تردد القنوات

تردد قناة السعيدة Saeedah على النايل سات والعرب سات

تردد قناة السعيدة Al Saeedah;في هذه المقالة، سنتحدث عن قناة السعيدة، وهي إحدى القنوات اليمنية الشهيرة في مختلف دول العالم العربي. تقدم هذه القناة العديد من البرامج المفيدة والهادفة. ومنذ تأسيسها عام 2007م، تسعى القناة جاهدة لتطوير نفسها والوصول إلى قائمة أفضل القنوات العربية على مستوى العالم.

تتميز قناة السعيدة بإمكانية متابعتها على كافة الأقمار الصناعية، مما يجعلها متاحة للمشاهدين في كافة أنحاء العالم العربي. ولذلك، سنرصد في هذه المقالة تردد قناة السعيدة وأهم مزاياها، بالإضافة إلى كيفية ضبطها على الريسيفر.

تردد قناة السعيدة Al Saeedah الجديد 2023 على النايل سات والعرب سات

تردد قناة السعيدة Al Saeedah الجديد لعام 2023 على نايل سات

تزايدت أخيرًا عمليات البحث عن تردد قناة السعيدة على القمر الصناعي نايل سات، وبالتالي يمكن القول أن سيطرتها الكبيرة في جميع أنحاء العالم هي السبب وراء هذه الزيادة في البحث، وليس هذا فحسب، بل يرغب الجمهور العربي في متابعة المحتوى المفيد الذي تقدمه القناة، وذلك يشمل المسلسلات والأفلام ومقاطع الأغاني العربية المتنوعة.

تعد قناة السعيدة القناة المفضلة لدى اليمنيين والكثير من شعوب العالم العربي، حيث تقدم مجموعة واسعة من المسلسلات والبرامج الرمضانية المتنوعة للجمهور اليمني والعربي.

وإليكم تردد قناة السعيدة الجديد لعام 2023 على نايل سات: 11900 (V) استقطاب عمودي، مع معدل ترميز الخطأ 6/5 ومعدل الترميز 27500.

تردد قناة السعيدة الجديد 2023 على عربسات

تحظى القناة بجماهيرية واسعة في الوطن العربي، حيث تمكنت من جذب قاعدة كبيرة من المعجبين والمتابعين، وتميزت بتقديم برامج متنوعة وجذابة، إضافة إلى كوادرها المتميزة والتي تتمتع بقدرة كبيرة على محاكاة مشاعر وقلوب المشاهدين. ولا شك أن نجاح القناة وصل إلى كافة المستويات، ولذلك فإنها تستحق الثقة والاهتمام. وإليكم تردد قناة السعيدة الجديد 2023 على عربسات:

اسم القناة: السعيدة اليمنية.
القمر الصناعي: عربسات.
التردد 12187.
الاستقطاب: عمودي.
معدل الترميز: 27500.
معامل ترميز الخطأ: 3/4.

تردد قناة السعيدة اليمنية الفضائية الجديد لعام 2023

بفضل شهرتها الواسعة في اليمن والوطن العربي، أصبح الكثيرون يبحثون عن أحدث تردد لقناة السعيدة. وفيما يلي الجدول الذي يتضمن أحدث تردد لقناة السعيدة اليمنية الفضائية للعام 2023:

قناة السعيدة اليمنيةالقمرالترددالاستقطابمعدل الترميزمعامل تصحيح الخطأ
نايل سات11900عمودي275005/6
عربسات10810أفقي275003/4
عربسات12523عمودي275003/4
هوت بيرد12654أفقي275005/6

معلومات عن قناة السعيدة اليمنية

  • اسم القناة: السعيدة اليمنية
  • تاريخ الإطلاق: 15 أغسطس 2007
  • المالك: حامد الشمري
  • التصنيف: قناة حوارية مع تركيز على المحتوى الترفيهي والثقافي والدرامي
  • تشجيع السياحة في اليمن عن طريق نشر مقتطفات من التراث اليمني
  • شعبية كبيرة وتأثير كبير على المتابعين.

اهداف قناة السعيدة اليمنية

هناك العديد من الأهداف التي يرغب المسؤولون عن إدارة قناة السعيدة اليمنية في تحقيقها، ويتم العمل على تنفيذ برامج القناة لتحقيق هذه الأهداف. ومن بين هذه الأهداف.

قائمة الأهداف التي تعمل عليها إدارة قناة السعيدة اليمنية:

الاهتمام بمشاعر الناس وهمومهم، والتركيز على حل مشاكلهم لتحسين المجتمع اليمني وتخفيف معاناته.
دعم الإبداع والابتكار من خلال تعزيز المواهب الشابة وعرض أعمالهم وأفكارهم على شاشة القناة.
تعزيز السياحة وإحياء التراث اليمني من خلال التصوير في المزارع والحقول والوديان والجبال والسهول، وعرضها على شاشة القناة لإبراز جمال الطبيعة اليمنية وجذب المزيد من الزوار.
إضفاء البهجة والسعادة في حياة كل يمني، وذلك من خلال برامج ترفيهية وكوميدية مختارة تستهدف جميع شرائح المجتمع وتضفي جوًا من المرح والتسلية.

كيفية ضبط قناة السعيدة 2023

بعدما قمنا بالتعرف على تردد قناة السعيدة، ينبغي علينا الآن التعرف على كيفية ضبط القناة على الريسيفر، لتتيح هذه العملية للجمهور العربي تنزيل القناة بكل سهولة. وتتضمن طريقة ضبط قناة السعيدة على الريسيفر الخطوات التالية:

1- تشغيل جهاز الاستقبال.
2- استخدام جهاز التحكم عن بُعد لتحديد قائمة الخيارات.
3- اختيار الخيار التالي.
4- اختيار القناة المطلوبة.
5- ملء الحقول الفارغة إذا لزم الأمر.
6- المشاركة على جهازك إذا لزم الأمر.
7- إضافة القناة إلى جهازك.

تمّ الانتهاء من المقالة، حيث تمّ تقديم تردد قناة السعيدة على الأقمار الصناعية النايل سات والعرب سات، وتعرفنا على مزايا وأهداف هذه القناة، بالإضافة إلى شرح كيفية ضبطها على الريسفير في عام 2023.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى