تردد قناة كلاكيت دراما Drama Clacket على النايل سات والعرب سات 2022

تردد قناة كلاكيت دراما Drama Clacket على النايل سات والعرب سات 2022


تردد قناة كلاكيت دراما على النايل سات 2022عبر العديد من الأقمار الصناعية توجد الكثير من القنوات الدرامية المصرية والعربية وهذه القنوات الدرامية هى واحدة من أوائل القنوات التلفزيونية التى تحصل على نسب مشاهدة مهولة بين جميع القنوات التلفزيونية الأخرى حيث يفضل المشاهد العربى بشكل عام والمشاهد المصرى بصفة خاصة متابعة ومشاهدة القنوات الدرامية بشكل يومى ومن أبرز هذه القنوات الدرامية المصرية هى قناة كلاكيت دراما. المفضلة عند مسبة كبيرة من المشاهدين والتى تم إصدارها حديثا ويوجد مثلها قناة كلاكيت دراما زمان.

تردد قناة كلاكيت دراما

قناة كلاكيت دراما هى واحدة من أشهر القنوات التلفزيةنية الدرامية المصرية والتى تخصصت فى القيام بتقديم المحتوى الدرامى بمختلف أنواعه فتقدم هذه القناة المحتوى الدرامى الخليجى والمحتوى الدرامى العربى أيضا الذى يبحث عنه المشاهد يوميا وهذه القناة تم إطلاقها عبر القمر الصناعى النايل سات وهى أيضا تابعة لمجموعة قنوات كلاكيت.

تحصل قناة كلاكيت يوميا على نسب مشاهدة كبيرة جدا بسبب المحتوى الدرامى المتنوع التى تحرص على تقديمه لجميع المشاهدين فهى تعتبر من أكثر القنوات الفضائية التلفزيونية المفضلة عند جميع المشاهدين سواء المشاهدين فى مصر أو المشاهدين فى جميع الدول العربية حول العالم.

يبحث يوميا عدد كبير من المشاهدين حول العالم عن أحدث ترددات هذه المجموعة من القنوات التلفزيونية الفضائية أما أحدث تردد لقناة كلاكيت دراما عبر القمر الصناعى النايل سات فهو

التردد 11257

معدل الترميز 27500

معامل تصحيح الخطأ 6/5

الإستقطاب H

ويستطيع كافة المشاهدين فى جميع الدول العربية حول العالم إستقبال هذا التردد الخاص بهذه القناة والإستمتاع بالمحتوى الدرامى التى تقوم بتقديمه طوال اليوم.

ومثل هذه القنوات ضمن مجموعة قنوات كلاكيت توجد قناة كلاكيت دراما زمان وهذه القناة متخصصة فى تقديم المحتوى الدرامى الكلاسيكى الذى يبحث عنه المشاهد العربى حتى هذا الوقت ويفضل متابعته وأيضا توجد قناة كلاكيت أفلام التى تخصصت فى القيام بتقديم جميع الأنواع من الأفلام العربية والمصرية سواء الأفلام الكلاسيكية أو الأفلام الحديثة أيضا على مدار اليوم

مميزات قناة كلاكيت دراما

تميزت مجموعة قنوات كلاكيت دراما بالعديد من المزايا وهذه المميزات جعلتها فى الصفوف الأولى للقنوات الدرامية عبر القمر الصناعى النايل سات ومن أبرز هذه المميزات التى كانت سبب وصول هذه القناة إلى هذه المكانة بين القن ات التلفزيونية الأخرى هى

تميزت قناة كلاكيت دراما بأنها نقوم بتقديم المحتوى الدرامى الحديث والحصرى العربى والمصرى أيضا الذى يقوم عدد كبير من المشاهدين بالبحث عنه للإستمتاع بمشاهدته.

تقدم قناة كلاكيت دراما محتواها الدرامى يوميا وعلى مدار ٢٤ ساعة وذلك بدون توقف أو بدون الكثير من الفواصل الإعلانية التى يستاء المشاهد من كثرة عرضها.

تحرص أيضا قناة كلاكيت دراما على تقديم محتواها الدرامى لكافة المشاهدين المصريين والمشاهدين العرب أيضا فى جميع أنحاء العالم بشكل مجانى وبدون قيام المشاهد بدفع أى نوع من أنواع الإشتراكات المالية.

تراعى أيضا قناة كلاكيت دراما عند تقديمها المحتوى الخاص بها جميع الأعمار التى تشاهدها فلا تقوم بتقديم محتوى يتعارض مع الأداب والتقاليد العامة فلذلك هى واخدة من القنوات العائلية.

أيضا تراعى قناة كلاكيت دراما الآداب والمبادئ العامة للإعلام العربى فلا تقوم بتقديم محتوى يحث على العنف والكراهية بين الأشخاص وبعضهم البعض

تتبع قناة كلاكيت دراما كافة الأساليب التكنولوجية الحديثة التى تمكن كافة المشاهدين من متابعة والإستمتاع بمساهدة هذه القناة بصورة وجودة فائقة.

تراعى هذه القناة أيضا كافة فروق التوقيت ببن جميع البلاد العربية حول العالم بأكمله فيستطيع كل المشاهدين فى جميع الدول العرببة حول العالم متابعة هذه القناة وذلك حسب التوقيت المحلى لدولته.

برامج قناة كلاكيت دراما

تقدم قناة كلاكيت دراما مجموعة مميزة من المسلسلات الدرامية المصرية الحصرية والحديثة  والعديد من المسلسلات الكوميدية وأيضا مجموعة من المسلسلات الدرامية الخليجية الحديثة والحصرية التى يبحث عنها المشاهد طوال اليوم وهذا المحتوى الدرامى المتنوع التى تحرص هذه القناة على تقديمه هو إحدى الأسباب التى جعلت هذه القنوات من أشهر القنوات الدرامية فى العالم العربى ومن أبرز هذه المسلسلات التى تقدمها قناة كلاكيت دراما

  • المسلسل المصرى ظل الرئيس
  • والمسلسل المصرى السبع وصايا
  • المسلسل الكوميدى يوميات زوجة مفروسة
  • والمسلسل المصرى بالحجم العائلى
  • المسلسل المصرى حلاوة الدنيا
  • والمسلسل المصرى رحيم
  • المسلسل الكوميدى لهفة
  • والمسلسل الكوميدي فى اللالالان

ياسين سويتش

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *