العاب

استرجاع حساب ببجي المسروق بسهولة

[ad_1]

لقد أصبح العديد من محبي لعبة ببجي يعانون مؤخرا من مشكل كبير جدا، وهو سرقة حساباتهم، وهذا أمر غير مرغوب فيه من طرف الجميع، خصوصا وأن هناك من الأشخاص من يعملون على حساباتهم بكل اجتهاد من أجل الرفع من مستوياتهم، لكن يفاجؤون في الأخير بأن حسابهم قد تم سرقته أو تهكيره.

بعد عمل استفتاء حول المواصيع التي يبحث عنها الناس كثيرا هذه الأيام، تفادأنا بالكم الهائل من الطلبات المتعلقة بهذا الموضوع، أي كيفية استرجاع حساب ببجي المسروق، لذا قررنا أن نخصص هذا المقال لهذا الموضوع والإحاطة بجميع التساؤلات التي يمكن أن تطرحوها حول هذا الموضوع.

قبل أن نشرع في الحديث عن الطرق التي يمكن اعتمادها من أجل استرجاع حساب ببجي المسروق، دعونا أولا نتحدث عن السبب الذي يجعل حسابات ببجي تسرق أو تتعرض للتهكير.

لماذا تُسرق حسابات ببجي

لماذا تسرق حسابات ببجي؟ قد يبدو لك هذا السؤال عادي ولا تعيره أي اهتماملكن لو فكرت قليلا سوف إلى أن هذا السؤال يتضمن السبب، أي السبب الذي يجعل قراصنة الأنترنت يقومون بسرقة حسابات الألعاب على رأسهم ببجي. كلنا نعرف بأن ببجي هي لعبة أساسها الحرب وقتل الأعداء،وبالتالي فأنت حينما تدخل إلى اللعبة فإنك تدخل في صراعات مع أشخاص آخرين يلعبون، والمفاجة أنه أحيانا تتجاوز الصراعات مستوى اللعبة وتمتد إلى الواقع وهذا يشكل خطرا، مما يجعل أعداءك في اللعبة يبحثون عن طرق لإنهاء حسابك ولا يكون ذلك إلا بسرقته.

الأمر الآخر الذي يعرض حسابك للسرقة هو مستواك في اللعبة، فكلما كان مستواك مرتفع إلا كانت نسبة سرقته كبيرة جدا، قد تقول لي لماذا؟

ليس هناك سبب واحد يجعل حسابك يتعرض للسرقة إذا كان مستوى الحساب عالي. أولا حينما يكون مستواك في اللعبة عالي فإن حسابك تكون له قيمة كبيرة سواء في قتل والقضاء على الأعداء، أو بالنسبة لقيمته المادية، إذ يمكن بيعه بمبلغ مرتفع، أو الحصول لى المال من خلاله، هذه الأطماع هي التي تجعل الكل يرغب في الحصول على حسبك، لذلك يتم سرقته.

كيف يتم سرقة حساب ببجي

إذا كنا قد تحدثنا عن السبب الذي يجعل الناس يرغبون في سرقة حسابك، دعنا الآن نتحدث عن الطريقة التي يستخدمها هؤلاء في سرقة الحسابات.

لا توجد طريقة واحدة لسرقة حسابات ببجي أو حسابات أي لعبة أخرى، وتختلف هذه الطرق من البسيطة إلى المعقدة.

من أبسط الطرق التي يمكن من خلالها سرقة حسابك هي ترك الحساب مفتوح، وهذا أمر خطير سأوضحلماذا هو خطير.

في بعض الأحيان قد تنتهي بطارية هاتفك أثناء اللعب، وتقرر فتح حسابك عند شخص آخر، قد يكون صديقك، ثم بعد انتهاء اللعب تنسى الحساب مفتوحا، بهذه الطريقة قد يفكر ذلك الشخص في سرقة حسابك، وذلك من خلال الدخول إلى إعدادات الحساب وتغييرها.

لكن هناك خطر أكبر من هذا في ترك الحساب مفتوح، سواء في هاتف شخص آخر أو حتى في هاتفك أو حاسوبك. هذه الطريقة يستخدمها المحترفون في مجال القرصنة بر الانترنت، حيث يستهدفون كل الحسابات المفتوحة على الجهاز، ويقومون بقرصنتها من خلال إرسال مجموعة من الفيروسات على شكل ملفات عادية أو صور يتم إرسالها عبر الفيسبوك أو الإيمايل مثلا، وفي اللحظة التي تدخل إليها يتم اختراق حسابك، ليس فقط حساب ببجي، بل كل الحسابات المفتوحة على جهازك.

ولمعرفة المزيد حول طرق تهكير حسابات ببجي يمكنك الاطلا على مقال تهكير شدات ببجي مجانا آخر إصدار 2020 إذ تحدثنا فيه عن هذه الطرق بشكل مفصل.

طريقة استرجاع حساب ببجي المسروق

إذا كنت تتساءل ن إمكانية استرجاع حسابك لمسروق، فلا تخف لأنه لا يوجد مشكل بدون حل. يمكنك استرجاع حسابك من خلال بعض الطرق التي سوف أقدمها لك هنا.

أولا: تتيح لك لعبة ببجي إمكانية التواصل مع إدارة اللعبة في حال ما إذا واجهت أي مشكل في اللعبة، لذلك تعد هذه الطريقة أفضل حل لأسترجاع حسابك بطريقة قانونية ودون أي مشاكل ما عليك سوى التواصل مع فريق اللعبة عبر البريد الخاص بهم أو من خلال صفحة contact الخاصة باللعبة.

ثانيا: يمكنك استخدام gmail الخاص بك من أجل استرجاع حسابك، لكن إذا اردت أن تنجح معك هذه الطريقة يجب أن تكون قد سجلت الدخول في البدائة من جيميل، إي حينما أردت الدخول إلى اللعبى أول مرة، يجب أن تكون قد سجلت دخولك عبر جيميل.

إذا كنت قد قمت بهذه العملية في البداية، يمكنك استرجاع حسابك ببجي المسروق بكل سهولة. ما عليك سوى الضغط على forget passeword الخاص باللعبة، بعد ذلك كتابة البريد الإلكتروني الخاص ب جيميل الخاص بك. بعد ذلك سوف تتوصل برسالة في جيميل تدعوك إلى تغيير كلمة السر الخاصة بحسابك، وبذلك سوف تسترجع حسابك حتى وإن كان قد تم تغيير كلنة سره من طرف السارق.

تعد هذه أفضل وأنجع الطرق التي يمكن استخدامها من أجل استرجاع حساب ببجي المسروق، وأي طريقة أخرى غير هاتين الطريقتين، قد تكون مجرد كذب، أو قد تسبب لك مشاكل أخرى في حسابك

مواضي ذات صلة

[ad_2]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى