برامج

برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد عن طريق الكمبيوتر

[ad_1]

برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد عن طريق الكمبيوتر

الأكيد أن جهازنا الاندرويد وأعني الهاتف مهم لدرجة كبيرة والسبب بسيط ما يحمله الهاتف من ملفات، فعند ضياع الهاتف أول شيء يتم التفكير فيه هو ما يحتويه الهاتف من ملفات، وبالتالي من الصعب جدا التفكير في ضياع هذه الملفات سواء بإمتلاكنا للهاتف أم لا، لكن من جهة أخرى تجد أن حذف الملفات سواء عن طريق الخطأ أو بالتعمد أو بسبب عملية فورمات من المشاكل التي يعاني منها أي مستخدم بدون استثناء، وتستدعي الضرورة هنا الحاجة لإستعادة هذه الملفات.

حذف الملفات غالبا ما يكون خارج عن ارادة المستخدم إما عن طريق الخطأ أو بعد عمل فورمات مفاجئ للهاتف أو قد تضطر أحيانا لحذف الملفات بشكل سريع ثم تستعيدها في أي وقت تريد، والحل لكل هذه المشاكل هو تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد عن طريق الكمبيوتر، وبما أن شبكة النت قد تقدم لك مجموعة من الأدوات بخصوص هذا الموضوع إلا أننا بحثنا عن أفضلها كالعادة، لذا إذا كنت تبحث عن برنامج استعادة الملفات المحذوفة بعد الفورمات عن طريق الكمبيوتر يمكنك هذا من خلال مضوعنا اليوم.

“تابع طريقة استعادة كل ملفاتك من صور ومستندات وفيديوهات وتسجيلات وغيرها عن طريق البرامج المجانية المقترحة في الموضوع”.

يمكن متابع أكثر عن الموضوع من هنا: أفضل 6 برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد عن طريق الكمبيوتر

برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد عن طريق الكمبيوتر

قد يرى الكثير من المستخدمين أن مسألة استعادة البيانات المحذوفة من الأجهزة الذكية لنظام الأندرويد عملية صعبة وغير ممكنة على عكس اجهزة الكمبيوتر، وفي الحقيقة الامر ليس هكذا إذ يمكنكاسترجاع الملفات المحذوفة من هواتف للاندرويد عن طريق الكمبيوتر بكل سهولة، هناك أكثر من برامج فعالة وغير معقدمة والأهم أنها مجانية بالكامل ولا تحتاج إلى تفعيل خاصية الرووت، بواسطته تستعيد ملفاتك بنقرات زر محدودة.

“تعرف على  هذه البرامج خصائصها، طريقة استخدامها ولك أن تحمل الأنسب لك من بينها، لذا تابع”.

برنامج استرجاع الملفات المحذوفة للاندرويد عن طريق الكمبيوتر

تحميل برنامج EaseUS MobiSaver for Android 

مع أكثر البرامج المعروفة باستعادة البيانات الممسوحة على هاتف الاندرويد وهو EaseUS MobiSaver for Android ، البرنامج الشهير والذي يحضى بتجربة مستخدم جيدة، إلى الآن يصنف البرنامج من أفضل الأدوات الخاصة باستعادة كل الملفات المحذوفة على الكمبيوتر، يكفيك تحميل EaseUS MobiSaver for Android واستخدامه من أجل استرجاع ما حذف منك من الهاف، البرنامج يضم عدد من الأدوات الفعالة والخيارات التي تمكنك من استرجاع الملفات بنجاح.

مميزات برنامج EaseUS MobiSaver for Android

البرنامج يأتي بمميزات تشغيل رائعة واحترافية، ولك أن تكتشف أبرز مميزات البرنامج على النحو الآتي:

  • عن طريق البرنامج يمكنك استعادة كل ملفاتك مهما كان نوعها وصيغتها، البرنامج يدعم كل التنسيقات والامتدادات.
  • EaseUS MobiSaver for Android يدعم كذلك كافة الأقراص الصلبة و الفلاش ميموري وكروت التخزين الخارجية .
  • البرنامج سهل الإستخدام يعتمد واجهة تشغيل انسقة وبسيطة، مع خيارات تشغيل واضحة تلائم حتى المبتدئين.
  • البرنامج يتيح لك ميزة معانية الملفات المحذوفة قبل استرجاعها.
  • البرنامج يقدم ميزة البحث العميق من أجل تمكين المستخدم من بلوغ جميع البيانات المحذوفة والتي يصعب الوصول إليها.

طريقة تحميل برنامج EaseUS MobiSaver for Android

عملية تنزيل EaseUS MobiSaver for Android لإعادة الملفات الممسوحة سهلة ولا تتجاوز قيامك بالآتي.

الخطوة الأولى/

أولا عليك التوجه إلى الموقع الرسمي لتحميل البرنامج، ويكفيك الضغط هنا للإنتقال إلى صفحة التحميل في الحال.

الخطوة الثانية/

ما أن تحمل البرنامج قم بالنقر على ملف التحميل لفتح البرنامج مباشرة عملية تنصيبه أ تثبيت، ومع أول نافدة للبرنامج تقوم بالضغط على خيار OK.

الخطوة الثالثة/

بالنسبة لباقي نوافد ثبيت البرنامج تقوم بالنقر على خيار التاليNext ، وتكرر نفس الشيء مع باقي النوافد، إلى حين الوصول إلى آخر نافدة والضغط على تثبيتInstall  لتبدأ عملية التثبيت في الحال، هنا يكفي أن تنتظر لثوان لغاية نهاية العملية، ما أن تنتهي تقوم بالضغط على خيار انهاء Finish.

الخطوة الرابعة/

الآن وقد حملت البرنامج ثم ثبته على الجهاز، اكمل العملية الآن عن طريق تشغيل البرنامج، وفي نفس الوقت تقوم بتوصيل هاتفك الاندرويد مع جهاز الكمبيوتر أو اللاب توب لديك من خلال وصلة USB أي كابل.

الخطوة الخامسة/

الآن وبعد تنفيد هذه التعليمات البسيطة يمكنك استرجاع الملفاتك المحذوفة للاندرويد عن طريق بكل سهولة وبشكل مجاني أنقر على خيار scan بالواجهة الرئيسية

الخطوة السادسة/

انتظر إلى حين اعادة الملفات المحذوفة

الخطوة السابعة/

سيظهر لك البرنامج كل الملفات التي تم استرجاعها حدد منها التي تريد وانقر على خيار استرجاع Recover ليتم استعادة الملفات.

مهم لك أن تتابع: استرجاع الملفات المحذوفه من الكمبيوتر ويندوز 7 و 8 و 10

برنامج استرجاع الملفات المحذوفة للاندرويد بدون روت

برنامج DiskDigger photo recovery

من الخيارات الثانية المقترحة في موضوعنا هذا لأفضل برامج استعادة المحذوفات برنامج DiskDigger photo recovery، والذي من خلاله يمكنك الوصول على كل الملفات المحذوفة واسترجاعها دون أي مشاكل، البرنامج يقدم خيارات تشغيل لا تقل أهمية عن ما رأيناه في بالنسبة للبرنامج الاول.

عن طريق البرنامج يمكنك استرجاع  كل ملفاتك المحذوفة على هواتف الاندرويد وبدون الحاجة إلي عمل روت للهاتف، مجانية البرنامج وفعاليته الكبيرة جعلت الملالايين من الأشخاص يستخدمون من مختلف دول العالم، وإليك طريقة تحميله على النحو الآتي:

أولا/

قم بالضغط هنا للتوجه مباشرة إلى الصفحة الخاصة بتحميل برنامج DiskDigger photo recovery للأندرويد مجانا.

ثانيا/

الرابط سينقلك إلى متجر الهاتف جوجل بلاي حمل البرنامج وثبته كأي تطبيق آخر.

ثالثا/

ما أن تنتهي عملية التثبيت التي لن تستغرق سوى ثواني، باشر تشغيل البرنامج، ومع فتحه انقر على أول خيار وهوSTART BASIC PHOTO SCAN . والذي لا يحتاج إلى تفعيل وضع الرووت بالهاتف.

رابعا/

في هذه الأثناء تستطيع تحديد الصورة واستعادتها، لكن أولا قم بالإنتظار إلى حين استرجاع مجموعة من الصورة التي تم حذفها.

خامسا/

أما إذا كنت قادر على تفعيل الروت بهاتفك أو تملك صلاحيته، فهذا يخول لك النقر على خيار FULL SCAN  والذي يمنحك الوصول إلى أبعد الملفات على هاتفك والتي يصعب الوصول إليها بالوضع العادي ثم البدء في استرجاعها.

برنامج Restore Image Super easy

برنامج Restore Image Super easyأحد البرامج المعروفة جدا والتي يستخدمها الالاف للوصول إلى البيانات المحذوفة، إذا كنت تبحث عن برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد عن طريق الكمبيوتر فهذا البرنامج من الحلول العملية والفعالة أيضا.

الكثير منا يقوم بحذف بعض الملفات بشكل خاطئ أو بعد حذف بعض الملفات يمر وقت قصير فتكون في أمس الحاجة لهذه الملفات هنا يأتي دور البرنامج والمتخصص في استعادة الصور المحذوفة لكونها أكثر الملفات التي يتم حذفها على الإطلاق، بهذا يمكنك استعادتها بسهولة دون أي تعقيدات وبشكل مجاني أيضا، والأهم أنه برنامج استرجاع الملفات المحذوفة للاندرويد عن طريق الكمبيوتر بدون روت، حمل برنامج Restore Image Super easy الآن وجربه عبر الرابط التالي.

رابط تحميل البرنامج

انظر: أفضل برنامج ريكفري استرجاع الملفات المحذوفة

برنامج استعادة الصور المحذوفة للاندرويد

بالنسبة لمستخدمي الهواتف الذكية بنظام الأندرويد يمكنكم أيضا الإستعانة بخدمات أحد اقوى برنامج لاستعادة الملفات المحذوفة بعد الفورمات كامل للاندروي أو بدون عمل فورمات، يمكنك استعادة كل بياناتك الممسوحة عن طريق تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة من الهاتف هذا تابع.

برنامج Dumpster Image & Video Restore

أفضل تطبيق يمكننا أن نقترحه لمستخدمي android هو برنامج Dumpster Image & Video Restore والذي يمكن المستخدم من استعادة كل ملفاته المحذوفة من صور وفيديوهات أو أغاني وتسجيلات وغيرها بكل سهولة تامة.

تصميم البرنامج يعتمد بالأساس على فكرة السلة تماما كما هو موجود بنظام تشغيل الويندوز للكمبيوتر، أي كلما قام المستخدم بحذف أي ملف من الهاتف سواء عن قصد أو غير قصد يكفي أن يتوجه في الحال إلى حافظة Dumpster Image & Video Restore وارجاع ملفاته المحذوفة بدون أي مشاكل وبنقرة زر واحدة، العمل الأساسي للبرنامج هنا هو تخزين جميع المحذوفات من الهاتف في حيز على البرنامج، يمكنك الرجوع إلى هذه المحذوفات في أي وقت ومتا شئت ذلك، كما لديك خيار اعادتها أو حذفها بشكل نهائي.

تستطيع استخدام Dumpster Image & Video Restore كخيار احتياطي لإستعادة الملفات المحذوفة، يمكنك التعرف على مميزات البرنامج بمجرد تحميله وتثبيته على الهاتف.

برنامج استعادة الملفات المحذوفة من الجوال

خياراتنا لازالت قائمة بخصوص برامج استعادة الملفات المحذوفة ولك أن تتعرف على أقوى باقي البرامج المتخصصة في الموضوع.

برنامج Smart Data Recovery Mobile

يستخدم برنامج برنامج Smart Data Recovery Mobileفي علمية استعادة الملفات المحذوف للاندرويد عن طريق الكمبيوتر، ويمتلك البرنامج كل التقنيات والأدوات لإعادة المحذوفات من الصور والمستندات وغيرها التي تم حذفها بالغلط من هاتفك.

مميزات Smart Data Recovery Mobile

  • البرنامج مجاني بالكامل ومعه كل الخيارات الذاخليه بدون مقابل
  • سهل الإستخدام ولا يتحوي على أي تعقيدات تذكر.
  • البرنامج يمكنك من استعادة كل أنواع الملفات بمختلف صيغها.
  • احترافي ويعمل بكفاءة عالية كما أن حجمه لايؤثر على آداء الجهاز.

طريقة استخدام Smart Data Recovery Mobile

الخطوة 1:

حمل البرنامج وثبته على جهازك تماما كما رينا في الأعلى، رابط التنزيل ستجده أسفل الفقرة.

الخطوة2:

ما أن تنتهي عملية التثبيت تقوم بتوصيل الهاتف بجهاز الكمبيوترثم افتح البرنامج لمباشرة التشغيل.

الخطوة 3:

ما أن تفتح البرنامج، وتظهر لك الصفحة الرئيسية سيطلب منك تحديد طبيعة الملفات المحذوفة التي ترغب في اعادتها، بعدها تقوم بالنقر على التالي next.

الخطوة 4:

في حال كان هاتفك لا يمتلك صلاحية الروت، هنا لديك خيار الفحص quick scan، قم بالنقر عليه في الحال وسيعمل البرنامج في البحث عن الملفات من أجل استرجاعها.

الخطوة 5:

في حال أردت استرجاع كل ملفاتك المحذوفة لا تقدم على أي تغيير، أو يمكنك تحديد الملفات التي تريدها فقط، ولك أن تقوم بهذا من خلال وضع علامة صح للملفات التي تريد ثم النقر على خيارRecover حتى يتم استرجاع الملفات.

برنامج  Recuva Professional

Recuva Professional برنامج صمم وطور لكي يمكن المستخدم من الوصول إلى كل الملفات المحذوفة عن طريق الخطأ، يمكنك استرجاع محذوفاتك التي تحدد عن طريق الكمبيوتر للاندرويد، بالنظر إلى باقي البرامج  ف Recuva Professional هو الآخر يأتي بمزايا تغيل فريدة إذ يعمل بكفاءة عالية وسريع عند الفحص والوصول الملفات المحذوفة.

يمكنك البحث بشكل عميق عن ملفاتك، ولك أن تتعرف الآن على مزايا البرنامج وطريقة التحميل والشغيل تابع.

مميزات برنامج  Recuva Professional

  • يمكنك اسرجاع كل ملفاتك بسهولة تامة ودون أي تعقيدات.
  • البرنامج سهل الإستخدام خاصة على مستوى التحميل والتثبيت.
  • البرنامج مفتوح المصدر ومتاح للجميع بالمجان.
  • يقدم لك ميزة تحديد الملفات التي تريد استرجاعها.

طريقة استخدام برنامج  Recuva Professional

1:

قم بتنزيل البرنامج عن طريق رابط التحميل بأسفل الفقرة، ثبته كالمعتاد ثم باشر توصيل الهاتف بالكمبيوتر بوصلة USB، بعدها ادخل البرنامج.

2:

الآن اختر الجهاز الذي ترغب في استعادة الملفات منه، بعدها لك أن تحدد نوع الملفات التي تريد اعادتها، وتضغط على خيار فحص scan. في الحال.

3:

الآن سيعمل البرنامج على اجراء فحص كلي للهاتف حتى يتم استرجاع كل الملفات التي حددتها في الخطوة السابقة، يكفي الإنتظار لثوان حتى تتم عملية إسترجاع المحذوفات.
4:

ما أن تنتهي عملية اعادة الملفات المحذوفة حتى تظهر لك على نافدة البرنامج، هنا يكفي أن تقوم بتحديد الملفات والبيانات التي ترغب في استرجاعها للادرويد عن طريق الكمبيوتر، بوضع علامة صح على كل ملف ثم الضغط على خيار recover.تماما كما رأين بالموضوع السابق.

ختاما

إلى هنا نكون قد بلغنا النهاية بخصوص موضوعنا هذا عن برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد عن طريق الكمبيوتر، تابعنا أكثر من برنامج استعادة الملفات المحذوفة من الجوال هواوي عن طريق الكمبيوتر، ليس فقط هواوي أي هاتف يعمل بنظام الاندرويد، يمكنك استخدام البرامج وتطبيق نفس التعليمات لكي تتمكن من استرجاع ملفاتك بسهولة.

البرامج تعمل بكفاءة عالية وبشكل مجاني تماما لإسترجاع المحذوفات سواء من الكمبيوتر أو من الهاتف، لك أن تشارك هذا الموضوع المهم لأن الجميع يعاني من مشكل استعادة الملفات الممسوحة، ولك أن تشاركنا بالتعليقات عن البرنامج الأكثر فعالية.

مع موضوع آخر، شكرا لتتبعكم.

  • اسم البرنامج برنامج EaseUS MobiSaver for Android
  • نظام التشغيل جميع إصدارات الويندوز
  • تقييم الكاتب4.5 من 5 نجوم
  • سعر االبرنامج مجانى

[ad_2]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى