الهاتفتقنية

أفضل 10 تطبيقات فوترة على Android

أفضل تطبيقات الفواتير على Android

سواء كنت متعاقدًا فرديًا أو صاحب عمل ، فستحتاج إلى إدارة الفواتير. في عام 2023 ، يمكنك استخدام تطبيقات الفواتير لإنشاء فواتير أثناء التنقل مباشرة من هاتفك الذكي. لذلك ، إذا كنت تبحث عن أفضل تطبيقات تحرير الفواتير ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح. في هذا الدليل السريع ، سنشارك أفضل تطبيقات تحرير الفواتير على Android.

الفاتورة 2go

Invoice 2go - أفضل تطبيق للفواتير

Invoice 2go هو أحد أفضل تطبيقات الفواتير لنظام Android. أفضل شيء في Invoice 2go هو أنه يأتي مع الكثير من قوالب وتقديرات الفواتير التي يمكنك استخدامها وعمل الفواتير في دقائق.

بالإضافة إلى ذلك ، يتيح لك أيضًا إضافة الشعار إلى فواتيرك لجعلها تبدو احترافية. يمكنك أيضًا إرسال الفواتير أثناء التنقل وتتبع جميع الفواتير من التطبيق. يمكنك الحصول على Invoice 2go مجانًا ، ولكن هناك عمليات شراء داخل التطبيق.

قم بالتحميل على GOOGLE PLAY


موجة الفواتير

موجة الفواتير

يعد Wave Invoicing أحد أفضل تطبيقات الفواتير على Android. باستخدام Wave Invoicing ، يمكنك بسهولة إنشاء فواتير ذات مظهر احترافي في دقائق. يأتي أيضًا مع مجموعة كبيرة من القوالب المعدة مسبقًا ، وكل ما عليك فعله هو ملء البيانات ، وستكون جاهزًا لإرسالها.

بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يتضمن أيضًا نظام إدارة الفواتير وتتبعها. يمكنك تتبع جميع الفواتير وإرسال تذكيرات بالفواتير وإيصالات الدفع مباشرة من التطبيق. يتضمن أيضًا إشعارات الفواتير ، والتي ستعلمك عندما يتم دفع الفواتير.

قم بالتحميل على GOOGLE PLAY


مولد الفاتورة المجاني

مولد الفاتورة المجاني

يعد Free Invoice Generator أحد أفضل تطبيقات إصدار الفواتير على Android. في هذا التطبيق ، يمكنك فقط إدخال جميع التفاصيل ، وبمجرد ملء البيانات ، يمكنك إنشاء الفاتورة بنقرة واحدة فقط.

بشكل عام ، يعد Free Invoice Generator تطبيق فوترة بسيط للغاية ولا يقدم أي ميزات متقدمة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن استخدامه مجاني تمامًا ، دون أي شروط.

قم بالتحميل على GOOGLE PLAY


الفاتورة والاستلام والتقدير

الفاتورة والاستلام والتقدير

يعد Invoice and Receipt and Estimate أحد أفضل تطبيقات الفواتير على Android. إنه أحد أكثر تطبيقات الفواتير شمولاً ، وهو يأتي مع جميع الميزات التي قد تحتاجها لعمل الفواتير.

سواء أكنت تقوم بإعداد الفواتير أو تحليل بيانات الدفع ، ستجد كل ذلك في هذا التطبيق. يمكنك استخدام الفاتورة والإيصال والتقدير مجانًا ، ولكن هناك عمليات شراء داخل التطبيق.

قم بالتحميل على GOOGLE PLAY


فاتورة سهلة

Easy Invoice - أفضل تطبيق للفواتير

Easy Invoice هو أحد أكثر تطبيقات الفواتير شيوعًا لنظام Android. يأتي التطبيق مزودًا بالعديد من قوالب الفواتير الحديثة والمهنية التي يمكنك استخدامها لإنشاء الفواتير أثناء التنقل. كما يسمح لك بتخصيص القوالب كما يحلو لك دون أي قيود.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا إضافة شعار قسمك أو شركتك إلى الفواتير. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك قبول بطاقات الخصم / الائتمان والشيكات والنقد مباشرة من التطبيق. يمكنك الحصول على Invoice Facile مجانًا ، ولكن هناك عمليات شراء داخل التطبيق.

قم بالتحميل على GOOGLE PLAY


تقدير الفاتورة والفواتير

تقدير الفاتورة والفواتير

يعد Estimate Invoice & Billing أحد أفضل تطبيقات تحرير الفواتير على Android. تمامًا مثل تطبيقات الفواتير الأخرى ، يتيح لك Estimate أيضًا إنشاء الفواتير أثناء التنقل. كما يسمح لك بتتبع الفواتير وإنشاء التقرير الشهري أو السنوي لفواتير المبيعات.

بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يتضمن أيضًا مدير مخزون مدمج ، والذي يمكنك استخدامه لتتبع المخزون. علاوة على ذلك ، يحتوي أيضًا على أداة تعقب النفقات ، والتي ستساعدك على معرفة جميع نفقات عملك. إذا كنت تبحث عن تطبيق فوترة كامل الميزات مع ميزات إضافية ، فإن التقدير هو خيار قوي بالنسبة لك.

قم بالتحميل على GOOGLE PLAY


SpeedInvoice

SpeedInvoice - أفضل تطبيق للفواتير

يعد SpeedInvoice أحد أكثر تطبيقات الفواتير شيوعًا على نظام Android. يتضمن التطبيق مجموعة متنوعة من قوالب الفواتير وأكثر من 5000 صورة خلفية يمكنك استخدامها في فواتيرك.

كما يسمح لك بإضافة شعارك وتوقيعك إلى الفواتير المُنشأة لمنحها مظهرًا احترافيًا. يتضمن أيضًا ميزات إضافية مثل استيراد البيانات وتصديرها إلى ملف Excel ، وتعيين ائتمان لكل عميل ، وإرسال الإيصالات ، وطباعة الفواتير ، والعديد من الميزات المفيدة الأخرى. يمكنك الحصول على SpeedInvoice مجانًا ، ولكن هناك عمليات شراء داخل التطبيق.

قم بالتحميل على GOOGLE PLAY


Bookipi

Bookipi - أفضل تطبيق للفواتير

يعد تطبيق Bookipi أحد أكثر تطبيقات الفواتير الواعدة على نظام Android. تمامًا مثل تطبيقات الفوترة الأخرى ، يعد تطبيق Bookipi أيضًا تطبيقًا قادرًا للغاية مع الكثير من الميزات الرائعة.

وهو يشتمل على آلة حاسبة مدمجة للضرائب والفواتير ، ومدفوعات بطاقات الائتمان ، والمزامنة عبر الأنظمة الأساسية ، ومولد تقدير الإيصالات ، والعديد من الميزات المفيدة الأخرى. يمكنك الحصول على تطبيق Bookipi مجانًا.

قم بالتحميل على GOOGLE PLAY


فاتورة Zoho

فاتورة Zoho

Zoho Invoice هو أحد أفضل تطبيقات الفواتير التي يمكنك استخدامها لإنشاء فواتير رائعة ببضع نقرات فقط. يتضمن التطبيق أيضًا تذكيرات بالدفع ، لذلك لا داعي للقلق بشأن المدفوعات.

إلى جانب ذلك ، يتيح لك أيضًا تعيين تذكيرات آلية ، والتي سيتم إرسالها إلى عملائك حتى لا تقلق بشأن المدفوعات. يمكنك الحصول على Zoho Invoice مجانًا ، ولكن هناك عمليات شراء داخل التطبيق.

قم بالتحميل على GOOGLE PLAY


مدير فاتورة سهل

مدير فاتورة سهل

Easy Invoice Manager هو تطبيق فواتير واعد آخر يمكنك استخدامه لإنشاء فواتير احترافية أثناء التنقل.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا إنشاء فواتير الشحن ، وبيانات الشحن الإلكترونية ، وعروض الأسعار ، وجداول التسليم ، وأوامر الشراء ، وأنواع أخرى من المستندات مباشرةً من التطبيق. يمكنك أيضًا إضافة معلومات ضريبية لتبسيط الأمور. Easy Invoice Manager مجاني تمامًا.

قم بالتحميل على GOOGLE PLAY


خاتمة

هذا كل شئ. هذه هي أفضل 10 تطبيقات لإعداد الفواتير على Android. معظم هذه التطبيقات مجانية ويمكنك استخدامها لإنشاء فواتير الأعمال. إذا كان لديك أي أسئلة ، فيرجى إخبارنا في قسم التعليقات أدناه. أيضًا ، لا تنس التحقق من ملف أفضل تطبيقات إدارة الأعمال لأجهزة الأندرويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى