شحن شدات ببجي عن طريق رقم الهاتف

شحن شدات ببجي عن طريق رقم الهاتف


شحن شدات_ببجي عن طريق رقم الهاتف

هل تبحث عن موقع تشحن بيه ببجي موبايل عن طريق رقم الهاتف أو الرصيد بدون الحاجة لحساب جوجل أمريكي ولا عربي ولا لبطاقة جوجل ولا لأي شيء آخر سوى الرقم هاتفك؟

إذن هذه المقال تخصك كثيرا، حيث سنقدم لك فيها، كيفية شحن شدات ببجي، عن طريق رقم الهاتف، من أي دولة عربية، وحتى إذا كنت بدولة أجنبية، يمكنك الاعتماد على هذه الطريقة، التي سنشرحها لك، فإذا كنت حقا مهتما بهذا الموضوع، فتابع معنا القراءة، إلى النهاية.

أما إذا كنت أيضا، تبحث عن طرق، لشحن شدات ببجي مجانا، بدون دفع أي سلف واحد، فيمكنك ذلك، من خلال مجموعة من الطرق، التي قمنا بشرحها، في مقالنا السابق، وتطرقنا لجميع الخطوات، بالتفصيل والصور، حتى نسهل عليك، الحصول على شدات ببجي موبايل مجانا، أنصحك حقا بالتعرف على هذ الطرق، من خلال الضغط على الرابط التالي:

[ اضغط هنا لشحن شدات ببجي مجانا ]

شحن شدات ببجي عن طريق رقم الهاتف

شحن شداتببجي عن طريق رقم الهاتف
شحن شداتببجي عن طريق رقم الهاتف

شحن شدات ببجي عن طريق رقم الهاتف

في هذه الفقرة، سنقدم لكم، الطريقة التي يمكنكم من خلالها، شحن شدات ببجي، عن طريق رقم الهاتف، من أي دولة عربية كنت، وهذه الطريقة يعتمد عليها، معظم اللاعبين، على PUBG Mobile، لشحن شدات ببجي، عن طريق رقم الهاتف، حيث أنها طريقة مجربة، ومضمونة 100%، هيا بنا لنتعرف عليها:

شحن شدات ببجي عن طريق موقع midasbuy

يعد موقع midasbuy.com، الموقع الرسمي، والمعتمد من طرف، شركة ببجي موبايل، لشحن شدات ببجي موبايل، وأيضا شحن حزمة Elite Pass Plus، وحزمة Royale Pass، ومجموعة من الأشياء الأخرى، وذلك مع تقديم مجموعة من العروض، التي يمكنك حقا الإستفادة منها.

يوفر موقع midasbuy، شحن عن طريق رصيد الهاتف، لمختلف الدول العربية، مثل المملكة العربية السعودية، وباقي دول الخليج، والشرق الأوسط، والعراق ومصر، ودول شمال إفريقيا، مثل المغرب والجزائر وتونس وليبيا، وهذا ما قلته سابقا، يمكنك الاعتماد على هذا الموقع، لشحن شدات ببجي موبايل، من أي مكان كنت، في الوطن العربي، وحتى باقي الدول الأجنبية الأخرى.

أثمنة الشحن على موقع midasbuy، مناسبة ومنخفضة، كما أنك ستحصل على مجموعة من العروض، على كل عدد معين، من شدات التي ستقوم بشحنها. إنه موقع مجرب ومضمون 100%، حيث سيقوم بشحن حسابك، على الفور، مباشرة عندما تقوم، بدفع ثمن الشدات التي طلبتها، من موقع midasbuy.

ومن بين العروض المذهلة، التي ستحصل عليها، عند شحن شدات ببجي، من موقع midasbuy، هو أنك ستحصل على 6000 شدة مجانا، وذلك من خلال شحن 6000 شدة، عن طريق رقم الهاتف، وهناك عروض أخرى، ستتعرف عليها، فور الدخول للموقع.

كيفية استخدام موقع midasbuy لشحن ببجي عن طريق رقم الهاتف

شحن ببجي عن طريق رقم الهاتف
شحن ببجي عن طريق رقم الهاتف

في هذه الفقرة، سنقدم لكم خطوات، استخدام موقع midasbuy، لشحن شدات ببجي موبايل، عن طريق الهاتف، تابع معنا الشرح خطوة بخطوة:

1) أولا يجب عليك الدخول للموقع عن طريق الرابط التالي:

[ اضغط هنا للدخول لموقع midasbuy ]

2) وبعد الدخول للموقع ستظهر لك هذه الواجهة كما في الصورة قم بتحديد دولتك بالخيار الموجود بالأعلى ثم اختر لعبة ببجي موبايل.

شحن #ببجي عن طريق رقم الهاتف
شحن #ببجي عن طريق رقم الهاتف

3) أما الآن قم بتحديد عملة “Unknown Cash “UC من خلال الضغط على زر الشراء.

شحن شدات ببجي برقم الهاتف
شحن شدات ببجي برقم الهاتف

4) بعدها يجب عليك إدخال معرف الاعب الخاص بك والذي هو ID الذي يمكنك نسخه من حسابك على لعبة ببجي موبايل.
5) أما الآن قم بتحديد طريقة الدفع قم بالضغط على “Pay By Mobile” حتى تتمكن من الدفع عن طريق رصيد الهاتف.

شحن شدات برقم الهاتف
شحن شدات برقم الهاتف

6) بعدها قم بالنزول لأسفل الموقع وحدد عدد شدات التي ترغب بها.
7) ثم اضغط على “ادفع الان”.

شحن شدات عن طريق رقم الهاتف
شحن شدات عن طريق رقم الهاتف

8) ستظهر لك هذه الواجهة قم باختيار مشغل الشبكة التي تستخدمها ثم أدخل رقم هاتفك بدون ادخال المفتاح والمفتاح هو رقمين الذين يوجدان بالأول رقمك مثل (06) فلا داعي لكتابتهما اكتب رقمك مباشرة واضغط على “OK”.

شحن شدات ببجي عن طريق رقم الهاتف
شحن شدات ببجي عن طريق رقم الهاتف

9) بعدها يجب عليك ارسال كود الذي سيظهر معك إلى كلمة “PUBG”.

شحن شدات_ببجي عن طريق رقم الهاتف
شحن شدات_ببجي عن طريق رقم الهاتف

هكذا سيتم الإقتطاع، من رصيدك على الهاتف، يمكنك عندها، الذهاب لحسابك على ببجي موبايل، لتجد شدات ببجي، التي قمت بشحنها من موقع midasbuy.

كيفية شحن ببجي موبايل عن طريق ID

شحن شدات_ببجي عن طريق رقم الهاتف
شحن شدات_ببجي عن طريق رقم الهاتف

إذا كنت ترغب بشحن شدات ببجي، عن طريق معرف اللاعب، بمعنى ID الخاص بك، والذي يمكنك نسخه، من حسابك على ببجي موبايل، فيجب عليك اتباع الخطوات، التي قمنا بشرحها بالصور، في مقالنا السابقة، التي أنصحك بزيارتها، للتعرف على الطريقة الصحيحة لشحن شدات ببجي، عن طريق الآيدي.

[ اضغط هنا لشحن شدات ببجي عن طريق ID ]

وإذا كنت ترغب بالتعرف، على مواقع شحن شدات ببجي موبايل، عن طريق الآيدي، اضغط على الرابط التالي:

[ اضغط هنا للتعرف على مواقع شحن شدات ببجي ]

شحن شدات ببجي مجانا

شحن شدات_ببجي عن طريق رقم الهاتف
شحن شدات_ببجي عن طريق رقم الهاتف

شحن شدات ببجي مجانا

العديد من اللاعبين، على ببجي موبايل، لا يستطيعون، شحن شدات ببجي في كل مرة، هذا ما يجعلهم، يبحثون عن طرق مجانية، لشحن شدات ببجي موبايل، لكن مع كثرة طرق، وكثرة المواقع التي تتحدث عن هذا الموضوع، أصبح الكل لا يعلم، ما هي الطرق الموثوقة والمضمونة، ومن هي الطرق المزيفة.

حيث هناك العديد من المواقع، التي تروج لطرق مزيفة، توهكم بأنك ستحصل، على العديد من شدات ببجي مجانا، وبدون أي جهد، لكن في غالب، هم يرغبون فقط بكسب المزيد من الزيارات، أو يطمحون لسرقة حسابك، على ببجي موبايل.

لهذا إذا كنت محتار، وترغب بمن يدل، على الطرق الصحيحة والمضمونة 100%، لشحن شدات ببجي مجانا، إذن فأنت في المكان الصحيح، حيث تحدثنا في مقالنا السابق، عن جميع الطرق المضمونة والمجربة، والتي يمكنك من خلالها حقا، شحن شدات ببجي مجانا، منها طرق تتطلب بعض الجهد، وطرق أخرى، تتطلب بعض الحيل.

لكن لا تقلق، فقد قمنا بشرح جميع الطرق، بالتفصيل والصور، حتى نسهل عليك، استخدامها لشحن شدات ببجي مجانا، لهذا إذا كنت مهتما، بهذا الموضوع، أنصحك حقا، بزيارة مقالنا السابق، من خلال الضغط على الرابط التالي، حتى تتمكن من تجربة جميع الطرق:

[ اضغط هنا لشحن شدات ببجي مجانا ]

أما إذا كنت تبحث، عن اكواد استرداد هدايا ببجي، للحصول على سكنات مجانية ببجي موبايل، والكثير من الأشياء الأخرى المهمة، والتي ستفيدك حقا، في المعركة، فأنصحك بزيارة مقالنا السابق، والذي طرحنا فيه، جميع هذه الأكواد، وكيفية استخدامها، في الموقع الرسمي، الخاص بلعبة ببجي موبايل، لاسترداد الهدايا.

[ اضغط هنا للحصول على اكواد استرداد هدايا ببجي ]

خلاصة

في النهاية، كانت هذه جميع المعلومات، المتعلقة بموضوع، طرق شحن ببجي عن طريق رقم الهاتف، شاركونا بتعليقاتكم أسفل المقال، حول هذا الموضوع، وشكرا لكم على القراءة.

مريم غالي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *