العاب

أفضل متاجر شدات ببجي رخيص (أسعار شدات ببجي موبايل 2021)

[ad_1]

أفضل متاجر شدات ببجي رخيص (أسعار شدات ببجي موبايل 2021)

بما أن الأغبية من عشاق لعبة ببجي يعانون من مشكل النصب والخداع، من طرف عدد من المواقع الكاذبة التي تتدعي تقديم شدات ببجي مجانية بسهولة، قررنا اليوم تقديم أفضل المتاجر العتمدة التي تطرح شدات ببجي مميزة وبأثمنة أقرب لأن تكون مجانية.

تعرف على هذه المتاجر ومميزاتها، يمكنك الإستفادة من العروض والجوائز التي تقدمها هذه المواقع، يمكنك الحصول على الإكسسوارات وغيرها من المنتوجات التي تتعلق بلعبة ببجي.

سنعرض لك أفضل وأرخص المتاجر التي تطرح شدات ببجي بأثمنة وعروض مهمة، كما سنتحدث عن كيفية  الحصول على شدات ببجي بأكثر من طريقة، ولك أن تتعرف أيضا على طريقة تحويل شدات ببجي من حساب إلى حساب آخر على الفور بسهولة وجانا، إبقا معنا لتعرف المزيد.

يمكنك الحصول على جميع المميزات التي تتيحها النسخة الأصلية للعبة ببجي مجانا، يمكنك الحصول على قدرات أسطورية، لسحق الأعداء ضربة واحدة، تعرف على هذا وأكثر من خلال هذا الموضوع تنزيل أخطر برنامج هكر ببجي،،،،pubg mobile hack تنزيل

أما إذا كنت تبحث، عن طرق شحن، شدات ببجي، عن طريق ID، فيجب عليك زيارة مقالنا السابق، والذي تطرقنا فيه لموضع، جميع الطرق لشحن شدات ببجي، منها طرق مدفوعة ومجانية. قم بزيارة المقال، لتكتشف طرق أكثر حول هذا الموضوع.

[ لزيارة مقال كيفية شحن شدات ببجي عن طريق ID اضغط هنا ]

أفضل وأرخص متاجر شدات ببجي

شدات ببجي رخيصه

1 المتجر الذهبي

من أكثر المتاجر المعروفة في تقديمها لشدات ببجي هذا المتجر، وكونه الأول في تصنيفنا هذا يرجع إلى تخصص المتجر الذهبي في تقديم شدات ببجي فقط، فور دخولك للمتجر ستجد قائمة من الشدات يختلف ثمنها حسب عدد uc الذي تحتوي عليه.

الموقع هو الآخر يقدم خدمات فعالة وجيدة، والأهم من هذا أنها مضمونة وفورية خاصة شحن الشدات، يمكنك الدفع بأكثر من طريقة، يوفر الموقع بطاقات شحن لعدد من الألعاب والمصادر كجوجل بلاي وشركات الإتصالات كزين وموبايلي وغيرها، يمكنك الحصول على جوائز والعروض التي ينضمها المتجر وغيها، تعرف على كل هذا بنفسك.

يمكنك التعرف على أفضل متاجر بيع حسابات ببجي من هنا متجر بيع حسابات ببجي،،،موقع بيع حسابات ببجي موبايل،،،

يمكنك زيارة المتجر من خلال هذا الرابط: من هنا

2 متجر بطاقاتي

مع ثاني متجر في قائمتنا هذه، السبب في كون متجر بطاقاتي جد معروف هو كونه إحترافي، المتجر يطرح شدات ببجي الآن بعروض جد مهمة وبأثمنة رائعة، يوفر لك المتجر الكثير من الخدمات على رأسها:

  • شحن شدات ببجي على الفور بحسابك بكيفية آمنة ومضمونة
  • طرق الدفع متاحة بأكثر من وسيلة ختر التي تناسبك
  • في الجانب يطرح لموق طريقة الإستخدام وكيفية شحن الشادات على حسابك الشخص
  • نشاء الحساب على المتجر فهو مجاني ويعطيك إمتيزات عدة، لكونك أول من يتوصل بالعروض ويستفيد منها

بطاقاتي يطرح عروض مهمة وجوائز يمكنك التعرف عليها والإستفادة منها أنت أيضا يكفي زيارة المتجر..

يمكنك زيارة المتجر من خلال هذا الرابط: من هنا

3 متجر pubg4player

يعد هذا المتجر أيضا من المتاجر المعروفة جدا لذا عشاق لعبة ببجي بالعالم العربي، المتجر معتمد وذو مصداقية كبيرة يمكنك شحن شدات ببجي على حسابك فورا، الرائع في متجر pubg4player أنه متخصص في تقديم كل ما يتعلق بلعبة ببجي، أي يمكنك الحصول على جميع الأدوات والشدات وغيرها من الامور من خلال هذا الموقع بسهولة.

متجر pubg4player يتيح لزواره عدد من المنتوجات والإكسسورات الرائعة والمتعلقة باللعبة، فور قيامك بعملية تسجيل الدخول تستفيد من خصم 10%، زائد التخفيضات على جميع الطلبيات المتوفرة على رأسها شدات ببجي، يمكنك الإستفادة أيضا من عرض
الشحن المجاني لكل مشترياتك التي تفوق 350 ريال.

المتجر يوفر عدد من الخدمات المتنوعة، أهما تتبع الشحنة، خدمة العملاء، حق إسترجاع مقابل الطلبية، الدفع بطرق متنوعة، والعديد من الخدمات الأخرى والعروض المتعلقة بلعبة ببجي تعرف عليها بنفسك.

يمكنك زيارة المتجر من خلال هذا الرابط: من هنا

4 متجر فنك فوكس

هذا المتجر جد معروف على صعيد دول العالم العربي، لأنه المتجر يتميز ببساطة كبيرة وخدمة فعالة، وهذا هو الجوهر الذي يبحث عنه أي متصفح أو زائر البساطة والفعالية.

متجر فنك فوكس يدعم جميع الدول العربية، بمجرد الدخول يعرض لك جدول به عدد الشدات وقيمتها وغيرها من التفاصيل يمكنك الإطلاع عليها بنفسك، الأهم من هذا أن المتجر معتمد وذو مصداقية، يقدم خدمات لمختلف التطبيقات والألعاب الأخرى، كما يطرح عروض وأثمنة جد مغرية لك أن تتعرف عليها عند زيارتك للمتجر.

فيما يخص شدات ببجي فالمتجر الآن يطرحها بخصم 10% من الثمن المطروح، يمكنك الدفع بأكثر من وسيلة.

يمكنك زيارة المتجر من خلال هذا الرابط: من هنا

5 متجر لايك كارد

يصنف هذا المتجر ضمن أفضل عشر متاجر شدات ببجي بالعالم العربي، لا يقل أهمية عن المتاجر التي رأيناها أعلاه، يقدم هو الآخر قائمة جد متنوعة من شدات ببجي تختلف أثمنتها حسب عدد uc، لكن الأكيد أنها مطروحة بأسعار جد رخيصة.

يقدم متجر لايك كارد عرض رائع فبمجرد أن تقوم بعملية شراء PUBG UC تحصل على مكافآت تصل إلى 8400 UC داخل اللعبة، يتم شحن طلبيتك على الفور فالمتجر يقدم خدمة الدعم الفني 247، طرق الدفع هي متعددة وآمنة.

المتجر يحتوي على الكثير من الأقسام الخاصة بالألعاب وتطبيقات الأفلام وغيرها، تعرف عليه وعلى مميزاته وخدماته بنفسك.

يمكنك زيارة المتجر من خلال هذا الرابط: من هنا

6 متجر mtcgame

من أكثر المتاجر المتميزة في تقديم شدات ببجي هو متجر mtcgame، هذا الأخير متخصص في تقديم uc ببجي، وغيرها من التطبيقات المدفوعة، يقدم قائمة من الخدمات المتنوعة والرائعة، بمجرد زيارتك للمتجر سترى أنها إحترافي مئة بالمئة ومعتمد لدرجة كبيرة، طرق الدفع عديدة وخدمة ومضمونة.

الأسعار والأثمنة الخاصة بشدات ببجي جد مناسبة مقارنة مع بعض المواقع الأخرى، يمكنك الإطلاع عليها.

ينضم المتجر جوائز وعروض للفوز ببطاقات جوجل بلاي يمكنك شراء بها شدات ببجي مجانا، يدعم عدد من اللغات وكذلك مختلف الدول العربية، تعرف على المتجر بنفسك.

يمكنك زيارة المتجر من خلال هذا الرابط: من هنا

الطرق الشرعية للحصول على شادات ببجي مجانا

المتجر الذهبي شدات ببجي

للإشارة فقط هناك عدة مواقع ومتاجر تقدم خدمة شحن uc ببجي مقابل الدفع، وأغلبها تعتمد لعروض كما رأينا، لكن هناك طرق أخرى للحصول على شدات ببجي موبايل مجانا، سنتعرف على هذه الطرق الشرعية والمنطقية، لكسب UC مباشرة مجانًا، يكفي أن تقوم ببعض الأمور البسيطة، هذه الطرق لن تكلفك ربط حسابك بتطبيق جهة خارجية ولن تضطر إلى تعريض حسابك للخطر.

الطريقة الأولى “شراء بطاقة Royale و تطور في نقاطRoyale

الطريقة الأولى ستكلفك 10 دولارات فقط من أجل شراء تذكرة Royale، هذه العملية أقرب لأن تكون مجانا، لأن عملية شراء التذكرة ستكون لمرة واحدة، وبهذا ستمكنك التذكرة من الحصول على مكافآت نقدية غير معروفة وغير محدودة من الهدايا، وإليك طريقة عملها:

قم أولا بشراء بطاقة Royale Pass مقابل 10 دولارات.

بعدها ستحصل على 600 UCs في عملية الشراء، زد على ذلك مكافأة 60 UCS.

إن كل من يحمل بطاقة Royale Pass له الحق في الدخول في العديد من مهام بجبي، فكل مهمة تحمل مكافأة الإنجاز التي تعتمد على الموقع الذي سجلته في المعركة.

على كل معركة، تكسب المستفيد UC ببجي، أو تكسب:

  • حركات جديدة
  • بطاقات
  • مستحضرات تجميل
  • ملابس شخصية ، إلخ
  • تستطيع استخدام UC المكتسبة لمزيد من عمليات الشراء.

في حالإستطعت الحصول على 5 نقاط Royale في مهمتك، فتأكد أنك ستفوز بمكافئة تقدر ب30uc  ببجي.

جوهر هذه الطريقة أو العملية تكمن في شراء البطاقة لمرة واحدة ثم تستمر في إكمال المهام للحفاظ على سلسلة كسب UC مجانية في PUBG mobile. تستطيع كذلك استخدام UC المكتسبة من أجل شراء الكثير من التطويرات، والتي ستكون حلقة في النهاية.

المهم على المستفيد لعب مهام أسبوعية بانتظام، للإشارة فقط  سوف يرغب محارب PUBG عادي فقط للحصول على تحديثات Cash غير معروفة وأسلحة.

الطريقة الثانية “Google Opinion Rewards

بالنسبة لهذه الطريقة فهي تعتمد على تطبيق Google Opinion Rewards، هذا التطبيق الذي تتيح جوجل، يسمح لجميع مستخدميه الحصول على شدات ببجي مجانا، لكن عليك أولا تنزيل التطبيق، ثم الإجابة على الأسئلة البسيطة التي يقدمها وبهذا تكسب نقاط يمكنك تحويلها إلى uc ببجي مجانا.

التطبيق يعلم المستخدم بأي إستطلاع جديد، عند كسب أرصدةGoogle Play.  كما قلنا يمكنك أنذاك كسب UC مجانية في PUBG mobile باستخدام Google Opinion Rewards: ولك كيف يتم هذا:

  1. قم أولا بتنزيل Google Opinion Rewards من متجر Play.
  2. إنتظر بعض الوقت  لظهور أي إستطلاع جديد، فور ظهوره ستتوصل بإشعار يعلمك بذلك
  3. قم بالمشاركف في الاستبيان، قد يضم أكثر من سؤال، لكل استطلاع ، ستكافئك Google بمبلغ غير معروف من رصيد Googlee.
  4. بعد جمع أرصدة  مهمة يمكنك تحويلها إلى شراء UC على PUBG mobile. هذه العملية منطقية ومضمونة ومجانية.

رغم كون هذه الطريقة بطيئة نوعا ما في الحصول على UC في PUBG ، ولكن تظل الحل الأنسب للأشخاص التي لا تملك المال لشحن شدات ببجي، زد على ذلك هذه الطريقة مضمونة وآمنة مئة بالمئة، ولا تحتوي على أي ثغرات للإختراق أو تهديد السلامة الأمنية لأجهزتك.

كيفية تحويل  شدات ببجي من حساب الى اخر

متجر ترند الالكتروني ببجي

عمليات البحث التي تتم حول كيفية تحويل شدات ببجي من حساب لحساب آخر هي كثير جدا، بالفعل هناك طرق عديدة على رأسها الطريقة المعتمدة والرسمية من قبل اللعبة نفسها من خلال الإعدادات، وهناك مواقع كثيرة أيضا معتمدة وذات مصداقية تتيح خدمة تحويل شدات ببجي من حسابك إلى حساب آخر على الفور مجانا.

في الحقيقة تطرقنا إلى هذا الموضوع جيدا في السابق يمكنك الإطلاع عليه أكثر من هنا+جميع طرق تحويل شدات ببجي

أما الآن إليك كيفية تحوسل شدات ببجي من حساب إلى حساب آخر بسهولة، يكفي أن تتبع التعليمات التالية:

قم باللولوج إلى لعبة ببجي من خلال جهازك الذكي.

عند الدخول إذهب مباشرة على خدمة أو خيار “محدودة المدة” وستظهر لك مباشرة مجموعة من الخيارات  أمامك.

قم بتحديد خيار “ROYALE PASS”.ثم أدخل إليه.

ستظهر امامك جديدة “ELITE UPGRADE PLUS”.

انقر على خيار “الطلب”.

ستظهر لك نافدة صغيرة قم بالكبس أنذاك على زر “إرسال الطلب”.

أمامك الآن نافدة جديدة ستظهر تتضمن لائحة الحسابات، عليك هنا تحديد  الحساب الذي تود تحويل الشدات منه إلى هذا الحساب.

قم بالنقر على زر “الطلب”، بهذا يرسل الطلب للحساب الآخر في الحال.

أخيرا على  الحساب الآخر الذي ترسل إليه الشدات، أن يضغط على موافق للطلب وستتحول إليه الشدات في نفس الوقت.

خلاصة

بهذا ننتهي من موضوعنا هذا المتعلق ب أفضل متاجر شدات ببجي، كما رأيتم فقد عرضنا أفضل المتاجر المعوفة والمعتمدة مع المميزات والخدمات التي يقدمها كل متجر، لك أن تزورها وتختار الأنسب لك، كما عرضنا طرق تحوسل شدات ببجي، وكيفية الحصول عليها مجانا.

نتمنى أن نكون أفدناكم ولو بالقليل.

شاركوا الموضوع مع زملائكم لسيتفدوا أيضا.

شكرا لمتابعتكم.

مواضيع ذات صلة: حل مشكلة التعليق وبطىء لعبة ببجي PUBG MOBILE على أيفون

تنزيل لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE تحديث 0.19.0 APK

قائمة أفضل أسلحة لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile

كيفية الحصول على حسابات ببجي كورية مجانا

كيفية الحصول على حسابات ببجي الكوريه مجانا

[ad_2]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى