حقيقة اكواد اختراق فيسبوك الكود الصيني الذي يخترق الماسنجر

حقيقة اكواد اختراق فيسبوك الكود الصيني الذي يخترق الماسنجر


بعد أن تحدثنا في الموضوع السابق عن حقيقة اختراق فيسبوك برابط، وصلتنا بعض التساؤلات من أحد المتابعين الذين طرحوا سؤال حقيقة اكواد اختراق فيسبوك الكود الذي يخترق الماسنجر، وقد رأيت بأن هذا السؤال مهم جدا لا تكفي الإجابة عنه بشكل مباشر، بل لابد من التفصيل فيه، لأهمية هذا الموضوع، لذا من الضروري أن نكشف بعض الخفايا عن اكواد اختراق فيسبوك، حتى لا يتعرض أي شخص للنصب أو لاختراق حسابه.

في هذا المقال سوف أتحدث عن حقيقة اكواد اختراق فيسبوك الكود الذي يخترق الماسنجر، وهل يوجد فعلا كود لاختراق فيسبوك أم أن هذا الأمر غير صحيح، وإذا كان هناك كود اختراق فيسبوك فعلا، فما هو هذا الكود.

حقيقة اكواد اختراق فيسبوك الكود الذي يخترق الماسنجر، لو بحثت على الأنترنت عن كود اختراق فيسبوك، لا أضن بأنك ستجد أشخاص أو مواقع يقدمون أكواد اختراق فيسبوك جاهزة، وإذا وجدت مواقع يقدمون كود اختراق فيسبوك، فمن المحتمل ألا يكون هذا الكود شغال.

يعني أن اكواد اختراق الفيسبوك ليست متاحة للجميع وهذه الطريقة ليست شائعة، وإنما قليلة جدا وناذرا ما تجد شخص ما يتحدث عن أكواد اختراق فيسبوك، خصوصا وأن هذه الأكواد حتى وإن كانت موجودة فعلا، فلن تتمكن من الحصول عليها مجانا. قد تقول لي، إذا، كيف أحصل على اكواد اختراق فيسبوك؟

قبل أن أقدم لك حقيقة اكواد اختراق فيسبوك الكود الذي يخترق الماسنجر، لابد أن أقول أولا أن استخدام هذه الأكواد لاختراق فيسبوك أشخاص دون إذنهم أمر غير جائز، وغير مسموح به، وبالتالي يجب توخي الحيطة والحذر من هذا الأمر.

حقيقة اكواد اختراق فيسبوك.

كود اختراق الفيس بوك بثواني blogspot

كي أكون صريح معك كل الصراحة، لا يوجد حاليا أي اكواد اختراق فيسبوك متاحة لهذا الغرض، أو على الأقل ناذرا ما يمكن أن تعثر على اكواد اختراق فيسبوك، لماذا؟

من بين أصعب الأشياء في أمور البرمجيات هي تطوير كود الاختراق، خصوصا بالنسبة لفيسبوك، لأن شركة فيسبوك لديها طاقم خاص بالحماية ضد الهجمات والاختراقات التي يمكن أن يتعرض لها فيسبوك، وهؤلاء الأشخاص القائمين على حماية فيسبوك، هم من خيرة المحترفين في مجال الحماية، وبالتالي دائما ما تجدهم واقفين ضد أي عملية اختراق. بما أن فيسبوك موقع كبير جدا ويستخدمه مئات الملايين من الناس حول العالم، فليس من السهولة اختراقه.

الأمر الثاني هو أن وجود اكواد اختراق فيسبوك غير موجودة، والدليل هو أنك لن تجد أي كود متاح على مواقع الأنترنت. أغلب المواقع المنتشرة التي تدع وجود اكواد اختراق فيسبوك، لا تضع أي أكواد حقيقية، وأتحدى أي موقع أن يقدم هذه الأكواد على صفحته، بطبيعة الحال، لن يستطيع، لأن لا يتوفر على الكود، أو بعبارة أخرى لا توجد أكواد اختراق فيسبوك بكل بساطة.

هناك بعض الطرق لاختراق فيسبوك لكن ليس عن طريق الكود بهذا المعنى، ولكن اختراق فيسبوك برقم الهاتف، إذ تقوم ببعض الخطوات، وبعد ذلك يتم إرسال كود على رقم الهاتف من أجل تأيد الحساب، وبعد إدخال هذا الكود، يتم تكير حساب فيسبوك عن طريق هذه الحيلة، لكن هذه الحيلة تحتاج إلى رقم الهاتف. لقد سبق أن تحدثت عن هذه الطريقة وكيفية اختراق فيسبوك من خلالها في كود اختراق الفيس بوك بثواني هل هو حقيقي ام كذب.

الكود الصيني لاختراق فيسبوك.

الكود الصيني لاختراق الفيس بوك

في الآونة الأخيرة انتشر بشكل كبير على مواقع الويب أحد الاكواد، ما يسمى بالكود الصيني لاختراق فيسبوك، وأصبح الكل يتحدث عن الكود الصيني لاختراق فيسبوك، لكن هل فعلا يوجد الكود الصيني لاختراق فيسبوك، وهل يمكنه فعلا اختراق فيسبوك؟

بعد أن بحثت جيد عن هذا الكود لأتأكد من حقيقته، وجدت أمرا مهما جدا، واكتشفت بأن الشباب العربي ساذج لدرجة كبيرة، لأنه يصدق كل ما يجده على الانترنت دون فحص أو تمحيصه. هذا الكود الصيني الذي يروج له الكثير من المواقع على الانترنت الذين يتناقلون فقط لمعلومات دون أن يتأكدوا منها، وجدت بأن هذا الكود مكون من حرفين صينيين، صيغة الكود هي على الشكل التالي: 哈哈 وهذه الكلمة الصينية إذا حولناها إلى العربية أو الإنجليزية سوف تطينا حرفين، بالعربية “هاها” بالإنجليزية “haha”. ماذا يعني هذا؟

هذا يعني بأن الشخص الذي اخترع كذبة الكود الصيني لاختراق فيسبوك، استغل سذاجة المتصفح العربي (الشخص الذي يتصفح الأنترنت)، استغل سذاجته وجهله، ثم وضع له هذه الكذبة، بعد ذلك تم ترويجها، ومن ثم انتشرت على نطاق واسع.

حتى الحروف المكونة لهذ الكود الصيني، تبين أن الشخص الذي وضعه، ربما كان فقط يريد المزاح به، أو أنه يعرف أن الناس لا يفحصون ولا يتأكدون من المعلومات، وهذا أمر خطير جدا. لذا لابد من التأكد من أي معلومة نقرأها قبل أن ننشرها أو نجربها.

طريقة اختراق فيسبوك بسهولة

الكود الصيني لاختراق الفيس بوك

الأمر الذي أنا شخصيا أريد التأكيد عليه، هو أن اكواد اختراق فيسبوك غير موجودة، وحتى إن وجدت فهي غير صالحة وغير نافعة، وأحذ أي شخص من استخدامها، لأنها من الممكن أن تحمل فيروسات وتشكل خطرا على حسابه، انتهينا من هذه النقطة.

النقطة الأخرى التي أريد أن أوضحها، هو أن اختراق فيسوب ممكن، لا يمكن أن أنفي هذا الأمر، لكن ليس عن طريق اكواد، بل من خلال طرق أخرى.

لقد سبق أن تحدثت في مواضيع سابقة عن طرق اختراق فيسبوك، وشرحت هذا الأمر بالتفصيل وبخطوات واضحة، إذ تحدثت في أحد المواضيع السابقة عن اختراق حساب فيسبوك بالهاتف، كما تحدث أيضا في موضوع آخر وفي نفس السياق عن اختراق واتساب وقراءة الرسائل طريقة جد سهلة يجب الحذر منها.

لقد شرحت في هذه المواضيع أمور مهمة جدا وكشقت بعض الخقائق الصادمة عن اختراق فيسبوك، والتي ستنفعك في الحفاظ على حسابك. أنصحك بالاطلاع على هذه المواضيع لمعرفة الطرق الخطيرة التي ذكرت فيها.

اختراق فيسبوك عن طريق الصفحة الرئيسية

الكود الصيني لاختراق الفيس بوك

من أهم الطرقالناجعة التي يمكن استخدامها من أجل اختراق فيسبوك، هي اختراق فيسبوك عن طريق رابط الصفحة الرئيسية. كما نعرف بأن أغلب مستعملي فيسبوك يسجلون الدخول عن طريق الصفحة الرسمية لتسجيل الدخول للفيسبوك. يتم استغلال هذه الثغرة والمرور منها. كيف ذلك؟

يعمل الهاكرز المحترفين على تطوير صفحة مزورة شبية بالصفحة الأصلية، وهذا الأمر ليس صعب، بعد ذلك يتم نشر رابط هذه الصفحة على وسائل التواصل الاجتماعي، حينما يصل رابط الصفحة عند شخص معين ويقوم بالدخول على الرابط ومن ثم كتابة معلومات حسابه من أجل الدخول على فيسبوك، تظهر كل معلومات الحساب عند صاحب الصفحة المزورة، وبذلك يستطيع معرفة اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بحساب الضحية. لقد سيق أت تحدثت ببالتفصيل عن هذه الطريقة في سرقة حساب فيسبوك عن طريق رابط الصفحة الشخصية .

تخيل معي أن الهاكر في هذه الحالة، إذا قام مثلا بإرسال 1000 رابط على مواقع التواصل فمن المحتمل أن يقوم على الأقل 20 أو 30 بالدخول على الرابط، وبالتالي فحصوله على 20 حساب جديد هو مكسب كبير بالنسبة له، بمكنه بيع هذه الحسابات وجني المال منها.

استنتاج:

في الأخير أود أن أنبه إلى أمر مهم جدا، وهو أن المحتوى العربي على الانتلانت هو محتوى ضعيف جدا بالمقارنة مع المحتويات الأجنبية، وهذا الضعف ناتج عن نشر بعض المعلومات الزائفة من طرف البعض، هذا من جهة. ومن جهة أخرى ناتج أيضا عن عدم فحص المعلومة والتأكد منها من طرق المتلقي، وهذا أمر خطير أيضا.

أتمنى أن يكون هدفنا من نشر المعلومة هدفا نبيلا وألا ندع الربح هو الغاية فقط، بل أن نتخذ وسائل مشروعة ونافعة، على الأقل تقديم المعلومات المفيدة والصحيحة، وعدم نشر أي كان، وهذا هو السبيل الوحيد للرقي بالحتوى العربي إلى مستويات تنافس المحتويات الغربية.

لحسن الحظ الشباب العربي لديه قدرات وكفاءات عالية في مجال التكنلوجيا والمعلوميات، ما ليه سوى تصريف هذه القدرات في أمور نافعة. كما أقول دائما، أرجو أن يكون المقال مفيد بالنسبة لك، وأن تكون قد استفدت منه. إذا كان لديك أي أسئلة أخرى، ما عليك سوى تركها في قسم التعليقات.

السلام عليكم.

مواضيع ذات صلة:

تهكير حساب سناب شات بسهولة
اختراق حساب انستقرام (مع طرق الحماية)
اختراق iPhone عن طريق الكمبيوتر ( أسهل طريقة )

مهند السيوفي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *