تردد قناة زي الوان Zee Alwan الجديد على قمر النايل سات والعرب سات 2022

تردد قناة زي الوان Zee Alwan الجديد على قمر النايل سات والعرب سات 2022


اشارة قوية تردد قناة زي الوان Zee Alwan الجديد على قمر النايل سات 2022متابعي الأفلام وكذلك المسلسلات الهندية من الجمهور العربي عددهم كبير جدا، حيث تحتل الدراما الهندية بكل أنواعها جانب كبير عند المشاهدين العرب في العديد من مختلف أنحاء وأرجاء العالم العربي، لذلك حققت قناة زي الوان نجاح عظيم عندما انطلقت لأول مرة وأسعدت المشاهدين العاشقة لدراما بوليوود وغير ذلك.

قناة زي الوان

قناة زي الوان تعد واحدة من تلك القائمة الكبيرة من القنوات ذات النجاح الساحق والكبير، حيث أنها وقت ظهورها 2012 لم تكن هناك قنوات كثيرة تقدم للمشاهد العربي هذا الكم من الأعمال الهندية المحببة لهم، وجاءت شهرة القناة العربية لتكون مطمح للعديد من القنوات الاخرى التي ظهرت بعدها، وحاولت تحقيق نفس صداها بعرضها نوع الأعمال نفسه، ولكن ظلت قناة زي أكثرهم تميزا وقربا من المتابعين، ومازال النجاح يلاحقها حتى بعد مرور قرابة ١٠ سنوات، بسبب انها في حالة مستمرة من التجدد بعرض الأعمال الجديدة دائما.

محتوى القناة

  • بعد ما ظهرت جمعت الكثير من المنتظرين للمسلسلات الهندية والأغاني الهندية الجميلة بإيقاعها الشهير، وكذلك الاستعراضات المعروفة الشهيرة.
  • والمسلسلات التركية أيضا كان لها نصيب كبير من العرض على شاشتها، حيث تعرض أعمال تركية مسلسلات وأفلام مميزة.
  • وتعرض القناة أيضا مسلسلات مصرية ومسلسلات عربية، فجمعت بذلك أنواع مختلفة من المشاهدين حيث لم يقتصر ما تقدمة على نوع معين.

تردد قناة زي الوان Zee Alwan

بعد ما تغيرت بيانات القناة أكثر من مرة خلال تلك الأعوام السابقة، استقر التردد والبيانات على تلك المعلومات الموضحة بشكل مفصل في الجدول التالي، حتى يشاهد المتابعين مسلسلات عربية وتركية وهندية وأفلام وأغاني ومنوعات متميزة، والبيانات هي:

تردد القناة11938
القمر الصناعينايل سات
معدل الترميز27500
معامل الاستقطابV

 

ياسين سويتش

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *