تردد قناة سمسم للأطفال الجديد علي النايل سات والعرب سات 2022

تردد قناة سمسم للأطفال الجديد علي النايل سات والعرب سات 2022


تردد قناة سمسم للأطفال على القمر الصناعي نايل سات ، قناة سمسم هي قناة أطفال عربية إسلامية تبث عبر الإنترنت من المملكة العربية السعودية ، وهي قناة موجهة أساسًا إلى الطفل العربي المسلم ، خاصة بين سن 3-15 سنة. تساهم قناة السمسم في الاستفادة منها والاستمتاع المستمر بها والسعي إلى التعليم السليم والإعداد بطريقة سليمة ومنتظمة ، راسخة فيها مبادئ الدين الإسلامي وقيمه الفاضلة ، ونطور مهاراتهم ومعارفهم المختلفة من أجل النجاح في حياتهم وأولياء أمورهم وأمتهم سعداء بها من خلال برامجها المختلفة والمختلفة التي يحبها الأطفال ويستمتعون بها دائمًا.

نبذة عن قناة سمسم

قناة سمسم للأطفال هي قناة ترفيهية تعليمية ذات رؤى إسلامية تحمل طابعًا محافظًا يوجه خطابها الإعلامي إلى الأطفال العرب من جميع الأعمار ويبدأ من أرض الحرمين الشريفين أن تكون البديل الآمن والأفضل للطفل والأسرة العربية للقنوات غير الهادفة ، ومساعدتهم على رعاية المؤسسات التعليمية والمبادئ والمبادئ الإسلامية السليمة وتشجيعهم على المشاركة بفعالية في الأنشطة المجتمعية وتحفيز روح الإبداع داخلهم.

تردد قناة سمسم 2022

تردد قناة أطفال سمسم ، “آخر تردد قناة سمسم” على القمر الصناعي نايل سات ، وهي قناة أطفال عربية إسلامية تبث عبر الإنترنت من المملكة العربية السعودية ، بشكل رئيسي من خلال الأطفال العرب المسلمين ، وخاصة من سن 3 إلى 15 عامًا. هذا يساعد اهتماماتهم وترفيههم. . السعي الدائم إلى التعليم الصحي والإعداد السليم والمنهجي ، الذي ترسخت فيه مبادئ الدين الإسلامي وقيمه النبيلة ، وطورنا مهاراتهم ومعارفهم المختلفة لنجعلهم ناجحين في الحياة. جاءت الخطة لإرضائهم.

القمرالترددمعدل الترميزالأستقطابFEC
نايل سات1133427500أفقي5/6

تسعى عالم سمسم إلى أن تكون في طليعة القناة المستهدفة للأطفال العرب المسلمين بتجربة إعلامية هادفة ومحتوى فريد ، بالإضافة إلى تأثير جمهور فعال ومميز ، وأن تصبح البديل الأفضل والأكثر أمانًا وقناة يوتيوب ومتابعتها. جميع المعلومات الجديدة حول برامج القناة والمسابقات والجوائز ، وعند وجود أي تغييرات جديدة على بيانات قناة Sesame الفضائية ، سيتم تحديث معلومات الجدول على الفور ، وسيتم تغيير معلومات القناة أو كيفية تلقي معلومات التردد على جهاز الاستقبال والتحقق منها.

ياسين سويتش

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *