الهاتفتقنية

أفضل 10 ثيمات لأندرويد (2023) – ma3laumat

أفضل ثيمات Android

تتغير سمات Android. لقد كانوا على مدى العامين الماضيين. في الماضي ، كان الغضب شاملاً. قد يغير المظهر مظهر الشاشات الرئيسية وقوائم الإعدادات ولوحات المفاتيح والمزيد. كل شيء معياري هذه الأيام. يمكنك تنزيل العديد من المكونات وإنشاء السمة من هناك. حتى يصبح نظام Android موضوعًا على مستوى النظام ، نعتقد أن هذه هي الطريقة التي ستعمل بها السمات لفترة من الوقت. فيما يلي أفضل سمات Android. أدناه مباشرةً ، قمنا أيضًا بمطابقة قوائمنا للحصول على أفضل حزم الرموز وأفضل الأدوات المصغّرة ، وهما طريقتان رائعتان لتعديل الأشياء قليلاً.

أفضل ثيمات Android

قاذفة العمل

قاذفة العمل

يعد Action Launcher مكانًا رائعًا لبدء تشغيلها. يأتي مع الأساسيات. يمكنه تخصيص ألوان Launcher تلقائيًا من ألوان الخلفية. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يوفر خيارات تخصيص متنوعة لجعل كل شيء يبدو كما تريد. يتضمن ذلك اختصارات تطبيق على غرار Android 7.1 وشريط تنقل سريع وأيقونات ذكية الحجم وعناصر Google Pixel Launcher. إنه أيضًا تطبيق قوي كمشغل. يمكنك إنشاء جميع أنواع سمات Android الممتعة باستخدام هذا المظهر والقليل من الكوع. Evie Launcher هو قاذفة أخرى رائعة مع الكثير من خيارات التخصيص.

قم بالتحميل على GOOGLE PLAY


وجوه ساعة الوجه

وجوه ساعة الوجه

يحتوي Android Wear على نظام سمات شامل. من المحتمل أن تكون وجوه Facer Watch هي القمة. كلاهما يسمح لك بتخصيص ساعتك لجهاز Android Wear الخاص بك. يمكنك أيضًا العثور على الآلاف من وجوه مشاهدة الأشخاص الآخرين. يمكنك تحميل التصميمات الخاصة بك والمساهمة في هذا الرقم أيضًا. يدعم Facer أيضًا أجهزة Gear S2 و S3. يمكن لأولئك الذين يستخدمون Android Wear استخدام تطبيقات مثل هذه لجعل ساعاتهم تبدو رائعة مثل هواتفهم مع القليل من العمل.

قم بالتحميل على GOOGLE PLAY


Gboard و SwiftKey

gboard

Gboard و SwiftKey هما من أشهر لوحات مفاتيح Android. كلاهما رائع للموضوع أيضًا. يحتوي SwiftKey على المزيد من السمات الفريدة بالإضافة إلى السمات الموسمية وأشياء من هذا القبيل. تعد سمات Gboard أكثر أساسية قليلاً. ومع ذلك ، فإن كلا لوحتي المفاتيح لهما سمات مخصصة متاحة بالإضافة إلى الإعدادات المسبقة. هناك لوحات مفاتيح أخرى مع هذه الميزة. Gboard و SwiftKey هما ببساطة الأفضل عندما يتعلق الأمر بقابلية الاستخدام والتطبيق. علاوة على ذلك ، كلاهما مجاني بدون عمليات شراء أو إعلانات داخل التطبيق. شكرا لك جوجل ومايكروسوفت!

قم بالتحميل على GOOGLE PLAY


هيدي هول

هيدي هول

شاشات الهاتف تأتي بجميع الأشكال والأحجام. كما أدخل العامان الماضيان أيضًا كاميرات ذات فتحات وثقوب. هناك طرق إبداعية للتعامل مع هذه القضايا. تسمح لك LG والشركات المصنعة الأخرى بإخفاء أو تخصيص مساحة الشق إذا كنت ترغب في ذلك. بالإضافة إلى ذلك ، هناك الآن تطبيقات مثل Hidey Hole تتيح لك تنزيل الخلفيات التي تستخدم كاميرا Galaxy S10 و S10 Plus و S10e المثقوبة كجزء من عملك الفني. إنه تطور بسيط على التكنولوجيا الحالية. يوجد أيضًا تطبيق آخر يسمى Energy Ring ، والذي يحول الكاميرا الأمامية من ثقب مثقوب إلى مؤشر بطارية. لا تكون الشقوق والثقوب دائمًا ممتعة من الناحية الجمالية ، لكن مجتمع مطوري التطبيقات يستمتع بها وهذا شيء جيد.

قم بالتحميل على GOOGLE PLAY


KWGT Kustom

KWGT Kustom - سمة Android

يعد KWGT و KLWP من أكثر تطبيقات السمات شيوعًا في الوقت الحالي. تطبيق KWGT هو منشئ عنصر واجهة مستخدم مخصص. يوفر العديد من الميزات لإنشاء الأدوات التي تريدها. يدعم التطبيق Google Fit ومعظم بيانات أجهزة الاستشعار والطقس وحتى أشياء مثل العد التنازلي المخصص. كما أنه يدعم تاسكر لمزيد من الوظائف. KLWP هو صانع خلفية حية. يتميز بمحرر WYSIWYG الذي يسمح لك بإنشاء ما يحلو لك. كما أنها تشترك في العديد من الميزات مع KWGT. هذه ممتازة لسمات Android. هناك أيضًا KLCK Kustom إذا كنت تريد الذهاب إلى أبعد من ذلك.

قم بالتحميل على GOOGLE PLAY


تطبيقات Navbar

تطبيقات Navbar - سمة Android

تقوم Navbar Apps بتصميم أزرار الأزرار الوظيفية. وظيفتها الأساسية تعمل مثل لوحة مفاتيح Chrooma. يغير لون التطبيق الذي تستخدمه. يمكنك أيضًا تغيير أي لون إذا أردت. ويتضمن أيضًا صورًا متنوعة ، ومقياسًا للبطارية ، وما إلى ذلك. يقبل المطورون أيضًا طلبات صور مخصصة للتحديثات المستقبلية. هناك عيوب. على سبيل المثال ، لن يعمل مع بعض هواتف Huawei. يمكنك تجربة معظم الميزات مجانًا. النسخة المدفوعة تفتح جميع الميزات. يعد تطبيق Navigation Gestures من XDA فكرة أخرى رائعة لقسم المفاتيح الوظيفية بهاتفك.

قم بالتحميل على GOOGLE PLAY


نوفا قاذفة

نوفا قاذفة - موضوع أندرويد

ربما يكون Nova Launcher هو أفضل تطبيق Launcher في السوق. إنه أيضًا ممتاز لموضوعات Android. لديها الكثير من خيارات التخصيص. يمكنك جعلها تبدو بالطريقة التي تريدها. وهو يدعم حزم الرموز ، وتحديد مواقع الشبكة الفرعية ، وعناصر التحكم في الألوان ، وقاعدة قابلة للتمرير ، والمزيد. هناك أيضًا سمات Nova Launcher في Google Play والتي تضيف المزيد إلى هذا المزيج. النسخة المدفوعة تضيف ميزات إضافية. يمكنك أيضًا الحصول على مكون إضافي يضيف شارات الإشعارات إلى التطبيقات. هذا هو مكان جيد للبدء.

قم بالتحميل على GOOGLE PLAY


شريط

شريط

هناك مجموعة متنوعة من تطبيقات الخلفية مع بعض الأشياء الرائعة حقًا. Tapet ليس من بين تلك التطبيقات. بدلاً من ذلك ، يُنشئ هذا التطبيق بشكل عشوائي خلفيات بأحد تصميماته العديدة. يوجد ما يقرب من 100 تصميم للاختيار من بينها والألوان قابلة للتخصيص بنسبة 100٪. يتم إنشاء كل شيء على جهازك ، لذا فهو يعمل أيضًا في وضع عدم الاتصال. هذا واحد لديه القليل من منحنى التعلم. عناصر التحكم ليست سهلة تمامًا عندما تكون معتادًا على كيفية عمل التطبيقات الأخرى. ومع ذلك ، هذا هو nitpick صغير جدا ومؤقتة. مع هذا ، يمكنك العثور على بعض العناصر الرائعة والفريدة من نوعها حقًا. يتيح لك الإصدار المجاني الوصول إلى بعض القوالب. الإصدار المتميز يفتح جميع الأنماط.

قم بالتحميل على GOOGLE PLAY


أتكو

أتكو

UCCW هو أحد تطبيقات الأدوات المصغّرة المخصصة الأكثر شيوعًا. يحتوي على محرر WYSIWYG. بهذه الطريقة يمكنك رؤية شكل الأداة عند إنشائها. يمكنك إضافة جميع أنواع الميزات ، بما في ذلك أحداث التقويم والطقس والبطارية والمكالمات الفائتة والإشعارات المختلفة والموقع والمزيد. كما أن لديها دعم تاسكر. يمكنك تنزيل حزم بشرة إضافية كتطبيقات في Google Play. يمكنك أيضًا استيراد أدوات تم إنشاؤها بواسطة أشخاص آخرين. هناك عدد قليل من الأخطاء هنا وهناك. هناك أيضًا القليل من منحنى التعلم. بخلاف ذلك ، لا بأس.

قم بالتحميل على GOOGLE PLAY


خلفيات HD

خلفيات HD

أولئك الذين يبحثون عن خلفيات لائقة لديهم الكثير من الخيارات. WallpapersCraft HD خلفية جيدة كما هي. يكتشف التطبيق تلقائيًا حجم شاشتك. من هناك سيظهر لك خلفيات بحجم الشاشة هذا. لا مزيد من التخمين ما إذا كانت الخلفية ستناسب أم لا. لديها 80000 خلفية مع إضافة المزيد يوميًا. كما أن لديها نظام علامات للبحث والفئات لسهولة التنقل. إنه مجاني ، بدون عمليات شراء داخل التطبيق. لديها إعلانات ، على الرغم من.

قم بالتحميل على GOOGLE PLAY


إذا فاتنا أي من أفضل سمات Android ، فأخبرنا عنها في التعليقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى