الهاتفتقنية

أفضل 10 تطبيقات لحظر المكالمات على Android

أفضل التطبيقات لحظر المكالمات على Android

تحظى الهواتف الذكية بشعبية متزايدة ويمتلك واحد من كل ثلاثة أشخاص في العالم هاتفًا ذكيًا ، مما يجعله أيضًا خيارًا مثاليًا للمسوقين عبر الهاتف ومرسلي البريد العشوائي والمحتالين. في السنوات الأخيرة ، شهدنا اتجاهًا للمكالمات غير المرغوب فيها من المسوقين عبر الهاتف ومرسلي البريد العشوائي والمحتالين الذين يجرون الكثير من المكالمات على هاتفك الذكي. الطريقة الوحيدة للتخلص من هذه المكالمات غير المرغوب فيها هي تثبيت تطبيق جيد لحظر المكالمات ويمكننا مساعدتك في العثور على أفضل تطبيق. فيما يلي أفضل التطبيقات لحظر المكالمات على Android.

Truecaller

Truecaller - تطبيق لحظر المكالمات على Android

Truecaller هو أحد أفضل تطبيقات حظر المكالمات على Android. أفضل شيء في هذا التطبيق هو أنه يأتي مع قاعدة بيانات شاملة للغاية تتيح لك البحث عن الرقم والعثور على معرف المتصل الحقيقي. يمكنك أيضًا حظر المكالمات والرسائل القصيرة من هذا التطبيق.

نظرًا لأن التطبيق يحتوي على قاعدة بيانات ضخمة ، فإنه يحظر تلقائيًا المسوقين عبر الهاتف والمتصلين والمحتالين والاحتيال والمبيعات وأنواع أخرى من المكالمات غير المرغوب فيها. المشكلة الوحيدة في هذا التطبيق هي أنه يعمل على نظام المجتمع.

لذلك عند تثبيت التطبيق ، يقوم تلقائيًا بنسخ جميع جهات الاتصال الخاصة بك وتفاصيلها في قاعدة البيانات الخاصة بهم ، والتي يمكن أن تكون بمثابة كسر للصفقات لبعض الأشخاص. يمكنك استخدام التطبيق مجانًا ، ولكن مع الإعلانات وعمليات الشراء داخل التطبيق.

قم بالتحميل على GOOGLE PLAY


مزامنة

Sync.ME - تطبيق لحظر المكالمات على Android

يعد Sync.ME أحد أفضل تطبيقات حظر المكالمات على Android. إنه تطبيق شائع جدًا لحظر المكالمات ولديه أكثر من 20 مليون مستخدم حول العالم.

يسمح لك التطبيق بحظر مرسلي البريد العشوائي والمسوقين عبر الهاتف ومكالمات البريد العشوائي والرسائل النصية والرسائل النصية. كما تتيح لك معرفة الهوية الحقيقية للمتصل باستخدام قاعدة البيانات هذه.

يمكنك أيضًا تسجيل أي مكالمة تريدها باستخدام التطبيق. Sync.ME هو تطبيق مجاني ولكن مع الإعلانات وعمليات الشراء داخل التطبيق.

قم بالتحميل على GOOGLE PLAY


التحكم في المكالمات. حظر المكالمات

التحكم في المكالمات

يعد التحكم في المكالمات أحد أفضل تطبيقات حظر المكالمات لنظام Android. يوفر التطبيق حماية بنسبة 100٪ ضد المكالمات غير المرغوب فيها. يكتشف تلقائيًا مكالمات البريد العشوائي المحتملة باستخدام مؤشرات مختلفة تساعدك على معرفة ما إذا كانت المكالمة التي تتلقاها أصلية أم لا.

يعرض التطبيق العلامات مثل البريد العشوائي المحتمل ، والبريد العشوائي المحتمل ، والاحتيال المحتمل ، وأنواع أخرى من الأعلام. التحكم في المكالمات مجاني للإعلانات وعمليات الشراء داخل التطبيق.

قم بالتحميل على GOOGLE PLAY


مرحبا

Hiya - تطبيق لحظر المكالمات على Android

Hiya هو أحد أفضل تطبيقات حظر المكالمات على Android. يأتي التطبيق مزودًا بالعديد من الميزات وآليات الكشف لضمان حمايتك من المكالمات غير المرغوب فيها. يقوم تلقائيًا باكتشاف ومنع المكالمات غير المرغوب فيها.

يعرض التطبيق تنبيهات فورية إذا اكتشف وجود مكالمة غير مرغوب فيها أو احتيالية ، والتي يمكن أن تحميك من عمليات الاحتيال. Hiya هو تطبيق مجاني للاستخدام ، ولكن مع عمليات شراء داخل التطبيق.

قم بالتحميل على GOOGLE PLAY


YouMail

YouMail

YouMail هو تطبيق آخر شائع جدًا لحظر المكالمات على Android. يضم مجتمعًا ضخمًا يضم أكثر من 10 ملايين مستخدم حول العالم.

يتضمن التطبيق قاعدة بيانات شاملة لأرقام البريد العشوائي ويقوم بتحديث القائمة عدة مرات في اليوم لضمان عدم تعرضك للخداع. يأتي أيضًا مع خدمات البريد الصوتي التي يمكنك استخدامها داخل التطبيق. YouMail هو تطبيق مجاني ولكن مع إعلانات.

قم بالتحميل على GOOGLE PLAY


رقم السيد

رقم السيد

يعد Mr. Number أحد أفضل تطبيقات حظر المكالمات على Android. في هذا التطبيق ، يمكنك حظر المكالمات غير المرغوب فيها على معلمات مختلفة مثل الرقم ورمز المنطقة وحتى البلد بأكمله.

على سبيل المثال ، إذا كنت لا ترغب في تلقي مكالمات من بلد معين ، يمكنك ببساطة وضع رمز تلك الدولة في قائمة الحظر ، وسيقوم التطبيق بحظر جميع المكالمات الواردة من هذا البلد. يمكنك أيضًا الإبلاغ عن مكالمات البريد العشوائي لمساعدة أعضاء المجتمع الآخرين. رقم السيد مجاني للاستخدام.

قم بالتحميل على GOOGLE PLAY


Call Blocker

Call Blocker

Call Blocker هو تطبيق لائق يمكن أن يساعدك في حظر المكالمات على هاتف Android الذكي الخاص بك. يأتي التطبيق مزودًا بقاعدة بيانات شاملة تضم أكثر من مليار رقم ، مما يسهل عليك معرفة من يحاول الاتصال بك.

يمكنك فقط حظر المكالمات غير المرغوب فيها بنقرة واحدة فقط وسيتأكد التطبيق من أنك لن ترى هذا الرقم على شاشتك مرة أخرى. Call Blocker مجاني للاستخدام مع الإعلانات.

قم بالتحميل على GOOGLE PLAY


هل يجب علي الرد

هل يجب علي الرد

عندما نتلقى مكالمة من رقم جديد ، فإن أول ما يتبادر إلى الذهن هو ماذا يجب أن نجيب؟ حسنًا ، يأتي هذا التطبيق بآلية بسيطة تقدم الإجابة على هذا السؤال.

كلما تلقيت مكالمة من رقم غير معروف ، يقوم بفحصها بقاعدة البيانات ثم يخبرك ما إذا كان الرقم بريدًا عشوائيًا أم لا. يمكنك أيضًا حظر الأرقام غير المرغوب فيها من التطبيق. يمكنك استخدام التطبيق مجانًا ، ولكن مع عمليات الشراء داخل التطبيق.

قم بالتحميل على GOOGLE PLAY


استدعاء القائمة السوداء

يدعو القائمة السوداء

Call Blacklist هي واحدة من أفضل تطبيقات حظر المكالمات على Android. في هذا التطبيق ، يمكنك حماية نفسك من المكالمات غير المرغوب فيها بمجرد إضافة الأرقام إلى القائمة وسيتأكد التطبيق من أنك لن ترى هذا الرقم على شاشة هاتفك المحمول مرة أخرى.

يتضمن أيضًا أداة حظر الرسائل القصيرة ويمكنك الاحتفاظ بالقائمة السوداء بسهولة أيضًا. Call Blacklist هو تطبيق مجاني للاستخدام ، ولكن مع الإعلانات وعمليات الشراء داخل التطبيق.

قم بالتحميل على GOOGLE PLAY


نورتون موبايل سيكيوريتي

نورتون موبايل سيكيوريتي

Norton Mobile Security هو تطبيق أمان شامل للأجهزة المحمولة يتضمن أيضًا ميزة حظر المكالمات. يحظر التطبيق تلقائيًا المكالمات غير المرغوب فيها من الأرقام المدرجة في القائمة السوداء أو الأرقام غير المعروفة. إنه ليس متقدمًا مثل التطبيقات الأخرى في هذه القائمة ، لكنه لا يزال ينجز المهمة.

يوفر التطبيق أيضًا ميزات أخرى تحمي هاتفك الذكي. يمكنك استخدام التطبيق مجانًا ، ولكن مع عمليات الشراء داخل التطبيق.

قم بالتحميل على GOOGLE PLAY


خاتمة

هذه هي أفضل 10 تطبيقات لحظر المكالمات على Android. يمكنك استخدام هذه التطبيقات للتأكد من أنك لا تتلقى مكالمات غير مرغوب فيها على هاتفك الذكي. أيضًا ، إذا كنت ترغب في تسجيل مكالماتك ، فتأكد من مراجعة دليل “أفضل 10 تطبيقات لتسجيل المكالمات على Android”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى