برامج

تحميل DerectX 12 للكمبيوتر برابط مباشر لحل جميع أخطاء الالعاب الموجوده على جهازك

[ad_1]

يقوم الكثير من الأشخاص وخاصة عشاق الألعاب بتحميل الألعاب على الأجهزة الخاصة بهم، وتكون تلك الألعاب كبيرة الحجم في العادة وهو الأمر الذي يستغرق الكثير من الوقت من أجل تحميلها، ولكن بعد كل ذلك قد يجد الشخص ان هناك خطأ ما بعد انتهاء تحميلها وهو ما يظهر رسالة خطأ عندما تريد تشغيلها.

تكون هذه الرسالة غير واضحة كثيرا فهي كل ما تحتويه هو حدوث مشاكل في اللعبة، وغالبا ما يقوم الشخص بمحو ذلك الملف ظنا ان الخطأ فيه ولا يمكنه الاشتغال، ولكن عزيزي القارئ أتيت لك اليوم بالحل والطريقة الصحيحة من أجل تخطي ذلك الخطأ وبالتالي وجب عمل DerectX 12 Download الأداة التي سنقوم بشرحها في السطور القادمة.

قبل الخوص في مجاري الموضوع والتقلب في محاوره الساخنة التي لابد أن تتطرق للكثير من المعلومات الثائرة في هذا المجال لا بأس أن نذكر ببعض المواضيع التي تناولها في السابق والتي لابد أن تستفيد منها حق استفادة، وأهمها موضوع أفضل 15 ألعاب أونلاين مجانية للكمبيوتر عبر الإنترنت وكذا موضوع تشغيل العاب PlayStation 4 على الكمبيوتر بطريقة مجربة 100٪.

ما هو DerectX 12

اداة او برنامج DerectX 12 هو أحد البرامج المميزة الذي يعود الى الشركة العملاقة مايكروسوفت Microsoft، فقد تم انتاجه وتطويره من طرف هاته الشركة المرموقة من أجل حل مشاكل عدم تشغيل الالعاب على الكمبيوتر الخاص بك عند تحميلها، كما أن هذا البرنامج يحتوي على مجموعة من المزايا.

تعمل أداة DerectX 12 بذكاء في إضافة الملفات التي غالبا ما تشكل مشكلة الخطأ في اللعبة، بحيث تكون تلك الملفات ناقصة في اللعبة وهو ما يقوم البرنامج بتحميله من أجل اكتمالها، وهو يعد حل رائع لكافة مشاكل الألعاب التي يمكن أن تواجهك، كما يساعد البرامج التي تعمل برسوم عالية ويدعم كافة أنظمة الويندوز الشهيرة.

مميزات برنامج DerectX 12

تتعدد مميزات تحميل برنامج DerectX 12 على الكمبيوتر فهو كما أسلفنا الذكر يصلح الكثير من مشاكل الألعاب المحدثة الخطأ في التحميل او التي تواجهك مشاكل في تشغيلها.

  • برنامج DerectX 12 مجاني تماما.
  • برنامج DerectX 12 سهل الاستخدام.
  • برنامج DerectX 12 خفيف الحجم.
  • برنامج DerectX 12 لا يستهلك الكثير من موارد الجهاز.
  • برنامج DerectX 12 يدعم الكثير من اللغات العالمية والمختلفة.
  • برنامج DerectX 12 يمكنك من التخلص من مشاكل الألعاب المزعجة.
  • برنامج DerectX 12 موثوق فهو من شركة مايكروسوفت العملاقة.
  • برنامج DerectX 12 يمكنك من تشغيل جميع الألعاب على حاسوبك.
  • برنامج DerectX 12 يمكنه إضافة الملفات التي تكون ناقصة في التحميل.
  • برنامج DerectX 12 يساعدك في حل المشاكل التي تواجهك في تشغيل الألعاب.
  • برنامج DerectX 12 يدعم كافة أنظمة الويندوز الشهيرة ابتداء من ويندوز 7.
  • برنامج DerectX 12 يساعد البرامج التي تعمل برسوم عالية مثل برامج التصميم.

مواصفات برنامج DerectX 12

يتصف برنامج DirectX 12 Windows 7 و10 وغيرها بالكثير من المواصفات فهو تجده مثلا متوافق مع NVIDIA بحيث يمكن NVIDIA DirectX 12 download وتثبيتها عليه، أو حتى على أجهزة إنتل ايضا، وليس ذلك فحسب وإنما لأجهزة AMD فنجد خانة تحت عنوان DirectX 12 AMD download للتحميل مجانا، وغيرها من المواصفات الأخرى.

  • اسم البرنامج: DerectX 12
  • الإنتاج: Microsoft
  • الحجم: 96/572MB
  • النوع: برنامج نظام
  • نظام التشغيل: Windows
  • الإصدار: 2019

تحميل DerectX 12

بعدما تعرفنا على برنامج DerectX 12 وأهم مزاياه، يجب ان نتعرف الآن على كيفية تحميل برنامج directx 12 2021، ويمكنك تحميل برنامج DirectX 12 اوف لاين مجانا، كما يمكنك تحميل برنامج directx 12 لويندوز 7 32 بت أو 64 بت من الموقع الرسمي من خلال الرابط الذي سنوفره لك.

يمكنك أيضا تحميل برنامج DirectX 12 لويندوز 10 64 بت أو 32 بت بكل سهولة فهو كما أشرنا يدعم معظم أنظمة التشغيل ويندوز، أو يمكنك تحميل برنامج DirectX 8.1 لتشغيل الألعاب إن كنت من مستخدميه، وننصح بتحميل البرنامج من الموقع الرسمي أو تحميل برنامج directx من ميديا فاير.

كيفية تحميل وتثبيت برنامج DerectX 12

سنتعرف الآن عزيزي القارئ على طريقة تحميل وتثبيت برنامج DerectX 12 على الكمبيوتر مجانا، والطريقة سهلة لا تحتاج الى الكثير من التفاصيل ولكن مع ذلك فسنستحضر لك الخطوات الصحيحة التي يمكن من خلالها تحميل هذه الأداة المميزة وتثبيتها على جهازك.

1- أولا اضغط هنا من أجل تحميل برنامج DerectX 12
2- بعد الدخول الى الرابط قم بالضغط على زر Download.

3- انتظر حتى حين تحميل DirectX 12 download على جهازك.

4- بعد ذلك قم بالضغط على زر Next ابدأ عملية التحميل.

5- يجب عليك الاستمرار في الضغط على زر Next.

6- انتظر حتى يتم تحميل DirectX 12 على جهازك.

7- بعد ذلك قم بتشغيل ملف التثبيت بالدخول إلى الملف الذي تم تحميله.
8- بعدها قم بالضغط على العلامة امام I accept the Agreement للموافقة على سياسة الاستخدام.
9- وبعد ذلك قم بالضغط على زر Next.

10- وهنا يجب عليك انتظار البرنامج حتى حين تثبيت كافة الملفات الخاصة بالبرنامج.

11- وعند الاكتمال فم بالضغط على زر Finish.
12- هنا ستكون قد انتهيت من تثبيت البرنامج على الجهاز وستتمكن من تشغيل الألعاب التي فيها خطأ.

تحميل برنامج DirectX 12 كامل آخر اصدار من ميديا فاير

يمكنك الاعتماد على الرابط الذي قمنا بتوفير ها فيما سبق من أجل تحميل DirectX 12 full او تحميل برنامج directx 64 bit او 32 بت، أو يمكنك الاعتماد على الروابط اسفله من أجل تحميل DirectX 12 كامل، ولا تحتاج إلى تحميل برنامج directx 13 من ميديا فاير او تحميل برنامج Directx 11 او تحميل برنامج DirectX 9 او غيرها.

تحميل برنامج DerectX 12 بالنسخة النهائية لويندوز 7 و 8 و 10 32 بت و 64 بت

وجدت بعض الأسئلة الشائعة حول هذا البرنامج وأهمها، هل يحسن برنامج DerectX 12 من جرافيك الألعاب؟ والجوائز عزيزي القارئ ان البرنامج يقوم بتعزيز أداء رسوميات الجهاز من أجل الاستفادة من إمكانياته في الألعاب والبرامج.

إن تحسين الرسوميات في الألعاب يعتمد على إمكانية بطاقة الفيديو او كارت الشاشة ويمكنك عزيزي القارئ تحميل برنامج DerectX 12 بالنسخة النهائية لويندوز 7 و 8 و 10 32 بت و 64 بت من احد الروابط المدرجة في هذا المقال فهي روابط رسميية تؤدي بك إلى كل ذلك.

كيفية معرفة رقم اصدار DerectX الموجود على الكمبيوتر

نجد أن هناك بعض الأشخاص الذين لا يعرفون طريقة معرفة رقم اصدار DerectX الموجود على الكمبيوتر، فيما ان الطريقة سهلة لا تتطلب الكثير من الخبرة، وهذه الطريقة سهلة للغاية يمكن تطبيقها عبر عمل الخطوات التالية:

1- قم بالذهاب الى قائمة بدأ لبحث الويندوز من جهازك.
2- يجب عليك بعد ذلك البحث عن أداة Dxdiag.
3- بعد ظهورها لك قم بالضغط على فتح.

4- ثم قم باختيار System من القائمة التي تظهر لك بالأعلى.
5- وهنا يمكنك التحقق من رقم نسخة برنامج DerectX كما يظهر لك في الصورة.

✓✓✓ الى هنا عزيزي القارئ يكون موضوعنا اليوم قد انتهى آملين بأن ينال إعجابكم وتستفيدو منه حق استفادة مع التمنيات بأن تتمكن عزيزي القارئ من تحميل برنامج ديريكتس على الكمبيوتر مهما كان نسخة الويندوز الذي تعمل به، وفي الأخير لا تنسى وضع بصمتك ومشاركتنا رأيك.

[ad_2]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى