كيفية جعل انترنت داونلود مانجر يحمل من جميع المواقع بطريقة سهلة مع الصور

كيفية جعل انترنت داونلود مانجر يحمل من جميع المواقع بطريقة سهلة مع الصور

[ad_1]

تحميل الملفات عبر الإنترنت من بين أهم الأشياء التي يحتاجها كل مستخدم وخصوصا من خلال عملاق التحميل برنامج انترنت داونلود مانجر Internet Download Manager الذي يعرف بإسمه المختصر IDM والذي يعتمد عليه جل المستخدمين في العالم العربي لأجل تحميل الملفات من مقاطع فيديو أو أفلام وغيرها بشكل مميز وسهل للغاية.

إلا أن بعض المستخدمين يعانون من مشكلة عدم إمكانية برنامج انترنت داونلود مانجر من كل المواقع وهذا يجعلهم يرغبون في معرفة كيفية جعل انترنت داونلود مانجر يحمل من جميع المواقع الأمر الذي من خلاله اليوم سوف نتطرق إلى كيفية جعل انترنت داونلود مانجر يحمل من جميع المواقع بطريقة سهلة مع الصور، بل الأكثر من هذا سوف نعمل على جعل البرنامج يوفر القدرة على تحمل كل أنواع الملفات كالصور وغيرها.

تحدثنا سابقا حول كيفية تحميل برنامج انترنت داونلود مناجر IDM مجانا والذي سوف يساعدك على تحميل وتثبيت برنامج IDM على جهازك خطوة بخطوة، وكذا مقال أفضل برامج التحميل والذي تطرقنا فيه لطرح قائمة أفضل برامج التحميل على الإطلاق.

جعل انترنت داونلود مانجر يحمل من جميع المواقع

يرغب كل مستخدم جعل انترنت داونلود مانجر يحمل من جميع المواقع وذلك بالتساؤل حول كيفية جعل IDM يحمل من جميع المواقع أو كيفية جعل برنامج Internet Download Manager يسيطر على جميع التحميلات وغيرها عدد كبير من التساؤلات حول هذا الأمر، ولكن قبل الإجابة عن كل هذه الأمور يتوجب تقديم نبذة خفيفة عن برنامج داونلود مناجر المميز الذي تم إطلاقه منذ سنة 1998 وهذا في زمن كان لا يزال مطوروا البرامج يعملون على تطوير مكتبات شبكية وكذا محاولة التحكم في تحميل الملفات التي تعرف تسارع كبير.

الكل يعلم أن هذا البرنامج هو أحد أنجح عملية تطوير برمجيات في ذلك الوقت ولحد الساعة والذي يستخدمه اليوم ما يفوق 20 مليون مستخدم حول العالم، فهو برنامج سهل جدا وهذا هو ما يميزه عن كل برامج التحميل التي تطرقنا لشرحها في مقال شامل.

حل مشكلة المواقع التي لا تقبب التحميل ببرنامج IDM

بعد طرح نبذة سريعة عن برنامج انترنت داونلود مانجر Internet Download Manager والذي يعد من أفضل برامج التحميل، سوف نتعرف الأن عن حل مشكلة بعض المواقع التي لا تقبل التحميل من خلال هذا البرنامج وذلك عبر خطوات سهلة وبسيطة لكي تتمكن من جعل انترنت داونلود مانجر يحمل من جميع المواقع.

1- اقتح برنامج IDM على جهازك.

2- بعد ذلك قم بالتوجه إلى خيار “تحميل Download” ثم الضغط على خيار Options كما يظهر على الصورة.

3- بعدها سوف تفتح نافدة أمامك وكل ما عليك هو الضغط على “”Keys”” الذي قمنا بتحديده على الصورة.

4- بعد ذلك سوف يتم إظهار نافدة جديدة والتي سوف تجد عليها على أن برنامج IDM مفعل على ايقاف التحميل من الروابط وذلك عبر الضغط على خيار Alt الذي بإمكانك استبداله لأي زر بجانبه وبالتالي حل حل مشكلة عدم استكمال التحميل في بعض المواقع بشكل سهل وبسيط.

وبهذا تكون تمكنت من جعل انترنت داونلود مانجر يحمل من جميع المواقععبر خطوات سهلة وبسيطة. 

كيفية جعل انترنت داونلود مانجر يحمل من جميع المواقع والصيغ الفيديوهات والملفات والصور

يعاني عدد كبير من مشكلة عدم القدرة على التحميل من العديد من المواقع وهو الأمر الذي قمنا بشرح حله بالأعلى ولكن هناك مشكل آخر يعاني منه المثير ولا يعلمون كيفية حله وهي عدم القدرة على تحميل مختلف الملفات على IDM كالصور وغيرها الأمر الذي يجعل الكثير يتساءلون حول اسباب عدم تحميل برنامج داونلود لهذا النوع من الملفات أو حل مشكلة IDM لا يمكن تحميل هذا الملف.

1- قم بفتح برنامج IDM على جهازك.

2- قم بالتوجه إلى خيار Download وقم باختيار خيار Options.

3- سوف يتم فتح صفحة جديدة وسوف يظهر لك مكان تتواجد به صيغ الملفات ويمكن ألا توجد أي صيغة على المكان وكل ما عليك هو إضافة هذه الصيغ بالأسفل.

ملحوضة: يمكنك إضافة أي صيغة جديدة تحتاج لتحميله من خلال برنامج انترنت داونلود مناجر.

4- بهذا تكون قمت بعمل اضافة صيغ للداونلود مانجروبالتالي سوف تتمكن من تحميل جميع أنواع الملفات من جميع المواقع على الإنترن. 

مميزات برنامج داونلود مانجر

لا يعلم عدد كبير من الأشخاص عن مميزات برنامج IDM المميز والذي يوفر العديد من الخصائص لمستخدميه وهي التي تجعله الأفضل من مل برامج التحميل.

1- سرعة تحميل الملفات المذهلة.

2- القدرة على التحميل من جميع المواقع على الويب.

3- القدرة على تحميل جميع أنواع الملفات.

4- القدرة على استئناف عمليات التحميل التي لم تكتمل بعد.

5- يتوافق مع كل المتصفحات.

6- امكانية تحديد سرعة تحميل الملفات لكي لا تأخد كل السرعة أو العكس.

7- القدرة على تحميل 5 ملفات في وقت واحد وبشكل سريع.

8- القدرة على تصنيف الملفات إلى فئات.

لماذا يعتبر برنامج التحميل انترنت داونلود مانجر أقوى برامج التحميل؟

ربما قد تتساءل حول ما الذي يجعل هذا البرنامج المميز أقوى برنامج التحميل مع وجود عدد كبير من البرامج، الأمر هو أن هذا البرنامج يوفر سرعة تحميل الملفات خيالية والتي تصل إلى 500٪؜ من سرعة تحميل الملفات العادية.

يتميز عن البرامج الأخرى بقدرته على استكمال تحميل الملفات عند وقوع أي مشكل بالإنترنت أو انقطاع الكهرباء وغيرها.

وغيرها العديد من المميزات التي قمنا بطرحها لكم في الفقرة السابقة والتي أنصحك بقراءتها لمعرفة مميزات وخصائص هذا البرنامج باختصار.

[ad_2]

أحمد لطيف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *