برامج

تحميل انستقرام عربي للايفون والاندرويد آخر إصدار 2021

[ad_1]

هناك مشكل يعاني منه أغلب مستخدمي تطبيق انستقرام هو عدم توفر تطبيق انستقرام باللغة العربية لايفون، ليس هذا فقط، بل في معظم الأحيان حينما تقوم بالسفر إلى دولة أخرى، يعمل انتسقرام على تغيير لغة الإشعارات إلى لغة البلد الذي تتواجد به يعني ان الإشعارات، سوف تأتيك بلغة البلد الذي تتواجد به، في هذه الحالة يمكنك القياب بـ تعريب انستقرام للايفون بدون جلبريك.

لكن ماذا إذا كنت تتواجد مثلا في الفلبين أو روسيا وأنت لا تتقن اللغة الروسية أو الفلبينية، في هذه الحالة ستكون في حاجة إلى تحويل انستقرام عربي للايفون، والحصول على انستقرام عربي للايفون والاندرويد مجانا. فهل هناك طريقة يمكنك من خلالها تحويل انستقرام إلى العربي؟

في هذا المقال سأشرح لك بالتفصيل طريقة تحميل انستقرام عربي، وكذا تحويل انستقرام عربي للايفون والاندرويد من خلال بعض الإجراءات البسيطة، بعد إكمال المقال ستكون قادر على تحويل انستقرام إلى العربي بدون برامج.

كيف أحول انستقرام عربي للايفون

حتى تتمكن من تغيير لغة انستقرام إلى العربي في الايفون وجميع أجهزة IOS وحتى في الاندرويد، سوف تحتاج أولا قبل القيام بهذا الأمر إلى تحديث الأنستقرام الخاص بك إلى آخر إصدار.

بعد أن تقوم بتحديث الانستقرام إلى آخر تحديث، سوف تحتاج بعد ذلك إلى اتباع بعض الطرق البسيطة التي سأشرح لك هنا. فقط تابع معي هذه الخطوات بتركيز، حتى تتمكن من تطبيقها بالشكل الصحيح.

  • الخطوة 1:
    قم بالدخول إلى حساب الانستقرام الخاص بك من جهاز الأيفون أو الاندرويد.
    قم بالدخول على البروفايل الشخصي الخاص بك، ومن ثم قم بالتوجه إلى ثلاث نقط الموجودة في الأعلى، قم بالنقر عليها، ثم قم بتحديد خيار الإعدادت settings.
  • الخطوة 2:
    من الإعدادات، قم بالدخول على خيار اللغة language سوف تظهر لك جميع اللغات الموجودة والمتاحة للتحويل، كل ما عليك هو تحديد اللغة التي تريد تحويل الانستقرام إليها.
  • الخطوة 3:
    سيقوم انستقرام الآن بالتحول إلى اللغة التي قمت باختيارها بشكل تلقائي، إذا كنت اخترت اللغة العربية، فستتحول جميع إعدادات التطبيق إلى اللغة العربية، وبالتالي يمكنك التحكم في جميع الايقونات بكل سهولة، باستخدام اللغة التي تفهمها.

تغيير لغة انستقرام إلى العربية عن طريق المتصفح

يعض الأشخاص يفظلون الدخول على تطبيق انستقرام من الايفون باستخدام المتصفح الخاص، هذه الطريقة يمكنك من خلالها الحصول على انستقرام عربي بكل سهولة وذلك من خلال ترجمة صفحة الدخول على انستقرام بشكل كامل.

حتى تتمكن من تطبيق هذه الطريقة، كل ما عليك القيام به هو:

  • الخطوة 1:
    فتح المتصفح الخاص بالايفون، غالبا يكون متصفح سافاري، ثم قم بالدخول على جوجل. قم بكتابة instagram ثم الدخول على موقع انستقرام من المتصفح.
  • الخطوة 2:
    الآن بعد الدخول على الموقع الرسمي، سوف تحتاج إلى إدخال رقم الهاتف أو اسم المستخدم الخاص بك، ثم كلمة المرور من أجل الدخول على حسابك انستقرام.

عند تسجيل المعلومات والضغط على “دخول” سوف يظهر لك إشعار “هل تريد ترجمة الصفحة إلى العربية، قم “بالموافقة”.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو translate-1.jpgتحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو translate-1.jpg
  • الخطوة 3:
    الآن سوف تتمكن من الدخول على حساب انستقرام وستجده باللغة العربية، جميع ايقونات حساب انستقرام سوف تتحول إلى اللغة العربية، يمكنك الآن إضافة الصور أو التصفح باللغة التي تفهمها دون أي صعوبة.
تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو instagram.jpgتحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو instagram.jpg

تحويل انستقرام عربي للايفون عن طريق إعدادات الهاتف

من الممكن أن يكون مشكل عدم تغيير انستقرام إلى العربية ناتج عن أن إعدادات الايفون ليست مضبوطة باللغة العربية أو أنها لا تدعم اللغة العربية.

حتى تتمكن من حل هذا المشكل و تعريب انستقرام للايفون بدون جلبريك كل ما عليك القيام به هو:

  1. الدخول على إعدادات هاتف الأيفون الخاص بك settings
  2. الدخول على خيار عام general
  3. ومنه قم بالدخول على خيار language and region.
  4. الآن قم بالدخول على خيار iPhone language، ومنه قم بتحديد اللغة العربية

سوف يتحول نظام الهاتف كامل إلى اللغة العربية وبالتالي حتى عندما تقوم بالدخول على تطبيق الانستقرام من الايفون سوف يتيح لك التطبيق باللغة العربية، أو سيعطيك إمكانية ترجمة التطبيق إلى العربية كما شرحت في الطريقة السابقة.

تحميل انستقرام عربي للايفون والاندرويد

بما أن تطبيق انستقرام هو من أشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي، حيث يبلغ عدد مستخدميه ما يفوق من مليار مستخدم حول العالم، كما أنه يعد رابع أكثر تطبيق استخداما في العالم بعد فيسبوك، يوتيوب، والواتساب، هذا الأمر يدعو إلى وضع طريقة تحميل التطبيق لجميع الأجهزة سواء تحميل تطبيق انستقرام عربي للايفون والايباد، أو تحميل انستقرام عربي للاندرويد.

قبل أن أقدم لك رابط تحميل انستقرام عربي لجميع الأجهزة دعني أولا أعرض لك بعض المميزات التي لا يعرفها الجميع بخصوص تطبيق انستقرام، وذلك حتى تتمكن من الاستفادة منها أنت أيضا. أهم المميزات الغير مشهورة التي يوفرها انستقرام يمكن ان نذكر:

  • لا يقتصر على الاستخدام بالنسبة للهوانف الذكية فقط أو الأجهزة اللوحية، يمكنك أيضا فتحه على الكمبيوتر وأجهزة سطح المكتب.
  • يتوفر على خاصية “الهاشتاغ” التي تتيح لك البحث عن جميع المواضيع أو الأشخاص أو الأماكن بشكل مضبوط دون الحاجة إلى البحث لوقت طويل.
  • متوفر للاستخدام بالمجان في جميع الدول العربية، كما أنه يدعم اللغة العربية التي يمكنك تحويل التطبيق إليها.
  • يتوفر على خاصية رائعة جدا وهي IGTV يمكن استخدامها إذا كنت تريد مشاركة فيديو طويل تتجاوز مدته دقيقة فما فوق.
  • بالإضافة إلى هذه المميزات هناك مميزات أخرى معروفة مثل التواصل مع الأشخاص، أو نشر الصور على بروفايلك ومتابعة الاشخاص، الخ.

فيما يخص تحميل تطبيق انستقرام، سأضع لك هنا روابط التحميل لكل نظام على حدة، وذلك حتى تتمكن من تحميل التطبيق من المتاجر الخاصة بكل نظام على حدة سواء متجر ابل ستور الخاص بأجهزة الايفون، أو متجر جوجل بلاي الخاص بالاندرويد وحتى تحميل التطبيق من رابط خارجي.

تحميل انستقرام بلس للايفون

هناك إصدار آخر من انستقرام هو instagram + يتيح لك هذا الإصدار مجموعة من المميزات التي يمكنك الاستفادة منها. يتيح لك هذا الإصدار مجموعة من المميزات مثل رفع الفيديوهات على الانستقرام، وكذا القيام بمشاهدة ستوريات الاصدقاء والمتابعين بشكل احترافي.

يتيح لك هذا الإصدار إمكانية التصفح بكل حرية دون ان تنبثق لك اي إعلانات أو نوافذ مزعجة، ليس هذا فقط، بل يتيح لك انستقرام بلس القيام بتحميل الفيديوهات والقيام بحفظ البث، بالغضافة إلى تفعيل الوضع الداكن في انستقرام.

يمكنك تحميل تطبيق انستقرام للايفون بدون ابل ستور مجانا بسهولة من خلال البراط التالي:

خلاصة:

في الأخير نخلص إلى القول بأنه يمكنك تحميل انستقرام عربي للايفون مجانا بطريقة سهلة دون اي تقيدات، ليس هذا فقط، حتى بالنسبة لمستخدمي الاندرويد يمكنك تحميل تطبيق انستقرام عربي للاندرويد بالمجان.

يمكنك القيام بتصفح الكمبيوتر بالعربي الىن والدخول على جميع خدمات التطبيق باللغة العربية في اي متطقة جغرافية كنت من خلال الطرق التي شرحت لك في الأعلى، يمكنك القيام بـ تحويل انستقرام عربي بدون برامج.

أرجو أن تكون هذه الطرق مفيدة بالنسبة لك وأن تكون قد حققت منها الاستفادة المرجوة، إذا كانت لديك اي اسئلة أخرى لا تبخل علينا بها.

انتهى.

[ad_2]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى