العاب

كيفية الحصول على حسابات فري فاير عربية

[ad_1]

كيفية الحصول على حسابات فري فاير عربية

أهلا بعشاق الألعاب ومحبي فري فاير، وكل من يبحث عن حسابات فري فاير عربية، فهي هذا الموضوع سنقدم لكم حسابات جاهزة وفعالة للعبة فري فاير، ستجد قائمة الحسابات أسفل الموضوع، لكن قبل كل هذا سنقدم مجموعة من المعلومات المهمة حول فري فاير طرق جلب الحسابات، أرخص المواقع التي تقدم الحسابات وغيرها من الامور إبقى معنا لتعرف المزيد.

لعبة فري فاير Free Fire

فري فاير Free Fire الآن تعريفها وشرح مميزاتها وما إلى ذلك شيء لم يعد بالمهم في وقتنا الراهن، ليس لأن هذه الأمور لم تعد مرغوب فيها وإنما الشهرة التي وصلت إليها لعبة فري فاير Free Fire تتحدث عن نفسها، فمن منا الآن لا يعرف هذه اللعبة حتى وإن كان لا يكن لعالم الألعاب اون لاين أي صلة، لكن هذا لن يمنعنا من تقديم معلومات جد مهمة عن لعبة فري فاير Free Fire، فحتى ان كنت من الأشخاص التي تلعبها فقد تفوتك مجموعة من الأمور، لك أن تطلع عليها معنا.

لعبة فري فاير Free Fire ، تنتمي إلى ألعاب Battle Royal ، تم تصميمها وتطويرها كي تعمل على الأجهزة الذكية ونعني الهواتف واللوحات الإلكترونية سواء كانت تشتغل بأنظمة الأندرويد أو تدعم أنظمة الأيفون IOS، إلى الآن تعتبر فري فاير Free Fire هي المنافس الأول للعبة ببجي PUBG والتي بدورها تعد اللعبة التي حطمت الأرقام القياسية بالنسبة لعدد التحميلات والمستخدمين خلالة الفترة الأخيرة.

مع كل سنة تزداد شعبة فري فاير وتربعها على عرش ألعاب الأون لاين جنبا إلى فورت نايت وببجي وغيرها، لذا فعمليات البحث عن حسابات فري فاير لا زلات مستمرة بأعداد قياسية، لذا قررنا البحث بشكل جيد لتقديم هذه الحسابات لكم، ستجدون قائمة من حسابات فري فاير عربية جاهزة مجانا، ومن يدري قد تصادف حساب نادر وقديم، إن لم يعمل معك حساب جرب الآخر، وإن لم يعمل الثاني جرب البقية وعلم أن الجميع يخطف الحسابات، إليك الطرق التي من الممكن الحصول منها على حسابات فري فاير قوية ومجانية.

بما أن موضوع الحسابات يشغل الجميع والآلاف لا يجدون نتائج فعالة، احصولوا على حسابات فورت نايت قوية ونادرة من هنا كيفية الحصول على حسابات فورت نايت مجانا نادرة، موقع يعطيك حسابات فورت نايت مجانا سوني 4 ، موقع يعطيك حسابات فورت نايت عشوائية

هناك الملايين من عشاق الألعاب خاصة ألعاب التشويق والإثارة والتحدي يجدون في لعبة فري فاير Free Fire بديل عن لعبة ببجي PUBG، وهذا طبعا يرجع إلى بعض الأسباب الهمة:

  • أهم هذه الأسباب أن حجم لعبة فري فاير Free Fire اصغر بكثير مقارنة مع لعبة ببجي.
  • فري فاير Free Fire يمكن أن تعمل على الهواتف المتوسطة، عكس للجي التي تتطلب أن يكون مستوى الهاتف الذي عالي لكي يستطيع تحمل اللعبة.
  • عكس ما يقول الكثير فالتصوير أو الجرافيك للعبة فري فاير Free Fire جد عالي لا يقل أبدا عن لعبة ببجي وهذا ما يجعلها المنافس رقم واحد لها.

قصة لعبة فري فاير Free fire 

القصة أو الأحداث أو الفكرة الرئيسية التي تتمحور حولها لعبة فري فاير Free Fire كما أشرنا سابقا هو القتال من أجل البقاء والنجاح في تنفيد المهمات سواء باللعب الفردي أو الجماعي هو مفتاح الفوز، لكن كيف هذا؟ حسنا تبدأ العبة فري فاير Free Fire بإنتضمامك بمجموعة من اللاعبين من مختلف أنحاء العالم بطريقة مباشرة أي “اون لاين”، فقد يبلغ عدد اللاعبين الذين يخوضون المعارك على رقعة أوخريطة جغرافية واحدة 50 لاعب، تجرى أطوار اللعبة على جزيرة كبيرة تعطيها السهول والهضاب والعربات وما إلى ذلك، لكن الأهم أنها تحتوي على الأسلحة وهذا ما يهم اللاعبين.

وبالمناسبة لك أن تتعرف على أفضل شخصيات لعبة فري فاير Free Fire مع الترتيب والخصائص والمميزة لكل شخصية على حدة من خلال الموضوع التالي: أفضل شخصيات فري فاير مميزاتا، أفضل لاعبي فري فاير عبر العالم العربي والغربي

تتم الأحداث او القصة تتجلى في قتال اللاعبين لبعضهم البعض على الجزيرة حتي يبقى لاعب واحد فقط يعد فائزا ويأخدة اللبوياه، تم تطوير اللعبة وتعديلها من بين الإضافات التي يمكنك أن تجدها باللعبة هي الأوضاع أي وضع 4 ضد 4 كلاش يكواد مثلا.

مصدر حسابات فري فاير

كيف اسرق كونت فري فاير

جميع الحسابات التي سنشاركها معكم اليوم قد حصلنا عليها من موقع قريب لنا، والذي بدوره حصل على الحسابات من موقع الديب ويب، بالطبع الديب ويب به مواقع عديدة أجنبية تقدم حسابات فري فاير مجانا وفعالة دون أي شك، كذلك من موقع تنين الذي يطرح حسابات فري فاير بشكل مستمر، قمنا بجمع هذه الحسابات لعرضها لكم اليوم، أحصل لك أنت أيضا على حساب وربما تصادف حساب قوي وقديم.

كم من موضوع طرحنا فيه أكثر من 20000 حساب فايسبوك، لكن هناك الكثير يأخد أكثر من حساب لذا فالحسابات يتم خطفها بسرعة  فائقة.

المهم الحسابات التي نشاركها معكم هي حسابات مجانية لأشخاص معظمهم اعتزلوا اللعب في فري فاير، وتركوا حساباتهم في المنتديات ومجموعات الفايسبوك وقمنا نحن بجمعها لمشاركتها معكم، هذه الحسابات عندا تهمل يصبح خاملة فتستعمل في عملية تصريف أكواد فري فاير.

إليك مثال عن هذه العميلية يقوم شخص ما بإحداث حساب فري فاير جديد تم يشحنه ببصاقة مصرفية مسروقة أو فيزا وهمية بعد هذا يقوم بتحويل الجواهر من الحساب الجديد المشحون إلى حسابص الشخصي الأصلي، هذه الطريقة يلجأ غليها الكثير من الأشخاص لحماية نفسهم وحيابهم من الحذر أو الإغلاق من طرف شركة غارينا للعبة فري فاير.

هناك طريقة أخرى نحصل بها على حسابات فري فاي وتجدي هذه الطريق أكلها، وهي من خلال التبرع بالحسابات، كيف ذلك؟ الأمر سهل أنت أيضا تريد الإعتزال وترك حسابك يمكنك التبرع به من خلال التواصل معنا ونحن بدورنا نعطيك حساب شخص يحتاج الحساب الذي تريد تركه وبهذا يستفيد غيرك من حساب فري فاير.

ماذا نستفيد نحن من هذا؟ الأكيد نحن نكسب الزوار واحترامهم ووفائهم، جزء من الأرباح نقوم بصرفه على شحن بعض الحسابات لمشاركتها معكم وهكذا.

كيف يتم سرقة حسابات فري فاير ؟

تتعدد الطرق التي يستخدمها الهاكر في سرقة حسابات فري فاير، سنتحدث عن أكثر الطرق شهرة والتي يقع ضحيتها الآلاف من الأشخاص، تعرف على هذه الطرق أنت أيضا لكي تتجنب أنت أيض السقوط فيها:

1- سرقة حساب فري فاير عن طريق الصفحات المزورة
2- سرقة حساب فري فاير عن طريق استخدام البرامج الملغمة
3- سرقة حساب فري فاير عن طريق الروابط الملغمة
4- استخدام مواقع زيادة المجوهرات الملغمة
5- سرقة حساب فري فاير عن طريق اختراق حسابك الفيسبوك
6- اغلاق حسابك في الفيسبوك المربوط بحساب فري فاير

طريقة سرقة حسابات فري فاير

free fire scama

بما أن شهرة لعبة فري فاير تكتسح جميع بقاع العالم، أصبح الجميع يلعبها من مختلف الأعمار، الكل يبحث عن حساب فري فاير متميز، عمليات البحث عن كل ما يتعلق بلعبة فري فاير في اليوم هي أرقام جد كبيرة وضخمة، لذا نحاول جاهدا ايصال المعلومة بكل فعالية واختصار شديد.

هذا الإهتام الكبير باللعبة استغله مجموعة من الأشخاص في التجارة، كيف؟ بما أن الجميع أصبح يبحث عن حسابات فري فاير متميزة انطلف عدد من المواقع والأشخاص المتمكنة من البرمجة الرقمية في عمليات البحث من أجل سرقة الحسابات وتهكيرها، من أجل اعادة بيعها، ونعم هناك الآلاف من الأشخاص عبر العالم العربي يروحون ضحية هذه الأفعال بالتأكيد. وكما هو معروف في لعبة كرة القدم خير وسيلة لدفاع هي الهجوم، أي عليك أنت أيضا معرفة طرق التي يتم بواسطتها سرقة حساب فري فاير من أجل ان تحمي نفسك، وتعرف الثغرات التي من خلالها تتم سرقة الحساب.

معرفة هذه الأمور لا تعني شيء سوى حماية نفسك وتنبيهك لما يقع، نحن لا نشجع على عمليات التهكير، بل على العكس نحن بصدد أن نرشدك لطرق التي يتم سرقة بها حسابات فري فاير لكي تجتنبها.

المهم تابع معنا أكثر الطرق الخطيرة والمستعملة للحصول على حسابات فري فاير مسروقة.

أولا استخدام الصفحات المزورة للعبة فري فاير

إستخدام الصفحات المزورة هي الطريقة الجد شهيرة التي يستخدمها بعض الهاكر في سرقة حسابات فري فاير ولك أن تتعرف على كيف يتم ذلك، يصنع المزور صفحة شبيهة بالصفحة الرسمية للعبة فري فاير، هذه الصفحة تموه اللاعبين فيقومون بتسجيل معلوماتهم الشخصية، بمجرد ادخال هذه المعلومات عند عملية التسجيل فأنت تلقائيا ترسلها لصاحب الصفحة المزورة فتتم سرقة حسابك مباشرة.

الصفحات المزورة  ويطلق عليها أيضا اسم scama free fire ، يلجأ الشخص إلى الحصول على رابط الصفحة المزورة فيرسلها للشخص الذي يريد أن يسلب منه الحساب، عندما يقوم ذلك الشخص بإدخال معلوماته في رابط الصفحة المزورة فهو يرسلها تلقائيا إلى مرسل الرابط فيسرق له الحساب مباشرة.

ثانيا استخدام برامج التروجانت لاختراق الحسابات

من أكثر وأعقد الطرق التي يعتمدها البعض فس يرقة حسابات فري فاير، أو الحصول على حسابات فري فاير مجانا هي انشاء الفيروسات مدمجة مع تروجانت تخفي الفيروسات، وبهذه الطريقة الخطيرة يتم نقل الفيروسات من هاتف لآخر بشكل مباشر ومن حاسوب الى حاسوب.

هنا تعمل الترونجات على سرقة أي حساب يفتح بهذه الهواتف أو الحواسيب، وأتحدث عنها عن جميع الحسابات منها الألعاب مواقع التواصل الإجتماعي وحتى الحسابات البنكية الرقمية لا قدر الله لذا وجب الحذر بالفعل، فحساب لعبة يعوض مهما كان، لكن الخصوصية الأمنية صعبة نوعا ما.

ثالثا عبر مواقع زيادة المجوهرات

كيف اسرق كونت فري فاير من جوجل

من أكثر الطرق خداعا ونصبا هي ادعاء تقديم شحن مجاني أو حصري أو ما إلى ذلك، بالفعل هناك مواقع موثوقة ومعتمدة من طرف شركة غارينا المنتجة للعبة فري فاير تنصح بهذه المواقع، ولك أن تتعرف على مختلف طرق شحن فري فاير من خلال هذه المواضيع: oonoo شحن جواهر فري فاير، ارخص موقع شحن فري فاير، حصريا طريقة شحن جواهر فري فاير FREE FIRE مجانا

لكن في نفس الوقت هناك الكثير من المواقع التي تدعي تقديم جواهر وعمليات شحن مجانية وما إلى ذلك فتقوم بسرقة الحسابات، مثل موقع ” فاير 20 دوت كوم ” وموقع Xpointy ” ومواقع اخرى توهمك بتقديم عمليات شحن سريعة ومجانية.

“نحن نحذرم فلا تنجروا وراء هذه الإغراءات الكاذبة، واحذروا من أي موقع يؤكد على ادخالكم IDD الخاص بكم وكلمة المرور، هذه المواقع مشكوك في أمرها”.

عليك الحذر كذلك من موقع معروف بإسم SP0m  فهو متخصص في سرقة حسابات فري فاير، هذا الموقع يضم ويعتمد هاكر جد سيئيين في سرقة وتهكير الحسابات لذا انتبه وشارك هذا مع اصدقائك للحذر كذلك.

بالفعل هناك عدة مواقع تقدم عروض حقيقية لشحن الجواهر مجانا، أو بأثمنة جد رخيصة من أجل كسب الزوار، أو بطرق قانونية، حتى شحن جواهر فري فاير مجانا، لها طرق جد شرعية معروفة كالمواقع والتطبيقات وغيرها تستطيع التعرف عليها في المواضيع التي أحلناها في الأعلى.

أما الآن سنقدم لائحة من حسابات فري فاير جاهزة وفعالة، ولما لا قد تحصل على حساب قديم ونادر من بين هذا لائحة العشوائية المهم تابع معنا.

حسابات فري فاير مجانا

معظم الحسابات التي قمنا بطرحها في هذه الائحة هي لأشخاص اعتزلوا اللعبة وقدموا حساباتهم في منتدسات ومجموعات الفايسبوك، قمنا بجمعها وطرحها لكم مجانا، المهم جرب الحسابات ولا تكتفي بواحد لأن الجميع يخطفها.

اسم مستخدم الحساب : [email protected]
كلمة مرور الحساب : krodmydon345

اسم مستخدم الحساب : [email protected]
كلمة مرور الحساب : ofpounsd0209

اسم مستخدم الحساب : [email protected]
كلمة مرور الحساب : cleramydowns357

اسم مستخدم الحساب : [email protected]
كلمة مرور الحساب : getfours035

اسم مستخدم الحساب : [email protected]
كلمة مرور الحساب : Danwerselexiss

اسم مستخدم الحساب : [email protected]
كلمة مرور الحساب : ikseruybhb

اسم مستخدم الحساب : [email protected]
كلمة مرور الحساب : realMadrid1

اسم مستخدم الحساب : [email protected]
كلمة مرور الحساب : levancahnes

اسم مستخدم الحساب : [email protected]
كلمة مرور الحساب : chortssels

اسم مستخدم الحساب : [email protected]
كلمة مرور الحساب : deeloperse

اسم مستخدم الحساب : [email protected]
كلمة مرور الحساب : lwenprogise

حسابات فري فاير غير مسروقة

الاي دي الخاص بحساب فري فاير : [email protected]
كلمة سر الحساب : topicaloserz

الاي دي الخاص بحساب فري فاير : [email protected]
كلمة سر الحساب : doapr50296

الاي دي الخاص بحساب فري فاير : [email protected]
كلمة سر الحساب : Xarmydance

الاي دي الخاص بحساب فري فاير : [email protected]
كلمة سر الحساب : denneme3023

الاي دي الخاص بحساب فري فاير :[email protected]
كلمة سر الحساب : hentmoom355

الاي دي الخاص بحساب فري فاير : [email protected]
كلمة سر الحساب : tripgolomdo2360

الاي دي الخاص بحساب فري فاير : [email protected]
كلمة سر الحساب : Faccebokkdow2012

Account User Name :[email protected]
كلمة سر الحساب : Cantiagoms2029

الاي دي الخاص بحساب فري فاير : [email protected]
كلمة سر الحساب : Kraldeny98562

الاي دي الخاص بحساب فري فاير : [email protected]
كلمة سر الحساب : Glodchonger

الاي دي الخاص بحساب فري فاير : [email protected]
كلمة سر الحساب : fliprayti982

الاي دي الخاص بحساب فري فاير : [email protected]
كلمة سر الحساب : Foxblocc634

الاي دي الخاص بحساب فري فاير : [email protected]
كلمة سر الحساب : GzMottrs303

حسابات فري فاير مهكرة

Free Fire Account İD (id) : [email protected]
 Free Fire Account Passwords : Darkblues

Free Fire Account İD (id) : [email protected]
 Free Fire Account Passwords :Folicantepeng

Free Fire Account İD (id) : [email protected]
 Free Fire Account Passwords : Changerstope

Free Fire Account İD (id) : [email protected]
 Free Fire Account Passwords :Makedionya

Free Fire Account İD (id) : [email protected]
 Free Fire Account Passwords : Metsistope24

Free Fire Account İD (id) : [email protected]

Free Fire Account İD (id) : [email protected]
 Free Fire Account Passwords : Clagbig242

Free Fire Account İD (id) : [email protected]
 Free Fire Account Passwords : klarpoeise525

Free Fire Account İD (id) : [email protected]
 Free Fire Account Passwords : Blidraopes425

Free Fire Account İD (id) : [email protected]
 Free Fire Account Passwords : chogerdettes

Free Fire Account İD (id) : [email protected]
 Free Fire Account Passwords : gotragiopse

Free Fire Account İD (id) : [email protected]
 Free Fire Account Passwords : nathasitam261

حسابات فري فاير للبيع

Facebook Free Account User Name : [email protected]
 Free Fire Account Passwords : Precanlig854

Facebook Free Account User Name : [email protected]
 Free Fire Account Passwords : MedyouFlaw

Facebook Free Account User Name : [email protected]
 Free Fire Account Passwords : lockinforlite35

Facebook Free Account User Name : [email protected]
 Free Fire Account Passwords : 8585sharon

Facebook Free Account User Name : [email protected]
 Free Fire Account Passwords : Asd987654

Facebook Free Account User Name : [email protected]
 Free Fire Account Passwords : Darkorbittsa25

Facebook Free Account User Name : [email protected]
 Free Fire Account Passwords : melestorpelt

حسابات فري فاير مشحونة

scama facebook free fire

حساب فري فاير مشحون : [email protected]
كلمة المرور للحساب : krodmydon345

حساب فري فاير مشحون : [email protected]
كلمة المرور للحساب : ofpounsd0209

حساب فري فاير مشحون : [email protected]
كلمة المرور للحساب : cleramydowns357

حساب فري فاير مشحون : [email protected]
كلمة المرور للحساب : getfours035

حساب فري فاير مشحون : [email protected]
كلمة المرور للحساب : Danwerselexiss

حساب فري فاير مشحون : [email protected]
كلمة المرور للحساب : ikseruybhb

حساب فري فاير مشحون : [email protected]
كلمة المرور للحساب : realMadrid1

حساب فري فاير مشحون : [email protected]
كلمة المرور للحساب : levancahnes

حساب فري فاير مشحون : [email protected]
كلمة المرور للحساب : chortssels

حساب فري فاير مشحون : [email protected]
كلمة المرور للحساب : deeloperse

حساب فري فاير مشحون : [email protected]
كلمة المرور للحساب : lwenprogise

الإجابة عن الأسئلة الشائعة بخصوصة فري فاير

بعد الإنتهاء من تقديم حسابات فري فاير سنحاول الإجابة على بعض الأسئلة التي تتركونها لنا في صندوق الوصف تابعوا لتستفيدوا أنتم أيضا.

ربط حساب فري فاير بجوجل هل يحمي حسابي من السرقة والاختراق ؟

للاسف معظم بل الآلاف من الاعبيين يفضلون ربط حساب لعبة فري فاير بحساب الفايسبوك، وكما نعلم أن الفايسبوك لا يحتوي على معلومات كافية من شأنها أن تتصدى للإختراق، لذا فعمليات اختراق حسابات الفايسبوك هي الأكثر نشاطا، وبهذا فسرقة الفايسبوك يعني سرقة حساب فري فاير، لذا ننصح بربط حساب اللعبة بحساب جوج لأنه شركة عالمية الأكثر آمان ومن الصعب جدا اختراقه.

كيف اسرق كونت فري فاير من شخص سرق حسابي ؟

عمليات الهاكر في الحقيقة خروقات ضد القناون، فإذا صادف أن تمت سرقة حسابك من شخص ما فقط اتصل بفريق دعم شركة فري فاير لإستعادة الحساب، ولك أن تتعرف على الطريقة من هنا شرح طريقة إستعادة حساب فري فاير مسروق

كيفية سرقه حساب فري فاير عن طريق الصفحات المزورة ؟

من أشهر وسائل الإختراق والسرقة التي يستعملها الهاكر هي الصفحات المزورة، هذه الصفحات تكون بتصميم مطابق تماما لصفحة الشركة الرسمية، فبمجر أن يقوم المستخدم تسجيل دخوله إلى الصفحة بكلمة المرور يتم سرقة الحساب مباشرة، لأنك ترسل معلوماتك للهاكر مباشرة.

كيفية اختراق حساب فري فاير وكيف يمكنني ان احمي حسابي ؟

للتوضيح فقط ليس هناك أي طريقة مباشرة لأختراق حساب فري فاير من الشركة، عملية سرقة الحساب والإقتراق تتم من خلال عدة طرق ملتوية كالهندسة الإجتماعية، لذا أي شخص يدعي أنه قادر على اختراق الحساب مباشرة فهو فقط يكذب.

كان هذا كل ما يتعلق بكيفية الحصول على حسابات فري فاير، نتممى أن نكون أمدناكم بما تحتاجون، خاصة قائمة الحسابات الجاهزة، فإذا وجدت حساب لم يخطفه أحد فأنت محظوظ، إذا لم يعمل معك بات بإمكانك الحصول على حساب أنت أيضا من خلال الطرق التي ذكرناها، ومع النصائح والإرشادات اكيد اكتسبت خبرة كبيرة، بالتوفيق للجميع.

[ad_2]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى