سكنات فورت نايت مجانا سوني 4 2021

سكنات فورت نايت مجانا سوني 4 2021


في هذه المقالة ، ستتعلم كيفية الحصول على سكنات Fortnite مجانية في Fortnite Battle Royale. إنه لأمر رائع أن تلعب بالعديد من الأشكال المختلفة. لكن المشكلة الوحيدة هي أن الشراء يكلف الكثير من المال.

هذه الحيلة شرعية فعالة ومثبتة 100٪. أيضًا ، سيسمح لك هذا بالاختيار والانتقال من الجلود الأسطورية إلى الأسطح الملحمية بطريقة سهلة مجانًا.

تحقق من ماهية هذه الحيل مع هذا الشرح الذي ستجده في هذا المقال. علاوة على ذلك ، يمكنك تخصيص شخصيتك بجلود فريدة من خلال الحصول على سكنات مجانية. لذا يرجى البقاء معنا حتى نهاية لكشف الطرق الممكنة “كيفية الحصول على جلود مجانية”.

قبل البدء في شرح هذا الموضوع، هناك بعض المواضيع السابقة ذات صلة بهذا الموضوع مهمة جدا ومن الضروري أنها ستفيدك وستحتاج إليها.

كيف تحصل على  سكنات Fortnite مجانية؟

Free V-Bucks – كيفية الحصول عليها كما يعلم أي شخص من محبي Fortnite المتحمسين ، V-Bucks أو VinderTech Bucks ، هي العملة الافتراضية المستخدمة في اللعبة لشراء بطاقات المعركة ومستحضرات التجميل وأشياء أخرى.

إن أبسط طريقة للحصول سكنات مجانبة في فورت نايت و أشكال مجانية هي استخدام موقعنا على الإنترنت أو مجرد شرائها باستخدام أموال حقيقية.

إذا كنت لا ترغب في شراءها وإهدار أموالك، فهناك طرق أخرى للحصول على سكنات مجانية في Fortnite.

قبل أن نبدأ ، يجب أن تكون حريصًا على تجنب مواقع الويب التي تقدم Skins مجانية مقابل تسجيل الدخول الخاص بك أو معلومات شخصية أخرى لأن مثل هذه المواقع تسعى فقط الى سرقة حسابك ولن تستفيد منها أي شيء، فقط سوف تهدر وقتك وقد تخسر حساب فورت نايت الخاص بك.

ليس من الجيد أبدًا مشاركة البيانات الشخصية مع أي جهات خارجية لا تثق بها.

ما الذي يمكنك شراؤه باستخدام سكنات فورت نايت ؟

Free VBucks Omega Skin – هناك الكثير من اللاعبين في Fortnite Battle Royale الذين يبرزون بسبب مظهرهم – ربما الرسوم المتحركة المجنونة للأزياء الممتعة أو شيء من هذا القبيل.

تُعرف هذه الرسوم المتحركة ومستحضرات التجميل في اللعبة باسم “مستحضرات التجميل” لأنها تغير شكل شخصيتك في Fortnite.

يمكنك إضافة شيء جديد إلى شخصيتك دون التأثير على طريقة اللعب على الإطلاق.

مستحضرات التجميل تكلف V-Bucks رغم ذلك. بالنسبة لبعض اللاعبين الذين يلعبون Fortnite بشكل أساسي، في وضع لعبة PvE ، Save the Worl ، يمكنهم استخدام V-Bucks لشراء ملابس وأسلحة جديدة تستخدم فقط في Save the World.

ستؤثر هذه العناصر على طريقة اللعب ، على سبيل المثال الأسلحة الجديدة التي توفر تأثيرًا للتحكم في الحشود.

من أين تحصل على سكنات فورتنايت مجانا ؟

Free-Vbucks-Chest يمكنك شراء نقود V-Bucks من المتجر داخل اللعبة بأموال حقيقية ، أو كسبها من خلال لعب لعبة PvE في وضع “Save the World”. احصل على نقود V-Bucks مجانًا عن طريق فتح طبقات تذاكر المعركة أو حضور إحدى الأحداث الخاصة العرضية في Epic Games. لا توجد طرق حقيقية للحصول على V-Bucks مجانًا دون بذل القليل من الجهد ، لذا تجنب المواقع الإلكترونية المشبوهة التي تعد بهذا.

 سأذكر لك في الفقرات الآتية موقع واحد موثوق يمكنك استخدامه من أجل الحصول على سكنات فورت نايت مجانية، ستجد هذا في الفقرة المعنونة بـ مواقع للحصول على سكنات فورت نايت.

ربما تبذل بعض الجهد في Save the Word ، وتطلب مساعدة الأصدقاء لتسريع تقدمك. تفترض الطرق التالية أنك تلعب حزمة الإصدار القياسي من Fortnite التي تبلغ 39.99 دولارًا والمرتبطة بحسابك. يمنحك هذا الإصدار من اللعبة الوصول إلى لعبة Save the World التي تحتاجها لكسب سكنات فورت نايت  V-Bucks.

كيف تحصل على سكنات مجانية؟

1- سجل الدخول إلى اللعبة كل يوم

تسجيل الدخول إلى Save the World المجاني يمكنحك نقود V-Bucks كل يوم. يمكنك هذا الأمر من الحصول على بعض نقود V-Bucks عند تسجيل الدخول إلى Save the World كل يوم.

قد تكون هذه هي أبسط طريقة للربح والحصول على سكنات فورتنايت ولكنها ليست أسرع طريقة للحصول على الكثير من العملات داخل اللعبة.

يمكنك ربح ما بين 200 و 600 نقود V-Bucks مجانية شهريًا باستخدام هذه الطريقة ، أو 10000 V-Bucks مجانية سنويًا ، وبعد ذلك الوقت يُعاد ضبط العداد.

على الرغم من أن تفويت يوم واحد لن يؤدي إلى إعادة تعيين العداد ، إلا أنك ستفتقد نقود V-Bucks لذلك اليوم.

لن تكسب نقود V-Bucks كل يوم للقيام بذلك ، لكن الأمر يستحق التحقق منه كل يوم.

حتى إذا قمت بتسجيل الدخول مرة واحدة في اليوم ولم تلعب ، فسيظل لديك ما يكفي من نقود V-Bucks بعد 3 أشهر لشراء تذكرة معركة ، والتي تأتي أيضًا مع V-Bucks بالإضافة إلى مستحضرات التجميل الموسمية الخاصة.

2- أكمل المهام اليومية

مهام يومية مجانية من V-Bucks  لسكنات فورت نايت، يمنحك Save the Word مهامًا عشوائية كل يوم ، حيث يمنح كل واحد مكافأة تتراوح بين 50 و 100 نقود V-Bucks مجانية.

يُسمح لك بما يصل إلى ثلاث مهام يومية يوميًا ، وتغيير أحد المهام لآخر مرة واحدة يوميًا.

تختلف هذه المهام من حيث العشوائية والصعوبة لكي تتمكن من ربح سكنات مجانية. المكافآت هي نفسها بغض النظر عن مدى سهولة أو صعوبة المهمة. يمكنك إكمال بعض المهام بشكل أسرع بمساعدة الأصدقاء.

هناك مهام إبادة قشر يومية. يُحسب إتلاف قشرة نحو الهدف ولا يهم من يقتله ، لذلك يجدر الاستعانة ببعض الأصدقاء للمساعدة. يتم احتساب جميع عمليات القتل بغض النظر عن مستوى الصعوبة. تم العثور على مهام درع العاصفة في القصة الرئيسية فقط.

تحصل على 100 نقود V-Bucks مجانية لإكمال إحدى هذه المهام. هناك أربع مناطق في Save the World. كل واحدة لديها 10 مهام درع عاصفة ، لذلك في المجمل هذا يساوي 4000 V-Bucks إذا أكملتهم جميعًا.

مع ذلك، فهذه ليست أفضل طريقة للحصول على نقود V-Bucks مجانًا سكنات فورت نايت مجانية لأنها تستغرق وقتًا طويلاً ولا تحصل على مثل هذه المكافأة العالية.

3- أكمل مهام التحدي

يمكنك فتح تحدي Free V-Bucks – تحديات التحديات في القصة الرئيسية والتي تمنحك 50 V-Bucks مجانًا عند الانتهاء.

من الممكن إجراء كل مهمة تحدي حتى عشر مرات مقابل 500 V-Bucks مجانًا إجمالاً لكل مهمة تحدي.

بمجرد القيام بذلك عشر مرات ، لن يظهر في قائمة المهام بعد الآن.

موقع يعطيك حسابات فورت نايت مجانا 2021

هناك بعض المواقع الموثوق منها التي تمكنك من الحصول على سكنات فورت نايت مجانية، إذ أنها تمكنك من استخدام بعض الطرق للحصول على سكنات مجانية في فورت نايت وتعمل هذه الطريقة من خلال مواقع زيادة النقاط، لكن حذار هناك بعض المواقع تعمل بنفس الطريقة لكنها خادعة، يعني أنه ليس كل المواقع يمكنك استخدامها، كما سأوضح في الفقرة الآتية..

الموقع الحقيقي الذي يمكنك اعتماده في هذا الغرض والتي سيمكنك من الحصول على سكنات مجانية فورت نايت هو موقع  free gg.

يعتمد موقع free gg على ربح سكنات فورت نايت مجانا من خلال القيام ببعض المها يعني أنك لن تحصل على السكنات بدون مقابل، بل يجب أن تعمل لكي تنال السكنات، لكن لن تقوم بعمل صعب فقط بعض المهام البسيطة والسهلة.

من بين المهام التي يمكنك القيام بها في هذا الموقع للحصول على السكنات، هي مشاركة رابط الموقع مع الاصدقاء على مواقع التواصل الاجتماعي أي أن الموقع يمنحك كل يوم رابط معين من أجل القيام بمشاركته، كل شخص قام بالدخول إلى الموقع عن طريق الرابط الذي قمت بنشره، تقوم أنت بالربح عليه، هذا الامر لا يمنحك سكنات مباشرة، بل تحصل من خلال هذه المهام على نقاط وتحويلها إلى مبالغ مالية.

من المهام الأخرى التي يطلبها منك الموقع هي الإجابة عن بعض الاسئلة حول العاب مثل مايتكرافت أو ببجي أو غيرها.

بعد جمع مجموعة من النقاط يمكن تحويلها إلى مبالغ مالية ثم استخدام هذه المبالغ من أجل شراء سكنات فورت نايت بطريقة مشروعة.

نصائح لكسب سكنات فورت نايت مجانية بسرعة

حسابات فورت نايت مجانا 2021 موقع Fortnite Accounts | معلومة

تمنحك مهام التحدي في Fortnite الكثير من سكنات فورت نايت  V-Bucks مقارنة بمهام درع العاصفة ، لذا فهي تستحق القيام بها. ومع ذلك ، تذكر أن مهمة التحدي عادة ما تستغرق عدة مهام لإكمالها ، لذا حاول القيام بها جنبًا إلى جنب مع المهام الأخرى. يمكنك العمل على ما يصل إلى ثلاث مهام يومية في وقت واحد ، وهو ما يجب عليك القيام به حتى تكون أكثر كفاءة.

قم بتسجيل الدخول مرة واحدة يوميًا لكسب V-Bucks وتذكر أنه يمكنك استبدال أحد مهامك اليومية كل يوم إذا كنت تريد ذلك. بعضها سهل بينما البعض الآخر أكثر تعقيدًا ، لذلك إذا لم تعجبك ، يمكنك تبديله بآخر. أخيرًا ، تذكر أنه يمكنك الحصول على مساعدة الأصدقاء لتجاوز التحديات بشكل أسرع وكسب المزيد من Fortnite V-Bucks مجانًا.

مواقع سكنات فورت نايت وجب الحذر منها

كما قلت ليس كل المواقع التي تجدها موجودة على الانترنت صادقة وتطبق ما تقوله، حسب بعض الإحصائيات فإن تقريبا 80 بالمئة من المواقع المنتشرة على الانترنت توهيمية فقط ولا تقدم محتوى صادق، وهذا هو الأمر الذي يحز في النفس ويمنع المحتوى العربي من التقدم ومنافسة المحتويات الأجنبية، وهذا ما نحاول محاربتها في موقعنا هذا.

لكي لا نخرج على موضوع مقالنا الذي هو سكنات فورت نايت مجانا سوني 4 لن أذكر اسم المواقع التي يجب أن تتجنبها لكن سأعطيك بعض الإشارات التي إذا وجدتها في الموقع أو طلبها منك الموقع اعلم أنه موقع كاذب وهذه الإشارات هي:

(1)- إذا دخلت على مثلا على موقع سكنات فورن نايت سوني 4 مجانا وطلب منك غدخال كلمة السر الخاصة بحسابك فورت نايت، قم بالخروج منه فورا.

(2)- إذا لم يكن الموقع معترف به، ولكي تعرف هذا الأمر المواقع الموثوقة غالبا ما تنتهي بـ .com

(3)- تجنب ما أمكن المواقع التي تطلب منك تحميل برامج أو تطبيقات سكنات فورت نايت مجانا سوني 4، يعني أي موقع قمت بالدخول عليه على أنك ستحصل على سكنات وبعد مراحل طلب منك تحميل طبيق معين قم بالخروج منه.

هذه بعض أهم الإشارات التي إذا صادفتها اعلم ان الموقع يريد فقط أن يخدعك ولن تحصل منه على اي سكنة فارت نايت ولن تستفيد منه شيء، فقط ستضيع وقتك، ومن الممكن أن تخسر حسابك.

استنتاج:

حاولت في هذا المقال أن أفرق لك بين الطرق الحقيقية للحصول على سكنات فورت نايت مجانا، وذلك من خلال تقديم بعض المواقع الموثوقة، كما قمت أيضا بتحذيرك من بعض المواقع الآخرى من خلال إشارات للتفريق بين المواقع الموثوقة والكاذبة، حاول اتباع هذه النصائح للحصول على سكنات فورت نايت سوني مجانا بطريقة صحيحة.

ارجو أن يكون المقال قد نال إعجابك واستفدت من المعلومات التي أوردتها فيه،كما أقول دائما في آخر كل مقال، إذا كانت لديك أي أسئلة اخرى حول هذا الموضوع أو المواضيع السابقة، لا تبخل علينا بها، واتركها في التعليقات، نقر كل التعليقات، وسنجيبك في أقرب وقت إنشاء الله.

السلام عليكم.

هويدا صالح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *