نتيجة مباراة الأهلي والمقاولون العرب بالجولة الـ4 بالدوري المصري 

نتيجة مباراة الأهلي والمقاولون العرب بالجولة الـ4 بالدوري المصري 


كتبت: نجاح على

 

نجح الاهلى فى الفوز بصعوبة على نظيره المقاولون العرب بهدف دون رد ، باللقاء الذي جمع بين الفريقين، ضمن مواجهات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

حيث شهد الشوط الثانى احداث مثير على عكس الشوك الاول من المباراة الذى سيطر التعادل السلبي بدون أهداف على مجرياته

 

كما شهدت الدقائق الأولي من الشوط الثانى تمريرات متتالية بين أقدام لاعبي النادي الأهلي في وسط الملعب، ثم ركلة ركنية على يسار مرمى المقاولون العرب، نفذها علي معلول بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها حمدي فتحي برأسية قوية تصدى لها الحارس محمود أبو السعود ببراعة شديدة وأنقذ مرماه من هدف محقق.

 

و بالدقيقة 50 قام حكم المباراة احتسب ركلة جزاء لصالح المقاولون العرب نتيجة لمسة يد على حمدي فتحي، ثم عاد الحكم لتقنية الفيديو للتأكد من صحة ركلة جزاء، وبعد العودة لتقنية الفيديو، قام بالغائها بعد التاكد من عدم وجود أي لمسة يد.

 

لتأتى الدقيقة 67 ، لتشهد هدف التقدم لصالح المارد الأحمر والذي سجله حمدي فتحي بعد ركلة ركنية للنادي الأهلي على يسار مرمى المقاولون العرب،نفذها علي معلول بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها حمدي فتحي برأسية متقنة وضعت الكرة داخل الشباك

 

وفي الدقيقة 71 ضاعت فرصه احراز هدف محقق ضائع للنادي الأهلي بعد إنفراد لبيرسي تاو بالمرمى داخل منطقة الجزاء أنهاه بتسديدة قوية تصدى لها الحارس محمود أبو السعود ببراعة وأبعد الكرة إلى ركلة ركنية.

 

وفى الدقيقة 79 هدف محقق ضائع للمقاولون العرب بعد إنفراد بالمرمى عن طريق محمد سالم من داخل منطقة الجزاء أنهاه بتسديدة قوية تصدى لها الحارس محمد الشناوي ببراعة وأنقذ مرماه.

 

ليقوم حكم المباراة بحتساب 4 دقائق وقت بدل ضائع لتمدت الى 6 دقائق عقب اعاقة حمدى فتحى للاعب المقاولون لويس ادوارد، بالقرب من حدود الزاوية اليسرى لمنطقة جزاء النادي الاهلي،

 

ليعطى الحكم انذار للاعب الاهلى ولكن عقب العودة لتقنية الفيديو، حكم المباراة أشهر البطاقة الحمراء مباشرة في وجه حمدي فتحي لاعب النادي الأهلي، ليقوم بعدها محمد سمير لاعب المقاولون بتنفيذ الفول ويسدد مباشرة و لكنها تمر أعلى العارضة العلوية لمحمد الشناوى ليطلق الحكم صافرة النهاية.

 

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الاهلى إلى ١٢ نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري المصري، بينما يتجمد رصيد المقاولون العرب عند 4 نقاط.

ياسين سويتش

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *