الربح من الأنترنت

كيفية الربح من بلوجر بدون ادسنس 2022

كيفية الربح من بلوجر بدون ادسنس: Google AdSense هو برنامج يسمح لأصحاب مواقع الويب بوضع إعلانات مستهدفة على مواقعهم وكسب المال من النقرات على تلك الإعلانات. يمكن الانضمام إلى البرنامج مجانًا ، ويمكن لأي شخص لديه موقع ويب التسجيل. تستهدف إعلانات AdSense محتوى موقعك ، لذا فهي ملائمة لقرائك. عندما ينقر شخص ما على إعلان ، فإنك تكسب عمولة. هناك العديد من البدائل لبرنامج Google AdSense للمدونين الذين يرغبون في جني الأموال من مدوناتهم. فيما يلي بعض الخيارات الأكثر شيوعًا:

  1. أمازون أسوشييتس _ Amazon Associates
  2. التسويق بالعمولة _ Affiliate Marketing
  3. بيع المنتجات أو الخدمات _ Selling Products or Services
  4. المشاركات الدعائية _ Sponsored Posts
  5. أزرار التبرع _ Donation Buttons
  6. إعلانات الدفع بالنقرة _ Pay-Per-Click Advertising

كيف يعمل Google AdSense؟

Google AdSense هو برنامج إعلاني يسمح لأصحاب مواقع الويب بوضع إعلانات على مواقعهم وكسب المال منها. عندما ينقر الزائر على أحد الإعلانات ، يحصل مالك الموقع على أموال. يعتمد مقدار المال الذي يمكن كسبه على العديد من العوامل ، بما في ذلك عدد زوار الموقع ومقدار حركة المرور التي يحصل عليها الموقع.

مقالات ذات صلة
الربح من بلوجر بدون ادسنس 2022
كيفية الربح من بلوجر بدون ادسنس 2022

بدائل جوجل ادسنس

هناك العديد من الطرق لكسب المال من المدونة ، ولكن من أكثرها شيوعًا من خلال الإعلانات. يعد Google AdSense خيارًا شائعًا للمدونين ، ولكنه ليس الطريقة الوحيدة لكسب المال من الإعلانات.

فيما يلي بعض البدائل لبرنامج Google AdSense للمدونين:

  1. Media.net:
    Media.net عبارة عن شبكة إعلانات سياقية تخدم الإعلانات نيابة عن Yahoo! وبينج. لديهم عملية موافقة صارمة ، لذلك لن يتم قبول جميع المدونين. ولكن إذا تمت الموافقة عليك ، فإنهم يقدمون أسعارًا تنافسية للإعلان.
  2. أمازون أسوشيتس:
    Amazon Associates هو برنامج يسمح لك بكسب عمولة على مبيعات المنتجات التي ترتبط بها من مدونتك. إنها طريقة رائعة لاستثمار مدونة حول مراجعات المنتجات أو أي شيء آخر متعلق بـ Amazon.
  3. Infolinks:
    Infolinks هي شبكة إعلانات نصية تتيح لك جني الأموال عن طريق الارتباط بالإعلانات ذات الصلة داخل محتوى مدونتك. لديهم مجموعة كبيرة من المعلنين ، لذلك هناك فرصة جيدة أن تتمكن من العثور على بعض المعلنين المناسبين لمكانتك.

4 – Kontera:
Kontera هي شبكة إعلانات نصية أخرى تعمل بالمثل

افضل طرق الربح من بلوجر بدون ادسنس 2022

يمكن للمدونين الذين يبحثون عن بدائل لبرنامج Google AdSense العثور على العديد من الخيارات التي تسمح لهم بكسب المال على مدوناتهم دون الاعتماد على AdSense.

تشمل هذه الخيارات التسويق بالعمولة وبيع المنتجات والخدمات وقبول التبرعات. يعد التسويق بالعمولة خيارًا شائعًا للمدونين الذين يرغبون في كسب المال بدون AdSense. تكسب الشركات التابعة عمولة على المبيعات التي تشير إليها الشركات. لتحقيق النجاح ، يحتاج المدونون إلى اختيار البرامج التابعة بعناية التي تتناسب مع مكانتهم وجمهورهم. يجب عليهم أيضًا الترويج للمنتجات والخدمات التي يؤمنون بها ويوصون قرائهم بها. يعد بيع المنتجات والخدمات طريقة أخرى للمدونين لكسب المال بدون AdSense.

يمكن القيام بذلك عن طريق إنشاء متجر على المدونة أو الشراكة مع شركة تبيع المنتجات ذات الصلة بموضوع المدونة. على سبيل المثال ، يمكن لمدون الموضة بيع الملابس أو الإكسسوارات من خلال مدونته. يمكن أيضًا بيع الخدمات من خلال المدونات – على سبيل المثال ، تصميم الويب أو استشارات تحسين محركات البحث. أخيرًا ، يمكن للمدونين أيضًا قبول التبرعات من القراء الذين يقدرون المحتوى الذي يقدمونه. يتم ذلك عادةً من خلال زر التبرع من PayPal أو نظام مشابه. على الرغم من أن التبرعات غير مضمونة ، إلا أنها يمكن أن توفر مصدرًا للدخل للمدونين غير القادرين على تحقيق الدخل من مدوناتهم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى