تردد قناة وطن الجديد علي العرب سات والنايل سات 2022

تردد قناة وطن الجديد علي العرب سات والنايل سات 2022

[ad_1]

تردد قناة وطن الجديد على نايل سات من أفضل القنوات الإخبارية على الأقمار الصناعية ، وبالتالي يبحث الكثير عن ترددها الجديد ، لأن هذه القناة اكتسبت شهرة كبيرة منذ بثها على القنوات الفضائية ، لأنها مهتمة في تقديم الأخبار المختلفة المتعلقة بالشعب المصري والعالم العربي بشكل عام. يقع المقر الرئيسي لهذه القناة في تركيا وتم إنشاؤه في عام 2015 ومنذ ذلك الوقت تمكنت من بث عدد من البرامج الإخبارية التي تجذب أكبر عدد ممكن من الجمهور.

نبذة عن قناة وطن

تأسست قناة الوطن في عام 2015 وهي موجودة في تركيا حيث تعكس الوضع السياسي للإخوان ووجهة نظر هذا الحزب في السياسة والإدارة القطرية ، لأنها قناة تهتم بتقديم ومناقشة مجموعة من المصريين القضايا العربية من خلال بعض برامج الحوار المقدمة من كبار الإعلاميين والسياسيين واستهداف عدد معين من المجتمع المصري.

تردد قناة وطن الجديد

تم توفير تردد جديد لقناة الوطن الإخبارية عبر نايل سات وهوت بيرد ، بعد زيادة عدد متابعي القناة من مختلف الدول العربية ، حيث قررت إدارة القناة توفير تردد جودة أفضل في تقنية HD ، والتي هي أفضل تقنية ل عرض البرامج والمسلسلات في أفضل صورة وجودة.

تردد قناة وطن 2022

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 12687 (H) 27500 – 5/6 SD

معلومات عن قناة وطن

وعلى الرغم من الجدل الدائر حول تردد قناة وطن 2021 ، المعروفة أيضًا باسم تلفزيون وطن ، إلا أن هناك بين مؤيدين ومعارضين ، إلا أنها استطاعت أن تكون محط أنظار شريحة كبيرة من المشاهدين في مصر والمنطقة العربية. الهدف الذي يجمع بين التعليم والتنوير والترفيه ، ويسعى من خلاله إلى تلبية احتياجات مشاهديه من مختلف الأعراق والأعمار والشرائح الاجتماعية ، ويتيح الفرصة للأحزاب والانتماءات السياسية المحظورة في مصر للتعبير عن آرائهم بحرية كاملة. وأن تكون همزة الوصل بينهم وبين من لهم نفس التوجه السياسي.احترافها وتقنيتها العالية وتطويرها المستمر ومحتواها وشكلها يتبع سياسة الذوق العام والعمل بما يتماشى مع المعايير والضوابط الدولية مع مراعاة المبادئ والقيم العربية ، باستخدام أحدث التقنيات والمعدات وأنظمة البث المختلفة بين جودة عالية أنظمة HD وأنظمة SD القياسية لتزويد متابعيهم بصوت وصورة أوضح وأكثر دقة حسب النظام المدعوم بأجهزتهم المختلفة. حرصها على الانتشار وتحقيق أهدافها الإستراتيجية ، وإيصال موادها الإعلامية إلى أكبر مساحة عامة في دول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، الأمر الذي ساعده على عدم السعي للربح وبث محتوياتها مجانًا.

[ad_2]

ياسين سويتش

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.