهة مستخدم بسيطة وهو ما يساعد لا سيما المستخدم الذي لا يملك الخبرة في المجال كما يمكن تحميل مشغل الفيديو Media Player Classic بسهولة، وهو من أفضل مشغلات الفيديو التي يمكن الاعتماد عليها في هذا المجال.

7- برنامج DivX Player

برنامج DivX Player هو برنامج يحتوي على ميزة رائعة وهي تشغيل HEVC مجانا كما أنه يدعم تشغيل صياغة ملفات الفيديو الشهيرة الاخرى، وهو برنامج يأتي بالكثير من المميزات والخصائص التي لا سيما توجد لدى البرامج الشهيرة في مجال تشغيل الفيديو.

8- برنامج GOM Player

برنامج GOM Player يمكنك من خلاله تشغيل كافة صيغ الفيديو تقريبا على الجهاز الخاص بك وهو برنامج يتوافق بشكل كبير مع ويندوز 10، وكذا أنظمة التشغيل ويندوز الشهيرة الأخرى، كما يتوفر على كافة الوظائف الأساسية في برامج تشغيل الفيديو وهو مجاني تماما وسهل الاستخدام.

9- برنامج MediaMonkey

برنامج MediaMonkey من البرامج التي استطاعت تحقيق شهرة في الأوان الأخيرة بحيث أتى بالكثير من مزايا برامج تشغيل الفيديوهات التي سبق وأن ذكرناها، فهو برنامج مجاني لتشغيل الفيديوهات على الكمبيوتر، كما أنه من مشغلات الفيديو التي يمكن الاعتماد عليها في هذا المجال.

10- برنامج SM Player

برنامج SM Player التي تتوافق مع كافة أنظمة التشغيل ويندوز الشهيرة سواء 7 او 8 او 10 وكذا فيستا و اكس بي، وهو من برامج تشغيل الفيديو التي يمكن الاعتماد عليها في تشغيل الفيديوهات وتشغيل الملفات الصوتية بشكل مجاني تماما، وهو برنامج سهل الاستخدام وسريع يمكن الاعتماد عليه في تشغيل ملفات الفيديو والصوت.

11- برنامج Movies And TV

برنامج Movies And TV هم مشغل فيديو Windows رائع يمكن الاعتماد عليه في تشغيل ملفات الفيديو على ويندوز بمختلف الصيغ، بحيث يمكنها ببضعة ادوات رائعة مثل التحريك وإمكانية التبديل وغيرها من المميزات والخصائص الرائعة.

12- برنامج Kodi

مشغل فيديو للكمبيوتر Kodi هو برنامج مميز لديه شعبية بين العديد من المستخدمين والمميز في هذا البرنامج أنه مجاني مفتوح المصدر ويمكن للمستخدم استخدامه في تشغيل الفيديو في الشاشة بأكملها، ويمكن من خلاله تشغيل العديد من صيغ الفيديو على الجهاز الخاص بك بكل سهولة.

13- برنامج ALL Player

برنامج ALL Player مجانا للكمبيوتر هو أحد البرامج الشهيرة أيضا والتي يمكن الاعتماد عليها في تشغيل ملفات الفيديو وكذا المقاطع الصوتية، كما أنه برنامج يمكن من خلاله التحكم في الفيديو وطريقة عرضه ناهيك عن قدرته على تشغيل مختلف صيغ الفيديو الشهيرة التي يمكن استخدامها.

✓✓✓ الى هنا عزيزي القارئ يكون موضوعنا اليوم قد انتهى آملين بأن ينال إعجابكم وتستفيدو منه حق استفادة مع التمنيات بأن تتمكن من فهم الموضوع والاستفادة من مختلف البرامج التي قمنا باستعراضها، وفي الأخير لا تنسى وضع بصمتك ومشاركتنا رأيك.

أحمد لطيف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *