غير مصنف

تردد قناة سوريا دراما الجديد علي النايل سات والعرب سات 2022

[ad_1]

تردد قناة سوريا دراما 2021 الجديد يبحث الكثير من المعجبين كثيرًا عن تردد القنوات المتخصصة من مختلف المجالات. يجب القول أيضًا أن هناك مجموعة كبيرة تعتبر هذه القنوات وسيلة رائعة للترويج والترفيه في أوقات فراغهم. تعرض هذه القناة هذا العام في شهر رمضان المبارك العديد من المسلسلات السورية الفريدة التي جذبت أنظار محبي ومحبي الدراما السورية المختلفة ، بالطبع على القضايا الاجتماعية التي تعرضها على جميع القنوات الأخرى.

تردد قناة سوريا دراما

القناة السورية وأبرزها تعرض القناة هذا الموسم من شهر رمضان المبارك باقة من أفضل المسلسلات السورية وتعرضها عدة مرات ليتمكن الجميع من متابعتها خلال الساعات المتاحة لها ، فتعرض قناة No Roaming المسلسلات الكوميدية التي حظيت باستمتاع رائع. التعرف على جميع الشبكات الاجتماعية لمدة ساعة ونصف. في الساعة الثامنة صباحاً ، يتم عرض مسلسل “ناموس” ، وفي الساعة العاشرة مساءً مسلسل “ماغورزاتا”.

تردد قناة سوريا دراما 2021

مسلسل كندوش يعرض أيضا في تمام الساعة الحادية عشر مساءا. تحظى هذه المسلسلات بتقدير كبير من قبل مجموعة كبيرة من المتابعين ، لأنهم منذ بداية الحلقات الأولى من المسلسل لديهم العديد من المشاهدات ، ويتم تقديم جميع الحلقات بجودة عالية جدًا تنال إعجاب المشاهدين وتلبي رغباتهم المتنوعة.

المسلسل ، الذي يعتبر من أفضل مسلسلات الموسم ، يُعرض أيضًا على هذه القناة. حي القبة في تمام الساعة 12 منتصف الليل حيث يتعامل مع قصة مختلفة تماما لذلك سنطلب منكم التردد حتى تتمكنوا من المتابعة في أي وقت وتجدر الإشارة إلى أن كل المسلسلات تتكرر على القناة. أكثر من مرة.

تردد قناة سوريا دارما

  • التردد: 11172.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.
  • سرعة الترميز: 27500.
  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • الجودة: HD
  • الترميز: قناة مفتوحة.

[ad_2]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى