الربح من الأنترنت

أفضل 7 تطبيقات لكسب المال في عام 2023

تطبيقات لكسب المال في عام 2023:يمكن للتطبيقات المجانية مثل Igraal و Fiverr أن تضع المزيد من الأموال في جيبك.

لأولئك الذين يتطلعون إلى كسب المال بطريقة يسهل الوصول إليها ، توفر التطبيقات الكثير من الفرص للنظر فيها. يمكنك استخدام هاتفك الذكي لإجراء استطلاعات الرأي والعثور على وظيفة جانبية وبيع العناصر غير المرغوب فيها والمزيد.

أفضل 7 تطبيقات لكسب المال في عام 2023
أفضل 7 تطبيقات لكسب المال في عام 2023

فيما يلي تفاصيل سبعة تطبيقات مجانية لكسب المال.

مقالات ذات صلة

1. Igraal

كيف يعمل: Igraal يتيح لك كسب النقود على المشتريات داخل المتجر وعلى الإنترنت . في البداية كانت تستهدف البقالة ، وتوسعت لتشمل الملابس والترفيه وتناول الطعام بالخارج ومستلزمات الحيوانات الأليفة والفئات الأخرى.

يمكن أن تختلف العروض بين المنتجات والبائعين التجزئة، وقد يتم تفعيل بعضها تلقائياً، بينما تتطلب البعض الآخر إكمال مهمة إضافية مثل مشاهدة فيديو أو الإجابة على استطلاع للرأي.

هناك ثلاثة وسائل مختلفة يمكن استخدامها للحصول على الأموال في المتجر.

  • بعد الانتهاء من التسوق، يُرجى إضافة العروض المتاحة وإرسال إيصالك عبر التطبيق.
  • اربط حسابات ولاء بائع التجزئة أو اشترِ بطاقة هدايا لمتاجر التجزئة من خلال تطبيق Igraal.
  • لعمليات الشراء عبر الإنترنت ، يمكنك التسوق من خلال التطبيق أو باستخدام ملحق متصفح Igraal على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

الدفع: PayPal أو بطاقة هدايا رقمية أو إيداع مباشر في حساب مصرفي.

الفوائد: ستتلقى المبالغ المستردة بسرعة على مشترياتك في المتجر – عادةً في غضون 24 ساعة. يقدم Igraal أيضًا مكافأة ترحيبية للمستخدمين الجدد ومكافآت الإحالة ومجموعة متنوعة من طرق الدفع.

السلبيات: يمكن أن يكون كسب المال عملية بطيئة. يجب أن يكون لديك ما لا يقل عن 20 يورو نقدًا لاسترداد أرباحك (تتطلب بعض بطاقات الهدايا ما لا يقل عن 25 يورو في الأرباح). بالنسبة لعمليات الشراء عبر الإنترنت ، تختلف فترة الانتظار لكسب المبالغ المستردة باختلاف بائع التجزئة.

2. Rakuten

يعمل Rakuten (المعروف سابقًا باسم Ebates) عن طريق مكافأة المتسوقين بأموال نقدية مستردة على مشترياتهم من التجار التجزئة المشهورين، وكذلك المطاعم وخدمات توصيل الطعام.

يمكن للمستخدمين أيضًا كسب المبالغ المستردة على السفر وبطاقات الهدايا والمزيد. الأمر بسيط للغاية: قم بإنشاء حساب ، وانقر على المتجر الذي تريد التسوق فيه من التطبيق ، ثم أكمل المعاملة من خلال البوابة.

بإمكانك أيضًا ربط بطاقة الائتمان أو الخصم بحسابك في Rakuten، وذلك لاسترداد النقود داخل المتجر، شريطة تفعيل العرض عن طريق التطبيق. وعندما يتم تأكيد الشراء من بائع التجزئة، يضيف Rakuten المكافأة إلى حسابك، وقد يستغرق ذلك بضع ساعات إلى عدة أيام.

الدفع: PayPal.

الإيجابيات: يمكنك الاستفادة من عروض استرداد النقود لآلاف المتاجر والمشتريات، مما يزيد فرصتك للعثور على صفقات جيدة. وبالإضافة إلى ذلك، يحصل المستخدمون الجدد على مكافأة ترحيب بقيمة 10 يورو بعد أول عملية شراء مؤهلة، ويمكنك أيضًا الحصول على مكافآت التسجيل والإحالة. يُمكن أيضًا تأثير أرباحك النقدية عن طريق التبرع بجزء منها للشركاء غير الربحيين.

السلبيات: مثل معظم خدمات استرداد النقود، ستحتاج إلى الإنفاق لكسب المال. ولن تتمكن من رؤية أرباحك على الفور، حيث يقوم Rakuten بإرسال المدفوعات كل ثلاثة أشهر وفقًا لجدول السداد الخاص بالشركة، ويجب أن يكون لديك رصيد سداد لا يقل عن 5 يورو لتلقي المدفوعات.

3. Swagbucks

كيف يعملSwagbucks هو تطبيق استرداد النقود والمكافآت. تكسب نقاطًا ، تسمى “SB” ، عن طريق التسوق عبر الإنترنت (يوجد أكثر من 1500 بائع تجزئة مشارك) ، أو إكمال الاستبيانات ، أو مشاهدة مقاطع الفيديو ، أو ممارسة الألعاب ، أو إكمال المهام الأخرى من خلال Swagbucks.

يمكنك استخدام هذه النقاط لشراء بطاقات هدايا أو استرداد قيمتها نقداً عن طريق حساب PayPal الخاص بك . قد تختلف النقاط الإجمالية الممنوحة حسب المهمة. على سبيل المثال ، عادة ما تكون قيمة الاستطلاعات بين 40 و 200 نقطة SB لكل منها. يعتمد الحد الأدنى للرصيد المطلوب لاسترداد النقاط على خيار الدفع الذي تختاره ، ولكن بعض بطاقات الهدايا متاحة مقابل 110 SB فقط.

الدفع: بطاقة الهدايا الإلكترونية أو PayPal. يمكنك أيضًا استبدال SB مقابل البيتكوين بخيارات بطاقة هدايا Cryptovoucher الجديدة.

الإيجابيات: توفر Swagbucks العديد من الطرق السهلة لكسب المكافآت، وتسمح لك بسحب أموالك دون فترة انتظار. وعادة ما تصل المدفوعات في غضون 10 أيام عمل من تاريخ الاستبدال. كما يمكنك الحصول على مكافأة ترحيبية بقيمة 10 يورو عندما تشتري بمبلغ يصل إلى 25 يورو في البداية.

السلبيات: لا تدفع الكثير. SB تساوي حوالي بنس واحد. نظرًا لأن العديد من المهام يتم تقييمها مقابل أجر ضئيل ، فإن الأمر يتطلب الكثير من الوقت والجهد لكسب الكثير من المال .

وبالإضافة إلى ذلك، لا يتأهل كل مستخدم للمشاركة في جميع الاستطلاعات أو المهام، وإذا تم استبعادك، يمكن للمستخدمين ربح ما يصل إلى 5 نقاط يوميًا. وغالبًا ما يتم إخطار المستخدمين بإخراجهم من الاستطلاعات الجارية، ويمكن أن يكون ذلك بسبب عدم توافر الملاءمة السكانية أو استجابات غير نزيهة أو غير متسقة، وفقًا لـ Swagbucks.

4. Fiverr

كيف يعملFiverr هو سوق مستقل يقدم صفقات في أكثر من 200 فئة ، مثل البرمجة والفيديو والرسوم المتحركة. قم أولاً بإنشاء حساب ، ثم يمكنك تحديد ملفك الشخصي على أنه “بائع” من خلال إبراز خبرتك.

انشر العقد الذي تقدمه ، والذي سيتضمن السعر ووصف خدماتك. تتراوح الأسعار من 5 يورو إلى 995 يورو. يمكن للعملاء ، المشار إليهم باسم “المشترين” ، النقر فوق الطلبات وتقديمها. سيتم الدفع لك عند إكمال الوظيفة. يقوم Fiverr بتعيين مستويات البائع بناءً على الأداء. كلما تقدمت في الرتب ، ستتمكن من بيع المزيد من “الإضافات” ، مثل وقت التسليم الأسرع.

يمكنك الدفع باستخدام خدمة PayPal، وسيتم تحويل المبلغ مباشرة إلى حسابك المصرفي أو إلى بطاقة Fiverr Revenue Card التي تعمل بنظام الدفع المسبق. يتفاوت الحد الأدنى للمبالغ المسموح بسحبها، وقد يتم تطبيق رسوم على عملية السحب حسب الخيار الذي تختاره.

الإيجابيات: لا داعي للقلق بشأن العثور على مشترين لأنهم يأتون إليك. يمكنك أيضًا كسب النصائح. تفتخر Fiverr أيضًا بمرونتها ، مما يسمح للبائعين بأداء العربات في وقتهم الخاص أو في حدود وظائفهم من 9 إلى 5.

السلبيات: يأخذ Fiverr 20 ٪ من أرباحك لكل خدمة ، بما في ذلك النصائح ، وهناك فترة انتظار قياسية مدتها 14 يومًا لسحب الأموال بعد تقديم الطلب (ينتظر كبار البائعين سبعة أيام حتى يتم تحرير الأموال).

5. Upwork

كيف يعمل: يربط Upwork العاملين لحسابهم الخاص بوظائف الكتابة والتصميم والتسويق والفئات الأخرى في السوق. أولاً ، تحتاج إلى إنشاء ملف تعريف.

لضمان فرص نجاحك في الحصول على مشاريع جديدة ، ينبغي عليك تقديم معلومات مفصلة عن اهتماماتك المهنية ومؤهلاتك وتوافرك والأسعار المتوقعة لخدماتك. بعد ذلك ، يمكنك تقديم اقتراحاتك للعملاء المحتملين. سيتم مراجعة اقتراحاتك من قبل العملاء ، وإذا بدت ملائمة لمتطلباتهم ، فقد يقدمون لك مشاريع جديدة للعمل عليها. لذلك ، يجب عليك التأكد من تقديم معلومات شاملة ووافية عن خدماتك وكفاءتك في العمل.

يبدأ كل شهر بعدد محدد من “Connects” التي تشبه الائتمانات وتسمح لك بالتواصل مع العملاء المحتملين. يمكنك كسب المزيد من الـ Connects عن طريق الدفع مقابلها بمبلغ صغير، ولكن لن يتم تحصيل أي رسوم عندما يتصل بك العملاء. يمكن للعملاء دفع أجرك إما بالساعة أو عن طريق المشروع.

الدفع: مباشرة إلى حسابك المصرفي ، الدفع الفوري ، PayPal و Payoneer. يتم تطبيق الرسوم على بعض خيارات الدفع ، لذا تأكد من مراجعة Upwork للحصول على التفاصيل.

الفوائد: يجعل Upwork من السهل العثور على العملاء وبناء العلاقات وكسب المال. تمنحك الخدمة أيضًا خيار تعيين السعر والأوقات المفضلة لديك.

السلبيات:رغم أن التطبيق مجاني للتحميل، إلا أن الاتصال بعدد كبير من العملاء يتطلب تكاليف مالية، كما يتعين على المستخدمين دفع رسوم الخدمة.

تأخذ Upwork حصة من 5 إلى 20 ٪ من أرباحك بناءً على المبلغ الذي دفعته على العميل. كلما ربحت أكثر ، احتفظت بحصة كبيرة. ومع ذلك ، لن يتم الدفع لك إلا بعد 10 أيام من نهاية فترة الفاتورة. تذكر أيضًا أنك تنافس مستقلين آخرين على المنصة. هذا يعني أنه يمكن للعملاء اختيار أولئك الذين حددوا أسعارًا أقل.

6. Vinted

كيف يعمل: تطبيق Vinted مصمم خصيصًا لبيع الملابس والإكسسوارات. بعد التسجيل، يُمكنك التقاط أو تحميل صور لمنتجك وملء وصفٍ مفصَّلٍ له، كما يُمكنك تحديد سعر المنتج ومشاركة القائمة. ترسل لك بطاقة شحن مسبقة الدفع ومعنونة مسبقًا بالبريد الإلكتروني بعد الشراء. ثم ترسل الحزمة.

الدفع: شيك أو PayPal أو إيداع مباشر في حساب مصرفي.

الإيجابيات: تجعل Vinted كل عملية من البيع حتى الشحن سهلة جداً، وبالإضافة إلى ذلك، لا يلزمك مقابلة غرباء لإجراء عملية البيع. تغطي الشركة الطرود المفقودة وتتعامل مع أي مشاكل تنشأ بينك وبين المشتري.

السلبيات: سيتعين عليك دفع رسوم للبيع من خلال Vinted.

7. Mingle

يدفعك موقع Mingle لمشاركة آرائك حول كل شيء تقريبًا: الطعام ، والبرامج التلفزيونية ، والسفر ، والمزيد.

يدفع كل استطلاع ما بين 1 يورو و 7 يورو ، والذي يمكن أن يكون مبلغًا كبيرًا إذا كنت منتظمًا.

يمكن أن تكون الاستطلاعات طريقة رائعة لقتل الوقت أثناء الانتظار في طابور في ماكينة تسجيل المدفوعات النقدية أو في غرفة انتظار الطبيب. بالإضافة إلى ذلك ، يتم إرسال الاستطلاعات إليك تلقائيًا (لا يلزم البحث).

زر الذهاب إلى الأعلى