برامج

اقوى برنامج اختراق الواي فاي للاندرويد

[ad_1]

مع تزايد مستخدمي الإنترنت يتزايد معه الإقبال على اشتراكات الواي فاي ، مع الأسف لا يستطيع الجميع توفير نفقات الواي فاي لهذا قد يلجأ البعض للبحث عن طرق اختراق الواي فاي بطريقة أو بأخرى .

هذا الأمر قد يبدو لك صعبا ويحتاج الكثير من التركيز والعمل والجهد للقيام به لكن في الواقع كل ما تحتاج إليه هو حاسوب أو هاتف ذكي وستتمكن من القيام بهذا الأمر واختراق أي شبكة واي فاي قريبة منك.

في هذا المقال سنقدم لك أفضل برنامج برنامج اختراق الواي فاي للاندرويد يعتمد عليه لاختراق شبكات الواي فاي عن طريق كشف كلمة سر الواي فاي وتفكيكها و أيضا التجسس على مستعمل الشبكة.

 البرنامج الذي سنشرح اليوم هو برنامج مجاني لهذا لا تشغل بالك بتكاليف فك الباسورد، كما أنه سهل في الاستخدام ويمكن لأي شخص قادر على استخدام أجهزة الأندرويد أن يقوم بتسطيبه وتشغيله.

ستكتشف معنا أسهل طريقة ممكنة التي تمكنك من الحصول على كلمة مرور الراوتر من خلال هاتفك الاندرويد فقط باستخدام أفضل برنامج للإختراق باسوورد الواي فاي للاندرويد.

الروت هو من بين الأمور المهمة التي تجعل هاتفك ينتقل إلى وضع الهاتف الذكي الذي يتميز بقدرته على الإختراق، لكن في الحقيقة أن هذه العملية لا تمكن المستخدم من اختراق جميع أنواع شبكات الواي فاي.

تنبيه:
سوف أقتصر في هذا المقال على شرح برنامج واحد فقط لاختراق الواي فاي للاندرويد، لأنني سبق أن تحدثت عن البرامج الأخرى في مقالات سابقة ستج روابطها في الأسفل.

هل يوجد برنامج اختراق الواي فاي حقيقي؟

الجواب عن سؤال هل يوجد برنامج اختراق الواي فاي هو “نعم” لكن مع توخي الحذر أثناء البحث.المشكل الذي يعاني منه أغلب الاشخاص الذين يبحثون عن برامج اختراق الواي فاي، هو أنهم يجدون أنفسهم أمام عدد كبير من البرامج المنتشرة على الويب، وبالتالي يتيهون في تحديد أفضل برنامج اختراق الواي فاي.

لقد قمت بمراجعة عدد كبير من البرامج المنتشرة على الويب، لكن أغلب هذه البرامج لا تشتغل بشكل جيد، كما أن هناك برامج تافهة يتم تقديمها على أنها برامج اختراق الواي فاي.

لأسف الشدييد هناك بعض المواقع يقومون بنشر بعض البرامج (اختراق الةاي فاي) دون أن يتأكدوا من أنها تشتغل بشكل جيد، هذا الأمر يجعل العديد من الناس يجربون هذه البرامج ويجدون أنها غير شغالة وهذا شكل كبير.

الخطأ الذي يرتكبه معظم المواقع هو أنهم، إما لا يقدمون الروابط الأصلية لتحميل برامج اختراق الواي فاي أو أنهم لا يبالون بالمتبقي، وهذا مشكل كبير.

لقد سبق أن تحدثت عن هذه البرامج قبل بضعة أيام فصلت فيها، حيث تحدثت في مقال سابق عن أفضل هذه البرامج والتي يمكنك استخدامها بشكل مضمون من اجل اختراق الواي قاي للمكبيوتر، سوف تجد هذه البرامج في:

برامج اختراق الواي فاي للكمبيوتر

هل يمكن اختراق الواي فاي للاندرويد؟

كما هو معروف توجد العديد من أنواع الشبكات والتي يتطلب بعضها موارد عالية جدا للجهاز كسعة الرام والمعالج وغيرها، بالإضافة إلى بعض البرامج الخاصة التي تستطيع تحقيق ما تريد.

بل حتى الحواسيب في بعض الأحيان تكون ضعيفة أمام هذا الأداء نظرا لقوة بعض الشبكات، كما أنه توجد هناك مجموعة من الطرق التي تمكنك من اختراق شبكة الواي فاي التي تعتمد على استهداف خاصية wps، عن طريق جمع ال Ivs ، وهذا يتطلب بطبيعة الحال حاسوب قوي.

إذا تساءلت لماذا لا يستطيع الهاتف القيام بهذا الأمر، بكل بساطة لكون هواتف الأندرويد مهما كانت قوتها غير قادرة مع الأسف عن اختراق شبكات الواي فاي، والسبب يرجع إلى كون بطاقة الواي فاي الخاصة بهواتف الأندرويد ضعيفة جدا بالمقارنة مع بطاقة الواي فاي الخاصة بالحواسيب.

لهذا هناك طرق أخرى غير طريقة الـ wps باستخدام برنامج خاص يقوم باستخدام تقنية جد متطورة تتناسب مع أداء جهازك، ليس بالضرورة أن تتوفر على جهاز قوي واستثنائي لتستطيع اختراق الشبكات، كل ما عليك التركيز عليه هو البحث عن ثغرات الـ wps باستخدام هذا التطبيق الذي سنعرضه و سنشرحه  لك.

برنامج اختراق الواي فاي للاندرويد Wps Connect

عندما نتحدث عن أفضل تطبيق لاختراق شبكة الواي فاي، فنحن نتحدث عن تطبيق Wps Connect الذي يعتبر حاليا هو الأفضل.

من أهم ما يميز هذا التطبيق هو قدرته على الكشف عن الثغرات خاصة ثغرة Wps التي تتواجد في معظم أجهزة الراوتر، بحيث تصل نسبة نجاح اختراقها لأزيد من 90 بالمائة.

كما أنه سهل الإستخدام و به واجهة واضحة جدا تستطيع استعمالها في استهداف شبكات الواي فاي المتواجدة بقربك.

 أما عن طريق استعماله سنوضح لك الطريقة كلها ، كل ما عليك فعله هو تحميل التطبيق على جهازك.

كيف أستخدم Wps Connect لاختراق شبكة الواي فاي ؟

من المؤكد أنك تتساءل الآن عن طريقة تنصيب هذا التطبيق وكيفية استعماله. يمكنك تحميل هذا التطبيق بكل سهولة على جهازك الأندرويد ،  بعد تنزيله و ستصبح على بعد خطوات سهلة وقليلة لإختراق أول جهاز راوتر و الحصول على الباسورد.

عند تسطيب التطبيق ستلاحظ أن هناك علامة متواجدة داخل التطبيق تحت اسم Refresh .

  • الخطوة الأولى:
    الخطوة الأولى هنا هي الضغط عليها لتقوم بالبحث عن الشبكات المتواجدة بقربك و التي تستطيع استهدافها عن طريق استخدام wps ، في حالة لم تتوفر الشبكة على خاصية wps ،  ستقل نسبة اختراق الشبكة ، بحيث أن هذه الخاصية تزيد من احتمال الإختراق أكثر و أكثر.
  • الخطوة الثانية:
    الخطوة التالية والتي أعتبرها مهمة جدا هي الحرص على كون اشارة الواي فاي جيدة بالقدر الكافي كي تستطيع اختراقها، فمن الصعب جدا التركيز على الإختراق والإشارة بعيدا جدا.
  • الخطوة الثالثة:
    بعدها يمكنك النقر على الشبكة التي تود أن تستهدفها  في هذه المرحلة ستظهر لك 3 اختيارات التي تعد خيارات أساسية ، و هي عبارة عن pin سمي بذلك لكونه الكود الأساسي والمستخدم في عملية إختراق ثغرة  ال wps  ، إذا لم ينجح معك الخيار الأول حاول أن تستخدم الثاني .

بالرغم من كون الخيار الأول يستخدم في معظم الأحيان، بينما الخيار الثالث فهو عبارة Pin  إفتراضي وفي أغلب الأحيان هذا الخيار لن ينجح معك، لهذا من الأفضل أن تعتمد على الخيار الأول أو الثان.

  • الخطوة الرابعة:
    بعد تحديدك للخيار قم بالضغط على  Try pin ، قم بالانتظار بعض الوقت بعدها سيظهر  لك ان جهازك إتصل من الشبكة مباشرة وأظهر لك كلمة السر الخاصة بالشبكة ، الأمر جد سهل أليس كذلك.

ملاحظة مهمة:

في حال لم ينجح معك البين الذي يظهر معك، يمكنك استخدام طريقة أخرى وهي اساخدام برنامج waircut للكمبيوتر من أجل استخراج pin بعدها، قم بالدخول على خيار other pin ثم كتابة pin الذي حصلت عليه، وسيعمل البرنامج على استخراج وإظهارالباسوورد.

بهذه الخطوات السهلة والبسيطة تستطيع القيام باختراق دون عناء أو جهد، لكن من المحتمل ألا يعمل معك هذا الأمر، في هذه الحالة يمكنك التجريب مرة أخرى ومرتين على  كل من ال pin المقترحة عليك باستمرار.

كما عليك التأكد أيضا باستمرار من كون إشارة الإتصال بالشبكة جيدة جدا  ، إن قمت بكل هذه الأمور و استمر المشكل  في الظهور ،  فغالبا جهاز الراوتر  الذي تحاول إختراقه يحتوي على مبدأ حماية يقوم بقفل ال pin  بعد أول محاولة ، في الغالب  تجد هذه الخاصية في بعض الأجهزة الراوتر التي يكون إسمها غالبا  TNCAP.

(تحميل Wps Connect من هنا)

كما هو معروف إختراق شبكات الواي فاي صار أسهل في السنوات الأخيرة بالأخص آخر ثلاث سنوات، والفضل يرجع إلى تطور التقنيات الحديثة المستعملة بالهواتف النقالة والتي تعتمد نظام الأندرويدز

 تخيل كيف سيكون الأمر في السنوات القادمة أسهل وأفضل باعتماد هواتف أكثر كفاءة وذكاء، ليس هذا وحسب بل الفضل يعود أيضا إلى مجموعة من التطبيقات الرائعة التي تقدم هذه الخدمات والتي تشترك في خدمة توفير وكشف  كلمات المرور للراوتر عن طريق بعض الثغرات المتوفرة داخل أجهزة الراوتر.

خلاصة:

في الأخير يمكن القول بان اختراق الواي فاي للاندرويد متوفر ويمكن القيام به عن طريق اتباع بعض الخطوات، لكن هذا لا يعني أن جميع البرامج التي تجدها على الانترنت يمكنك استخدامها لأن أغلبها تكون خادعة فقط، وقد تسبب مشكل في جهازك.

لهذا ولكي تتجنب مجموعة من المشاكل حاول دائما القيام بالبحث عن المواقع الموثوقة التي تقدم برامج حقيقية والتحميل منها، حتى لا تتعرض لأي اختراق أو ما شابه.

في هذا المقال لم أذكر جميع برامج اختراق الواي فاي المتوفرة، لأنني سبق أن تحدثت عنها في مقالات سابة، بل اقتصرت فقط على افضل برنامج اختراق الواي فاي للاندرويد.

أرجو أن تكون المعلومات التي قدمت هنا قد نالت إعجابك واستفدت منها، يمكنك أن تترك لنا كافة أسئلتك وتاستفساراتك في قسم التعلسقات لأنها مهمة وتنبهنا دائما إلى مجموعة من الأمور التي نعيد العمل على إصلاحها أو زيادتها.

السلام عليكم.

[ad_2]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى