غير مصنف

رابط التسجيل في منصة حياك 1443وزارة الخارجية السعودية

[ad_1]

عدد كبير من المواطنين السعوديين يبحثون عن الرابط الخاص للتسجيل بمنصة حياك السعودية التابعة لوزارة الخارجية السعودية وبالأهص بعد تفشي وباء كورونا المستجد من أجل العودة إلي السعودية. 

رابط التسجيل في منصة حياك السعودية

وكالة الأنباء الرسمية واس قد ذكرت أن وزارة الخارجية السعودية قامت بإطلاق منصة الكترونية وتدعي بمنصة حياك لكي يتم طلبات المواطنين الراغبين في العودة إلي السعودية، حيث وضعت الجهات الحكومية التابعة لذلك خطة للحفاظ علي سلامة المواطنين، حيث قامت وزارة الخارجية بالاعلان علي صفحتها الرسمية علي تويتر تحديث لمنصة الدولة الموحدة لمساعدة الأشخاص الذين لا يستطيعون التسجيل لأن لديهم حساب منصة أبشر.

قامت وزارة الخارجية السعودية بإنشاء منصة الكترونية لكي يتم تسجيل المواطنين الراغبون في العودة إلي المملكة العربية السعودية وقامت أيضا بوصع رابط  أخر للمستخدمين الذين يمتلكون حساب علي منصة أبشر.

شاهد أيضا: رابط التسجيل في منصة حياك 1443وزارة الخارجية السعودية

منصة حياك بالمملكة العربية السعودية

وزير الخارجية الأمير فيصل ابن فرحان  قد قال في تغريدة علي حسابه علي تويتر أن وزارة الخارجية السعودية قامت بإنشاء منصة اليكترونية من أجل تسجيل الموطنين الذينه يرغبون العودة إلي أرض السعودية  وكما جاء عن طلب الأهالي، أيضا قامت الجهات الحكومية المختصة بوضع خطة شاملة للحفظ علي سلامة المواطنين.

حيث اشتهرت المملكة العربية السعودية بإصدار التطبيقات الاليكترونية التي تساعد المواطنين في السفر بشكل الكتروني من أجل منع التزاحم والتكدس، وذلك منذ انتشار وباء كورونا المستجد حفاظا علي سلامة المواطنين. 

منصة حياك وزارة الخارجية السعودية 1443

http://www.my.gov.sa./wps/portal/snp/pages/unavailable  ولكن لم يتم تفعيل هذه الخدمة حتي الان ولكن سوف نخبركم بكل جديد عن هذه الخدمة

[ad_2]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى