تردد قناة الصحراء الجديد علي النايل سات والعرب سات 2022

تردد قناة الصحراء الجديد علي النايل سات والعرب سات 2022


تردد قناة الصحراء على قمر نايل سات ، قناة الصحراء تبث من داخل المملكة العربية السعودية ، وتقدم قناة الصحراء الكثير من القصائد العربية والأغاني المتعددة ، وتعتبر واحدة من أهم القنوات التي توفر ماذا يريد كثير من المشاهدين مشاهدته والاستماع إليه ، تقدم القناة الكثير من الأغاني العربية والقصائد الموجودة في المملكة العربية السعودية والإمارات والكويت والعديد من الدول العربية ودول الخليج. توفر القناة جميع البرامج والأغاني على مدار الساعة طوال اليوم ، ويتم البحث عن القناة من جميع القنوات الخليجية والعربية التي توفر جميع البرامج الشعرية والشعرية.

قناة الصحراء الجزائرية

القناة السعودية ، ومقرها منطقة الرياض بالمملكة العربية السعودية ، هي إحدى القنوات الخاصة التي يملكها مشعل بن خالد بن حتلين ، وهي من القنوات المهتمة بالتراث الثقافي والشعبي للمملكة العربية السعودية ودول الخليج. تم إطلاق القناة في عام 2007. [1]

نبذة عن قناة الصحراء

تقدم قناة الصحراء الكثير من القصائد المختلفة وهي واحدة من أفضل الأغاني العربية التي يفضلها جميع المشاهدين ، وتقدم القناة مجموعة جديدة من البث المخلّب والوطني عبر القناة ، ومجموعة متنوعة من أفضل القصائد والأغاني الخليجية والعربية التي تبث من بين العديد من القنوات الخليجية الأخرى المقدمة ،يتم تقديم منتدى الأخبار الجيدة في دولة الكويت ، الجزء الأول ، وهذا ما يتم البحث عنه وعرضه بين العديد من القنوات المختلفة والمتنوعة وينتشر من جميع القنوات الفضائية.

تردد قناة الصحراء2022

تم العثور على التردد الجديد لقناة Desert NileSat 2022الجديدة ، بعد التحديث الجديد لقناة الصحراء السعودية ، والتي تعتبر من القنوات المهمة لكل من يهتم بالشعر والشعر التقليدي ، مع الأخذ في الاعتبار الأحداث الشعرية المميزة المذكورة أعلاه والتي تهم المشاهدين الخليجيين والعرب. ومع تحديث تردد القناة أصبح من الضروري معرفة تردد قناة نايل سات ديزرت 2022.

تردد قناة صحارى الفضائية التي تعتبر من القنوات الشعبية المهتمة بالشعر وعاشوراء ووطن السعودية والتي تعتبر من القنوات الفنية المميزة والرائعة. القمر الصناعي صحارى آخر تحديث 1442 وتردد القناة كالتالي:

القمرالترددFEC/SRالجودة
نايل سات12207 (V)27500 – 3/4SD
نايل سات11564 (H)27500 – 3/4SD

ياسين سويتش

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *