مانشيني يزف خبر سعيد لجماهير الأتزوري قبل مواجهة سويسرا

مانشيني يزف خبر سعيد لجماهير الأتزوري قبل مواجهة سويسرا


محرم إبراهيم

قام المدير الفني للمنتخب الإيطالي بزف خبر سعيد لجماهير الكرة الإيطالية قبل موقعة سويسرا غدا الجمعة في الجولة قبل الأخيرة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال قطر 2022 والتي قد تحسم بشكل كبير الفريق المتأهل عن المجموعة الثالثة.

وأكد مانشيني أن الثنائي نيكولو باريلا لاعب الوسط وكذلك مهاجم الفريق أندريا بيلوتي جاهزان للمشاركة بشكل جيد في مباراة الغد رغم عدم اكتمال شفائهم بشكل قوي.

 

وأوضح مانشيني خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم عشية مباراة إيطاليا ضد سويسرا غدا  “باريلا في حالة طيبة لقد تدرب أمس وأعتقد أنه سيشارك غدا كما أن بيلوتي يبلي بلاء حسناً ربما ليس جاهزاً بنسبة مائة بالمائة لكونه عائد من إصابة خطيرة ربما لا يستطيع المشاركة خلال 90 دقيقة لذا فكلنا أمل أن يسجل في أول ساعة من اللقاء”.

 

وحول إفتقاده لجهود شيرو إيموبيلي وجورجيو كيليني المصابان أشار مانشيني “نشعر بالأسف من أجلهما لكن هذه الأمور تحدث مع كل الفرق الوطنية هناك دائماً الكثير من الإصابات خلال هذه المرحلة من الموسم ولكننا في موقف إيجابي نعلم المطلوب مننا ويجب أن نتحلى دائما بالهدوء”.

 

وأبدى مانشيني سعادته بالعودة لملعب الأوليمبيكو الذي يستضيف اللقاء نظرا لكون المنتخب الإيطالي حقق عليه ثلاث إنتصارات خلال اليورو الأخيرة على كلا من تركيا وسويسرا وويلز وكانت البداية للتتويج بلقب أمم أوروبا متابعا بأن الجماهير بالعاصمة ستعطي لنا أفضلية كبيرة خلال لقاء الغد”.

 

يذكر أن المنتخب الإيطالي يتصدر المجموعة الثالثة برصيد 14 نقطة بفارق الأهداف عن سويسرا الثاني قبل مواجهتهم غدا في الجولة قبل الأخيرة علما بأن إيطاليا ستخرج لمواجهة أيرلندا الشمالية بالجولة الأخيرة على أن تستضيف سويسرا نظيرتها بلغاريا.

ياسين سويتش

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *