مسلسل الدايرة الجديد ومواعيد عرضه على القنوات 2022

مسلسل الدايرة الجديد ومواعيد عرضه على القنوات 2022


مواعيد مسلسل الدايرة الجديد وقنوات بثه ، سيبحث البعض عن قناة تبث هذا المسلسل،ومعرفة تردد القناة الجديد مع بداية السنة الجديدة، نظرًا لأن العديد من الأشخاص يترقبون عرض المسلسل ، فمن المتوقع أن يحقق نسبة مشاهدة كبيرة في بداية السنة الجديدة.

قناة الحياة

تعد قناة الحياة الفضائية من أكثر القنوات تميزًا وتفضيلًا ، حيث تعد من أكثر القنوات مشاهدة، وكذلك مسلسل الدايرة الذي ينتظره الكثير من المشاهدين الذي يبدأ بثه في 2 يناير من العام الجديد 2022.

مواعيد عرض مسلسل الدايرة على قناة الحياة.

يعرض مسلسل الدايرة يوم 2 يناير من العام الجديد 2022على قناة الحياة الحمراء في تمام الساعة 9 مساءً ، على أن تتم الإعادة في الساعة الواحدة صباحًا وعلى الحياة الزرقاء. سيتم عرض المسلسل في الساعة 10:00 مساءً ، والإعادة في الساعة 9:00 صباحًا في اليوم التالي.

تردد القنوات الناقلة للمسلسل الدايرة تردد قناة الحياة لمسلسل الدايرة.

القمر: نايل سات.
تردد القناة: 12206.
الاستقطاب: عمودي.
سرعة الترميز: 27500

أبطال مسلسل الدايرة

يذاع مسلسل من 45 حلقة يقوم فيه الفنان أحمد صلاح حسني بدور دكتور أمراض نفسية في علاج الاكتئاب ، وأزمات الأب والأم ، ومسلسل من بطولة النجم البارز أحمد صلاح حسني والممثلة الموهوبة إيمان العاصي وجميع النجوم: إيناس كامل ومايا العاصي. – قاضي ، إسلام جمال ، محمد الطرابية. ومحمود حجازي ومها أبو عوف وعماد رشاد. والعديد من الفنانين الآخرين .

هذا المسلسل من إنتاج شركة سينرجي وإخراج  المخرج أحمد سمير فرج.

ياسين سويتش

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *