برامج

تحديث جميع برامج ويندوز بشكل تلقائي مجانا

[ad_1]

بما أن تحديثات الكمبيوتر متجددة دائما ويمكن في أي لحظة أن تطلق شركة ويندوز او ماك أو لينكس تحديث تلقائي، في هذه الحالة إذا لم يكن لديك طريقة يمكنك من خلال تحديث الكمبيوتر تلقائيا لن تستفيد من هذه التحديثات في الوقت المناسب أو فور انطلاقها. كما أن هذه التحديثات لا تقتصر على الكمبيوتر فقط، بل نجد كذلك تحميل تحديثات الاندرويد، وكذا تحديث الايفون.

بعد أن تحدثت في مقال سابق عن أفضل برامج تحديث تعريفات الكمبيوتر مجانا توصلت بالعديد من التعليقات حول تحديث الكمبيوتر تلقائيا وتحديث برامج الكمبيوتر بشكل تلقائي، لهذا قررت اليوم أن أتطرق بالتفصيل إلى هذا الموضوع.

في هذا المقال سأعرض لك أفضل برنامج تحديث الكمبيوتر تلقائيا دون أي تدخل يدوي، كل ما عليك فعله هو تحميل أحد البرامج التي سأعرض لك في الاسفل ثم تثبيته على الكمبيوتر الخاص بك.

هناك طريقة سهلة يمكنك من خلالها تحديث الكمبيوتر بدون برامج، بالإضافة إلى هذه الطريقة وحتى تتمكن من الاستفادة من تحديثات الكمبيوتر عند انطلاقه من الشركة الرسمية، سوف تكون في حاجة إلى تحميل أفضل برنامج تحديث الكمبيوتر تلقائيا والذي يؤدي هذه المهمة بالشكل المطلوب وبجودة عالية.

لن أقتصر في هذا المقال على عرض برنامج تحديث الكمبيوتر واحد، بل سأعرض لك أفضل البرامج التي يمكنك استخدامها في هذا الصدد، والتي تتوافق مع جميع أنظمة التشغيل الخاصة بالكمبيوتر سواء تحديث ويندوز، تحديث ماك، وحتى تحديث نظام لينكس، وذلك حتى تكون لديك حرية الاختيار بن هذه البرامج.

لننتقل الآن إلى عرض أفضل هذه البرامج.

لمذا يجب عليك تحديث الكمبيوتر؟

هناك مجموعة من الأسباب التي يمكن أن تدفعك الى تحديث جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى آخر إصدار، أهم هذه الأسباب:

  • الاستفادة من مميزات التحديثات الجديدة، إذ يتم إضافة مجموعة من الإضافات الحديثة لم تكن موجودة في النسخ السابقة.
  • تعمل هذه التحديثات على سد مجموعة من الثغرات الامنية التي كانت موجوة في السابق، وتوفير درجة عالية من الحماية والأمان.
  • أيضا تعمل على زيادة فعالية العمل بالبرنامج والزيادة في سرعة الأداء

برنامج software Update pro

أنا شخصيا أعتبر هذا البرنامج واحد من أفضل البرامج الموجودة على الكمبيوتر، والتي يمكنك استخدامها على جهاز الكمبيوتر وتحديث جميع برامج الكمبيوتر تلقائيا، إذ يعمل على ترقية البرامج إلى آخر إصدار، وذلك حتى تتمكن من الاستفادة من جميع المميزات الموجودة في آخر إصدار من البرامج.

عن طريق هذا البرنامج الرائع، لن تكون في حاجة إلى إعادة تحميل البرامج بإصدار جديد، كل ما تحتاج إلى القيام به هو تحميل البرنامج من الرابط الذي سأترك لك في الاسفل، ومن ثم البدء في استخدامه.

مميزات برنامج software Update pro

  • يعمل على تحديث جميع برامج الكمبيوتر بشكل تلقائي، دون أي تدخل يدوي.
  • يتوفر أيضا على خاصية الفحص، وذلك حتى تتمكن من فحص البرامج والتأكد من سلامتها.
  • طريقة تحميل واستخدام البرنامج سهلة جدا وبسيطة، لن تجد فيها أي صعوبة.
  • يتوفر على واجهة استخدام سهلة جدا
  • البرنامج متوفر للتحميل بالمجان دون دفع أي تكاليف.
  • يمكنك استخدامه على جميع إصدارات نظام ويندوز سواء ويندوز 7 ، ويندوز 8، أو ويندوز 10

طريقة استخدام software Update pro

حتى تتمكن من استخدام البرنامج بالشكل الصحيح، من أجل تحديث برامج الكمبيوتر تلقائيا دفعة واحدة، تابع معي هذه الخطوات:

الخطوة 1:
أول شيء يتوجب عليك القيام به هو تحميل البرنامج وتثبيته على حاسوبك. يمكنك تحميله مباشرة من الموقع الرسمي من الرابط التالي software Update pro

الخطوة 2:
بعد انتهاء عملية التحميل، قم بالدخول على البرنامج وتثبيته بشكل عادي، طريقة التثبيت ليس بها أي صعوبات أو تعقيدات، بل يمكنك تثبيته مثل أي برنامج آخر.

الخطوة 3:
بعد تثبيت البرنامج قم بالدخول عليه سوف يعرض لك واجهة الاستخدام، كل ما ستحتاج إلى القيام به من أجل تحديث برامج الكمبيوتر، هو الضغط على خيار “تحديثات Updates”. عند الدخول على هذا الخيار سوف يقدم لك البرنامج جميع البرامج الموجودة على الكمبيوتر، والتي تحتاج إلى تحديث.

الخطوة 4:
في الاخير كل ما عليك القيام به هو النقر على خيار “install” في الاسفل، حتى يبدأ البرنامج في عملية تحديث البرامج بشكل تلقائي، ما عليك الآن سوى الانتظار بعض الوقت حتى اكتمال عملية التحديث.

في الاخير ستجد بأن البرامج تم تحديثها إلى آخر إصدار، يمكنك الآن الدخول عليها والاستفادة من مميزات التحديث.

برنامج تحديث الكمبيوتر UCheck

البرنامح الآخر الرائع جدا الذي يمكنك أيضا الاعتماد عيله هو UCheck، يمكنك عن طريق هذا البرنامج القيام بتحديث جميع برامج الكمبيوتر دفعة واحدة بنقرة واحدة فقط.

عند استخدام هذا البرنامج لن تكون في حاجة إلى تحميل تحديث كل برنامج على حدة، بل ستتمكن من القيام بتحديث شامل لكل البرامج في وقت قصير جدا، ودون الحاجة إلى أي تدخل يدوي منك.

مميزات برنامج UCheck

  • جميع البرامج الموجودة في الكمبيوتر يمكن تحميله في وقت واحد ودفعة واحدة بشكل تلقائي دون أي تدخل يدوي.
  • يعمل برنامج UCheck أيضا على تثبيت تعريفات البرامج أيضا drivers.
  • يمكنك الحصول على البرنامج بشكل مجاني.
  • طريقة استخدامه أيضا سهلة ولا تحتاج غلى اي مهارات.
  • يدعم جميع غصدارات نظام ويندوز
  • يمكن أيضا استخدامه في حذف البرامج من الكمبيوتر

طريقة استخدام برنامج UCheck

الخطوة 1:
أول خطوة تقم بها هي تحميل البرنامج من الرابط الذي سأضع لك في الاسفل.

الخطوة 2:
قم بالدخول إلى البرنامج وتثبيته على جهازك، تابع خطوات التثبيت حتى الاخير، ومن ثم قم بفتح البرنامج والدخول عليه.

الخطوة 3:
عند الدخول على الواجهة الرئيسية للبرنامج، سوف يظهر لك خيار “ابدأ start” قم بالنقر عليها سيتم التعرف على البرامج الموجودة على الحاسوب، بعد ذلك سيبدا في القيام بتحديث البرامج دفعة واحدة.

هذه الطريقة تمكنك من تحديث جميع التعريفات، هناك طريقة أخرى يمكنك استخدامها، وذلك من خلال الدخول على خيار “تحديثات Updates ” ، لكن هذه الطريقة يديوبة، يجب عليك تحديث كل برنامج على حدة، لطا من الأفضل اختيار الطريقة الأولى لأنها سهلة وتعمل على تحديث برامج الكمبيوتر تلقائيا.

برنامج تحديث الكبيوتر Milouz Market

البرنامج الآخر الغني عن التعريف والذي يقدم مجموعة كبيرة من الخدمات، ويتوفر على العديد من المميزات التي يمكنك الاستفادة منها. برنامج Milouz Market ليس فقط برنامج تحديث الكمبيوتر وبرامج الكمبيوتر، بل يتوفر على مجموعة من المميزات الأخرى الإضافية التي يمكنك الاستفادة منها.

مميزات برنامج Milouz Market

يتوفر على العديد من المميزات الهائلة التي يمكنك استخدامها دون الحاجة إلى تثبيت برامج أخرى، أهم هذه المميزات:

  • يمكنك تحديث الكمبيوتر بشكل تقائي في ثواني فقط.
  • يعرض لك البرامج التي تحتاج إلى التحديث، كما يعرض لك الإصدار الذي تستخدمه حاليا، وكذا الإصدار الذي يجب تحديث البرنامج إليه.
  • يمكنك استخدامه بكل سهولة.
  • لا يقتصر على تحديث الكمبيوتر بل يمكنك أيضا استخدامه في إزالة البرامج من الجذور.
  • يمكنك تحميله من الرابط الآتي بالمجان دون أي فع.

طريقة استخدام Milouz Market

لكي تقوم بحديث برامج الكمبيوتر ويندوز أو أي نظام آخر، قم بتطبيق هذه الخطوات:

الخطوة 1:
أولا قم بالدخول على الرابط الذي سأترك لك في الاسفل من أجل تحميل البرنامج.

الخطوة 2:
قم بتثبيت البرنامج بطريقة سهلة مثل جميع البرامج، كل ما عليك القيام به هو اختيار اللغة ثم متابعة عملية التثبيت في جميع المراحل إلى أن يتم تثبيت البرنامج على حاسوبك بشكل كامل.

الخطوة 3:
الآن قم بالدخول على البرنامج من أجل البدء في استخدامه، عند الدخول على الواجهة الرئيسية للبرنامج، سوف تظهر لك جميع البرامج الموجودة على الكمبيوتر. سوف يظهر لك أمام كل برنامج بعض الخيارات.

إذا كان أحد البرامج يحتاج إلى تحديث، سوف يظهر لك أمام البرنامج سهم التحميل، كل ما عليك القيام به هو الضغط على السهم المقابل للبرنامج وسيتم ترقية البرنامج إلى آخر إصدار.

من خلال علامة الاستفهام الزرقاء يمكنك الاطلاع على العديد من المعلومات حول البرامج الموجودة عندك على الكمبيوتر.

تحديث ويندوز عن طريق برنامج OUTDATE fighter

إذا كنت تريد القيام بعمل تحديث شامل لنظام الويندوز كاملا، فإن هذا البرنامج هو الحل الأمثل، يتيح لك مجموعة من الخيارات التي يمكنك الاستفادة منها، فبالإضافة إلى التحديث، يمكنك استخدامه أيضا في فحص النظام وفحص جميع البرامج الموجودة على جهازك.

مميزات برنامج OUTDATE fighter

  • يتيح لك إمكانية استخدام التحديث اليدوي حتى تتمكن من اختيار البرامج التي تحتاج للتحديث
  • يمكنك أيضا عن طريق هذا البرنامج القيام بعمل فحص للكمبيوتر بشكل كامل وتنظيفه من الكمبيوتر.
  • يمكنك القيام بتحديث النظام بشكل كامل.
  • يتوفر على واجهة استخدام سهلة وبسيطة يمكن للجميع استخدامها.
  • يمكنك أيضا تحميل البرنامج بالمجان.

طريقة استخدام OUTDATE fighter

طريقة استخدام البرنامج كما قلت سهلة جدا، كل ما ستحتاج إلى القيام به هو تحميل البرنامج من الرابط الآتي، ومن ثم قم بتثبيته على جهازك بطريقة عادية جدا.

بعد التثبيت يمكنك الدخول على البرنامج والبدء في استخدامه من خلال الأيقونات التي يوفرها البرنامج على الواجهة الرئيسية، سوف تجد خيار Update يمكنك الدخول عليها، ثم البدء في تحديث البرامج التي تريد.

خلاصة:

خلاصة القول، يمكنك اليوم القيام بتحديث الكمبيوتر بطريقة سهلة جدا عن طريق البرامج التي ذكرت لك في الأعلى، جميع البرامج التي ذكرت لك موثوقة ويمكنك استخدامها بالمجان دون دفع أي تكاليف.

أرجو أن تكون هذه البرامج قد نالت إعجابك واستفدت منها، في حال كانت لديك أي أسئلة أو استفسارات أخرى حول هذا الموضوع، لا تبخل علينا بها، يمكنك وضعها في قسم التعليقات وسنكون سعداء بالإجابة عنها.

انتهى

[ad_2]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى