العاب

ميداس باي موقع شحن شدات ببجي Midasbuy

[ad_1]

ميداس باي

في المقال السابق تحدثنا عن أفضل موقع بيع حسابات ببجي PUBG رخيصة ونبهنا فيه من مجموعة من الطرق المنتشرة على الانترنت التي تهدف إلى سرقة حسابات ببجي، بعد أن وصلتنا مجموعة من الاستفسارات على صفحة الفيسبوك من أشخاص تعرضوا للنصب عن طريق مواقع مزورة.

بما أنك هنا فأنت من محبي لعبة ببجي، وتبحث عن أفضل طريقة لشحن شدات ببجي موبايل. أنت في المكان الصحيح عزيزي الزائر، لأنني سأقدم لك هنا طريقة سهلة لشحن شدات ببجي موبايل، دون البحث في مواقع أخرى يمكن أن تكون زائفة ونصابة، لذا سأضع بين يديك أفضل طرق شحن ببجي شدات بالهاتف.

الموقع الذي سأشرح في هذا المقال هو موقع midasbuy لشحن شدات بجي موبايل، وهو موقع مضمون ومعتمد من شركة ببجي لذا لن تجد أي مشكل في استخدامه. رابط الموقع ستجده في الأسفل.

قبل أن أبدأ لابد من أن أنبهك عزيزي المتابع عزيزتي المتابعة إلى أن هناك مجموعة من طرق الحصول على شدات ببجي مجانا أو شحن شدات ببجي بالمجان يتم شرحها على يوتيوب، أغلب هذه الطرق لا تكون صحيحة، إلا القليل، لذا لابد من الانتباه إلى هذا الأمر كي لا تواجه أي مشكل أو تعرض حسابك لخطر السرقة أو الاختراق.

أما إذا كنت تبحث، عن طرق شحن، شدات ببجي، عن طريق ID، فيجب عليك زيارة مقالنا السابق، والذي تطرقنا فيه لموضع، جميع الطرق لشحن شدات ببجي، منها طرق مدفوعة ومجانية. قم بزيارة المقال، لتكتشف طرق أكثر حول هذا الموضوع.

[ لزيارة مقال كيفية شحن شدات ببجي عن طريق ID اضغط هنا ]

نعمل في موقعنا معلومة على محاربة كل اشكال التزوير والكذب الإلكتروني، وذلك في إطار مشروعنا المتعلق بالرقي بالمحتوى العربي إلى مستوى يضاهي المستويات الأجنبية.

موقع midasbuy الخاص في شحن شدات ببجي موبايل

ميدس باي
ميدس باي

موقع midasbuy ميداس باي هو أحد أهم المواقع المتخصصة في شحن شدات ببجي موبايل . يعد الموقع شريك مع شركة ببجي، ينشط موقع midasbuy في العديد من الدول العربية مثل المملكة العربية السعودية،  قطر، المغرب، مصر، وغيرها من الدول العربية.
يمكن شحن شدات ببجي موبايل الموسم الاخير من خلال مجموعة من الطرق، إذ يمكن استخدام معرف اللاعب ID، كما يقدم الموقع أيضا إمكانية شحن شدات ببجي عن طريق رصيد هاتفك.

مميزات موقع midasbuy

يتوفر موقع على العديد من المميزات التي تجعلك تختاره من أجل شحن شدات ببجي موبايل uc، إذ يقدم للاعبين العديد من الهدايا على اختلاف أنواعها، كما أن كل هدايا موقع midasbuy لشحن ببجي موبايل التي يمكن الحصول عليها ضرورية في لعبة فري فاير من أجل رفع مستوى الحساب.

 من الأمور التي ستجعلك تختار موقع midasbuy دون غيره هو المصداقية التي يتوفر عليها، لأنه مضمون 100% ولن تجد أي مشكل في شحن شدات ببجي موبايل من موقع midasbuy. يعطيك أيضا مجموعة من الشدات المجانية عند قيامك بكل عملية شحن مثلا:

  • عند قيامك بشحن 300 شدات ببجي موبايل، يعطيك الموقع 90 شدات ببجي موبايل uc بالمجان.
  • إذا قمت بشحن 1500 شدات ببجي موبايل يعطيك 240 شدات uc مجانا
  • إذا قمت بشحن 6000 شدات ببجي uc يعطيك 1440 شدة مجانا بالإضافة إلى بذلة عشاء خرافية بالمجان.

في كل عملية شحن يمكنك موقع  midasbuy مجموعة من صناديق الحظ، مثلا عند اختيارك شحن 300 شدة يمكنك الحصول على 3 من تذاكر صناديق الحظ مجانا.

شحن شدات مجاناً من موقع midasbuy pubg mobile عن طريق الايدي

شحن شدات ببجي midasbuy
شحن شدات ببجي midasbuy

يمكنك اليوم عن طريق موقع midasbuy شحن عدد غير محدود من الشدات ببجي بطريقة سهلة من أجل رفع مستوى حسابك وجعله قوي من أجل التغلب على الخصوم بطريقة سهلة ودون بذل جهد كبير. كما يمكنك موقع midasbuy شحن شدات ببجي من الحصول على مميزات أخرى في اللعبة مثل أنواع من الأسلحة عالية الجودة إضافة على إمكانية تغيير الملابس في اللعبة والحصول على حزم هدايا متنوعة.

شحن شدات ببجي مجانا عن طريق midasbuy pubg mobile سهل جدا لن يكلفك وقت طويل ما عليك سوى اتباع بعض الخطوات البسيطة بالشكل المطلوب كما سأبين لك.

شحن شدات ببجي بمعرف اللاعب ID

أسهل طريقة يمكنك اختيارها لشحن شدات ببجي موبايل من موقع midasbuy هي  عن طريق إدخال معرف اللاعب ID، حيث يتم إرسال شدات ببجي إلى حسابك  ID UC PUBG مباشرة بعد الدفع. كيف يمكنني شحن شدات ببجي موبايل من midasbuy؟

الطريقة كما قلت جد سهلة تتم في ثواني، ما عليك سوى إدخال ID الخاص بحسابك في الخانة المناسبة كما هو موضح في الصورة.

قم باختيار عدد شدات ببجي موبايل التي تريد شحنها ، ثم اختيار طريقة الدفع، ستجد مجموعة من طرق الدفع باستخدام البطاقة الائتمانية. بعد ذلك ستحصل مباشرة على الشدات، وسيتم منحك مجموعة من الهدايا التي ستضاف إلى حسابك بشكل مباشر.

شحن شدات ببجي موبايل برصيد الهاتف.

يتيح لك موقع midasbuy لشحن شدات ببجي موبايل إمكانية أخرى هي شحن شدات ببجي موبايل باستخدام رصيد الهاتف، هذه الإمكانية لا تتوفر فقط في السعودية أو المغرب، بل متاحة في جميع الدول العربية تقريبا وذلك بفضل موقع midasbuy.

للقيام بشحن شدات ببجي موبايل uc من موقع midasbuy والدفع برصيد الهاتف ما عليك سوى:

1 – لدخول إلى الموقع من هنا
2 – بعد الدخول إلى الموقع توجه إلى شراء uc ثم قم بالضغط عليها
3 – سوف يطلب منك إدخال معرف اللاعب الخاص بك ID قم بإدخاله ثم تابع العملية بالضغط على دخول.

4 – سوف تختار الدولة التي أنت متواجد فيها من أجل الدفع برقم الهاتف التابع لتلك الدولة.
5 – ستجد مجموعة من عروض شدات ببجي موبايل التي يمكنك شحنها قم باختيار العرض المناسب لك، ستجد رصيد الحساب المناسب للعرض الذي اخترته، قم بالضغط بعد ذلك على التالي.

6 – سيتم توجيهم إلى نافذة جديدة قم باختيار مشغل الشبكة الذي تستخدمها على هاتفك، كل دولة لديها مشغل خاص (يعني نوع شريحة الهاتف، مثلا (زين- orange- اتصالات المغرب…)). ثم قم بإدخال رقم تلفونك في الخانة الخاصة بالهاتف.

7 – سيتم إرسال رمز إلى هاتفك في رسالة قصيرة،  قم بإدخال الرمز ثم اضغط على ok.

وهكذا ستتم عملية شحن شدات ببجي موبايل uc من midasbuy بنجاح، ويمكنك الاستمتاع بالهدايا التي وصلتك على حسابك واستخدامها من أجل القضاء على الخصوم وتطوير مستوى اللعب في ببجي موبايل.

شحن شدات ببجي مجاناً

يمكنك شدات ببجي مجانا من موقع midasbuy، والحصول على العديد من الهدايا في اللعبة، على سبيل المثال حينما تقوم بشحن 6000 شدات ببجي من midasbuy ، تمنحك لعبة ببجي العديد من الهدايا مجانا، من أهم هذه الهدايا هي بذلة العشاء، وهي بذلة رائعة جدا كل لاعب ببجي يحلم بالحصول عليها. لكن الشرط الوحيد للحصول على بذلة العشاء ببجي هو شحن شدات ببجي من موقع midasbuy، سواء باستخدام معرف اللاعب أو عن طريق الرصيد.

خاتمة:

كما أقول دائما إذا كان لديكم أي تساؤل أو استفسار حول المواضيع التي نتحدث عنها في موقعنا، ما عليكم سوى ترك أسئلتكم في التعليقات، وسنكون فرحين بالإجابة عنها في أقرب وقت إنشاء الله.

انتهى

[ad_2]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى