غير مصنف

استقبل تردد قناة روتانا خليجية الجديد علي العرب سات والنايل سات 2022

[ad_1]

تردد قنوات Rotana Khalijiah الناقلة مسلسل شباب البومب الموسم التاسع تردد قناة الخليج روتانا هو أحد الترددات التي يبحث عنها العديد من مواطني العالم العربي. يذكر أن قناة روتانا الخليجية هي إحدى قنوات شبكة رجال الأعمال السعوديين التي تملكها قناة الوليد بن طلال ينقل جميع الأحداث الجارية في دول الخليج بالإضافة إلى الأفلام والمسلسلات والمسرحيات. كما يعرض عددًا من الأعمال الدرامية السينمائية من دول أخرى مناسبة للعائلة بشكل عام ، مما جعلها تحصل على معدل إعجاب جيد بسبب المحتوى المتميز المقدم ، لذلك نقدم لك التردد الجديد لقناة الخليج روتانا , إنها من أحدث قنوات الدراما الخليجية التي تعرض المسلسل السعودي ، وهي مهتمة بالدول العربية والخليجية مؤخراً ، يمكننا تزويدكم بتردد قناة Gulf Rotana.

تردد قناة روتانا خليجية علي النايل سات

 تاريخ قناة الخليج روتانا يشار إلى أن قناة روتانا الخليجية انطلقت عام 1982 ، والشركة التي أنشأت هذه الحزمة من القنوات الخليجية بدأت بتصنيع الأسطوانات حتى وصلت إلى بداية الألفية الجديدة ، والتي أصبحت خلالها أكبر شركة إنتاج فني في العالم العربي وركزت اهتمامه الأساسي بالموسيقى والأفلام.

قناة روتانا خليجية

تقديم خدمات إعلامية متكاملة وهادفة تلبي اتجاهات وأذواق القطاع الكبير وخاصة محبي ألوان الخليج العربي والدراما العربية بشكل عام وكذلك البرامج الكوميدية والحوارية والاجتماعية والرياضية وغيرها بكافة أنواعها القديمة والحديثة. الانتماء إلى مؤسسة إعلامية ضخمة توفر لها ميزانية كبيرة وإدارة متميزة ساعدتها على شراء حقوق بث عدد كبير من الأعمال الدرامية الحصرية واستخدام أحدث التقنيات والمعدات العالمية وأنظمة البث بأعلى جودة بجودة مختلفة ، بين أنظمة HD عالية الجودة و إن أنظمة SD المعتادة لمنح المذيعين المستقبليين حرية اختيار كل منهما وفقًا لنظام الدعم لها أجهزتها الخاصة. استقطاب موظفين من صناعة الإعلام العربي والخليجي لاستخدام معرفتهم وشهرتهم وتوظيف المواهب الشابة لإدخال الحماس والروح التنافسية والاحترافية العالية والاهتمام بمعايير الجودة العالمية مع مراعاة مبادئ تقاليد الإعلام العربي والشرقي وعدم العرض. مشاهد أو كلمات خارج حدود الأخلاق.الاستعداد لتحقيق أهدافها الإستراتيجية والعمل على إبراز ونشر ثقافة وحضارة الخليج الفارسي وتبادل المعلومات في جميع أنحاء العالم العربي وخدمة أكبر قاعدة جماهيرية في دول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، مما يدفعها إلى البث المجاني وبدون تشفير عبر الأقمار الصناعية. نايل سات. استقطاب آراء الجماهير حول العالم وتحسين التفاعل والتواصل بينهم ، وكذلك السعي لزيادة التنافسية مما ساعدها على الاستفادة من التكنولوجيا الحديثة وإنشاء صفحات رسمية على مختلف شبكات التواصل الاجتماعي الخاصة بها وغيرها على موقع يوتيوب.

تردد قناة روتانا خليجية عربسات

تردد قناة روتانا الخليجية على النايل سات 2022المملوكة لشبكة روتانا الترفيهية ، ومعظمها مملوك للأمير السعودي الوليد بن طلال بن عبد العزيز و 18٪ فقط لمؤسسة نيوز كوربوريشن. إعجاب واستحسان المشاهدين من الخليج العربي والمملكة العربية السعودية على وجه الخصوص.

القمرالترددFEC/SR
نايل سات11295. (H)27500 – 3/4
عرب سات11843 (H)27500 – 3/4

برامج روتانا خليجية

برنامج وينك؟. هذا أنا. صحوة. فروسية. إتجاهات. فاشن تايم. حكاية سفر. صغار ستار. لقاء الجمعة. النبأ العظيم. الحب الكبير. حديث العمر. ساعة شباب. صناع النجاح. الأسبوع في ساعة.

[ad_2]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى