صحة

حجز موعد اسنان في المستشفى العسكري بالظهران

[ad_1]

حجز موعد اسنان في المستشفى العسكري بالظهران

حجز موعد اسنان في المستشفى العسكري بالظهران خدمة إلكترونية باتت متاحة لكافة المراجعين والمرضى قصد زيارة المستشفى ضمن جدولة زمنية محددة، وقد تم اطلاق هذه الخدمة من قبل المستشفى العسكري السعودي بالظهران لمجموعة من الأسباب، أهمها مواكبة ما تتبناه المملكة العربية السعودية من تحول جدري على مستوى الخدمات إلى العالم الرقمي، ثم كإجراء احترازي لمحابة الأزمة الصحية التي لازال العالم يعاني منها بسبب انتشار فسروس كرونا.

لهذا تم إطلاق خدمة حجز موعد اسنان بالمستشفى العسكري بالظهران اون لاين، أولا لتقريب الخدمات أكثر للمستخدمين وتسهيلها قدر الإمكان، عن طريق تمكينهم من حجز مواعيد الفحص والمعاينة الطبية فقط عن طريق الانترنت دون الحاجة للتوجه إلى المستشفى بعينه، وهكذا يكون المستخدم قد اختصر الوقت والجهد والمصاريف ايضا.

من جهة أخرى فخدمة حجز موعد اسنان في المستشفى العسكري بالظهران الكترونيا، فهي تجنب الأشخاص الإختلاط أو التكدس بالمستشفى، وهكذا يتم تلافي حصول أي بؤر لإنتقال الفيروس.

“تابعوا معنا اليوم طريقة حجز موعد اسنان في المستشفى العسكري بالظهران إلكترونيا، تعرف أكثر على هذه الخدمة  وغيرها من الامور المهمة كخدمة طلب الدواء وما إلى ذلك، تابع بعناية”.

تابع أيضا: حجز مواعيد العسكري

نظام حجز المواعيد الإلكتروني مجمع الملك فهد الطبي العسكري

من بين أكثر المستشفيات بالمملكة العربية السعودية شهرة هو مجمع الملك فهد العسكري، يتميز هذا المستشفى العسكري الذي يتواجد بالساحل ببحر الأحمر في مدينة جدة بقدرته الإستيعابة الكبيرة جدا، إذ يستطيع مجمع الملك فهد العسكري استيعاب كم هائل من المرضى والمراجعين، وهذا نظرا لما يتوفر عليه من تجهيزات قوية.

إذ يتسع المستشفى العسكري بالظهران لأكثر من 400 سرير، ويحتوي على 5 مستوصفات طبية، وكما أشرنا في البداية فخدمة حجز المواعيد الإلكترونية جائت قصد منع أي زدحام أو اختلاط داخل المستشفى، ثم الحفاظ على السلامة الصحية للمرضى والزوار  من العدوى، وفي نفس الوقت تسهيل الخدمة وتقريبها للمستخدم أكثر.

أنظر: بوابة المريض

حجز موعد اسنان في المستشفى العسكري بالظهران

الآن يمكنك حجز موعد اسنان في المستشفى العسكري بالظهران بسهولة تامة اكترونيا، لن تكلفك العميلة سوى بضع نقرات على جهازك الذكي، ولك أن تعرف كيف من خلال الخطوات التالية:

الخطوة الأولى: قم بالتوجه أولا إلى الموقع الإلكترونيى الرسمي لمجمع الملك فهد الطبي بالظهران “من هنا“.

الخطوة الثانية: بعدها عليك بالنقر على أيقونة بوابة المرضى من خلال القائمة الرئيسية.

الخطوة الثالثة: باشر عملية تسجيل الدخول إلى البوابة، عن طريق ادخال كل من استخدام اسم المستخدم وكلمة المرور.

الخطوة الرابعة: إذا لم يكن لديك حساب تستطيع انشائه بسهولة كبيرة، ثم تسجل دخولك للبوابة الخاصة بمجمع الملك فهذ الطبي بالظهران.

الخطوة الخامسة: عند الدخول قم باختيار خدمة حجز موعد.

الخطوة السادسة: الآن قم بالضغط على الموعد المناسب من المواعيد المتاحة.

الخطوة السابعة: في الآخير انقر على خيار حجز، لتكون بهذا حجزت لنفسك موعد للذهاب إلى المستشفى.

ملاحظة:” يحق لك بعد حجز الموعد أن تقوم إما بإلغائه أو تعديله، من نفس البوابة الإلكترونية لمجمع الملك فهذ الطبي، هذا التعديل أو الإلغاء يتم في حال ظهور ظروف مفاجئة وطارئة، تحول بينك وبين الحضور للمستشفى في الموعد المحدد”.

شاهد: خدمة مديري وزارة الصحة erp.moh.gov.sa (موارد وزارة الصحة)

مواعيد الاسنان في مجمع الملك فهد الطبي العسكري بالظهران

بالنسبة لمواعيد عمل مجمع الملك فهذ الطبي العسكري بالظهران، فهي تنحصر في أوقات دوام محددة، وسط أوقات العمل هذه يحق للشخص حجز موعد من أجل زيارة عيادة الأسنان بالمستشفى، هذه المواعيد هي محدد وفق التالي:

من الساعة 7:30 صباحًا حتى الساعة 11:00 مساءً من الأحد إلى الخميس

بالنسبة لمواعيد العيادة في يوم الجمعة:          

من الساعة الرابعة والنصف صباحًا، حتى 12 ظهرًا.

فيما يخص مواعيد العيادات التخصصية بالمجمع:

من الساعة الثامنة صباحًا حتى 4:30 مساءً من الأحد إلى الخميس.

وأخيرا موعد العيادات يوم الجمعة:

من الرابعة والنصف صباحًا حتى 12:00 ظهرًا.

إليك كذلك: تحميل تطبيق موعد mawid وزارة الصحى السعودية

رابط حجز موعد اسنان في المستشفى العسكري بالظهران

يحق الآن لأي مستخدم اللولوج إلى البوابة الإلكترونية الرسمية الخاصة بالمستشفى العسكري بالظهران من أجل الحصول على موعد، ثم الذهاب لزيارة العيادة بالمستشفى لإجراء الفحص والمعاينة ثم التطبيب، يمكنك الحصول على خدمة المواعيد بسهولة عند زيارة الموقع الرسمي  من هنا“، لكن قبل هذا يجب عليك تسجيل الدخول وفق ما عرضناه من خطوات، هكذا يمكنك الدخول والتحقق من حجز المواعيد شخصيا، ثم التعرف على باقي الخدمات التي يتيحها المستشفى العسكري بالظهران الكترونيا.

أنظر كذلك: تطبيق صحتي sehaty مستثفى الملك فيصل التخصصي تنزيل وشرحل خطوات التسجيل

رقم مجمع الملك فهد الطبي العسكري بالظهران

في حال واجه المستخدم أي صعوبة أو تعذر عليه حجز الموعد لأي من الأسباب، يحق له التواصل مع فريق الدعم أي خدمة العملاء للمجمع الملك فهد الطبي بالظهران، ثم الإستفسار أو طلب حجز الموعد مباشرة، وهذا من خلال:

الإتصال على الرقم المخصص للتواصل ألا وهو: +966138440000

ليس هذا وحسب يمكن للمستخدم التواصل مع خدمة العملاء للمستشفى عن طريق الحساب الرسمي تويتر “من هنا“.

خدمة العملاء جاهزة لإستقبال الاستفسارات والإستعلامات الصادرة والتي تخص الخدمات والأقسام الطبية الموجودة بالمجمع.

يمكن لك أيضا التعرف أكثر على خدمة حجز مواعيد اسنان في المستشفى العسكري بالظهران من خلال الموقع الرسمي له، فهو يقدم معلومات تفصيلية عن الخدمة.

تخصصات عيادة الأسنان بالمستشفى العسكري بالظهران

إن المستخدم الذي يقوم بحجز موعد اسنان في عيادة المستشفى العسكري بالظهران، فهو يكون لغاية معينة، فكما نعلم أن تخصصات عايدة الأسنان بالمستشفى العسكري لا تقتصر على صنف طبي معين، ويمكنك أن تتعرف على جميع تخصصات العيادة للمستشفى كالتالي:

  • تخصص لعيادة أسنان  الأطفال
  • تخصص جراحة الفم
  • تخصص أمراض اللثة
  • تخصص تقويم الأسنان
  • تخصص علاج جذور الأسنان
  • تخصص الاستعاضة الثابتة والمتحركة وغرس الأسنان
  • تخصص طب عام الأسنان
  • تخصص صحة ونظافة الأسنان

ختاما

بلغنا نهاية الموضوع بعد تعرفنا على نظام حجز موعد أسنان في المستشفى العسكري بالظهران، تعرفنا على الخدمة الإلكترونية التي من خلالها أصبح المستخدم يحجز المواعيد اون لاين، كذلك اوقات العمل التي يتم فيها حجز المواعيد، وطريقة التواصل مع خدمة العملاء، رأينا الآليات والسبل الكفيل للقياك بهذا كل، وغيرها من التفاصيل المهمة، التي نتمنى أن نكون أفدناكم بها قدر المستطاع.

شاركوا الموضع مع من يهمه بمواقع التواصل الإجتماعي.

شكرا لتتبعكم.



[ad_2]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى