تردد قناة الناس الجديد على نايل سات وعرب سات 2022

تردد قناة الناس الجديد على نايل سات وعرب سات 2022


قناة الناس من القنوات الإسلامية التي تعلم الناس أصول الدين وتعلم جميع تعاليم دينهم وأحكامهم وفقههم والاختلاف بين الإجباري والسنة ، وتعد قناة الناس من أفضل القنوات الدينية التي نالت حب المسلمين جميعًا. نستعرض في هذا المقال تردد قناة الناس الجديد وأهم برامجها على قناة الناس.

تردد قناة الناس الإسلامية على قناة نايل سات. تنشر قناة الناس تعاليم الدين الإسلامي بأسس سليمة من كتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم تنشر الفكر المعتدل وتحافظ على قيم المجتمع الإسلامي وتحارب التطرف. تبث قناة الشعب بثًا مباشرًا دون انقطاع أو تشفير طوال الـ 24 ساعة دون انقطاع ولديها عدد كبير من المتابعين في العالم بأسره.

نبذة عن قناة الناس

قناة الناس هي قناة أزهرية ظهرت على القمر الصناعي نايل سات منذ عام 2006 ، وحظيت القناة بإعجاب العديد من المسلمين في مصر والعالم العربي ، لأنها في ذلك الوقت كانت أول قناة إسلامية تنشر تعاليم الإسلام. الدين على أيدي كبار الشيوخ وعلماء الدين ، لأنه يقدم برامج دينية طوال اليوم يستضيف الأطباء وعلماء الدين وشيوخ الأزهر ، كما يبث على القناة برامج يقدمها شيوخ من التيار السفلي ، مثل الشيخ محمد حسن المعروف والشيخ محمد حسين يعقوب وغيرهم من علماء الدين الكبار ، ويقدمون برامج لتفسير الأحلام من خلال القرآن الكريم و السنة النبوية، يعرض فقرات من البرامج الإسلامية والفتاوى الإسلامية. تهدف قناة الناس للمسلمين لتعلم أصول الدين الإسلامي دون تضليل. تتبع القناة جميع الأعمار لأنها توفر الأغاني الدينية التي يحبها الأطفال ، كما تعرض البرامج التعليمية من أجل حث الآباء على تربية أطفالهم بشكل صحيح ، وتتخذ القناة شعارًا جديدًا. إنه “من الناس إلى الناس”.

تردد قناة الناس 2022

القمرالترددFEC/SRالجودة
نايل سات12054 (V)27500 – 5/6SD

مشايخ قناة الناس

قامت قناة الناس بالاستعانة بمجموعة كبيرة من الشيوخ التي على قدر كبير من العلم، وذلك لمساعدة المشاهد على التعرف على تعاليم الدين، بأساليب سهلة وبسيطة، ومن أهم العلماء والمشايخ:

  • الشيخ أحمد ممدوح.
  • الشيخ الشحات العزازي.
  • الشيخ محمد يحيى الكناني.
  • الدكتور على فخر.
  • الدكتور محمد الدومي.
  • الدكتور عويضة عثمان

ياسين سويتش

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *