العاب

افضل متجر لبيع حسابات فورت نايت FORTNITE 2020

[ad_1]

بعد أن تحدثنا في المقال السابق عن متجر rn لبيع حسابات فورت نايت، وصلتنا مجموعة من التعليقات من المتابعين يطلبون أن أقدم لهم أفضل متاجر بيع فورت نايت، لذا قمت ببحث طويل وجمعت لكم أفضل هذه المواقع والمتاجر، حتى يتمكن كل واحد من الحصول على حساب فورت نايت بسهولة.

إذا كنت تبحث عن أفضل متجر لبيع حسابات فورت نايت فأنت في المكان الصحيح. سأقدم لك اليوم أفضل متجر فورت نايت من أجل شراء حساب فورتنايت بكل سهولة وبسعر جد مناسب. لكي تستطيع شراء حساب فورت نايت أو الحصول عليه مجانا تابع معي المقال حتى الأخير.

في الأسفل ستجد بعض طرق مضمونة للحصول على حساب فورت نايت بالمجان ما عليك سوى اتباع هذه الطرق بتركيز.

إصدارات لعبة فورتنايت

لا داعي لكي أعرف بلعبة فورت نايت وأذكر لكم متى ظهرت أو مميزات فورت نايت، لأن هذه المعلومات لابد من أنك تعرفها، وإذا لم تكن تعرفها يمكنك الاطلاع عليها في كيفية تهكير فورت نايت لجميع الأجهزة ننتقل الآن مباشرة إلى الأجهزة التي تعمل عليها لعبة فورت نايت.

تعمل لعبة فورت نايت على جميع الأجهزة تقريبا، حيت نجد أصدرت فورت نايت مجموعة من الإصدارات حتى تناسب جميع الأجهزة سواء هواتف كومبيوتر وغيرها.

تعل لعبة فورتنايت على مجموعة من الأجهزة كما قلنا يث نجد لعبة فورت نايت للاندرويد، فورت نايت للايفون،  فورت نايت للكمبيوتر بالإضافة إلى أن اللعبة أيضا متاحة لاجهزة البلاي ستايشن 4  وفورت نايت للاكس بوكس ون، إضافة إلى فورت نايت للماك او إس وآي إس وغيرها من الأجهزة الأخرى.

طريقة اللعب فورت نايت

تدور احداث اللعب فري فروت نايت داخل رقعة جغرافية، تظهر عاصفة كبيرة في المنطقة فتؤدي إلى اختفاء نسبة 98٪ من السكان، بعد ذلك تظهر مخلوقات شبيهة بالزومبي تهاجم كل الأشخاص الذين بقو على قيد الحياة.

يكمن دور اللعبين في مواجهة العاصفة والقضاء على مخلوقات الزومبي من أجل البقاء على قيد الحياة وحماية الأشخاص الآخرين. يستخدم اللاعبوم مجموعة من الأدوات والأسلحة من أجل القضاء على مخلوقات الزومبي، كما أن اللاعبين يحصلون على مكافآت من خلال قيامهم بمهامهم، هذه المكافآت تساعدهم على تطوير مستواهم وتحسين مواصفات اللعب، حتى يتمكن من القضاء على الأعداء بكل سهولة.

نصائح مهمة قبل شراءحساب فورتنايت

موقع يبيع حسابات فورت نايت

إذا كنت متردد في شراء فورت نايت من المتاجر الالكترونية لا تخف فقط اتبع هذه النصائح. هذه الإجراءات ضروري من القيام بها قبل شراء حساب فورت نايت حتى لا يتم النصب عليك وسرقة أموالك وهي:

  • لا تقم بشراء حساب فورت نايت من أي متجر آخر غير هذه المتاجر التي نقدمها هنا، لأي أي متجر فورت نايت آخر  سيكون فقط متجر نصاب.
  • جمعنا في هذا المقال أفضل متاجر بيع حسابات فورت نايت الموجودة في الوطن العربي والشؤق الأوسط، هذه المتاجر موثوق منها وذات مصداقية كبيرة، لذا يمكنك الشراء منها دون خوف.
  • لابد من أن تتأكد من أن سيرفر حساب فورت نايت الذي تريد شراءه هو سرفر عربي وليس أجنبي حتى يعمل على هاتفك دون مشاكل.
  • لا تقم بشراء حساب فورت نايت مسروق وذلك بتجنب المواقع التي تدعي تقديم حسابات فورت نايت مجانا، لأنها أولا مواقع كاذبة، ثانيا تقوم فقط بسرقة  حسابات فورت نايت.
  •  إذا كان هناك صديق يلعب فورت نايت قم باستشارته وسوف يرشدك إلى أفضل طريقة للحصول على حساب فورت نايت شغال.
  • تأكد من أن الحساب الذي تريد شراءه غير مفعل بخاصية أمان كي لا يقوم البائع باسترجاع حسابه بعد أن يقوم ببيعه لك، هذا الأمر ضروري من التأكد منه قبل دفع ثمن الحساب

أقوى متاجر حسابات فورت نايت

اقوى متجر فورت نايت

وصلتنا عبر صفحتنا بالفيسبوك العديد من التعليقات من أشخاص يريدون الحصول على حساب فورت نايت ويبحثون ن أفضل متاجر بيع حسابات فورت نايت بدون كذب.

تلبية لطلب المتابعين قمت بالبحث عن أفضل هذه المتاجر وجمعت لكم هنا أفضل المتاجر التي يمكنك الدخول إليها والحصول على حسابات فورت نايت مضمونة.

نصيحة:

أي متجر أو موقع يدعي أنه يقدم حسابات فورت نايت مجانا أو حسابات فورت نايت رخيصة غير هذه المواقع التي وضعتها لكم هنا، اعلمو أنه سيكون موقع كاذب ويريد فقط سرقة حسابكم أو أموالكم.

هذه المتاجر التي أقدمها لك هنا هي المتجر الوجيدة الموجودة حاليا والمتخصصة في بيع حسابات فورت نايت.

متجر فورت نايت سلة  salla.sa

سلة هو موقع بيع حسابات فورت نايت، هذا الموقع غني عن التعريف في المملكة العربية السعودية يعرفه كل محب للعبة فورت نايت.

يقدم الموقع حسابات عشوائية وبمستويات مختلفة، لا يقتصر متجر سلة على الحسابات القديمة، بل نجد فيه حسابات مختلفة، بالإضافة إلى هذا يمل متجر سلة على تقديم حسابات جديدة بشكل أسبوعي، الشيء الذي يمكن كل زائر من الحصول على حساب فورت نايت في أي وقت.

متجر RN لتقديم حسابات فورت نايت

يعد متجر rn أشهر متجر بيع حسابات فورت نايت بثمن مناسب، حيث يطرح المتجر مجموعة من الحسابات للبيع، تكون هذه الحسابات غالبا مشحونة وذات مستوى عالي في اللعب. يمكنك الدخول على متجر rn من هنا ومن ثم الحصول على حساب فورت نايت بالثمن الذي تريد .

متجر m.g فورت نايت

أنا شخصيا أستخدم هذا المتجر كثيرا في شراء الحسابات بثمن جد مناسب بالإضافة إلى المصداقية في التعامل مع الزبناء. ا يقدم المتجر حسابات فروتنايت فقط، بل يقدم أيضا حسابات فري فاير وحساب ببجي وغيرها من الألعاب.

يقدم متجر m.g مجموعة من المميزات لزبنائه إذ يقدم حسابات فور نايت قديمة وناذرة جدا لا يمكن أن تجدها في متاجر أخرى

حسابات فورت نايت للبيع في الاردن

موقع أوليكس olx.com.om
موقع السوق المفتوح jo.opensooq.com
موقع كولشي ae.kulshe.com

متجر 9bt لحسابات فورت نايت 9btstore.com

متجر 9btهو أفخم متجر في الوطن العربي لبيع الحسابات، أنا شخصيا أتعامل مع هذا المتجر كثيرا لأنه مضمون مئة بالمئة ويقدم  السرعة في التسليم، كل العملاء الذين يتعاملون مع الموقع يشيدون بخدماته.

يقدم موقع حسابات عشوائية، قد تجد من بينها حسابات مشحونة بالعدد من الهدايا والمميزات التي تساعدك في تقوية حسابك والقضاء على الخصوم بسرعة وبطرق متعددة. كل هذا بأسعار جد مناسبة تسمح لكل شخص من الحصول على الحساب.

متجر مونكي لبيع حسابات فورت نايت

هذا المتجر Imonkey سبق أن تحدثنا عنه في مقال خاص بعنوان متجر مونكي لحسابات فورت نايت، ستجد في هذا المقال كل ما يخص هذا المتجر بالتفصيل، لا داعي لكي نعيد الكلام عنه هنا، فقط أدخل على الرابط وتعرف على كل ما يخص موقع مونكي

حسابات فورت نايت للبيع في قطر

متاجر بيع حسابات فورت نايت مضمونه: موقع مزاد قطر mazadqatar.com
شراء حسابات فورت نايت عبر موقع السوق المفتوح qa.opensooq.com
متجر لبيع حسابات فورت نايت رخيص موقع اوليكس olx.qa
موقع كولشي ae.kulshe.com

متجر في دي شوب حسابات فورتنايت 1vdshop.com

بناءا لاستخدام الزوار لموقع 1vdshop والمميزات التي يجدونه فيه، تم تصنيفه ثاني أفضل متجر بيع فورت نايت في الوطن العربي والشرق الأوسط.

يقدم هذا الموقع حسابات فورت نايت ترجع للشهر الأول لظهور لعبة فورت نايت، هذه الحسابات ناذرة جدا، وهي لأشخاص اعتزلوا اللعبة منذ وقت طويل وقرروا بيع حساباتهم لموقع في دي شوب.

بسبب جودة الحسابات التي يبيع المتجر نجد فيه بعض الحسابات بأثمنة غالية بعض الشيء بالمقارنة مع المتاجر الأخرى لكنها حسابات ذات جودة عالية.

متجر ايبك لبيع حسابات فورت نايت

المتحر الآخر في قائمتنا هو متجر ابيك وقد سبق وتحدثنا عن هذا المتجر في مواضيع سابقة باعتباره أفضل متجر بيع حسابات فورت نايت شغالة، بالإضافة إلى توفره على حسابات فروت نايت ناذرة. المنجر يتوفر على سمعة عالية في الشرق الأوسط وذلك راج للخدمات الجيدة التي يقدمها والتي تروق جميع الزبناء والعملاء، سواء في الشرق الأوسط، الخليج العربي أو المغرب العربي.

متجر سلطان سلمان لبيع حسابات فورت نايت

متجر سليمان هو أشهر متجر في السعودية لبيع حسابات فروت نايت، وقد صنف مؤخرا ضمن أفضل المتاجر في الوطن العربي.

أغلب الحسابات التي يقدمها المتجر مستواها عالي في اللعب، وتتوفر على أسلحة والعديد من الخصائص الأخرى.

يقدم الموقع عدد غير مجدود من الحسابات الشيء الذي يجعل الحسابات متوفرة في أي وقت. خدمة العملاء في متجر السلطان سليمان تتعامل بمصداقية مع جميغ العملاء

متجر سكواد تيم حسابات فورتنايت squadteam.net

إذا كنت تبحث على حسابات فروت نايت مشحونة بعدد من الخصائص مثل الأسلحة وحزم الهدايا وغيرها أنصحك بمتجر سكواد تيم squadteam.

 يقدم المتجر أيضا لزبناءه حسابات ناذرة وقليلة جدا، تباع حسابات فورت نايت في هذا الموقع بشكل عشوائي، يعني يمكنك الحصول على حساب قوي بسعر رخيص جدا قد لا يتجاوز دولارين أو ثلاثة.

متجر اسد لبيع حسابات فورت نايت

تم تصنيف هذا الموقع أيضا كأفضل موقع لبيع حسابت فورت نايت، أغلب الحسابات التي يقدمها المتجر هي حسابات قديمة وناذرة جدا، وذلك لأن العديد من الناس يبحثون عن الحسابات القديمة لأنها تتوفر على خصائص لا يمكن أن تجدها في الحسابات الجديدة، يمكن الدخول إلى المتجر من هنا

حسابات فورت نايت للبيع في الامارات

مواقع بيع حسابات فورت نايت نادرة: موقع حساباتي 7isabati.com
افضل متجر لبيع حسابات فورت نايت قديمة: موقع كولشي ae.kulshe.com
متاجر فورت نايت مضمونه: موقع دوبيزل دبي dubai.dubizzle.com
بيع حسابات فورت نايت رخيصه موقع السوق المفتوح ae.opensooq.com

متجر ماريو لبيع حسابات فورت نايت

متجر ماريو كان في السابق متجر معتمد من طرف عدد كبير من الناس في الوطن العربي، خصوصا الناس المهتمين بمجال الحسابات وبالضبط حسابات فورت نايت، حيث كان يحضى بمكانة مرموقة في الوطن العربي.

لكن في السنوات الأخيرة، أصبحت الشكوك تحوم حول هذا المتجرحيث لم يعد يقدم الحسابات بالجودة التي كان يقدمها في السابق، بل أكثر من ذلك هناك بعض الزبناء قالوا بأهم حصلوا على حسابات مسروقة ومنهم من قال بأن حسابه قد سرق بسبب موقع ماريو، هذا الأمر جعل الموقع يفقد قيمته.

لذا من الأفضل الاقتصار على المتاجر السابقة وتجنب ما أمكن العمل على هذا الموقع أو شراء الحسابات منه تجنبا لأي مشكل.

حسابات فورت نايت للبيع في مصر

متجر بيع حسابات فورت نايت مضمون موقع السوق المفتوح eg.opensooq.com
موقع مضمون لبيع حسابات فورت نايت: موقع اوليكس olx.com.eg
ارخص متجر فورت نايت: موقع هرج haraj.com.sa

طريقة الحصول على حسابات فورت نايت مجانا

هناك مجموعة من الطرق التي يستخدمها بعض الأشخاص من أجل الحصول على حسابات فورن نايت مشحونة، وهناك من يريد فقط الحصول على حسابات فورت نايت مجانا، هذه الطرق سبق وأن تحدثنا عنها في مواضيع سابقة.

من بين الطرق التي يتم استخدامها هي إنشاء صفحات مزورة شبيهة بالصفحة الرسمية لموقع فورت نايت، ويتم إرسالها إلى الشخص المستهدف،وحينما يقوم بالدخول إلى حسابه باستخدام هذه الصفحو يتم اختراق حسابه.

هناك بعض الطرق الأخرى التي يتم شرحها في اليوتيوب مثل مواق المولدات، هذه المواقع أيضا يتم استخدامها من أجل سرقة حسابات فورت نايت وغيرها من الحسابات الأخرى.

الطريقة الأخيرة التي سأتحدث عنها هنا هي الحصول على حسابات فورت نايت عن طريق برامج النجرات، هذه الطريقة صعبة بعض الشيء في الأستخدام لأنها تحتاج إلى إنشاء رابط أو برنامج ملغم وإرساله إلى الشخص المستهدف.

إذا كنت تريد معرفة كافة التفاصيل حول هذه الطرق  والطريقة الصحيحة لاستخدامها، كل هذا ستجده في  اخطر مواقع سرقة حسابات فري فاير وجب الحذر منها.

خاتمة:

في الأخير أتمنى أن أكون قد تفوقت في تقديم هذه المواقع بشكل مبسط وسهل حتى يتمكن كل شخص من فهم كل المحتويات والاستفادة من هذه المتاجر، من خلال الحصول على حسابات فورت نايت والاستمتاع بها.
كما أقول دائما إذا كان لديم أي سؤال اتركوه في التعليقات لنجيب عنه إنشاء الله.

السلام عليكم

[ad_2]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى