برامج

برنامج توضيح الصور | معلومة

[ad_1]

برنامج توضيح الصور مهكر

برنامج توضيح الصور

هل لديك صور عزيزة عليك لكنها غير واضحة وتبحث عن طريقة يمكنك من خلالها توضيح الصور؟

إذن تابعو معنا القراءة إلى النهاية، حيث سنقدم لكم في هذه المقال، مجموعة من البرامج، التي يمكنكم الإعتماد عليها، لتعديل الصورة، على الكمبيوتر وتوضيحها. إلى جانب ذلك، سنقدم لكم، مجموعة من التطبيقات، التي تعمل على الأندرويد والٱيفون، والتي يمكنكم الإعتماد عليها، لتوضيح الصور، القديمة والمشموشة.

فإذا كان هذا الموضوع يهمكم، تابعو معنا القراءة إلى النهاية، ولا تنسو زيارة مقالنا السابق، والذي تطرقنا فيه لموضوع [ أفضل برنامج لتوضيح وتحسين وتنقية جودة الصور القديمة والمشوشة لسنة ].

أفضل برنامج توضيح الصور المشوشة للأندرويد والٱيفون

في هذه الفقرة، سنقدم لكم، مجموعة من التطبيقات، التي يمكنكم الاعتماد عليها، لتحسين وتوضيح الصور المشوشة، والغير واضحة، هيا بنا لنتعرف عليها، في الأسطر التالية، من هذه المقال:

تطبيق Remini

تحميل تطبيق Remini للاندرويد وايفونتحميل تطبيق Remini للاندرويد وايفون

إذا كنتم تبحثون عن تطبيق لتحسين الصور المشوشة وتوضيحها، فيجب ان يكون خياركم الأول، هو تطبيق Remini، الذي يعتبر أحد أفضل التطبيقات تعديل الصور، للٱيفون والأندرويد.

حيث يمكنكم تحسين الصور، حتى وإن كانت قديمة وغير واضحة، ليجعها صورة جديد، كأنها إلتقطت بٱحد كاميرا الهواتف الذكية.

كما أن هذا التطبيق، لا يقتصر فقط، على إصلاح وتحسين الصور القديمة، بل يمكنكم من خلاله أيضا، توضيح مقاطع الفيديو القديمة، هيا بنا لنتعرف أكثر على هذا التطبيق، من خلال التعرف على أبرز مميزات هذا التطبيق المذهل:

( لتحميل تطبيق Remini على الأندرويد إضغط هنا )
( لتحميل تطبيق Remini على الأيفون إضغط هنا )

مميزات تطبيق Remini

مميزات تطبيق Reminiمميزات تطبيق Remini
  • يمكنكم من خلال هذا التطبيق إصلاح عيوب الصورة القديمة وحذف الشوائب التي تتوفر عليها.
  • يمكنكم تحويل الصورة القديمة إلى جودة HD من خلال هذا التطبيق.
  • يمكنكم من خلال هذا التطبيق إضافة ألوان لجميع الصور القديمة التي تتوفر على اللون الأبيض والأسود.
  • يعمل هذا التطبيق كل من أجهزة الأندرويد و الٱيفون.
  • واجهة التطبيق بسيطة وسهلة الإستخدام.
  • يمكنكم استخدام التطبيق بشكل مجاني وبدون الحاجة للدفع.
  • ويتوفر أيضا على نسخة مدفوعة منه يمكنكم من خلالها الحصول على العديد من المميزات الأخرى.
  • يمكنك تحويل الصور إلى صور متحركة من خلال هذا التطبيق.
  • يمكنكم تحسين وتوضيح مقاطع الفيديو القديمة من خلال هذا التطبيق.

تنبيه: إذا كنتم ترغبون بالتعرف أكثر على هذا التطبيق وكيفية استخدامه مع شرح بالصور أنصحكم بزيارة مقالنا السابق، الذي تطرقنا فيه لكيفية استخدام تطبيق Remini وذلك من خلال الضغط على الرابط التالي:

[ اضغط هنا للتعرف على كيفية استخدام تطبيق Remini (شرح بالصور) ]

تطبيق Zoner Photo Studio

برنامج توضيح الكتابة في الصور
برنامج توضيح الكتابة في الصور

يمكنكم من خلال استخدام، هذا التطبيق، على هواتف الأندرويد، توضيح وتحسين، جميع الصور القديمة والمشوشة، بكل سهولة، وإضافة ألوان عليها، ومجموعة من الفلاتر والملصقات، لتزيد من جماليتها.

يمكنكم تحميل هذا البرنامج الٱن، بشكل مجاني، والبدء في التعديل على الصور القديمة، والتحسين من جودتها، وعند الإنتهاء، يمكنك مشاركتها، على باقي مواقع التواصل الإجتماعي، من داخل التطبيق، أو يمكنك مشاركتها مع التلفاز الذكي، ولنتعرف أكثر على هذا التطبيق، دعونا نقدم لكم، أبرز مميزاته، في الفقرة التالية من هذه المقال.

[ لتحميل هذا التطبيق اضغط هنا ]

مميزات تطبيق Zoner Photo Studio

  • يمكنكم استخدام هذا التطبيق بشكل مجاني.
  • يمكنكم التعديل على الصور وتحسين من جودتها من خلال هذا التطبيق. يمكنكم من خلال هذا التطبيق توضيح الصور القديمة.
  • يمكنكم تحميل هذا التطبيق بشكل مجاني.
  • التطبيق متاح على أجهزة الٱندرويد.

تطبيق Pixler

برنامج توضيح الصور المضببة
برنامج توضيح الصور المضببة

يعتبر تطبيق Pixler، أحد أكثر التطبيقات المشهورة، التي يتم استخدامها، للتعديل على الصور، كما يتوفر أيضا، على ميزة تحسين وتوضيح الصور القديمة، ورفع من جودتها، وزيادة الألوان عليها، لتصبح صورة حديثة وواضحة.

يتوفر تطبيق Pixler، على مجموعة من الأدوات الأخرى، التي ستساعدك، في التعديل على الصور، كما هناك عدد ضخم، من التأثيرات المجانية والفلاتر والنلثقات، وغيرها من الأشياء المهمة. الجميل في الأمر، هو يمكنك تحميل هذا التطبيق على كل من الأندرويد والٱيفون، ومشاركة الصور عند انتهاء التعديل، على مختلف مواقع التواصل الإجتماعي، من داخل التطبيق.

[ لتحميل هذا التطبيق اضغط هنا Android ]

[ لتحميل هذا التطبيق اضغط هنا iPhone ]

مميزات تطبيق Pixler

  • يمكنكم تحميل هذا التطبيق بشكل مجاني.
  • التطبيق يعمل على كل من الأندرويد والٱيفون.
  • يمكنكم من خلال هذا التطبيق تحسين وتوضيح الصور القديمة والمشوشة.
  • واجهة التطبيق بسيطة وسهلة الإستخدام.

تطبيق Snapseed

برنامج توضيح الصور كاميرات المراقبة
برنامج توضيح الصور كاميرات المراقبة

يعتبر هذا التطبيق، أحد التطبيقات المشهورة أيضا، والذي تم إنشاءه من طرف، شركة Google العملاقة، للتعديل على الصور، والتحسين من جودتها، وإزالة جميع الشوائب، المتواجدة عليها، لتصبح صورة جديدة وواضحة.

حيث يتوفر التطبيق، على مجموعة من الأدوات المذهلة، لتحسين وتوضيح الصورة، ويدعم ملفات من تنسيق JPG و Raw. إلى جانب ذلك فإن هذا التطبيق، يتوفر على العديد من الفلاتر، ويعمل على تعديل الألوان، بشكل تلقائي، حسب محتوى الصورة.

برنامج توضيح الصور Remini
برنامج توضيح الصور Remini

بل والأكثر من ذلك، فإن هذا التطبيق، يعمل على تجميل مجموعة من التفاصيل في الوجه، كالأسنان والبشرة وعينان، ويسمح بتدوير الصورة وقصها، وإضافة النصوص عليها، وهناك العديد من الخيارات التي يتوفر عليها، هذا التطبيق المدهش.

[ لتحميل هذا التطبيق اضغط هنا Android ]
[ لتحميل هذا التطبيق اضغط هنا iPhone ]

مميزات تطبيق Snapseed

  • يمكنكم تحميل هذا التطبيق بشكل مجاني.
  • يمكنكم تحميل هذا التطبيق على أجهزة الأندرويد.
  • يمكنكم من خلال هذا التطبيق تحسين وتوضيح الصور القديمة والمشموشة.
  • يتوفر التطبيق على أكثر من 30 اداة لتعديل وتحسين الصور.
  • واجهة التطبيق بسيطة وسهلة الإستخدام.

تطبيق Perfectly Clear

تنزيل برنامج توضيح الصور المشوشةتنزيل برنامج توضيح الصور المشوشة

هذا التطبيق هو الٱخر، أحد التطبيقات، الذي يمكنكم من خلالها، تعديل وتحسن الصور، الغير واضحة والمشوشة، بكل سهولة، ويعمل على حذف، جميع العيوب والشوائب، التي تتواجد بالصور.

العيب الوحيد في هذا التطبيق، هو انه غير مجاني، ويجب الدفع، من أجل استخدامه، لكن ورغم ذلك فالثمن رمزي، ويحتوي على مجموعة من المميزات المذهلة، التي ستساعدكم أكثر، في تحسين الصور الغير واضحة.

إلى جانب ذلك، فإن هذا التطبيق، يتوفر على خاصية، إزالة احمرار العينان والهالات السوداء أسفل العين، بشكل تلقائي، ويعمل على تبيض البشرة والأسنان، وتكبير العيون، وغيرها من الأشياء المذهلة حقا.

[ لتحميل هذا التطبيق اضغط هنا ]

مميزات تطبيق Perfectly Clear

  • يمكنكم من خلال هذا التطبيق تحسين وتوضيح الصور القديمة.
  • يمكنكم من خلال التطبيق تعديل على الصور من خلال مجموعة من الأدوات التي يتوفر عليها التطبيق.
  • واجهة التطبيق بسيطة وسهلة الإستخدام.
  • يمكنكم تحميل هذا التطبيق على أجهزة الأندرويد.

أفضل برامج توضيح الصور للكمبيوتر

وبعد أن تعرفنا، على العديد من التطبيقات، التي تعمل على كل من الاندرويد والٱيفون، والتي يمكنكم من خلالها، تعديل على الصور، والتحسين من جودتها. جاء الدور الٱن، للتحدث عن أفضل برامج الكمبيوتر، التي يمكنكم من خلالها، تعديل الصور، وتوضيح الصور القديمة والمشوشة، ولكي لا نطيل عليكم اكثر، دعونا نتعرف عليها كلها، في الأسطر التالية، من هذه المقال، تابعو معنا القراءة:

برنامج PhotoScape

برنامج توضيح الصور بعد التكبير للكمبيوتر
برنامج توضيح الصور بعد التكبير للكمبيوتر

يعتبر برنامج PhotoScape، أحد البرامج المشهورة جدا، والتي يتم استخدامها، من طرف العديد من الأشخاص، للتعديل على الصور، من خلال ضبط الأوان وحجم الصورة، وإزالة احمرار العين في الصور، وغيرها من الأشياء الأخرى.

والجميل في الأمر، هو أن هذا البرنامج، بسيط جدا، ويمكن لجميع المبتدئين، تحميله واستخدامه لتحسين الصور، بدون حاجة لخبرة كبيرة. كما أنه يتوفر، على مجموعة من المميزات المذهلة، التي ستسهل على كل من يستخدمه، التعديل على الصور. وذلك من خلال تدوير وقص الصور، وإضافة مجموعة من الفلاتر عليها، وغيرها من الأشياء الأخرى، كما يمكنك استخدام هذا البرنامج بشكل مجاني، وبدون الحاجة للدفع.

[ لتحميل البرنامج على الوينداوز اضغط هنا ]

برنامج Ashampoo Photo Optimizer

برنامج توضيح الصور للايفونبرنامج توضيح الصور للايفون

يمكنكم من خلال هذا البرنامج، تعديل الصور والتحسين من جودتها، بكل بساطة وسهولة، وبشكل تلقائي، دون الحاجة لأي خبرة، في مجال تعديل الصور، حيث يمكن لهذا البرنامج، إصلاح جميع الأخطاء بكل احترافية.

هناك مجموعة من المميزات، التي يتوفر عليها هذا البرنامج، من بينها، قدرته على تعديل الصور، من خلال اضافة مجموعة من الفلاتر، والقدرة على تدوير وقص وتحرير الصورة، وعمل على إزالة جميع العيوب، متواجدة على البشرة، وعلى إحمرار العين. والجميل في الأمر، هو ان هذا البرنامج، يدعم اللغة العربية، هكذا سيسهل علكيم اكثر، التعامل مع البرنامح، لتعديل الصور.

ورغم ان هذا البرنامج مدفوع، وغير مجاني، إلا انه يتوفر أيضا، على النسخة التجريبية منه، والتي يمكنكم من خلالها، التعديل على الصور القديمة، والتحسين من جودتها.

[ لتحميل البرنامج على الوينداوز اضغط هنا ]

برنامج Focus Magic

يعتبر برنامج Focus Magic، أحد أفضل برامج التعديل على الصور المشوشة، والذي يعتمد عليه العديد من الأشخاص، لتوضيح الصور القديمة، وإزالة العيوب منها، حتى وإن كانت صور مأخوذة من مقاطع الفيديو.

يمكنك تحميل البرنامج الٱن، على كل من أجهزة الكمبيوتر، التي تعمل بنظام الوينداوز، وأجهزة الماك، والبدء في التعديل على الصور، والتحسين من جودتها. ورغم أن البرنامج غير مجاني، إلا أنه يتوفر على فترة تجريبية، يمكنك الاستفادة منها.

[ لتحميل البرنامج على الوينداوز اضغط هنا ]
[ لتحميل البرنامج على الماك اضغط هنا ]

برنامج Smart Deblur

يمكنكم من خلال هذا البرنامج، توضيح وتحسين، جميع الصورة المشوشة والقديمة، والتي بها عيوب، بكل سهولة من خلال هذا البرنامج المذهل.

واجهة البرنامج بسيطة وسهلة الإستخدام، ويمكن لأي أحد ان يتعامل معها، وذلك بفضل الترتيب والتنظيم للأدوات داخل البرنامج، ومن هناك يمكنكم البدء في التعديل، وتوضيح الصور القديمة، أو التي تم إلتقاطها مشوشة.

العيب الوحيد في هذا البرنامج، هو انه أيضا غير مجاني، لكن يمكنكم الإستفادة من الفترة التجريبية للبرنامج.

[ لتحميل البرنامج على الوينداوز اضغط هنا ]
[ لتحميل البرنامج على الماك اضغط هنا ]

برنامج Vedio Enhancer v1.9.6

هذا البرنامج مختلف قليلا، عن باقي البرامج التي تحدثنا عنها في السابق، لإنه مختص في التعديل، على مقاطع الفيديو الغير واضحة والمشوشة، حيث يمكنكم من خلال هذا البرنامج، تعديل مقاطع الفيديو، والتحسين من جودتها، لتصبح أكثر وضوحا، وإضافة مجموعة من الألوان عليها.

الأمر جيد في هذا البرنامج، أنه غير مجاني، ويجب دفع 40$ دولار، لتحميله على الكمبيوتر، الذي يعمل بنظام الوينداوز.

[ لتحميل البرنامج على الوينداوز اضغط هنا ]
[ لتحميل البرنامج على الماك اضغط هنا ]

أفضل مواقع توضيح الصور

وفي هذه الفقرة الأخيرة، من هذه المقال، سنقدم لكم بعض المواقع، التي تعمل هيا الأخرى، على توضيح الصور، والتحسين من جودتها، لتصبح جديدة، ولا تتوفر على أي عيوب، هيا بنا لنتعرف على هذه المواقع، في للأسطر التالية من هذه المقال:

موقع letsenhance

هذا الموقع مختص،في تكبير الصور، مع المحافظة على جودتها، فإذا كان لديكم الصور صغيرة، ترغبون بالمحافظة على جودتها، يمكنكم الاعتماد على هذا الموقع. إلى جانب ذلك فإن هذا الموقع، يتوفر أيضا، على مجموعة من الفلاتر، التي يمكن الاعتماد عليها، لتوضيح الصورة، وتحسين من جودتها.

[ للدخول إلى هذا الموقع اضغط هنا ]

موقع web photocat

يعتبر هذا الموقع، احد أفضل المواقع، التي يمكنكم الاعتماد عليها، للرفع من جودة الصور وتحسينها. كما يعمل أيضا، على إزالة العيوب او التشويش الموجود، بداخل الصورة، وإضافة الإضائة، على الصور المظلمة، لتصبح أكثر وضوحا.

[ للدخول إلى هذا الموقع اضغط هنا ]

موقع Makeup photo

يمكنكم أيضا، الإعتماد على هذا الموقع، من أجل توضيح الصور المشموشة، والغير واضحة، والعمل على تحسينها، والرفع من جودتها. والجميل في الأمر، هو انه يتم تحسين هذه الصور، بشكل تلقائي، بدون الحاجة إلى خبرة في مجال تعديل الصور. حيث يعمل الموقع على إزالة الخدوش، وأي اهتزاز بالصورة، ليجعلها بجودة جد عالية.

[ للدخول إلى هذا الموقع اضغط هنا ]

خلاصة

في النهاية، كانت هذه جميع المعلومات، المتعلقة بموضوع، برنامج توضيح الصور، شاركونا بتعليقاتكم أسفل المقال، حول هذا الموضوع، وشكرا لكم على القراءة.

[ad_2]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى