العاب

تهكير فري فاير التحديث الجديد hack free fire

[ad_1]

تعد لعبة فري فاير من بين أفضل ألعاب الفيديو الحالية، إذا لم أقل أفضلها، وهذا راجع للكم الهائل من المتعة التي تقدمها لمحبيها، إذ تعد من أمتع الألعاب وأفضلها في تكسير وقت الفراغ وعدم الإحساس بالملل، بالإضافة إلى الاستمتاع باللعب.

بالرغم من كل هذه الميزات التي تقدمها لعبة فرير فاير للاعبين، إلا أن المشكل الذي يصادفه أغلب اللاعبين لفري فاير هو أنها لا تتوفر بشكل مجاني وغير متاحة للجميع، وحتى لو تمكنت من الحصول على حساب في اللعبة، فمن الصعب الحصول على المزايا الموجودة داخلها، مثل الجواهر والنقاط وتجاوز المراحل، لأن هذه الأمور غالبا ما تحتاج إلى الشراء، أو إلى اللعب بشكل مكثف وجاد من أجل الحصول عليها، وهذا سيكلفك الكثير من الوقت والجهد.

في هذا المقال سوف أقدم لكم مجموعة من الطرق التي يمكنكم استخدامها من أجل الحصول على حساب فري فاير بشكل مجاني، وكذا الحصول على كل المزايا الموجودة في اللعبة والتي ولا يمكن الحصول عليها إلا بواسطة الدفع، كل هذه الأمور سوف تحصل عليها بشكل مجاني وسريع.
فقط ما عليك إلا قراءة هذا المقال بشكل متأني حتى تتمكن من فهم كل الطرق بشكل دقيق

تهكير حساب فري فاي جاهز بسهولة

في مقال سابق كنا قد تحدثنا عن كيفية تهكير فورت نايت لجميع الأجهزة وقد شرحنا بتفصيل كل الطرق الممكنة للقيام بتهكير فورت نايت.

تقريبا هناك طرق مشتركة يتم استعمالها من طرف الهاكرز سواء الهاكرز الصغار أو حتى المحترفين في تهكير الألعاب، سواء كانت لعبة فري فاير، فورت ناييت، ببجي، لأو أية لعبة أخرى،ويمكن صياغة هذه الطرق بالشكل التالي:

تنبيه هام
كل المعلومات الواردة في هذا المقال هي لغرض تعليمي وتعريفي، ولا نتحمل أي مسؤولية غير ذلك

الطريقة 1: الصفحات المزورة

سبق أن شرحت هذه الطريقة في مقال سابق يمكنك الاطلاع على الرابط السابق، المهم تعمل هذه الطريقة من خلال ابتكار صفحة مزورة شبيهة بالصفحة الرئيسية لصفحة تسجيل الدخول إلى فري فاير، يقوم الهاكرز بإنشاء هذه الصفحة عن طريق إحدى لغات البرمجة مثل جافا سكريبت، ثم ينشر هذه الصفحة في الأماكن العامة. المشكل في هذه الطريقة أنها لا يمكن أن تعمل على تهكير الحسابات إلا في مكان عام مثل المقهى، وبما أن أغلية الناس اليوم يفضلون الجلوس في المقاهي، فإنهم يستخدمون شبكة الويفي الخاصة بالمقهى من أجل لعب فري فاير، على اعتبار أن فري فاير تلعب أون لاين.

يقوم الهاكرز باستهداف المقاهي ونشر هذه الصفحات المزورة في شبكة الويفي، وأي شخص يحاول الدخول إلى فري فاير فإنه يظهر له الصفحة المزورة الشبيهة بالأصلية فيدخل معلومات حسابه، بهذه الطريقة تظهر كل معلومات الحساب عند صاحب الصفحة.

الطيقة 2: حصان طروادة/ النجرات

تعد هذه الطريقة أيضا من أقوى الطرق في اختراق فري فاير، إذ أن هذه الطريقة لا تقتصر على تهكير فري فاير وحسب، بل تعمل على تهكير حميع الألعاب والحسابات التي تكون مفتوحة على الجهاز المستهدف. قد يثيرك عنوان هذه الطريقة وتريد معرفة معناه.

أوافقك الرأي، ولو كنت مكانك لقمت بنفس الأمر، فعلا ما علاقة حصان طروادة بتهكير فري فاير؟ الأمر بسيط عزيزي، إذا كنت قد شاهدت أفلام حروب طروادة، فمن بين الأفلام هناك قصة حقيقة تتمثل في إرسال حصان خشبي كبير إلى أحد القادة الكبار كهدية، لكن الأمر المفاجئ هنا هو أن ذلك الحصان الخشبي لم يكن دية، بل كان يضم داخله عشرات الجنود مخبئين هده الدخول إلى القصر والهجوم، وكذلك تم الأمر.

تقريبا نفس الأمر يتم استخدامه اليوم في تهكير الألعاب من خلال ذه الطريقة، فهذه الطريقة مستقاة من حصان طروادة لذلك سميت الطريقة باسمه.

يتم العمل هذه الطريقة من خلال إرسال مجموعة من الفيروسات مخبأة في ملف أو صورة عادية، يتم إرسال ذلك إلى جهاز شخص ما يتم استهدافة من أجل سرقة حسابه، حينما يصل الملف إلى صاحب الجهاز يقوم بفتحه دون أن يعلم أنه يحتوى على فيروسات، في هذه اللحظة تغزوا الفيروسات جهازه وتصل إلى كافة الحسابات المفتوحة على جهازه في تلك اللحظة، وبالتالي سرقتها.

كان هذه بعض الطرق الفعالة جدا في تهكير والحصول على حسابات فري فاير جاهزة ومشحونة. دعونا الآن نتحدث عن الطرق التي يمكن استخدامها من أجل الحصول على على مزايا أخرى داخل لعبة فري فاير.

اقرأ أيضا:

تهكير جواهر فري فاير

من بين الأمور المهمة التي تجدها في لعبة فري فاير هي الجواهر، إضافة إلى أنها ضرورية في رفع حسابك إلى مستويات عالية، فكلما كان عدد الجواهر كبيرا، كان مستوى الحساب عاليا وأمكنك الوصول إلى مستوى المحترفين في وقت قصير، لكن السؤال الذي قد تطرحه مع نفسك هو. كيف يمكنني الحصول على جواهر كثير في فري فاير؟ الجواب سيكون من خلال الطرق التي سوف أشرح لكم.

الحصول على الجواهر عن طريق الفيزا الوهمية

الفيزا الوهمية هي عبارة عن مجموعة من الأرقام يتم استخدامها من أجل شراء بعض الأمور من الأنترنت، مثل شحن حسابات الألعاب، وتستخدم الفيزا الوهمية فقط على لأنترنت، أي أنه لا يمكن استخدامها في الواقع، لأنها في الأصل غير حقيقية، بل فقط وهيمة.

من أين يتم الحصول على هذه الفيزات الوهمية؟

في الحقيقة هنا توجد بعض الصعوبة، لأنه لا يمكنك الحصول على فيزة وهمية بطريقة خاصة بك، بل لا يمكن ذلك إلا من خلال المواقع المختصة، وهذه المواقغ غالبا ما تكون من داخل الديب ويب، على اعتبار أن هناك مجموعة من المواقع داخل الديب ويب مختصة في هذا المجال. وهناك بعض الصعوبة في الدخول إلى هذه المواقع.

الطريقة الأخرى التي يمكن الحصول بها على فيزا وهمية من أجل تهكير الجواهر في فري فاير هو موقع التنين، ويقوم الهاكرز بنشر فيزات وهمية مشحونة على موقع التنين بعد أن يقوموا بسرقتها من مواقع أخرى.

الحصول على الجواهر من خلال gift card google play

تستخدم بطاقات جوجل بلاي أيضا من أجل الحصول على جواهر فري فاير، وبطاقة جوجل بلاي هي بطاقات هدايا تقدمها المتاجل المحلية الكبيرة حينما تقوم بشراء سلعة معية منها، مثل حاسوب أو تلفاز. تقوم هذه المتاجر بإهدائك هذه البطاقة كعربون شكر على استخدام متجرهم من أجل التسوق. وغالبا ما تكون هذه البطاقة مشحونة بمبلغ مالي معين حسب السلعة التي قمت باقتنائها.

تحويل الجواهر

ينما يتم سرقة الحسابات من خلال الطرق التي تحدثنا عليها في الأول،
هناك من يفضل الاحتفاظ بتلك الحسابات المهكرة وتطويرها، وهناك أيضا من يفضل تحويل
الجواهر من تلك الحسابات إلى حساباتهم الأصلية من أجل فع مستواهم والارتقاء
بحسابهم

الحصول على الجواهر عن طريق المواقع

هناك مجموعة من المواقع الجيدة التي يمكن الحصول من خلالها على
جواهر فري فاير، لكن ليست كل المواقع صادقة بل هناك مواقع هدفها فقط هو الربح من
الزيارات لا غير، وغالبا ما تضع روابط غير حقيقية. هناك موقعين يمكن الدخول إليهما
من أجل الحصول على الجواهر، وهما موقعين صادقين للغاية.

  1. موقع Ebonus
هكر فري فاير التحديث الجديد

2. موقع freethevbucks

كيف تهكر فري فاير التحديث الجديد

[ad_2]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى