تردد قناة زاد العلمية الجديد علي النايل سات والعرب سات 2022

تردد قناة زاد العلمية الجديد علي النايل سات والعرب سات 2022


تردد قناة زاد العلمية الجديد على نايل سات ، ياهسات ، وهوت بيرد قناة زاد العلمية هى قناة عربية  إسلامية لها محتوى قانوني وأفكار تشارك بشكل إيجابي وفعال لنشر الشريعة الإسلامية المتجذرة في الناس وصناعة طلاب العلوم تسعى إلى المساهمة في بناء نهضة علمية وتربوية ومنهجية وأساسية من خلال تقديم علوم الطب الشرعي لطلاب العلوم والمشاهدين بشكل عام ؛ باستخدام أحدث الأدوات والأدوات التقنية والتفاعلية ، وتسليط الضوء على القدوة ، ومواكبة التطورات المعاصرة ، تبث القناة على الهواء مباشرة من المملكة العربية السعودية 24 ساعة في اليوم دون انقطاع أو ترميز ، ويتبعها عدد كبير من المشاهدين في العالم العربي وفي كل مكان في جميع أنحاء العالم لمعلوماتها الفقهية عن الدين والإسلام.

رؤية قناة زاد العلمية

أن نكون رواد في مجال الطب الشرعي عن بعد ؛ بطريقة متجذرة ، يمكن الوصول إليها ، تفاعلية ، ونصل إلى ثلاثمائة ألف طالب علوم يستفيدون على مستوى العالم العربي في غضون خمس سنوات.

تردد قناة زاد العلمية 2022

قناة زاد الفضائية هي قناة عربية إسلامية تتبع المنهج والمحتوى. تعمل على تعزيز العلوم القانونية للجميع وتعمل على توفير المعرفة القانونية لطلاب أكاديميتها الأكاديمية ، والتي تسمى الأكاديمية الأكاديمية زاد. تتميز بأنها القناة الأولى في العالم العربي والإسلامي ككل المتخصصة في تقديم العلوم الشرعية بشكل علمي ، من خلال نخبة متميزة من المشايخ والخطباء وعلماء الدين الموثوق بهم ، ومن خلال العديد من الوسائل العلمية والرسومية المختلفة التي تلفت انتباه المستمع.

القمرالترددFEC/SRالجودة
نايل سات12226 (H)27500 – 5/6SD
ياه سات12130 (H)27500 – 5/6SD
هوت بيرد11747 (H)27500 – 3/4SD

هي منصة علوم جنائية مرتبطة بقناة زاد الفضائية ، لتعريف كل من يرغب في الالتحاق بالأكاديمية بالذهاب إلى موقعها الرسمي وملء البيانات المطلوبة لفتح ملف شخصي لكل طالب ، حيث يحتوي كل ملف على كل ما يتعلق بالمواد الخاصة به. الدراسة ، سواء كانت أفلامًا أو كتبًا قابلة للتنزيل مجانًا ، ومواعيد المحاضرات والامتحانات في كل مادة. يدرس الطلاب 7 مواد شرعية وعلمية هي: الإيمان ، السيرة ، الحديث ، الفقه ، اللغة العربية ، التربية الإسلامية والتفسير. يُسمح للطلاب باختيار أستاذ لأي مادة وفقًا لتقديرهم ويتم إجراء الاختبارات أسبوعيًا وشهريًا ويتم إرسال بريد إلكتروني للطلاب كتذكير بموعد الاختبار ويتوفر من الجمعة إلى الثلاثاء من كل أسبوع بسؤالين في الأسبوع و ثمانية أسئلة في الشهر تختلف عن الاختيار والصحيح والخطأ.

ياسين سويتش

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *