الهاتفتقنية

أفضل 10 تطبيقات لإدارة ميزانيتك

أفضل التطبيقات لإدارة ميزانيتك

في عام 2023 ، أصبحت الميزانية المخصصة لأموالك أكثر أهمية من أي وقت مضى لأن لدينا عادةً اشتراكات ومدفوعات عبر الإنترنت وفواتير ونفقات أخرى. إذا لم تقم بإدارة هذه النفقات بشكل فعال ، فقد يكون من الصعب عليك إدارة المدخرات. لهذا السبب يستخدم الكثير من الأشخاص تطبيقات الميزانية للتحكم في إنفاقهم وتتبع أين ينفقون الكثير من المال. Google Play مليء بالعديد من تطبيقات الميزانية وقد اخترنا لك أفضلها. فيما يلي أفضل التطبيقات لإدارة ميزانيتك.

مالياتي

أموالي - أفضل تطبيق لإدارة ميزانيتك

My Finances هو أحد أفضل التطبيقات لإدارة ميزانيتك. إنه تطبيق كامل للغاية سيساعدك على التحكم في نفقاتك وإدارة ميزانية أسرتك.

يأتي التطبيق مزودًا بالعديد من الوظائف التي يمكنك استخدامها لتحليل نفقاتك بدقة أكبر. يمكنك أيضًا إنشاء فئات وفئات فرعية لنفقات مختلفة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يساعدك أيضًا في إدارة استثماراتك وتقديم تقدير للمبلغ الذي ستتمكن من توفيره خلال الفترة المحددة.

قم بالتحميل على GOOGLE PLAY


AndroMoney

AndroMoney

يعد AndroMoney أحد أفضل تطبيقات توفير الأموال لنظام Android. يمكنك استخدام هذا التطبيق لوضع ميزانية لمنزلك وإدارة النفقات. يأتي أيضًا مع جميع الوظائف التي قد تحتاجها لهذه العملية.

على سبيل المثال ، يأتي مع أسعار الصرف ولوحة الأرقام مع الحسابات والمخططات الدائرية والشريطية للمصروفات والتدفق النقدي وحماية كلمة المرور والعديد من الميزات المفيدة. يمكنك استخدام التطبيق مجانًا ، ولكن مع الإعلانات وعمليات الشراء داخل التطبيق.

قم بالتحميل على GOOGLE PLAY


حاسبات مالية

حاسبات مالية

الحاسبة المالية هي أداة مفيدة للغاية ستساعدك على تخصيص ميزانية لمنزلك. يتضمن مجموعة متنوعة من الآلات الحاسبة التي يمكنك استخدامها لحساب القروض والرهن العقاري وغيرها الكثير.

يتضمن التطبيق حاسبات لكل من APR و APR Advanced و MIRR و IRR NPV وغيرها الكثير. إذا كنت مهتمًا بتتبع ميزانية منزلك ، فإن تطبيق Financial Calculators هو التطبيق الضروري.

قم بالتحميل على GOOGLE PLAY


نعناع

النعناع - أفضل تطبيق لإدارة ميزانيتك

Mint هو أحد أفضل التطبيقات لإدارة ميزانيتك. إنه تطبيق كامل للغاية يتيح لك إدارة جميع أموالك في مكان واحد.

يتيح لك التطبيق دمج بطاقات الائتمان والحسابات المصرفية والاستثمارات والفواتير في مكان واحد حتى تعرف أين تنفق أموالك.

سيرسل لك أيضًا تذكيرات بالفواتير حتى تتمكن من سدادها في الوقت المحدد. أيضًا ، يأتي مزودًا بميزات أمان متميزة ستساعدك في الحفاظ على أمان بياناتك.

قم بالتحميل على GOOGLE PLAY


منفي

منفي

Monefy هو تطبيق شامل آخر يمكنك استخدامه لتتبع نفقاتك. إنه تطبيق بسيط وكل ما تحتاجه لإدخال النفقات التي تتكبدها وسيتكفل بالباقي.

يتضمن التطبيق واجهة سهلة الاستخدام تسهل عليك استخدام التطبيق. يتضمن أيضًا تكامل Google Drive و Dropbox بحيث يتم حفظ جميع بياناتك في السحابة كنسخة احتياطية.

قم بالتحميل على GOOGLE PLAY


حساب مدير المال والميزانية

حساب مدير المال والميزانية

يعد Money Manager Expense & Budget أحد أفضل تطبيقات إدارة الميزانية. ستجد في هذا التطبيق الأدوات التي ستتيح لك تخطيط ميزانيتك وتتبع نفقاتك.

يستخدم التطبيق الرسوم البيانية حتى تتمكن من معرفة أين تنفق أموالك. ويشمل أيضًا إدارة بطاقات الخصم / الائتمان حيث يمكنك رؤية مبالغ المدفوعات والمدفوعات المستحقة. يمكنك استخدام التطبيق مجانًا ، ولكن مع الإعلانات وعمليات الشراء داخل التطبيق.

قم بالتحميل على GOOGLE PLAY


كتاب ميزانيتي

كتاب ميزانيتي

يعد My Budget Book أحد أفضل التطبيقات لإدارة ميزانيتك. إنه تطبيق ميزانية بسيط وهو خيار مثالي لأولئك الذين يريدون تطبيقًا بسيطًا بدون ميزات متقدمة.

واجهة المستخدم الخاصة بـ My Budget Book بسيطة للغاية وأساسية ، والتي قد تكون بمثابة كسر للصفقات لبعض الأشخاص. ومع ذلك ، فإنه يأتي مع عدد لائق من الميزات التي يمكن أن تساعدك على تتبع نفقاتك.

قم بالتحميل على GOOGLE PLAY


محفظة

Wallet - أفضل تطبيق لإدارة ميزانيتك

المحفظة هي واحدة من أفضل التطبيقات لإدارة ميزانيتك. هذا مدير تمويل شخصي متقدم سيساعدك على توفير المال وتتبع جميع نفقاتك.

يتضمن التطبيق ميزات مثل التحديث المصرفي التلقائي حيث يقوم التطبيق تلقائيًا بمزامنة المعاملات مع البنك الذي تتعامل معه. يساعدك أيضًا في إنشاء ميزانية وتقديم تقارير ثاقبة توفر معلومات مفصلة حول نفقاتك.

قم بالتحميل على GOOGLE PLAY


منظمة

منظمة

يعتبر Organizze أحد أفضل تطبيقات إدارة الميزانية لنظام Android. تكمن القوة الرئيسية لـ Organizze في واجهة المستخدم الخاصة به والتي تعتبر جيدة حقًا وسهلة الاستخدام. يأتي مزودًا بالعديد من الميزات الرائعة التي ستساعدك على تخطيط ميزانيتك وتتبع نفقاتك.

يتضمن التطبيق أيضًا مجموعة متنوعة من الميزات مثل دفاتر الأستاذ لتتبع النفقات والدخل والتحويلات والفواتير والمحافظ المتعددة والفئات والرسوم البيانية وغيرها الكثير. Organizze مجاني أيضًا ، ولكن مع عمليات شراء داخل التطبيق.

قم بالتحميل على GOOGLE PLAY


أوراق جوجل

أوراق جوجل

تعد Google Sheets بشكل مدهش أحد أفضل التطبيقات لإدارة ميزانيتك. إنه ليس تطبيقًا مخصصًا مثل تطبيقات الميزانية الأخرى في هذه القائمة ، ولكن إذا كنت تعرف أساسيات التمويل ، فيمكنك استخدام Excel لإدارة ميزانيتك الخاصة بسهولة.

كل ما عليك فعله هو كتابة جميع نفقاتك وإيراداتك يدويًا ، ويمكنك مقارنة جميع النفقات في نهاية الشهر.

تعد جداول بيانات Google حلاً بسيطًا للأشخاص الذين لا يرغبون في استخدام تطبيقات الميزانية المخصصة. ومع ذلك ، نشجعك على استخدام تطبيقات الميزانية الأخرى لأنها توفر المزيد من المعلومات وتوفر وظائف أفضل.

قم بالتحميل على GOOGLE PLAY


خاتمة

هذه هي أفضل 10 تطبيقات لإدارة ميزانيتك. كل هذه التطبيقات هي تطبيقات شاملة للغاية ويمكنك استخدامها لتتبع نفقاتك. أيضًا ، إذا كنت مهتمًا بجني الأموال ، فتأكد من مراجعة دليلنا حول “أفضل 10 تطبيقات لكسب المال لنظام Android”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى