شرح تطبيق Pi Network شرح تعدين العملة الرقمية وطريقة بيع

شرح تطبيق Pi Network شرح تعدين العملة الرقمية وطريقة بيع


شرح تطبيق Pi Network للربح من تعدين العملات الرقمية

إذا كنت تبحث، عن أحد الطرق، للربح من الانترنت، من خلال استخدام الهاتف فقط، فهناك مجموعة من التطبيقات، التي يمكن من خلالها، تحقيق دخل مالي.

ومن بين هذه التطبيقات، هو تطبيق Pi Network، الخاص بتعدين العملات الرقمية، فإذا كنت مهتما بالربح من الانترنت، وترغب بمعرفة معلومات أكثر عن هذا التطبيق، وعن كيفية استخدامه، اقراء هذه المقال، إلى النهاية، حيث سنقدم لكم شرح Pi Network، مع كيفية استخدامه بالصور، ونتحقق من مصداقيته، هل نصب Pi Network، لهذا إبقو معنا ولا تنسو زيارة مقالنا السابق، والذي تطرقنا فيه لموضوع. أسهل طريقة لشراء البتكوين من الأنترنت بعملة بلدك.

ما هو تطبيق Pi Network

ما هو تطبيق Pi Network

ما هو تطبيق Pi Network

ببساطة Pi Network، هو أحد العملات الرقمية الجديدة، الشبيهة بعملة البيتكوين الشهيرة، التي تم اطلاقها في الآونة الأخيرة، من قبل أحد الطلبة، الخرجين من جامعة ستانفورد، بالولايات المتحدة الأمريكية. وللحصول على هذه العملة، يتم تعدينها، من خلال مجموعة من المعادلات المعقدة، ويمكنك سحب هذه العملة، على مجموعة من منصات، تداول العملات الرقمية وبيعها هناك، حيث تعتبر هذه طريقة بيع PI Network، أو يمكنك الاحتفاظ بهذه العملة على هاتفك، إلى أن تصبح قيمتها أكبر، ثم بيعها، حيث يصل سعر عملة PI Network اليوم، إلى 0.16$ دولار.

أما بالنسبة، لانتشار تطبيق Pi Network، على مواقع التواصل الاجتماعي، يقول بعض الخبراء في هذا المجال، أن ليس له صلة، بالعملات الرقمية، كعملة البيتكوين، والايثيريوم، كما أن تطبيق تم إنشائه فقط، لسرقة معلومات، جميع من قام بتحميله. فهل هذا صحيح حقا؟

هذا ما سنتعرف عيله، في الفقرة التالية، من هذا المقال، تابعو معنا القراءة.

مصداقية تطبيق التعدين Pi Network

مصداقية تطبيق التعدين Pi Network

مصداقية تطبيق التعدين Pi Network

كما قلنا سابق، هل من الممكن أن يكون، تطبيق Pi Network، هدفه هو سرقة بيانات المستخدمين.

للإجابة عن هذا السؤال، يجب عليك أن تعلم أن تطبيق Pi Network، يطلب منك التسجيل، من خلال حسابك على Facebook، أو رقم هاتفك، وهذا مخالف لقوانين البلوك تشين، التي تقوم عليها مجموعة من العملات الرقمية، من بينها البيتكوين والإيثيريوم، حيث تتمحور على سرية التامة للبيانات.

فما هو رأيك، حول هذا التطبيق، هل هو حقا عملية نصب وسرقة المعلومات؟ أم حقا هو تطبيق يمكنك الكسب منه، مبلغ مالي مهم، دون الخوف، من أي اختراق.

متطلبات الربح من تطبيق Pi Network

متطلبات الربح من تطبيق Pi Network

متطلبات الربح من تطبيق Pi Network

عند تحميل تطبيق Pi Network، يطلب من الموافق على مجموعة من الأشياء، التي يجب عليك معرفتها، قبل تحميله على هاتفك.

ومن بين هذه المتطلبات، التي يحتاجها تطبيق Pi Network:

  • الوصول للصور ومقاطع الفيديو على هاتفك.
  • والوصول إلى جهات الاتصال الخاصة بك وقراءتها.
  • قراءة محتويات وحدة التخزين USB.
  • حذف أو تعديل وحدة التخزين USB.
  • قراءة حالة وهوية الهاتف.
  • الوصول إلى رقم معرف الجهاز.
  • الوصول إلى معلومات المكالمات.

وليس هذا فقط، بل يطلب منك، تطبيق Pi Network أيضا، الوصول إلى معلومات اتصال Wi-Fi، والوصول الكامل إلى الشبكة، وتلقي بيانات من الانترنت، والتحكم في الاهتزاز. فإذا كنت توافق، على وصول التطبيق، لكل هذه الأشياء، التي تم ذكرها، يمكنك تحميل التطبيق، وتسجيل فيه، من خلال اتباع، الخطوات الموجودة، على الفقرة التالية.

كيف يتم التنقيب عن عملة Pi Network

تتم عملية التنقيب، عن طريق أربعة أدوار رئيسية، لكل من المستخدمين العملات، أو للمنقبين في شبكة، هي بنا لنتعرف، على كل هذه الأدوار.

  • المستخدم “Pioneer”: ويسمى أيضا الرائد، وهو الذي يستخدم هاتفه، ليثبت هويته كإنسان وليس روبوت، ويقوم بإرسال، كل من طلبات التحويل الدفع، لمستخدم ٱخر.
  • المساهم “Contributor”: وهو الذي يكمن دوره، في جمع عدد من المستخدمين “pioneer”، ويجب أن يكونو مصدر ثقة، ومن خلالهم، يتم تكوين مجموعات الدوائر الأمنية، التي يتجلى دورها، في الحرص على بناء الثقة، في الشبكة، لدى باقي المستخدمين.
  • سفير “Ambassdor”: تكمن مهمة السفير، في الترويج للشبكة، في باقي وسائل التواصل الإجتماعي، وجلب أكبر عدد من الأشخاص.
  • النقطة “Node”: تتجلى مهمة النقطة، في تحويل أي جهاز كان، هاتف أو كمبيوتر، إلى نقطة طرفية، لتشغيل الخوارزمية الإجماع، على هاتفه، ثم يقوم بعدها، بجمع قوائم المساهمين والرواد.

وعندما يقوم المستخدم بأحد الأدوار التي تحدثنا عنها يتم ارسال العملات إليه ليقوم بعملية التنقيب والتي لا تحتاج إلى متطلبات ومواصفات كبيرة مثل ما تحتاجها باقي العملات الأخرى. ثم يتم احتساب مكافٱت التنقيب يوميا عكس البيتوكين التي تعمل على تقديم الأرباح عند كل بلوك تم اغلاقه واضافته.

شرح طريقة تسجيل واستعمل تطبيق Pi Network

شرح طريقة تسجيل واستعمل تطبيق Pi Network

شرح طريقة تسجيل واستعمل تطبيق Pi Network

  1. أولا يجب عليك تحميل تطبيق Pi Network على هاتفك

[اضفط هنا لتحميل التطبيق على الأندرويد]

[اضفط هنا لتحميل التطبيق على الآيفون]

2. بعدها قم بالضغط على تثبيت والموافقة على جميع شروط والمتطلبات التي ذكرناها سابقا.

3. قم بفتح حساب على التطبيق.

4. وذلك من خلال الضغط على زر ” Continue with phone number” إذا كنت ترغب بالتسجيل من خلال رقم هاتفك الخاص.

5. قم باختيار بلدك ثم قم بإدخال رقم هاتفك قم بالضغط على زر “Go”.

6. قم بكتابة كلمة سر وأعد كتابتها في في الأسفل لتأكيد كلمة السر ثم قم بالضغط على زر “Submit”.

7. قم بكتابة إسمك وإسم العائلي الخاص بك ثم حدد اسم المستخدم ثم قم بالضغط على “Submit”

ادخل كود الدعوة التالي blockchainip

8. وبعد أن حصلت على حساب في تطبيق Pi Network ثم بالضغط على زر “GET STARTED”

9. بعدها قم بالضغط على الزر (TT/h) وذلك لربح عملة PI Coin. وسيستمر التعدين حتى والهاتف مغلق.

10.أما الآن قم بالضغط على زر “YES” وذلك للتوصل بإشعار من التطبيق بعد 24 ساعة لتفعيل خاصية التعدين مرة أخرى.

كيفية سحب أرباح pi network

كيفية سحب أرباح pi network

كيفية سحب أرباح pi network

لا توجد هناك طريقة، محددة في الحقيقة، لسحب المال، من تطبيق Pi Network، يتم تخزينها في كل من المنصات، بلوكشين، وبابيانس، و coinbase، ويتم تداولها وسحبها عن طريق (بايبال/بايونير/فيزا)، وذلك من خلال الاتفاق مع من سيشتري العملة منك.

كانت هذه جميع المعلومات، حول تطبيق Pi Network، وسعر عملة Pi Network بالدولار، يمكنك تحميل التطبيق الآن، على هاتفك، الذي يعمل بنظام الأندرويد، أو iOS، والبدء في التعدين.

هل عملة Pi Network حقيقة ام نصب

ومع تداول مجموعة من المواقع، ومجموعة من الأشخاص على مواقع التواصل الاجتماعي، تطبيق Pi Network، وطرق الربح المال منه، عن طريق التعدين العملة. أصبحت هناك مجموعة من الأسئلة تدور، حول هذا التطبيق.

وأبرز سؤال يتم طرحه كثيرا، هو هل عملة Pi Network حقيقية، ام مجرد نصب، كباقي العملات المزيفة، التي ظهرت فجأة ثم اختفت بعدها. ام حقا تعتبر عملة حقيقة، يمكن الاعتماد عليها لربح المال، وتحقيق دخل.

وهذا ما سنتعرف عليه، في هذه الفقرة، حيث سنقدم لكم أراء لمختلف الخبراء التقنيين في هذا المجال، هيا بنا لنتعرف على ٱرائهم:

ماذا قال المهندس محمود عبد الباسط حول تطبيق Pi Network

يعتبر المهندس محمود عبد الباسط، خبير تقني، ومؤسس لأحد شركات، الأمن المعلومات، التي تسمى Seekurity، وجاء في رأيه، أن عملة Pi Network، لا تقدم أي مردود، وتقنع الجميع بالتعدين، منذ حوالي ستة أشهر. عكس عملة البتكوين الرقمية، التي كانت تقدم مردود مادي، في بدايتها وبالضبط، في سنة 2009، على كل عمليات التعدين.

وأشار أيضا، أن جميع العمل المشفرة، عندما تبدأ عملية التعدين، تقدم مردود مادي، على عملية التعدين، عكس تطبيق Pi Network، الذي لازال يطلب من الجميع، الاستمرار في التعدين، بدون مردود مادي.

والأمر المثير في الشك، هو أن التطبيق، يطلب منك التسجيل، عن طريق حسابك على الفايسبوك، أو من خلال رقم الهاتف، وهذا الأمر، لا ينطبق تماما، مع “البلوك تشين”، الخاصة بمنظومة العملة الرقمية.

ولم يتوقف التطبيق هنا، بل هناك مجموعة من الأذونات،التي يطلبها التطبيق، للدخول إلى جهات الاتصال، والصور والفيديوهات، وقراءة حالة هوية الهاتف، ومعلومات الإتصال، الخاصة بالواي فاي، وتلقي جميع البيانات الإنترنت، للوصول إلى الشبكة بشكل كامل، وأيضا قراءة، جميع المحتويات، التي تخص وحدة التخزين USB، والتعديل عليها، بل وحتى حذف محتويات منها.

وكل هذه الأمور، يطلبها التطبيق منك، على هواتف الأندرويد، فأشار المهندس محمود عبد الباسط، عن تطبيق Pi network، أن هدفه هو الحصول، على جميع بيانات المستخدمين، وبيعها لمجموعة من المستثمرين.

ماذا قال أحد الخبراء التقنين لأحد المواقع العربية حول تطبيق Pi Network

أضاف الخبير التقني، على تدوينة له، أن تطبيق Pi Network، يعتبر وسيلة، لاستغلال الفرص، وبالخصوص عند الركود الاقتصادي العالمي، للوصول لمجموعة من الأهداف، التي ليست لها أي علاقة، مع كل مستخدمين التطبيق، الذين يطمحون للربح، وتحقيق دخل مادي منه.

وأشار أيضا، إلى أن تطبيق، لا يقدم مبلغ مالي، من خلال عملية التعدين، التي يقوم بها المستخدمون، بل العكس، يقوم التطبيق، باستغلال المستخدمين، وسرقة بياناتهم ليس إلا.

حيث عند تنزيل التطبيق على الهاتف، يتم العمل على التجسس والاطلاع، على جميع المعلومات، التي تتواجد على الهاتف، من صور ومقاطع الفيديو، ومختلف البيانات الأخرى، والأكثر من ذلك، فيطلب التطبيق، التحكم في حذف وتعديل، مجموعة من الأمور على الهاتف، وهذا خطير جدا، ولا تستخدمه حتى شركات الكبرى، التي نسمح لها بالوصول لمجموعة من البيانات، على هاتف، مثل شركة فيسبوك، وغيرها من الشركات العملاقة.

كما أضاف الخبير التقني، أن العالم مقبل على التعامل، بالعملات الرقمية، التي تتوفر على نوعان، النوع الأول، مثل البتكوين، التي أصبحت ذات شهرة كبيرة، وقيمة مرتفعة. أو العملات التي لها غطاء مالي، أتحدث هنا، عن عملة فيسبوك “ليبرا”.

وبالنسبة لعملة Pi Network، فلا تدخل مع أي، من هذان النوعان، وهي مجرد أداة، لاستغلال المستخدمين، للتعدين دون تقديم، أي مبلغ مالي.

ماذا قال اليوتيوبر والمدونين حول تطبيق Pi Network

تسائل أحد اليوتيوبر، حول تطبيق Pi Network، وقال بالحرف ” عجيب !! حيث أن جميع برامج التعدين العملات تستهلك كثيرا من طاقة الجهاز ومن مساحة المعالج GPU/CPU وتتطلب أجهزة ذات مواصفات عالية. فكيف لتطبيق Pi Network أن لا يستهلك من مساحة المعالج والرام كما أنه لا يستهلك من طاقة الهاتف أو سرعته”.

ويتساءل أحد المدونين أيضا ” لنفترض أن عملة Pi Network حقيقية فهل لها قيمة حقا؟” فكيف أن تكون لها قيمة، وهي متوفرة بأعداد كبيرة،مع جميع الناس، كما أنها سهلة التعدين، ولا تتطلب أجهزة قوية، بمواصفات عالية. فحتى ولو كانت عملة Pi Network حقيقية، فبكل تأكيد، لن تكون لها أي قيمة أبدا، ولن تساوي شيء، وسيتم، تجاهلها، ومنع التعامل بها، بل وحذفها أيضا. ويضيف أيضا سؤال ويقول ” لماذا تدفع مالك لشراء عملة لا تساوي شيء بينما هناك بتكوين؟”.

كانت هذه بعض التصريحات، لخبراء في التقنية، وفي مجال التعدين، والذين قدموا لنا، ٱرائهم، حول تطبيق وعملة Pi Network، ويبقى الأمر عليك الأن، هل ستقوم بتحميل التطبيق، وتبدأ في التعدين، أو ستسفيد من كلام الخبراء.

تطبيقات (Apps) لربح المال من الهاتف المحمول أو الهاتف الذكي

في هذه قائمة، سنقدم لكم، أفضل التطبيقات، لربح المال من الإنترنت، بشكل مضمون 100%، والتي يمكنك من خلالها، سحب من البايبال.

تنبيه

قبل تحميل أحد هذه التطبيقات الموجودة في هذه القائمة قم بتحميل أحد تطبيقات VPN، التي يمكنك من خلالها الحصول على IP أوروبي وأمريكي حيث تقدم هذه التطبيقات الكثير من العروض لهذه الدول. ولكي تتعرف على أفضل تطبيقات VPN قم بالإطلاع على هذه المقال التي تطرقنا فيها لموضوع أفضل تطبيقات VPN مجانية.

تطبيق Cashprirate app

تستطيع من خلال تحميل، تطبيق Cashprirate app، من خلال القيام بمجموعة من المهام، كتحميل التطبيقات والألعاب، وتجربتها على هاتفك، لمدة معينة، ويمكنك مضاعفة أرباحك، من خلال دعوة أصدقائك، للتسجيل في التطبيق.

مميزات تطبيق Cashprirate app

  • يدعم التطبيق جميع الدول بما فيها الدول العربية.
  • الحد الأدنى للسحب من هذا التطبيق هو 2.50$ دولار فقط.
  • يمكنك لك سحب المال من خلال PayPal.
  • تستطيع الحصول على بونس 500 Coins عند إدخال هذا الكود “MILSXGP”.

تطبيق Wow App

تستطيع من خلال تحميل، تطبيق Wow App، الشبيه بتطبيق سكايب، كسب الكثير من المال، من خلال مشاهدة مجموعة من مقاطع الفيديو الإعلانية، والدردشة أيضا.

( لتحميل هذا تطبيق على الأندرويد إضغط هنا )
( لتحميل هذا تطبيق على الايفون إضغط هنا )

مميزات تطبيق Wow App

  • يمكنك من خلال هذا التطبيق ربح المال من الهاتف فقط.
  • يمكنك كسب المال من خلال دردشة في هذا التطبيق.
  • يدعم التطبيق مجموعة من الدول من بينها الدول العربية.
  • يدعم التطبيق نظام الأندرويد و iOS.
  • يمكنك سحب المال من التطبيقات عن طريق PayPal.

تطبيق StreetBees App

يعتبر تطبيق StreetBees App، أحد التطبيقات الرائعة، لكسب المال من الإنترنت، من خلال الإجابة على استطلاعات الرأي، والعديد من المهام الأخرى، كما ان هذا التطبيق موثوق، حيث يدفع لمستخدميه، منذ سنة 2015.

( لتحميل هذا تطبيق على الأندرويد إضغط هنا )
( لتحميل هذا تطبيق على الايفون إضغط هنا )

ولتتعرف على جميع مواقع الربح من استطلاعات الرأي يمكنك زيارة مقالنا السابق والذي تطرقنا فيه لموضوع أفضل 27 مواقع للربح من استطلاعات الرأي المدفوعة.

مميزات تطبيق StreetBees App

  • واجهة التطبيق بسيطة وسهلة الاستخدام.
  • التطبيق متاح على الأندرويد و iOS.
  • يمكنك سحب المال عن طريق PayPal خلال أقل من 24 ساعة.

موقع Gift Hunter Club

يمكنكم من خلال موقع، Gift Hunter Club، كسب مبالغ مالية مهمة، من خلال اكمال مجموعة من المهام، التي يطلبها منك التطبيق.

( للدخول هذا موقع إضغط هنا )

مميزات موقع Gift Hunter Club

  • يمكنك كسب المال من استطلاعات الرأي الموجودة على هذا التطبيق ومشاهدة مقاطع الفيديو ومجموعة من المهام الأخرى.
  • يقدم لك تطبيق عند التسجيل 10 نقاط.
  • الحد الأدنى لسحب المال من هذا التطبيق هو 250 نقطة التي يتم تحويلها بالدولار.
  • يدعم التطبيق نظام الأندرويد و iOS.
  • يمكنك سحب المبلغ الذي كسبته من خلال PayPal.

خلاصة

في النهاية، كانت هذه جميع المعلومات المتعلقة بموضوع، شرح تطبيق Pi Network للربح من تعدين العملات الرقمية، وكم سعر عملة Pi Network في مصر، كما قدمنا سعر Pi Network اليوم، وتحدثنا عن أفضل التطبيقات لربح من الانترنت، من خلال اكمال مجموعة من المهام، شاركونا بتعليقاتكم أسفل المقال، حول هذا الموضوع، وشكرا لكم على القراءة.

عمر المهندس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *