تسريع صفحات بلوجر والووردبريس باستخدام Instant.Page

تسريع صفحات بلوجر والووردبريس  باستخدام Instant.Page

تسريع صفحات بلوجر والووردبريس باستخدام البرنامج النصي Instant.Page (1kb) ، يمكنك تحميل الصفحات / الارتباط مسبقًا على الفور قبل أن ينقر المستخدم عليها. أضفه إلى بلوجر والووردبريس. أكمل القراءة…

كيف تزيد سرعة الموقع؟إنه السؤال الذي يريد كل ناشر تجاوزه. هذا شيء جديد لجميع المدونين مرة أخرى. بالانتقال إلى سلسلة تحسين تحميل الصفحة على موقع الويب ، سأشرح اليوم كيفية زيادة سرعة تحميل موقع الويب الخاص بك.

تحسين سرعة تحميل الموقع

كيفية تحسين وقت تحميل الصفحة؟ أفضل الممارسات لتحسين الأداء؟ كيف تجعل موقع الويب الخاص بك سريعًا؟ مشاركة إحدى النصائح البسيطة لـتحسين سرعة تحميل صفحة موقع الويب الخاص بك.

إنها الطريقة الأكثر فاعلية لتسريع موقع الويب الخاص بك سواء كنت تستخدم Blogger أو WordPress. خاصة بالنسبة إلى WordPress ، هناك ملف المكوِّن الإضافي للصفحة الفوريةمتاح للتثبيت بسهولة. بالنسبة لمستخدم المدون ، تحتاج إلى تثبيته يدويًا. مع إرشادات مفصلة ، سأوضح لك تنفيذ مكتبة Instantpage / Instant.page JS لجعل موقع الويب الخاص بك فوريًا.

من خلال المراجعة الفورية للصفحة ، سأوجهك إلى كيف يمكنك ذلك التحميل المسبق الفوري للروابط / عناوين URL تلقائيًا عن طريق تنفيذ برنامج نصي للنقر الفوري يسمى “Instant.Page“النصي. تعرف على أفضل الطرق لتسريع موقعك وتحسين التحويل لموقعك. كلما زادت سرعة تحميل صفحة الويب ، زادت معدلات التحويل. يمكنك ذلك روابط الجلب المسبق (عناوين URL) في Blogger / WordPress لتحميل الموقع على الفور باستخدام كود البرنامج النصي “Instant.page”.

هنا ، سأخبرك بكيفية إضافة “مكتبة جافا سكريبت صفحة فورية” إلى زيادة سرعة الموقع من خلال تنفيذ تقنية الجلب المسبق لعناوين URL.

تسريع صفحات بلوجر والووردبريس باستخدام Instant.Page
تسريع صفحات بلوجر والووردبريس باستخدام Instant.Page

تعرف على Instant.Page

ما هو “Instant.Page”؟

يستخدم Instant.Page التحميل المسبق في الوقت المناسب ؛ يقوم بتحميل الصفحة مسبقًا مباشرة قبل نقر المستخدم عليها.

الصفحة الفورية ، هي نص صغير (1 كيلوبايت) يمكنك إضافته إلى موقع الويب الخاص بك في دقيقة واحدة فقط تسريع التنقل في الموقع.

إن “الصفحة الفورية” عبارة عن جافا سكريبت مفتوح المصدر أنشأه ألكسندر ديولوت .تضمين الصفحة الفوريةفي موقع الويب الخاص بك HTML لرؤية زيادة السرعة.

لماذا تحتاج البرنامج النصي “Instant.Page”؟

على الرغم من أن المستخدمين الذين يستخدمون أجهزة متطورة ذات زيادات كبيرة في النطاق الترددي ، فإن مواقع الويب ليست أسرع أو يتم عرضها على الشاشة. وهذا بسبب تأخير تحميل هيكل الموقع بأسرع ما يمكن. وهي مشكلة كبيرة بالنسبة لمعظم الناشرين.

إلى تحسين وقت تحميل الصفحة تم تقديم البرنامج النصي للصفحة الفورية.

كيف يعمل البرنامج النصي “Instant.Page”؟

تأخير (وقت الإستجابة) للوصول إلى الموارد لخدمة المحتوى لقرائنا أمر لا مفر منه مع هندسة الإنترنت اليوم ، لذا فإن الصفحات الفورية تحيل عن طريق روابط التحميل المسبق من المحتمل أن ينقر القراء على.

زائر يفتح موقع الويب الخاص بك. ثم قبل أن ينقر الزائر على أي رابط في الصفحة ، يقوم بالمرور على هذا الرابط لبعض المللي ثانية. هذا يعني أنه عادة ما بين هاتين الخطوتين ، يمر 200 مللي ثانية إلى 400 مللي ثانية من الوقت. هنا ، يستفيد رمز الصفحة الفورية من ذلك الوقت لتحميل الصفحة مسبقًا بحيث تبدأ الصفحة بالفعل في التحميل أثناء قيام المستخدم بالنقرات. اليتم تحميل الروابط قبل نقر الزائر مباشرةعليهم.

ملحوظة:
يعمل Instant.Page بشكل جيد على صفحات الويب الموجودة في نفس المواقع. لا تزال الصفحات إلى المواقع الخارجية أسرع ولكنها عادة لا تكفي لتكون ملحوظة.

باختصار ، سيبدأ النص البرمجي للصفحة الفورية على الفورالتحميل المسبق لجزء HTML من صفحة الويب في الخلفية ويمكنه توفير 100-300 مللي ثانية من التأخير (زمن الوصول).

تحسين معدل التحويل الخاص بك

تحسين معدل التحويل
سيقوم البرنامج النصي بخداع أداء المتصفح وموقع الويب للحصول على تحميل مسبق للمحتوى يستند إلى نية المستخدم بشكل أفضل ، وبالتالي زيادة تجربة المستخدم في النهاية وتحسين معدل التحويل الخاص بك.

في كل نشاط نقرة ، لا تعيد مكتبة Instant.Page حساب البرامج النصية والأنماط في كل تغيير لصفحة الويب ، وبالتالي تجعل تحميل صفحات الويب الخاصة بك أسرع بسرعة تصل إلى ضعف السرعة التي تعمل في النهاية على تحسين تجربة المستخدم (UX). مثل هذه الاختراقات التي يجب عليك تنفيذها لجعل موقع الويب الخاص بك يتم تحميله بسرعة البرق.

كما أنه يعمل في نفس النمط في حالة الأجهزة المحمولة. سيبدأ التحميل المسبق لصفحات الويب بينما يلمس المستخدم الشاشة. يحصل البرنامج النصي على الوقت بين اللمسات -&-releases إجراء النقرات. في المتوسط ، سيتم توفير 50-150ms من الوقت حتى يتمكن الزائر من رؤية المحتوى بشكل أسرع. تعلم كيفية جعل أوقات تحميل الصفحة أسرع من خلال الجلب المسبق للروابط أدناه.

كيفية استخدام Instant.Page على Blogger / WordPress لتحميل المحتوى مسبقًا؟

الخطوات التالية ستساعدك على زيادة سرعة المدونباستخدام برنامج نصي للصفحة الفورية. حسّن أداء موقعك واجعل تصفحًا أسرع للموقع على الفور في دقيقة واحدة وحسّن معدل التحويل بشكل ملحوظ.

قم بتثبيت Instant.Page على Blogger / WordPress لتحميل المحتوى مسبقًا:

  • انتقل إلى لوحة تحكم Blogger ، أو لوحة الإدارة لمواقعك المستضافة المخصصة.
  • انتقل إلى الموضوع >> تحرير HTML لتغيير شفرة المصدر لموقعك.
  • ضع مقتطف HTML التالي قبل </body>العلامة مباشرة:
<script src = "// Instant.page/5.1.0" type = "module" سلامة = "sha384-by67kQnR + pyfy8yWP4kPO12fHKRLHZPfEsiSXR8u2IKcTdxD805MGUXBzVPnkLHw"> </script>

الآن لقد نجحت في إضافةInstant.Page المساعدالوظائف في Blogger أو موقع الويب المستضاف ذاتيًا. الآن سيقوم بجلب الروابط والصفحات الخاصة بموقعك وتحميلها مسبقًا على الفور قبل أن ينقر المستخدم عليها.

تحسين Instant.Page

  • التحميل المسبق لجميع الروابط بشكل افتراضي على الأجهزة الصغيرة (مثل الهاتف المحمول) ، إذا كنت تريد تحميل صفحات الويب الخاصة بك مسبقًا على الفور في جميع الحالات ، يمكنك تحميل الروابط مسبقًا بمجرد ظهورها. بشكل افتراضي ، سيقوم جافا سكريبت بتحميل الروابط الداخلية مسبقًا فقط.
  • التحميل المسبق لجميع الروابط الداخلية + الخارجية بشكل افتراضيإذا لم تكن قلقًا بشأن إنشاء الكثير من الطلبات ، اسمح بتحميل جميع الروابط الخارجية مسبقًا ، وأضف السمة التالية إلى <body>العلامة:
data-instant-allow-external-links

سوف تبدو متشابهة.

<body data-instant-allow-external-links itemscope="itemscope" itemtype=............

لتحميل الروابط المعروضة على الشاشة الحالية فقط مسبقًا ، أضف السمة التالية إلى <body>العلامة:

data-Instant -ensity = "viewport-all"

admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *