تردد القنوات

تردد قناة قطر التعليمية 2 الجديد 2023 على العرب سات وسهيل سات

تردد قناة قطر التعليمية 2 الجديد 2023 على العرب سات وسهيل سات ، حيث تعد هذه القناة من القنوات التي يبحث عنها الكثير من الطلاب في قطر ، حيث يتم من خلال هذه القناة تقديم العديد من البرامج التعليمية يوميًا للمشاهد ، حيث تساعد هذه البرامج على تعليم أشياء كثيرة. للطلاب لأنه يساعد على تعليم الطلاب اللغات وكذلك المواد الدراسية المختلفة ، وأصبح التعلم عن بعد هو الأسلوب المتبع في جميع دول العالم ، بعد تطبيق قواعد الفصل الاجتماعي بسبب وباء كورونا ، وفي اهتمامات دولة قطر بالنظام التعليمي ، فقد أطلق قنوات قطر التعليمية لتسهيل دراسة الطلاب على جميع المستويات ، واليوم سنتعرف على تردد إحدى هذه القنوات وهي قناة قطر التعليمية 2 على القمر الصناعي Arabsset و SuhailSat ، تابعونا.

تردد قناة قطر التعليمية 2 الجديد

تشكل القنوات التعليمية المختلفة المتخصصة في تقديم المحتوى التعليمي لجميع المراحل الدراسية جزءا كبيرا جدا من القنوات التلفزيونية الفضائية، حيث تمتلك كل دولة حول العالم عددا كبيرا من هذه القنوات التعليمية لتكون مرجعا لكل طالب في مراحل الدراسة المختلفة.

نبذة مختصرة عن قناة قطر التعليمية 2

  • قناة قطر التعليمية 2 هي إحدى القنوات القطرية التابعة لمؤسسة الإذاعة والتلفزيون القطرية وهذه القناة من أشهر القنوات التعليمية وتحظى هذه القناة بنسب مشاهدة عالية بين جميع القنوات التعليمية في دول الخليج العربي.
  • تهتم هذه القناة بتقديم محتوى تعليمي لجميع مراحل التعليم وزيادة الأبحاث خلال هذه الفترة الأخيرة بسبب انتشار جائحة كورونا المستجد العالمية وقد اتخذت دولة قطر ممثلة في وزارة التربية والتعليم إجراءات احترازية للحفاظ على صحة الطلاب في جميع المراحل، وتمثلت هذه التدابير في إلغاء الذهاب إلى المدرسة وقصر الدراسات على نظام التعلم عن بعد فقط.
  • لذلك قام العديد من أولياء الأمور من جميع الطلاب من جميع المدارس والمستويات الدراسية القطرية بالبحث عن هذه القناة حتى يحصل أبناؤهم على جميع البرامج ومشاهدة كافة المعلومات التعليمية والدروس والندوات من خلال شاشة هذه القناة.

مميزات قناة قطر التعليمية 2 الفضائية

  • هناك العديد من المزايا التي تميز قناة قطر التعليمية 2 وهذه المميزات هي كل ما سمح لهذه القناة بالوصول إلى هذه المكانة المهمة بين القنوات التلفزيونية، ومن أهم هذه المميزات القطرية.
  • توفر قناة قطر التعليمية محتوى تعليميا لجميع مستويات التعليم مجانا وبدون أي تشفير وتسجل أيضا جميع الاشتراكات المالية.
  • تستخدم قناة قطر التعليمية 2 جميع التقنيات الحديثة والأنظمة التكنولوجية بحيث يتمكن كل طالب من رؤية محتواه التعليمي بوضوح ودون تدخل أو انقطاع في البث.
  • يتم تقديم جميع المحتوى التعليمي من قبل مجموعة من المعلمين الأكثر تأهيلا الذين يقدمون المحتوى التعليمي وجميع القنوات التعليمية بطريقة بسيطة ومبسطة يمكن للطالب من خلالها استيعاب جميع المعلومات الدراسية المقدمة له بكل سهولة.
  • تحرص قناة قطر التعليمية 2 دائما على تقديم جميع المحتوى التعليمي بشكل مستمر على مدار ساعة واحدة من 24 ساعة وبدون توقف، حيث تقوم بتكرار البرامج اليومية حتى يتمكن جميع الذين لم يتمكنوا من حضور الدروس التعليمية في الوقت المحدد من متابعتها أيضا عند إعادة بثها.

تردد على القمر الصناعى عرب سات :
التردد 12168
معدل الترميز 22000

معامل تصحيح الخطأ 4/3

الإستقطابv

تردد عبر القمر الصناعى سهيل سات :

التردد 11310
معدل الترميز 30000

معامل تصحيح الخطأ 3/2

الإستقطابv

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى