العابتقنية

أفضل 10 ألعاب Gacha لأجهزة iPhone و iPad في عام 2023

أفضل ألعاب Gacha لأجهزة iPhone و iPad

إنه عام 2023 وأصبحت ألعاب Gacha أكثر شهرة من أي وقت مضى. كان هناك وقت كانت فيه ألعاب gacha مشهورة في اليابان فقط ، ولكن خلال هذه الفترة ، اكتسبت ألعاب gacha شعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم ، والآن يلعب الملايين من المعجبين هذه الألعاب دينياً. إذا كنت أيضًا من محبي gacha وتبحث عن ألعاب gacha واعدة ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح. في هذا الدليل ، سنشارك أفضل ألعاب gacha لأجهزة iPhone و iPad.

بليتش Brave Souls

BLEACH Brave Souls - أفضل لعبة Gacha

BLEACH Brave Souls هي واحدة من أفضل ألعاب gacha لأجهزة iPhone و iPad. تعتمد هذه اللعبة على سلسلة المانجا والأنيمي الشهيرة “بليتش”. في هذه اللعبة ، تحصل على رسومات ثلاثية الأبعاد وأدوات تحكم بسيطة ، مما يجعل اللعبة ممتعة.

تتضمن اللعبة شخصيات بليتش خاصة ، ولكل شخصية حركاتها الفريدة التي تستخدمها لتمهيد الطريق إلى النصر. يتضمن الدوريات الأسبوعية حيث يمكنك المشاركة والفوز بالمركز الأول. بشكل عام ، BLEACH Brave Souls هي لعبة gacha قوية ، وستحبها.

قم بالتحميل من متجر التطبيقات


جاشا وورلد

جاشا وورلد

Gacha World هي لعبة gacha واعدة جدًا مع طريقة لعب gacha واسعة النطاق. بالنسبة للمبتدئين ، تحصل على جميع شخصيات Gacha World الفريدة البالغ عددها 90 ، والتي يمكنك استخدامها. يمكنك أيضًا الحصول على الكثير من خيارات التخصيص التي يمكنك استخدامها لتخصيص شخصياتك.

تتضمن اللعبة نظام معركة RPG ، وستشارك في القصة والأحداث ودوري PVP والغارات على الرؤساء وأوضاع البرج للعمل. Gacha World هي أيضًا لعبة غير متصلة بالإنترنت ، لذا يمكنك لعبها بدون الإنترنت.

قم بالتحميل من متجر التطبيقات


حكايات ايرين

حكايات إيرين - أفضل لعبة غاشا

تعد Tales of Erin واحدة من أفضل ألعاب gacha لأجهزة iPhone و iPad. تستند اللعبة إلى قصة أرثوذكسية يابانية أصلية تدور حول الحرب بين الله والعالم البشري.

في اللعبة ، ستحصل على جميع الأبطال الفريدين الثمانين الذين يمكنك استدعاؤهم لمساعدتك. سيكون عليك إتقان “القوة الغامضة للإلهية” ، والتي ستساعدك على تغيير مصير العالم. تتضمن اللعبة أيضًا رسومًا متحركة ثلاثية الأبعاد وموسيقى كلاسيكية ، مما سيعزز تجربة اللعب الشاملة.

قم بالتحميل من متجر التطبيقات


مصير الطفل

Destiny Child - أفضل لعبة Gacha

تعتبر لعبة Destiny Child واحدة من أفضل ألعاب gacha لأجهزة iPhone و iPad. إنها في الأساس لعبة قتال تجمع البطاقات تضم العديد من الشخصيات القوية التي يمكنك استخدامها في العالم ثنائي الأبعاد.

في اللعبة ، ستجمع أوراقك القوية وتبني جيشًا قويًا سيقودك إلى النصر. وهي تشمل معارك حماية الأصناف النباتية وغارات ومعارك ضخمة بين زعماء العالم. يمكنك لعب Destiny Child مجانًا ، ولكن هناك عمليات شراء داخل التطبيق.

قم بالتحميل من متجر التطبيقات


هونكاي امباكت 3

هونكاي امباكت 3

تعد Honkai Impact 3rd واحدة من أشهر ألعاب gacha لأجهزة iPhone و iPad. إنها في الأساس لعبة آر بي جي أكشن تركز بشكل أساسي على ثلاث شخصيات رئيسية تُعرف باسم فالكيري.

تتمتع كل فالكيري بمهارات وقدرات فريدة يمكنك استخدامها في المعارك. سوف تستخدمها في المعارك ويمكنك تغييرها متى أردت استخدام قوتها الخاصة. سيكون هدفك أيضًا هو ربح المزيد من المعارك من أجل الحصول على أقوى سلاح “Stigmata” في نظام Gacha.

قم بالتحميل من متجر التطبيقات


دراجاليا لوست

دراجاليا لوست

Dragalia Lost هي واحدة من أفضل ألعاب gacha لأجهزة iPhone و iPad. إنها لعبة آر بي جي أخرى مليئة بالإثارة حيث يتحد البشر والتنانين للقتال ضد أعداء مشتركين.

تحتوي اللعبة على أكثر من 60 شخصية فريدة يمكنك فتحها بالفوز في الحروب. سوف تستخدم مهاراتك لهزيمة أعدائك والحصول على مكافآت. بمجرد حصولك على المكافآت ، يمكنك استخدامها لتدوير Gacha وتصبح تنينًا. بشكل عام ، Dragalia Lost هي لعبة Gacha قوية ، وستحبها.

قم بالتحميل من متجر التطبيقات


جنة أخرى

عدن آخر - أفضل لعبة Gacha

تعد لعبة أخرى Eden واحدة من أفضل ألعاب gacha لأجهزة iPhone. تتضمن اللعبة العديد من عناصر Gacha وقصة صلبة.

في اللعبة ، ستذهب في رحلة تتجاوز الزمان والمكان بهدف إنقاذ المستقبل. تتميز اللعبة بأسلوب لعب ورسومات غامرة للغاية ، مما سيجعلك منشغلًا لفترة طويلة. كما أنها تحصل على الشخصيات العادية ، لذلك سيكون لديك إمداد ثابت من المحتوى الجديد لفترة طويلة.

قم بالتحميل من متجر التطبيقات


كود الخيميائي

كود الخيميائي

The Alchemist Code هي لعبة استراتيجية تعتمد على الأدوار تتضمن عناصر Gacha. تأتي اللعبة مع البطاقات التي ستستخدمها لتغيير مصير العالم.

في اللعبة ، تحصل على نظام المعركة القائم على الأدوار وسيتعين عليك وضع استراتيجيات فريدة للفوز بمعاركك. يتضمن أيضًا رسومات صلبة ، مما يعزز تجربة الألعاب الشاملة. The Alchemist Code مجاني ، ولكن هناك عمليات شراء داخل التطبيق.

قم بالتحميل من متجر التطبيقات


أزور لين

أزور لين

Azur Lane هي واحدة من أفضل ألعاب gacha لأجهزة iPhone و iPad. تفرد هذه اللعبة هو أنها لا طعم لها من ألعاب تقمص الأدوار وإطلاق النار ثنائي الأبعاد والنوع التكتيكي الذي ينتج عنه لعبة ممتعة للغاية.

في اللعبة ، ستحصل على أكثر من 300 سفينة ، والتي يمكنك قيادتها. يمكنك أيضًا الحصول على التحكم اليدوي والذكاء الاصطناعي ، والذي يمكنك اختياره وفقًا لاختيارك. طريقة اللعب مثيرة للاهتمام أيضًا ؛ سيكون عليك تنظيم تشكيل قوي للسفن لاختراق نيران العدو وإلحاق الهزيمة بهم.

قم بالتحميل من متجر التطبيقات


ديسيديا فاينل فانتسي

ديسيديا فاينل فانتسي أوبرا أمنية

Dissidia Final Fantasy هي واحدة من أفضل ألعاب gacha لأجهزة iPhone و iPad. إنها في الأساس لعبة RPG تتضمن عناصر Gacha. تعتمد اللعبة على سلسلة فاينل فانتسي وتتميز بالأبطال والأشرار الأسطوريين للمسلسل.

يتضمن القتال القائم على الأدوار ، حيث ستظهر مهاراتك الإستراتيجية للفوز بالمعارك. تتضمن اللعبة أيضًا أسئلة متعددة اللاعبين ، والتي يمكنك لعبها مع أصدقائك والاستمتاع بها.

قم بالتحميل من متجر التطبيقات


خاتمة

فيما يلي أهم 10 ألعاب Gacha لأجهزة iPhone و iPad. يمكنك لعب هذه الألعاب لتجربة أفضل طريقة لعب Gacha على جهاز iPhone و iPad. إذا كان لديك أي أسئلة ، فيرجى إخبارنا في قسم التعليقات أدناه. أيضًا ، لا تنس دليل التحقق الخاص بنا على أفضل ألعاب الأنمي لأجهزة iPhone و iPad.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى