تردد قناة الساعة كلاسيك على النايل سات والعرب سات 2022

تردد قناة الساعة كلاسيك على النايل سات والعرب سات 2022


تردد قناة الساعة كلاسيك ، تردد قناة الساعة كلاسيك على النايل سات ، تردد قناة الساعة 2022،وقناة الساعة  هي قناة مصرية فضائية على القمر الصناعي نايل سات ، و هذه القناة تعرض الافلام العربية القديمة والنادرة والتي لم يتم عرضها مسبقًا وقناة الساعة كلاسيك هي قناة تابعة لإحدى قنوات  مجموعة الساعة الجديدة ويتم بث القناة على القمر الصناعي نايل سات بدون تشفير.

لمشاهدة افلام عربية قديمة عزيزة على قلبك يمكنكم متابعة البيانات المعروضة في الجدول ادناه ، لتردد قناة الساعه كلاسيك على القمر الصناعي نايل سات ، حيث تعمل القناة بجودة عالية ، دون تشويش ، ما عليك سوى ادخال التردد ومعدل الكود والاستقطاب عن طريق المتلقي.

وتعرض شاشات قنوات الحياة كلاسيك باقة متنوعة من البرامج والافلام المتميزة افلام الابيض واسود للفنانة فاتن حمامة وشادية والفنان رشدي اباظة وأحمد مظهر وصلاح قابيل ، ومن قنوات الساعة قناة الساعة افلام وقناة الساعة سينما وقناة الساعة دراما ، فضلًا عن قناة الساعة كلاسيك.

وسوف نقدم أحدث تردد لقناة الساعة كلاسيك ليتسنى للمشاهدين المتابعة المتعة دون تشويش أو تقطيع على النايل سات فتابعونا على موقع جريدة لحظات نيوز لمعرفة التفاصيل.

تردد قناة الساعة كلاسيك على النايل سات لمشاهدة الافلام العربية القديمة

ويمكن مشاهدة القناة بعد بث التردد وستظهر إشارة التردد للقناة وسوف تبدو الصورة أوضح والصوت بجودة عالية.

تردد قناة الساعة كلاسيك 2022

القمرالترددFEC/SRالجودة
نايل سات12562 (V)27500 – 3/4SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Alsaa Classic

هي قناة مصرية تعرض أفلام عربية قديمة ونادرة لم يرها أحد من قبل. تنتمي قناة الساعه كلاسيك  لإحدى قنوات باقة المشاهدة الجديدة التي ظهرت مؤخرًا على القمر الصناعي نايل سات ، ويتم بث قناة المشاهدة على الهواء مباشرة طوال اليوم بدون تشفير وبجودة عالية على مدار الساعة على مدار الساعة. ظهرت مؤخرا عدة قنوات جديدة على القمر الصناعي نايل سات تحت اسم المشاهدة ، منها أفلام الساعة ، سينما الساعة ، الدراما ، وأخيراً الساعة الكلاسيكية التي تبث أفلاماً عربية شهيرة وصلت إلى مستوى عالٍ. مشاهدة بدون فواصل تجارية. كلنا نحب الوقت. فن جميل ، أفلام بالأبيض والأسود ، أفلام للفنان الكبير رشدي عبابا ، السينما المصرية ، شادية والمخرجة العربية فاتن حمامة ، لذا ننصح بمتابعة قناة الساعه ومشاهدة جميع الأفلام القديمة الرائعة.

ياسين سويتش

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *