برامج

أفضل مواقع لتحميل رومات لجميع انواع الهواتف مع طريقة تركيبها

[ad_1]

يتسائل ملايين من المستخدكين الأجهزة الهواتف الذكية كلتي تعمل بنظام التشغيل الأندرويد،  عن كيفية تحميل رومات معدلة للأندرويد،  وذلك من أجل تغيير النظام لما هو أقوى واروع، او بهدف التخلص من بعض الأعطال والمشاكل المقلقة التي تمنعك من استخدام هاتفك بالطريقة المعتادة،  فلا داعي للقلق بما انك متحمس لتنزيل أروع رومات تتوافق مع نوع هاتفك الأندرويد،  سواء تعلق الأمر بهاتف السامسونغ او الأنفينيكس او التكنو او الشاومي والعديد من الماركات العالمية،  حقا انت مخضوض للغاية،  الأننا استحضرنا لكم اليوم أقوى واروع المواقع التي تقدم للمستخدمين تحميل أجود الرومات المعدلة لهواتف الأندرويد سواء بإصدارها القديمة أو الحديث التي تتناسب مع مختلف انواع الموبايلات.

من المحتمل أنك تتوفر على هاتف فير معروع ويعمل بنظام الأندرويد،  وتتسائل بكل حيرة،  عن أفضل موقع لتحميل رومات للهواتف كيفما كان نوعها  والتي لا تتوفر على شهرة العالمية،  فلا داعي للقلق من هذه النقطة،  الأنني قمت بتجربة بعض المواقع،  ووجودت موقعين لا مثيل لهما ستتمكن من خلالهما تحميل رومات معدلة،  ستضفي طابع الجمالية والأناقة على هاتفك الذي يعمل بنظام الأندرويد وستشعر بالمتعة  والتغيير اثناء استخدامه.

قبل البدء في صلب الموضوع،  من الجذير بالذكر اننا تعرفنا في مقال سابق عن أفضل موقع عربي سامسوني Samsony لتحميل أي rom للأندرويد،  قمنا بشرح وتوشبح ميفية الحصول على الروم المناسب لهاتفك بخطوات بسيطة وبالصور،  بصرف النظر عن أروع دليل لتحميل وتثبيت  ريكفري twrap v3.5.0.0 والتثبيت على اجهزة الأندرويد للمبتدئين،  فلا تتردد للحظة واحدة بالإطلاع على هذه المواضيع الأنك بحاجة ناسة إليها ياصديقي.  .

والأن هيا بنا لنتعرف على فضل مواقع تحميل الرومات اندرويد المعدله والرومات الرسمية Android Roms بكرق بسيطة  وغاية في الروعة،  من المهم ان تقوم بتنزيل الرومات التيي تتتوافق مع نوع هاتفك الأندرويد،  وإلا ستضع نفسك في بعض المشاكيل العويصة والمعقدة التي ستؤدي بهاتفك للهلاك والدمار،  إذا كم حذرا ياصديقي. 

أولا: موقع Theunlocker

بما أنك محتمس للعثور على روم المعدله وتحميله على هاتفك الأندرويد،  ماعليك سوى اللجوء للموقع الرسمي Theunlocker العتلمي،  والذي يدعم كميات عالية من الرومات المعدلة والرسمية التي تعمل على العديد من الهواتف العالمية،  ولهذا الشأن من الضروري ان تقزم بدراسة حميع المعلومات القائنة على الروم rom الذي ترغب في تنزيله على هاتفك،  لعدم الوقوع في الأعطال والمشاكل على موبايلك.

من الشيق بالذكر ان موقع الرومات Theunlocker ينطوي على مصداقية عالية، وحصل خلال الأونة على اكبر نسبة من التنزيلات للرومات المعدلة الأجهزة الهواتف الذكية لتي تشتغل بنظام الأندرويد، كما انه واجهة استخدامه غاية في السزعة، مما يسهل عنك التحكم في ايقوماته وأزراره بكل رشاقة، كما انه موقع سريع جدا، وينطوي على فريق عمل  جد متطور ومتألق في عالم أنظمة التسغيل للهواتف الذكية الحديثة والقديمة.

لكي تتمكن من تحميل الروم الذي يتوافق مع هاتفك الأندرويد، ماعليك سوى اتباع طريقة تركيبه لخطولت غاية في السهولة وهي ممايلي.

أولا: قم بالدخول للموقع الرسمي لتنزيل الروم Theunlocker من الرابط الموالي.
ثانيا: هنا ستنبثق لك واجهة الموقع البسيطة والأنيقة، تتضمن العديد من انواع الهواتف العالمية، ماعليك سوى تحديد الشركة المناسبة لهاتفك الأندرويد.

رومات سامسونغ عربي رومات سامسونغ عربي

ثالثا: فيما بعد ستنبثق لك نافدة تنطوي على العديد من الهواتف، قم بختيار الهاتف الذي يعمل به.
رابعا: وبالتالي ماعليك سوى النقر على زر التحميل للروم المناسب لهاتفك كما موضح في الصورة الموالية.

رومات سامسونغ كاملة رومات سامسونغ كاملة

ثانيا: موقع AospExtended (AEX ROM)

موقع رومات معدلةموقع رومات معدلة

بما أنك تبحث عن افضل روم معدل وترغب في تنزيله على هاتفك الأندرويد الخاص، لكنك تشعر بالحيرة والتردد ولا تعلم أي موقع تلجئ إليها لقضاء هذه المهمة، فلا داعي للقلق أنصحك بالإعتماد على موقع AospExtended الأنه موثوق ٪، 100ويتميز بالثة والجودة في مافة الخدمات التي يقدمها للمستخدمين مند أزل بعيد، من الشيق بالذكر أنه يدعم كميات عالية من الرومات المعدلة للهواتف الأندرويد سواء كان إصدارها حديثا أو قديما، يرمز الإسم المختصر لموقع AEX والتي تنتمي إلى  AOSP التي تعتبر من أبرز مجموعة للخصائص الشيقة والهاىلة على الإطلاق.

أنضر أيضا:برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد عن طريق الكمبيوتر

بفضل جودة مميزاته وشعبيته البارزة ومصداقيته الشيقة، مقق المواقع ازيد من 1.3 مليون تنزيل للرومات المعدلة عليه كما انه ينطوي على العديد الأشياء التي يفتقر إليها المستخدم لتطوير هاتفه الأندرويد لما هو أروع، نجد في مقدمتها الإيماءات وكذى القرص نافبار بصرف النظر عه تطبيق العديد من العمليات بكل احترافية الى غير ذلك.
من أروع المميزات التي يحضى بها موقع AospExtended أنه يتوفر على واجهة الإستخدام غاية في الروعة، وبسيطة أثناء التعامل معها، كما انه موقع مجاني بامتياز، بمحرد الدخول إليه ستتمكن من الحصول على الرومات المعدلة الرسمية والغير الرسمية التي تتوافق مع هاتفك بكل سهولة.

ثالثا: موقع Resurrection Remix (RR ROM)

تنزيل روم معدلتنزيل روم معدل

يعتبر هذا الموقع الغني عن التعريف عبر شبكة الأنترنت، من أبرز واروع المواقع في عالم الأندرويد، الأنه يضم أقسام ضخمة من الرومات المعدلة التي تتوافق مع كميات لا حصرى لها من الهواتف الذكية ذات نظام الأندرويد، كما انه يدعم معدم الهواتف Android التي لا يقل حجم إصدارها عن4.0 يمنحك الفرصة لتغيير نمط نظام هاتفك لما أروع وأفصل،  كما انه يحتوي على فريق العمل يقدم مجهودانه بشكل قوي ومضاعف،  بهدف إرضاء المستخدمين ومساعدتهم في الحصول على ماتريد بكل سهولة.

يخضع الموقع للتحديثات المتطورة والدائمة، مما يجعلك تستمتع بالعديد من المميزات الفريدة من النوعها على هاتفك الأندرويد،  فلا ننسى بأن موقع Resurrection Remix يحتوي على واجهة الإستخدام ممتازة وغاية في الروعة،  كما انه مجاني للجميع،عندما تقوم بالدخول لهذا الموقع كن على يقين لأنك ستخرج منه وأنت متوفر على الرون المناسب لهاتفك وستجعل مظهر هاتفك الأندرويد يتغير لما هو أروع وأحسن،  وستتخلص والمشاكل والأعطال التي تصيب نظامك السابق.

رابعا:  موقع Lineage OS (LOS ROM)

تحميل رومات سامسونغ معدلةتحميل رومات سامسونغ معدلة

من المؤسف نظام التشغيل الفعال CynogenModation تعرض للتوقف عن العمل خلال سنة 2016، لكن الحياة التكنولوحيا تستمر ولا تتوقف،  مما جعل نظام القوي والممتازLineage يتربع على عرش الصدارة والتألق،  والذي جاء رؤية مختلف ليقدم اجود واروع الرومات المعدله لهواتف الأندرويد بشتى انواع وإصداراتها القديمة والحديثة،  مما جعل نسبة تنزيلاته ترتفع بقوة خيالية خلال الأونة الأخيرة،  كما ن موقع Lineage يعتبر المصدر الحقيقي لملايين. من المستخدمين للهواتف الذكية ذات نظام الأندرويد.

انضر أيضا:

انضر أيضا:افضل برامج انترنت مجاني للجوال الاندرويد

مم احمل مميزاته أن يتوفر على واجهة الإستخدام نظيفة وبسيطة جدا،  يحق لك التعامل معهل بكل رشاقة بدون أي قيود، كما انه يتوفر على قوائم ضخمة من الخيارات،  ويعمل على تقديم نوع استثنائي من الرومات المعدلة للأندرويد سواء الرسمية او غير الرسمية،  والتي تستطيع تنزيلها بنقرة زر واحدة،  ماعليك تحديد نوع الهاتف الخاص بك وبالتالي تخصل على الروم المناسب له هءا مافي الأمر، حتى لا ننسى بأن موقع Lineage يخضع للتحديثات القوية والإصدارات الممتازة،  مما يجعله في المراكز الأولى بشكل دائم.

خامسا:  موقع Parnoid Android (Pa Rom)

موقع تحميل رومات تكنوموقع تحميل رومات تكنو

يتميز هذا النوقع بالإستقرار والدقة والحوظة العالية في مختلف الخدمات التي يعرضها عن المستخدم،  كما أنه ينطوي على سهولة الإستخدام مما يجعلك تتنقل عبر لوحة التحكم بكل مرونة ورشاقة،  وهذا الأمر سيسهل عمك الوصول للروم المعدله المتعلق بهاتفك الأندرويد الخاص بك،  إن الموقع Parnoid Android قطع شوطا كبيرا ليحقق الشهرة التي وصل إليها اليوم،  والفضل بعود للمجهود الحبار الذي يبدله فريق عمله،

بصرف النظر عن جودة مميزاته والكم المهول من الرومات التي يعؤضها على منتصتها والعديد من العوامل لأخرى التي ساهمت في نجاحه على الإطلاق. يهدف الموقع دائما لتقيدم أجود الرومات المعدلة بحترافية عالية،  لكي يقدم رومات خارقة للعادة وخارجة عن المعتاد. إذا ماعليك سوى الدخول للموقع من خلال الىابك الموالي،  وتحدد نوع الهاتف المتوفر لديك،  ثم تختار الروم المناسب له وتنقر على تحميل وستجعل في نهاية المطاف هاتفك يظهر برؤية مختلفة وطابع حصري لا مثيل له.

سادسا:  موقع Omni ROM

تحميل روم عربيتحميل روم عربي

من الشيق بالذكر أن الموقع يتوفر على سهرة بارزة لدى ملايين من مستخدمي هواتف الأندرويد عبر العالم بأسره،  الأنه يقدم كافة خدماته ومميزاته بطريقة غاية في الروعة ومضبوطة ولا مجال للخطأ على الإطلاق،  كما انخ يحتوي على واحعة الإستخادم ممتازة ومصمم بطريقة فنية نحذبك للتعامل معه بدون تردد.
كما ان الموقع غني بكميات لا حصرى لها من الرومات المعدلة للأندرويد،

والتي تفتح لك المال للحصول عنها بالمحان وبنقرة زر واحدة،  ماعليك سوى تحديد الروم التي ستتأقلم مع نوع الموبايل الخاص بك. إن الموقع Parnoid Android بعمل على خلفيته فريق ضخم من المطورين يسهورن على نجاحه،  وتطوير مميزاته،  والرفع من دقة خدماته بشكل دوري،  ولا مجال للخطأ هنا. حقا ستتمكن من الحصول على رومات ءات كابع ممتاز وغاية في الروهة من النستحيل أن تجد مثلها عبر المواقع الأخرة على الإطلاق.

سابعا: موقع Havoc OS

خلق هذا الموقع ضجة خيالية عبر مختلف مواقع التواصل الإجتماعي وكذى مواقع عالم الأندرويد،  والسبب يعود إلى المميزات الخارقة للعادة التي تحضى بها الرومات التي يعمل على تقديمها للمستخدمين بروابط التحميل مباشرة وبالمجان،  كما ان النوقع بنطوي على واجهة الإستخدام نظيفة وممتازة،  يحق لك التعامل بكل اريحية وبدون اي تعقيدات او عراقيل،  بصرف النظر عن قوة مميزاته التي يعمل فريقه المتطورة على تحسين  جودتها بين الحين الأخر،  كما انه يدعم شتى أنواع الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام الأندرويد.، ليس هذا فحسب ستتمكن من تحديد الروم الخلص بنوه هاتفك بكل سهولة ويسر وبعدد نقرات محدودة،

أنضر أيضا:http://افضل 9 برامج لعمل نسخة احتياطية للاندرويد على الكمبيوتر

ثامنا:  موقع Bootkeggers ROM

من أبرز المميزات التي يتوفر عنها هذا الموقع الخارقة للعادى،  أنه يستسم بواجهة الإستخدام غاية في الجمال تشعرك وكأنك تشتغل على هاتف الأندرويد 8 أوريو، وبفضل التطور والتقدم الذي يخضع له الموقع،  حقق شعبية لا مثيل لها لدى كم مهول من مستخدمي هواتف الأندرويد ستثناء،  كما انه يقدم كافة خدماته بسرعة عالية الدقة،  بمجرد تنزيل الروم الخاص بهاتفك المحمول Android من موقع Bootkeggers ROM سيصبح هاتفك يعمل برؤية استثنائية،  وستتمكن من الإستمتاع بمختلف المميزات الخاص بالروم،  مثل الخطوط والخلفيات والسمات ناهيك عن والعديد من الخصائص التي لا يمكن حصرها بسهولة.
تجذر الإصارة بأن موقع Bootkeggers ROM يدعم كميات لا حصرى لها من الرومات المعدلة للهواتف الأندرويد بشتى أصنافها وأشكالها.

تاسعا:  موقع Dirty Unicorn (DU ROM)

للتذكير فقط إن معظم المواقع التي نحن بصدد الحديث عنها،  لتحميل الرونات المعدلة ابرسنية وغير الرسمية لهواتف الأندرويد،  فهي قوية وحديثة العهد وتتضمن كميات لا نثيل لها من المميزات والخصائص الفعالة التي يفتقر إليها العديد من المستخدمين غبر العالم،  لهذا الشأن لا تتردد للحظة بالدخول لموقع Dirty Unicorn (DU ROM) والذي يعتبر من أبرز وأفضل المواقع التاريخية للرومات Android، من الشيق بالذكر ان هذه المنصة يأخد معالمه القوية من قاعدة AOKP.

يحتوي الموقع على فريق عمل قوي ومتطور في العديد من المجالات،  مما يجعله دائما متصدرا للمراكز الأولى،  مما أنه بحتوي على كمية فعالة الشيقة من المميزات والخصائص الفريدة من نوعها،  ولعل أبرزها واجهة استخدامه الأنيقة والممتعة،  بصرف النظر عن خضوع كافة الرومات القائمة على الموقع للتحديثات التعديلات الرائعة.  .

عاشرا:  موقع ArrowOS

من خلال هذه تلمنصة الممتعة والهاىلة، ستتمكن من الحصول على الروم المعادلة لهاتفك الأرويد كيفما كان نوعه،  الأن النوقع يدعم أقسام صخمة من انواع الهواتف العالمية،  ليس هذا فحسب لقد صنف موقع ArrowOS أكثر من نرة بأن أقوى موقع للرومات،  الأنه موقع صادق وآمن ويهدف لحماية هواتف المستخدمين من التلاف والضياع والأعطال في النظام،  كما انه يحرص على تعزيز المستخدم بأجود الرومات.

إن الموقع يتوفر على واجهة الإستخدام أنيقة ونظيفة،  وغاية في السهولة ستشعر بالراحة أثناء التنقل بين أزراره وأيقوناته،  من أفضل المميزات التي نالت إعحاب ملايين من نستخدمي هواتف الأندرويد،  نحد دعمه الخاص لشتى انواع هواتف الأندرويد كيفما كان نوعها،  يتضح بأنك بحاجة إلى هذا الموقع لتقوم بتحميل الروم الخاص بهاتفك.

الحادية عشر:  موقع Pixel Experience

بفض هذا الموقع الشيق والرائع،  ستتمكن من إخضاع هاتفك الأندرويد لتجربة لا مثيل لها،  مقا سيتغير نمط استخدامك للهاتف بطريقة خارقة للعادة ولم تكن في حسبانك أبدا،  يعمل الموقع على تزويد مستخدمي هوانف الأندرويد،  بنوع استثنائي من الرومات المعدلة الرسمية او غير الرسمية،  ويحق لك تنزيل الروم الذي يتوافق مع نوع هاتفك بنقرة زر واحدة لا غير،

من أهم المميزات التي ينطوي عنها موقع Pixel Experience،  أنه يقوم بتحديث وتعديل كافة الرومات القائمة عليها بشكل دائم ومستمر،  مما يجعله محافظا على شهرته وشعبيته التي تتزايد يوم بعد يوم. والهدف الأساسي الذي يسعى لتحقيقه موقع Pixel Experience،  وهو تقديم كافة انواع الرومات التي تتناسب مع مختلف هواتف الأندرويد بدون استثناء،  ليحصل أي مستخدم على مايريد يسهولة تامة وبدون لي تعقيدات.

الثانية عشر: موقع POSP (Potato Open Sauce Project)

من أروع المواقع التي لا يمكن الإستغناء عنها، ضمن قائمة أفضل مواقع لتحميل الرومات المعدلة والجاهزة للأندرويد والذي ينطوي على الدقة وللموثوقسة، ولا ت فر على ذرة من الخطأ، والفضل يعود لقوة الفريق الخاص به، والذي يعمل ليل نهار لتزويد مستخدمي هواتف الأندرويد بالرومات الشيقة والمعززة بصنف استثنائي من المميزات. إن الموقع يحضى بواجهة الإستخدام غاية في الروعة وبسيطة أثناء التعامل معها، بصرف النظر عن السرعة القائقة التي ينطوي عنها، فلا ننسى مجانيته التي جعلت نسبة تحميلات الرومات عليه ترتفع خلال الأونة الأخيرة بشكل صاروخي.

من الشيق بالذكر أن الفريق النشرف على تطوير وإنجاح موقع POSP قام خلال الفترة الأخيرة،  بالعديد. من التعديلات والتحديثات لكافة الرومات القائمة عليه.

الثالثة عشر:  موقع EvolutionX

هذا النوع من الرومات المعدلة للأندرويد تحتوي على طابع مثالي واستثنائي 100٪،  إذ تأخد طابعها من نظام التشغيل للويندوز 10 مما سيجعل المستخدم يحضى بتجربة خارقة للعادة على هاتفه الأندرويد،  بمجرد تنزيل الروم الذي يتناسب مع هاتفك،  ستتمكن من الإستمتاع بمختلف المميزات الفريدة من نوعها،  والتي يتم استخدامها في مجال الألعاب المدمجة على الإطلاق،  يمنحك الفرص لتطوير جودة الرسومات والفيديوهات.

حتى لا ننسى بأن موقع EvolutionX ينطوي على عيب صغير،  ألى وهو لا يتوفر على قائمة التعديل او التحرير،  لكنه يظل الحل الأمثل الإنجاز العديد من العمليات المدمجمة.

الرابعة عشر:  Pac-Man ROM

من أهم المواقع الممتازة والتي تحضى بشعبية عالية من حيث الإستخدام وجودة خدماته ونوعية الرومات التي تقدمها على منصتها الجميلة،  إذا كنت تبحث عن أفضل روم يجعل هاتفك أنيقا بمظهر خرافي من حيث التصاميم والخلفيات والألوان ناهيك عن نوعية الإختيارات التي ستنذهش عند رؤيتها الأولى مرة،  فلا تترد أبدا اكان رابط تحميل الروم النناسب لهاتغك الأندرويد معبر هذا الموقع الممتاز،  الأنك تستحق ذلك.

سيغني هذا هذا الموقع عن مختلف المشاكل والأعطال التي تصيب نظام الأندرويد الذي يعمل على هاتفك المحمول،  من اجمل مميزاته الرائعة،  أنه يحتوي على واجهة الإستخدام ممتازة ورائعة وتجذبك للتحكم فيها بكل اريحية وبدون أي قيود،  ناهيك عن جودة الرومات التي يعرضها للمستخدمين التي تتوافق مع مختلف أنواع هواتف الأندورويد المعروفة وغير المعروفة.

إلى هنا ينتهي حديثنا عن أروع وأفضل أفضل مواقع لتحميل رومات لجميع انواع الهواتف مع طريقة تركيبها، حيث قمنا بشرح وتوضيح مختلف المميزات والخصائص الهائلة التي نطوي عنها بصرف النظر عن روابط نزيل الرومات القوية، نتمنى أن نكون عند حسن ظنكم، فلا تبخلو عنا بتعليقاتكم واستفساراتكم وتساؤلاتكم في صندوق الوصف اسفل المقال، والسلام.

[ad_2]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى