تردد قناة النهار 2 الجديد على النايل سات والعرب سات 2022

تردد قناة النهار 2 الجديد على النايل سات والعرب سات 2022


Al Nahar +2 TV تردد قناة النهار 2 ، تردد قناة النهار 2 على النايل سات ، تردد قناة النهار على النايل سات 2022، نتابع أحدث تردد قناة النهار لمشاهدة البرامج والمسلسلات الممتعة ، وقناة النهر تبث البرامج الثقافية والدينية والإجتماعية والسياسية والتي تهم المجتمع وتشغل باله وتعرض كثير من البرامج الحوارية الهادفة مثل برنامج أخر النهار والذي يهتم بالشأن السياسي والاجتماعي معًا ويستضيف نخبة من السياسيين والمختصين بشؤون الدولة كما تقدم قناة النهار برنامج شارع شريف وهو برنامج خاص بالمرأة ويقدم لها كل ما هو جديد في عالم الأزياء والموضة.

كما تقدم القناة برنامج الاكلات لقمة هنية وهو برنامج طبخ يقدم الأكلات المصرية والعربية ويحقق نسبة مشاهدة عالية وكذلك لا ننسى برامج الأطفال والتي تخدم طبقة عريضة وتتميز بنسب مشاهدة عالية وعلى رأس هذه البرامج برنامج بنات ووالد وهو من البرامج المحببة لدى الأطفال.

وفيما يلي سوف نقدم أحدث تردد لقناة النهار ليتسنى المشاهدة الممتعة على قناة النهار التردد الجديد دون تشويش أو تقطيع فتابعونا على موقع جريدة لحظات نيوز لمعرفة التفاصيل.

تردد قناة النهار 2 على النايل سات لمشاهدة البرامج والمسلسلات

قناة النهار تحقق نسب مشاهدة عالية لذلك يبحث عنها المشاهد دائمًا ويبحث عن التردد الملائم لمشاهدة بدون تشويش أو تقطيع.

تردد قناة النهار 2 2022

القمرالترددFEC/SRالجودة
نايل سات12015 (V)27500 – 5/6SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Al Nahar +2

وتعد قناة النهار الرئيسية في الشبكة تحمل شعار اللي جاي أحلي وتتميز بعرضها محتوى إخباري اجتماعي شامل من أخبار محلية وعالمية ومسلسلات وتقارير سياسية واقتصادية ورياضية وغيره من الأفلام العربية القديمة والحديثة ونشرات إخبارية وبرامج ترفيهية متنوعة ما بين برامج فنية وثقافية إخبارية وحوارية .

تبث قناة النهار العديد من البرامج المختلفة وكانت أول من بث هذه البرامج على قناة النهار كان من أهمها قمة هنية وبرنامج الغذاء ، وقدمت قناة النهار تصنيفات مختلفة لبرنامج التجربة الخفية ، وكانت هناك برامج مختلفة للأطفال تم عرضها كل صباح وحصلت على تقييمات عالية جدًا في العالم وفي الوطن العربي.

ياسين سويتش

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *