تردد قناة مصر قران كريم الجديد علي النايل سات والعرب سات 2022

تردد قناة مصر قران كريم الجديد علي النايل سات والعرب سات 2022


كثير من الناس يفضلون متابعة قناة القرآن ويبحثون دائما عن ترددات جديدة على الأقمار الصناعية، وتعتبر قناة مصر قرآن كريم، أول قناة تلفزيونية تبث القرآن الكريم في مصر وهي القناة التلفزيونية الأكثر شعبية، وازداد عدد الباحثين عن القنوات الدينية خلال شهر رمضان، وسنعرض التردد الجديد لقناة مصر قرآن كريم.

أهم ما يميز قناة مصر قرآن كريم

قناة مصر قرآن كريم هي أول قناة عربية مخصصة للاستماع إلى تلاوات شيوخ مصر.

اشتهر ت قناة مصر قرآن كريم بتقديم القرآن بصوت شيوخ مصريين، ليديهم صوت فريد وصوت ذهبي وعذب، وهذه الأصوات مشهورة بشدة في العالم الإسلامي.

بما أن هذه القناة تشغل مساكن معظم المسلمين المصريين والعرب، ولأنها واحدة من أحدث قنوات يونايتد ميديا سيرفيس، فلن يتم تخطيط خريطة محددة لهذه القناة.

أعلنت إدارة قناة مصر للقرآن (قناة مصر) أنها ستزود مجموعة من أشهر الشيوخ المصريين ذوي الحناجر الذهبية الطازجة التي يفضلها كثير من الناس.

القناة القرآنية الأولى، التي تجمع بين نخبة من الشيوخ المصريين المتميزين والنابغين في تلاوة القرآن.

التردد الخاص بقناة مصر قرآن كريم وطريقة تنزيلها

الان يمكنك متابعة قرآن كريم على قناة نايل سات المصرية وإجراء التعديلات عليه وتحميله على جهاز الاستقبال الخاص بك وحفظه مع القنوات الأخرى، أعلن رئيس شركة يونايتد انترناشونال كوربوريشن عن بدء البث التجريبي للقرآن الكريم على قناة مصر حيث تعرض التلاوات الفريدة لأشهر الشيوخ المصريين وأكثرهم احترافًا ولهجة ونبرة.

التردد الخاص بالقناة هو

الترددمعدل الاستقطابمعامل الترميزالقمر الصناعيمعامل تصحيح الخطأ
10853أفقي27500النايل سات5/6

يمكنك بسهولة إعداد قناة مصر قرآن كريم على جهاز الاستقبال، بالضغط على قائمة الإعدادات، واختيار التثبيت، ثم اختيار قائمة الترددات، ثم إدخال تردد القناة وإدخال المحتوى التالي.

ياسين سويتش

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *