العاب

تحميل لعبة pubg new state للكمبيوتر والاندرويد والآيفون

[ad_1]

كما عودناكم دائما على مدونتنا بتوفير كل ما يخص جديد الألعاب المميزة، لذلك اليوم سوف نتحدث حول لعبة  pubg new state الجديدة والتي أثارت الجدل وسط عشاق ألعاب الباتل رويال حتى أصبح الكل يبحث عن كيفية تحميل ببجي نيو ستيت وكذا تنزيل ببجي الجديدة للكمبيوتر والاندرويد والآيفون.

سوف نتعرف في هذا المقال على كل ما يخص لعبة ببجي نيو ستيت الجديدة من تقديم شرح شامل لها مع توفير كل مميزات اللعبة وكيفية تحميل لعبة pubg new state للكمبيوتر والاندرويد والآيفون خطوة بخطوة مع طرح متطلبات تشغيل اللعبة على مختلف الأجهزة، وكذا توفير روابط تحميل لعبة ببجي نيو ستيت apk وغيرها من الأمور التي يتوجب معرفتها حول اللعبة.

تحدثنا فيما سبق حول أفضل ألعاب تشبه فورت نايت للأندرويد والآيفون والذي سوف تجد به قائمة أفضل ألعاب الباتل رويال التي أنصحك بالإطلاع عليها، وكذا مقال تحميل لعبة Ring of Elysium الخرافية شبيهة PUBG التي سوف تجد بها شرح شامل على هذه اللعبة المميزة.

لعبة ببجي pubg new state الجديدة الجزء الثاني 

أصبح البحث عن لعبة pubg new state يعرف تزايد كبير للغاية مع إعلان الشركة المطورة للعبة ببجي عن إصدار نسخة جديدة بإسم pubg new state التي تدور أحداثها في سنة 2051، حيث اشتعلت محركات البحث عن هذه اللعبة من طرف عشاق الألعاب وذلك من أجل التعرف أكثر عن هذا الإصدار المميز للعبة ببجي.

لعبة  pubg new state هي لعبة تم تطويرها من طرف شركة كرافتون Krafton التي أوضحت أنها سوف تقوم بنشر نسخة جديدة للعبة ببجي وهي ببجي نيو ستيت التي سوف تصبح أفضل ألعاب الباتل رويال.

تدور أحدات لعبة pubg new state في سنة 2051 التي عرفت تطور كبير حيث طرحت على اللعبة مركبات وأسلحة من نوع آخر مع أفضل أنواع الطائرات بدون طيار بل وأكثر من هذا هو تقديم دروع قتالية قابلة للنشر على اللعبك وهذا يجعل هذا الإصدار الأفضل في التكنولوجيا العسكرية.

مميزات لعبة ببجي الجديدة 

تمتلك نسخة pubg new state 2051  العديد من المميزات والخصائص التي سوف تجعلها الأفضل بين ألعاب الباتل رويال.

1- أفضل نسخة لألعاب الأكشن ضمن ألعاب الباتل رويال.

2- تقديم أفضل إصدار في التكنولوجيا العسكرية المستقبلية.

3- توفير تقنية الإضاءة الحديثة التي ساعدتها لتقدم أفضل جرافيك على كل الألعاب.

4- تقديم ميزة تخصيص الأسلحة والتي سوف تساعد اللاعبين على صناعة العديد من أنواع الأسلحة من خلال مجموعات التخصيص الموفرة على اللعبة.

5- تقديم أفضل مجموعة من الأسلحة العسكرية الجديدة.

6- وجود طائرات بدون طيار مميزة للغاية باللعبة.

7- تحديث شامل خاص بالمركبات والذي أصباح يحاكي الواقع بشكل كبير.

8- تحديث الخريطة التي أصبحت جديدة كليا والتي أصبحت ضمن حدود 8/8 كيلو متر.

9- نسخة أفضل تسلية عن مختلف ألعاب الباتل روايال.

طريقة تنزيل pubg new state على الكمبيوتر

سوف نتعرف في هذه الفقرة على طريقة تنزيل pubg new على الكمبيوتر خطوة بخطوة الأمر الذي يستصعب على عدد كبير من الأشخاص، لذا إن كنت تبحث عن تحميل ببجي نيو ستيت Pubg New State 2051 للكمبيوتر فأنت في المكان الصحيح.

الخطوة الأولى

قبل تنزيل pubg new state للكمبيوتر سوف تكون بحاجة إلى تحميل برنامج محاكي الاندرويد على جهاز حاسوبك حتى تتمكن من تشغيل لعبة pubg new state من خلاله.

باختصار أنصحك بتحميل برنامج Bluestacks  أو برنامج Game Loop أو قم بمراجعة مقال أفضل محاكيات الأندرويد الذي سوف تجد به أفضل برامج المحاكات وكل ما عليك هو اختيار البرنامج المناسب لمواصفات الكمبيوتر الذي تمتلكه ثم قم بتحميله من خلال الرابط الذي قمت بتوفيره أسفل كل برنامج.

الخطوة الثانية

1- بعد أن قمت بتحميل برنامج المحاكات الذي سوف يُمَكِّنك من تشغيل لعبة pubg new state على الكمبيوتر قم بفتح البرنامج على جهازك.

2- بعد ذلك قم بالتوجه إلى متجر التطبيقات الذي يظهر على واجهة البرنامج وهو “متجر جوجل بلاي” وقم بتسجيل حسابك عليه مثل الهاتف تماما.

3- ثم بعدها قم بكتابة pubg new state 2051  على مربع البحث بالمتجر والضغط على أيقونة البحث.

4- سوف تظهر لك لعبة pubg new state قم بالضغط عليها والضغط على “تنزيل” والإنتظار حتى يتم تحميل اللعبة على البرنامج.

5- بعد ذلك قم بفتح اللعبة وابدأ استمتاعك رفقة أصدقائك على اللعبة والتي سوف تقدم لك تجربة مختلفة عن مل ألعاب الباتل رويال.

وبهذا تكون تمكنت من لعبة pubg new state على الكمبيوتر من خلال برنامج المحاكات، وكل ما عليك في كل مرة هو فتح البرنامج ثم فتح اللعب من خلاله وسوف تشتغل بشكل عادي تماما.

متطلبات تشغيل pubg new state للكمبيوتر 

بعد التعرف على لعبة pubg new state ومميزاتها وطريقة تشغيلها على الكمبيوتر سوف نتطرق الأن لطرح المواصفات التي سوف تحتاجها لأجل تشغيل هذه اللعبة على الكمبيوتر، حيث كما عودناكم دائما في كل ما يخص الألعاب سوف أقدم لكم المواصفات الدنيا لتشغيل لعبة pubg new state على الكمبيوتر  وكذلك المواصفات الموصى بها من طرف الشركة المطورة لهذه اللعبة المميزة.

1- المواصفات الدنيا لتشغيل لعبة pubg new state 

سوف أقدم لكم في هذه الفقرة المواصفات الدنيا من أجل تشغيل لعبة pubg new state على أجهزة الكمبيوتر وهي كالتالي:

نسخ وسندوز: 7,8,10, 64bit

المعالج CPUCore: i3 2.4GHz

الرام RAM: 4GB

GPU : Intel HD Graphics 4000

HDD : 4GB

2- المواصفات الموصى بها للعبة pubg new state 

هذه هي المواصفات الموصى بها من طرف الشركة المطورة للعبة pubg new state:

نسخ الويندوز: Window 7,8,10, 64bit

المعالج CPU: Core i5 2.8GHz

الرام RAM: 8GB

GPU : NVIDIA Geforce GTX 660 أو

AMD Radeon HD 7870

HDD : 4GB

تنزيل لعبة pubg new state برابط مباشر 

يرغب العديد من المستخدمين في تحميل لعبة ببجي 2 للموبايل الجوالأو للكمبيوتر برابط مباشر الأمر الذي سوف أعمل على توفيره لكم في هذا المقال حتى تتمكن من تحميل اللعبة مع شرح كيفية تحميلها خطوة بخطوة.

حيث سوف تتمكن من خلال بعض الروابط من هذا المقال على تحميل  pubg new state apk وحتى إمكانية تحميل لعبة pubg new state من ميديا فايرلهذا كل ما عليك هو انباع سطور هذه المقالة الشاملة للعبة pubg new state بعناية لأجل معرفة كل ما يخص هذه اللعبة المميزة.

موعد نزول لعبة ببجي الجديدة new state 2051

بعد إعلان إصدار نسخة لعبة ببجي الجديدة من طرف الشركة المصنعة لم يتم تقديم موعد نزول pubg new state بتاتا الأمر الذي جعل العديد من المواقع تقوم بتقديم مواعيد نزول اللعبة بشكل كاذب وذلك بهذف ربحي فقط.

أحيطك علما بأنه لحد الساعة لم تقم شركة كرافتون المطورة لهذه اللعبة بإصدار موعد رسمي ونهائي من أجل إطلاق هذه اللعبة عبر إتاحتها على متجر التطبيقات جوجل بلاي على أجهزة الأندرويد وكذا متجر الآب ستور على أجهزة الآيفون.

تحميل لعبة ببجي pubg new state  للاندرويد والأيفون

يبحث العديد من الأشخاص حول كيفية تنزيل pubg new state للاندرويد والآيفون، اللعبة التي تم الإبلاغ عنها من طرف شركة كرافتون المطورة للعبة ببجي والتي قامت بإصدار لعبة ببجي موبايل 2 التي تصنف من ضمن العاب قتال اكشن المميزة للغاية.

يجدر بالذكر أنه يتوجب عليك المسارعة من أجل التسجيل على اللعبة حتى قبل إصدارها وهذا بسبب أن هذا المر مهم جدا، لماذا؟ لأن الأشخاص الأوائل الذين يقومون بالتسجيل على قبل إصدارها سوف يحصلون على هدايا مميزة على اللعبة مثال على ذلك هو توفير “سكينات” مجانية مدى الحياة على اللعبة وغيرها.

حيث سوف أوفر لكم روابط اللعبة بالأسفل على الكمبيوتر والأندرويد وحتى الآيفون مع توفير كل المعلومات التي أنت بحاجة إليها حول هذه اللعبة المميزة.

متطلبات تشغيل pubg new state للاندرويد

سوف نتعرف الأن على متطلبات تشغيل pubg new state للاندرويد وهي كالتالي:

نظام تشغيل أندرويد: من أندرويد 6.0 وأعلى.

المساحة التخزينية Rom: تتطلب ما يقارب 2.5 جيجا بايت على الهاتف.

ذاكرة الوصول العشوائية Ram: بحاجة إلى ما يقارب 3 جيجا بايت أو أكثر.

روابط تحميل لعبة ببجي الجديدة pubg new state للكمبيوتر والاندرويد والآيفون

سوف أقدم لكم في هذه الفقرة روابط لعبة pubg new state على الكمبيوتر والاندرويد والآيفون، حيث سوف تتمكن من تحميل pubg new state apk بشكل سهل من خلال الروابط التي سوف أقدمها.

لأحيطك علما بأن اللعبة ليست متاحة لحد الساعة ولكن عند إتاحتها سوف تجدها على الروابط التالية:

تحميل لعبة pubg new state للاندرويد من هنا.

تحميل لعبة pubg new state للآيفون من هنا. -قريبا-

تحميل لعبة pubg new state للكمبيوتر من هنا. -قريبا-

صور لعبة pubg new state الجديدة

الصورة 1

الصورة 2

الصورة 3

الصورة 4

الصورة 5

الصورة 6

[ad_2]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى